برج الجوزاء والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-الجوزاء-والحب

هو البرج الثالث من الأبراج الفلكية ال 12، يسمى برج الجوزاء ببرج التوأمان، وهو برج هوائي بامتياز ، والابراج الهوائية تضمّ أيضاً برجي الدلو والميزان.
برج الجوزاء في الحب يتّصف بالوفاء والالتزام مع الشريك اذا أعطاه الحرية وتعامل معه كصديق، ولكن اذا شعر بالتقييد فقد يتحوّل إلى شخص خائن.

برج الجوزاء والحب الحقيقي

بعض زملائك في العمل يحاولون التقرب منك والتودد إليك بإطلاق رشقات من نظرات الإعجاب بك، وقد يلجأون إلى استعراض بعض الحركات الرومانسية ليثيروا انتباهك إليهم. حاول أن تستمع إليهم وتعيرهم اهتمامك لعلك تجد بينهم من يشعل نيران قلبك بحب شفاف وصادق فتتوصلا معاً إلى عقد الارتباط الأبدي.
ما عليك يا مولود الجوزاء لتحتفظ بحبك وشريكك سوى أن تتعامل معه برومانسية وألا تنقطع عن رؤيته وتفكر فيه بصحوك ومنامك وتتشاركا الأسرار والحب والاحترام.

عاطفة مولود برج الجوزاء:

من يريد أن يتربع على عرش قلب برج الجوزاء، عليه أن يتبادل الحديث معه باحترام ويصغي إلى حديثه باهتمام، وأن يناقشه بذكاء ويبدي له أنه شخص صبور ولديه القدرة الكبيرة على التحمل، وأنه يعشق المغامرات وتسهويه والمخاطرات والتحديات.

شخصية برج الجوزاء :

هو كما يشاع عنه أنه إما “الدونجوان” أو العكس تماماً، قادر على أن يقيم عدة علاقات عاطفية بآنٍ واحد وأن يلفت الأنظار إليه بسرعة كبيرة، كما يمكنه التواصل مع الجميع ويجعل من نفسه شخصاً محبوباً بذكاء مذهل. يحتار بأمره الشريك لمزاجه المتقلب، إلا أن هذا التغيير في مناخه ليس نابعاً من ذاته بل يتحكم به كوكبه الذي ينتمي إليه وهو كوكب عطارد.

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.