الابراج والغيرة .. تعرف على أكثر الابراج غيرةً و شكاً

أكثر-الابراج-غيرة

الغيرة من أساسيات الحب الصادق، ولكن للغيرة تدرجات، وقد تصل إلى الحد المرضي وقد تصل إلى الشك الذي يهدم أي علاقة حب ، والغيرة غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص فينا، وهي مثلها مثل أى صفة توجد بداخلنا، ولكن هناك أشخاص تكون هذه الغريزة لديهم معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول.

في هذا المقال من ابراج ارب حظ سنتحدث عن من هو الرجل الأكثر غيرة بين الأبراج؟ وسنتكلم بالتفصيل عن أكثر الأبراج غيرة وشكاً، وكيف يعبّر الرجل عن غيرته بحسب برجه؟

أكثر الأبراج غيرة على شريك حياتها في الحب

  1. برج الميزان
    من أكثر الأبراج التي تشعر بالغيرة على شريك حياتها، فعندما يشعر بالغيرة قد تدمر كل شئ.
  2. برج الأسد
    الأسد لا يعترف بغيرته، ويصل به الأمر إلى حب تملك شريك حياته، والأسد يعشق شريك حياته لدرجة أنه يغار عليه من أقاربه وأصدقائه.
  3. برج الحمل
    من الأبراج شديدة الخطورة في حالة الاحساس بالغيرة، فإذا شعر الحمل بالغيرة فهم يحرقون الأخضر واليابس.
  4. برج العقرب
    من أكثر الأبراج الغيورة على المستوى العام، فمن الأفضل ألا تقترب من شريك برج العقرب، لأنك ستدخل في حرب عالمية ثالثة!.

الشك والغيرة عند برج الحمل

غيرة المرأة الحمل: لا تعرف أن تتحكم فى غيرتها ولا فى حبها ، وعندما تغضب وتغير فهي تفقد اعصابها ، وتعتبر المرأة الحمل مدمرة فى غيرتها فهى تحب سريعاً وبعنف وبالرغم من ذلك تتحكم في نفسها جيداً خوفاً من أن تقع في أية أخطاء ولكن هذا لايمنع من نفاد صبرها في بعض الأحيان.

غيرة الرجل الحمل: يغار على اى واحدة من صديقاته ،أو على حبيبته ،وعلى أخته ،وحتى على بنت الجيران ، الرجل الحمل واثق من نفسه كثيراً لكن ذلك لا يعني أنّه لا يشعر بالخوف والقلق. هو يخشى خسارتكِ حتّى لو لم يظهر لكِ ذلك بوضوح.


الشك والغيرة عند برج الثور

بشكل عام:

غيرة المرأة الثور: تحب بواقعية وتغار بحدود وعند اللزوم فقط، وهي غيورة بطبعها إلا أن غيرتها معتدلة، إذا أحبتك خافت أن تفقدك، ولن تثور إذا جاملت فتاة، وهي امرأة عملية لا تعترف بالحب الأفلاطوني والمثالي، بحاجة للعاطفة الواقعية الملموسة.

غيرة الرجل الثور : حبه تملك ، و كل حاجة هي ملكه وحده فقط، اذا شعر بأي شكّ تجاه الشريك يتحوّل الى محقق فعلي، وسيستخدم كل الوسائل المتاحة له لاكتشاف الحقيقة، لانه شخص غيور.

أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الثور تحبني وتموت فيني

الشك والغيرة عند برج الجوزاء

بشكل عام :

غيرة الرجل الجوزاء :  يغار من الشباب الذين احلى منه ومن الاشخاص الذين بتجذب الناس حواليها ، ولكنه الرجل الاقل غيرةً بين الابراج، يترك مساحة من الحرية للشريك من دون مساءلته عن كل حركة يقوم بها.

غيرة المرأة الجوزاء : تغار قليلاً على حبيبها ، ولكنها تغار اكتر من الناس الناجحة والناس التي هي أفضل منها ، وتحترم الرجل الذي يفهمها ويفهم أحاسيسها بسرعة ولا ترتاح مع الرجل الحساس والجدي أو الغامض أو الغبي، لأنها تفضل أن يكون بنفس مستواها الفكري والثقافي والتعليمي.


الشك والغيرة عند برج السرطان

الرجل السرطان: يغار جدا على البنت التي يحبها ، ويتمنى أن لا يراها أحد غيره ، وهو شخص حساس وعاطفي، لذلك يجب على شريكته عدم إثارة غيرته أو شكه ، وفي حال تعرَض للخيانة فهو لا يسامح.

المرأة السرطان: تغار بشكل منطقي ولكنها تحب ان تكبر من الامور مهما كانت صغيرة أو تافهة لتجعل منها قضية كبيرة ، ولديها موهبة كبيرة في إخفاء غيرتها.


الشك والغيرة عند برج الأسد

غيرة الرجل الاسد: يغار على زوجته ويغار من زوجته لو كانت اعلى منه في المرتبة لأنه الملك ، ويتميّز مولود برج الاسد بالقوة، وحبّ السيطرة والكرامة، ويميل الى الافراط بحماية من يحبّ فإذا شعر ان احداً ما يتقرّب من حبيبته يغار كثيراً ويفتك به.

غيرة المرأة الأسد: غيرتها تكون نتيجة للحساسية الزائدة ، أو بسبب مقارنة ما ، لكن إذا مس أحدٌ كبرياءها أو جرح شعورها فهي بلا شك شرسة، تملك مخالب موجعة وتقلب عندها كل الاعتبارات والمقاييس وتغير الألوان حيث لا حلول وسط لديها.  


الشك والغيرة عند برج العذراء

الرجل العذراء : يغار فى حالتين فقط ، أولاً بسبب قلة ثقة فى النفس ، وأحياناً بسبب خوف من الخسارة ، ويسيطر على مشاعره والعلاقة مع الشريك، حتى انه يستمتع في بعض الاحيان بإثارة غيرة حبيبته.

المرأة العذراء : تغار بشكل غير معلن ، بحيث تظهر بصورة الغير مبالية ولكن الجمر يكون في داخلها، غيرتها ناتجة من شعورها الدائم بعدم الأمان فالرجل الذي يحبها بعمق يكتشف أسرارها ويتعرف على قلبها الطيب ومشاعرها الحقيقية التي تخفيها تحت قناع من الكبرياء.

أقرأ ايضاً  كيفية التعامل مع برج العذراء المرأة وغموضها

الشك والغيرة عند برج الميزان

الرجل الميزان: عندما يشعر بالغيرة يسكت ولا يتكلم، ومستعد للتضحية من اجل شريكته، لكن اذا شعر بأنه يتم استغلال طيبته فهو يتحوّل الى ألدّ الاعداء، حتى ان غيرته قد تتحوّل الى خطيرة ومدمرة في بعض الاحيان، لكن إذا تجنّب الوقوع في المشاكل فإن حياته ستكون افضل واسعد.

المرأة الميزان: هى تظن انها غيورة ولكنها بالنسبة لباقى الابراج غيرتها قليلة وعادية، واحتمالات غيرتها تكون أقل بكثير من الآخرين على الرغم من أنها تقول بأنها تغار كثيراً ، فقد تستطيع بكلمة طيبة والإقناع امتلاك قلبها والتخفيف من غيرتها.


الشك والغيرة عند برج العقرب

الرجل العقرب: يغار على حبيبته ويغار على اي بنت تحبه أو تلاطفه أو تكوّن علاقتها معه عادية ، حتى لو لم يكن يحبها، وهو من اكثر الاشخاص غيرة على شريكته، وهو لا يخفي هذا الجانب من شخصيته بل هو صريح في ما يتعلّق بمشاعره، وعندما يغار لا يعرف كيف يخبئ احساسه.

المرأة العقرب: عنيفة جدا فى غيرتها ، فهي لا تقبل من شريكها أن يمدح أحد غيرها أو يلاطف أحد غيرها، فهى تعتبر الحب مسألة جدية، تفضّل كتم أمورها وخاصة العاطفية منها، ليس من السهل فهمها أو العيش معها، فإذا أردت علاقة عابرة وخفيفة ابحث عن امرأة أخرى.


الشك والغيرة عند برج القوس

متحررة ونادراً ما تشعر بالغيرة، تعطي دائماً الفرصة لها ولغيرها فهي صبورة جداً، ، تهوى هذه المرأة كل مثير وجديد، لذلك تبحث لها عن فارس لأحلامها يمتطي صهوة جواده الأبيض بلون الغيم الهارب، لينتشلها من واقعها العادي إلى عالم القصور المخملية والحدائق المعلقة وأساطير ألف ليلة وليلة، تبحث دائماً عن الإثارة والمغامرة والتجديد والتغيير وهي بحاجة دائمة لأناس من حولها، لشخص يشاركها لحظة سعادتها. مشاعرها صادقة وواضحة وصريحة، تكره التقيّد والروتين، كريمة وطيبة القلب، وغالباً ما تقع ضحية للرجال الذئاب.  

غيرة الرجل القوس : اذا شعر بالغيرة ردة فعله تكون بمحاولة التقرب من الشخص الذى يغار منه ، ولكنه لا يعترف بأنه يغار على حبيبته، كما انه لا يتقبّل او يسامح الخيانة، لذا من الافضل الا تختبري حبّه واخلاصه لانك سترين وجهاً جديداً من شخصيته.

غيرة المرأة القوس : رغم انها متحررة لكن طبيعتها النارية لا تتحمل الغيرة وأحياناً تقلب غيرتها إلى شك ، والحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة، فإما أن تكون هي الرابحة أو الخاسرة.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الجدي

الشك والغيرة عند برج الجدي

غيرة الرجل الجدى: الغيرة عنده شك اكتر منها حب وأحياناً يخفي شكه ولكنه شكاك ، ولا ينسى ابداً اللحظات او المواقف المؤلمة، اما إذا اكتشف انه تعرّض للخيانة فيختار ان يبتعد ويقطع العلاقة.

غيرة المرأة الجدي: من السهل ان تشعر بالغيرة فهي تغار من أي شيء ، والاصعب من ذلك عندما تتحول غيرتها لحقد ، تتزوج غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية، تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق. 


الشك والغيرة عند برج الدلو

غيرة الرجل الدلو: لو أحب بنت جداً ، فسيغار عليها جداً ولكنه لن يظهر ذلك ، لانه يعتبرها ضعف، وغالبية علماء الفلك لا يضعونه على لائحة الرجال الذين يغارون، فهو نادراً ما يراوده احساس الغيرة ولا يعاني من مشاكل في الثقة بالشريك.

غيرة المرأة الدلو: لا تظهر غيرتها لأن كرامتها توجعها وحتى بينها وبين نفسها لا تعترف بغيرتها ، وهناك بنات من برج الدلو لا يحسون بالغيرة لثقتهم الكبيرة فى النفس، إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص.


الشك والغيرة عند برج الحوت

    لديها القدرة على إخفاء غيرتها، من أكثر النساء إخلاصاً، فكثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة، رقيقة جداً تدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماماً كالقطة، قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق تغزل خيوطها الحريرية.
لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر أنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة، قد يُطلق عليها أنها بدون قلب كرياح الخماسين.  

غيرة الرجل الحوت: يغار جداً وغيرته نابع من حبه الشديد، ويحتاج الى كثير من الاهتمام من قبل حبيبته، وإذا لم يحصل على ما يتوقع فسيثير ذلك شكوكه وغيرته، اما إذا تعرّض للخيانة فهو سينتقم انتقاماً شديداً.

غيرة المرأة الحوت: تغار وعندما تغار تخلق الشجار، كما تستطيع ان تخفى غيرتها و لكن ان وصلت الامور الى حدها تعبر عن غيرتها من خلال العصبية وتوجيه الكلام الجارح.

2 فكرتين بشأن “الابراج والغيرة .. تعرف على أكثر الابراج غيرةً و شكاً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *