من هي أنثى الجوزاء؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

المرأة الجوزاء:

تبدو الانثى الجوزاء شابة على الدوام  مهما تقدم بها العمر ، بحسب ما يوصفها به موقع أرب حظ إذ تتمتع بالحيوية وحب الحياة ، وتملك حس المرح واللعب ما يجعلها محبوبة جداً من الاصغر منها سناً ومن الاولاد الذين لا تتوانى عن مشاركتهم اللعب بكل ما تملك من طاقة.
قد لا تكونالام الجوزاء من أكثر الامهات إظهاراً لحبها لأبنائها لكنها تهتم فعلاً بهم ، وتحرص على تزويدهم بكل ما يمكن أن يزيد من طاقتهم الفكرية.
إنها مثال المرأة العصرية مثل باربي العصرية ، التي يمكن أن توازي بكل سهولة بين اهتمامها بعملها وهواياتها ، وبين مشاغل بيتها وأبنائها .
في الحب من الصعب عليها أن تقيم جسراً بين افكارها ومشاعرها وأن تثق بعواطفها أو بعواطف الرجل الذي يحبها وقد لا تعرف طوال حياتها تجربة الوصول الى الحب الحقيقي، وحتى ولو أحبت فإن الوقت يطول كثيراً قبل أن تقول نعم.

الانثى الجوزاء تمثل مملكة بمفردها ، فهي تجمع بين صفات أكثر من فتاة في شخص واحد ، ويقول الفلك لشريكها “لن تحتاج إلى النظر لغيرها” ، فهي تهتم بنفسها جداً ونشيطة وحيوية، وتتمتع بذوق رفيع في اختيار الألوان التي تناسبها وتهتم بملابسها وجمالها وزينتها وحياتك معها مليئة بالألوان المبهجة..

ويقول العالم الفلكي منيب الشيخ عنها ما يلي :

هي طيبة القلب جداً، ولكنها تحب التباهي في بعض الأحيان لذلك عليك أن تتحملها.. “حاول ألا تغضبها..”

 

يدق قلبها للحب سريعاً وتحب الاتصالات التليفونية الرومانسية والخطابات الملتهبة ولكنها من الصعب ان تقول نعم او أن ترد المشاعر الا بعد فترة طويلة .. وهذا يعني أنها ستكلفك الكثير

تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعاً ، والنزهات الهادئة الرومانسية، ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد، حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة..

ويتابع الفلكي منيب الشيخ قوله بانثى الجوزاء ويقول:

حاول أن تكون الشيء الوحيد الذي تثبت عليه.. وأن تكون دائما في عقلها سواء كان في اليمين أو اليسار

 

هي لا تستقر على مزاج ثابت فهي عصبية في لحظة وهادئة في لحظة.. قد ترى السعادة والسرور على وجهها ولكن قلبها قد يكون مليئاً بالهم والحزن والألم.. قد تحلم بأشياء اليوم وتناقضها غداً.. إياك أن تنتقد هذا السلوك وإلا اعتبرت ذلك مهاجمة لها.. ستناقشك إلى أن تغير رأيك فهي صاحبة ذكاء حاد وعقل ثاقب..
وينصحك الفلكي منيب الشيخ بمايلي :

“تظاهر بتغيير رأيك سريعاً وإلا سيكون النقاش طويلا..” فهي تستطيع أن تفلسف كل الأمور وتستخدم المنطق في كل الوجوه فهي سريعة البديهة والخاطر.. و “كن منطقياً دائما ولك فلسفة واضحة..”
 

المرأة الجوزاء تستطيع القيام بعملين في وقت واحد كالعمل والمذاكرة أثناء سماع الكاسيت فهي تنفر من الروتين بل أحيانا تستطيع القيام بعدة أعمال في وقت واحد.. ويقول لك الفلك “أثناء وجودك معها حاول أن تكون الشيء الوحيد الذي يشغلها.. وإلا..؟”

فتاة الجوزاء حساسة جداً، فهي تهتم بكلامها، ولا تحاول أن تجرح أي شخص، وتتعامل بلطف مع المحيطين بها، وهي شخصية مبدعة تصنع أشياء جميلة جداً من عدد من المهملات والأشياء التي تحتاج لها، ومتى استقرت في منزل زوجها أصبحت ربة منزل ممتازة تستطيع أن تتجاوب مع أحاسيس الرجل المرتبط بها، وتنسيه أحزانه وإحباطه، وتستطيع أن تمتص غضبه، وتشد من أزره في مواجهة الظروف الصعبة.. فاطمئن “معها ستكون كائنا آخر بلا أحزان، ولا إحباطات، ولا غضب..!

لها حضور رائع وأنوثة طاغية وشخصية مستقلة تعبر عن رأيها بوضوح وصراحة، والحل الصحيح يكون عندها دائماً، ولكنها في نفس الوقت ليست ديكتاتورا، ونصيحتي لك أن تحرص على عدم مضايقتها أو التقليل من شأنها فهي في هذه الحالة تنفعل، ولا يستطيع أحد أن يسيطر على غضبها، فاتركها حتى تهدأ ثورتها، وناقشها بعد ذلك بهدوء…

ويقول لك الفلك :

ستجد صعوبة في إقناعها فتحل بالصبر ، تحب أن تشركها في كل أمورك وأحوالك فهي لا تقصد التدخل والفضول بل إن هذا يعبر عن اهتمامها بك فهي تستطيع أن تتكيف مع ظروفك مهما كانت فهي مدبرة تصمد أمام أصعب الظروف ، واطمئن.. مصروف البيت سيكفيكما..

 

الفتاة الجوزاء ثرثارة بعض الشيء ، فلا تشعرها بذلك ويمكن أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها… وحين تكون متعبا لا تفتح معها موضوعات قد يطول الحديث فيها.. ويمكن أن تهدي لها أدوات ماكياج أو قطعا من الملابس، فهي تهتم بأناقتها جداً.. وما ستوفره لك من مصروف سيضيع على شراء هذه الأشياء..

الصفات الشكلية لمولودة برج الجوزاء :

هي الأكثر حركة بين الحاضرين , وبحسب موقع أرب حظ فهي لا تستطيع الجلوس على كرسي واحد , دائمة التنقل.
رشيقة , تميل قامته إلى الطول , ملامح وجها صغيرة , جبهتها بارزة , انفها مستقيم وشفتاها رقيقتان.
سرها في عينيها اللتين لا تستقران على شي واحد وفيهما بريق وتساؤل قد لا تجد له جواب
لديها سرعة خاطر وسرعة بديهة كما يصفها موقع أرب حظ ، ولديها  وقدرة على الإصغاء والتحدث , وهي محبة للاستطلاع , ولسانها سليط

أغلب بنات الجوزاء لا يشبهون باربي فاغلب مواليد برج الجوزاء يتميزون بوجه مقارب لشكل المثلث العريض مدبب في الاسفل عند الذقن, وعريض نسبيا في منطقة الجبهة.
كما يتميزون بأنف دقيق جدا ومدبب في النساء. بالاضافة إلى ان كثيرين منهن يمتلكن عقلا رائعا ذكيا بسبب تأثرهن المباشر بكوكب عطارد وهو كما تعلمون كوكبب الفكر والعقل والحركة.
كثيرات من مواليد برج الجوزاء اسنانهن غير منتظمة او يعانين من التسوس وامراض الاسنان كثيرا .

تصفيفة شعر مولودة برج الجوزاء :

مواليد برج الجوزاء هن مثال التنسيق في حياتهن وهذا يعني الحاجة الدائمة الى النظام كما يدل على السعي الى التوازن الداخلي وصاحبة هذه الشخصية تحتاج الى الشدة والدقة في طريقة حياتها كما انها تحتاج الى الصلابة والانضباط ، وتسريحتهن تجعلهن كالدمية التي تجمع بين البراءة والنعومة والفتنة وهن يبدين واعيات بقدرتهن على الفتنة والجاذبية .

وبنات برج الجوزاء يناسبهن الشعر القصير والكيرلي , وافضل الالوان هي الاشقر بدرجاته المختلفة كما يناسبهن اللون البني الفاتح.

وبما أن روح الشباب التي تملؤهم تجعلهم يعتقدون أن التنوع هو المحرك الرئيسي للحياة. لذا فتغير لون الشعر دائما يعتبر أمرا عاديا بالنسبة لهم. وأكثر ما يناسب شخصيتهمم التي لا تهدأ أبدا هو الدراجات الفاتحة والمتوسطة من البني مع خصلات بلون الكاراميل الفاتح وذلك بحسب ما يقوله موقع أرب حظ واذا كان الشعر متوسط الطول او قصير فذلك يضفي حلاوة وجمال .

ومن اكثر الالعاب التي تلعبها بنات برج الجوزاء هي الالعاب التي لها علاقة بتسريحات الشعر ، ومثال على ذلك هي لعبة تصفيف شعر باربي

موضة برج الجوزاء:

تحب بنات برج الجوزاء الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ، ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما ، اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

تتميز هذه الأنثى الذكية بقدرتها على اختيار ملابسها بعناية ، بحيث تكون مناسبة لجسمها وللمكان الذي ستذهب إليه ، فهي لا تتبع موضة معينة ولكنها تتبع ذوقها الخاص بحيث تضع لمستها الخاصة في كل ثوب ترتديه ، وفي الإكسسوارات أيضا .

من اكثر الالعاب التي تحبها بنات برج الجوزاء في مجال العاب تلبيس باربي هي لعبة تلبيس باربي العسكرية

ينصحها موقع أرب حظ بـ الألوان المنعشة التي تضفي عليها الحيوية و النشاط مثل الأصفر والأحمر و الأرجواني أما في الأوقات الخاصة يناسبها الكلاسيكي, تناسبها الفساتين و الألوان الزاهية التي تضفي عليها السعادة و المرح، أما الإكسسوارات فيناسبها الياقوت و الماس.

تتميز هذه الأنثى الذكية بقدرتها على اختيار ملابسها بعناية ، بحيث تكون مناسبة لجسمها وللمكان الذي ستذهب إليه ، فهي لا تتبع موضة معينة ولكنها تتبع ذوقها الخاص بحيث تضع لمستها الخاصة في كل ثوب ترتديه ، وفي الإكسسوارات أيضا .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 16/05/2017

3 ردود على “من هي أنثى الجوزاء؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟”

  1. يقول Sara:

    جميل جدااا يصفني تماماًً💕

  2. يقول Iso:

    كيف يمكنني على قلبها برج الجوزاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *