الاوقات المناسبة لبرج الدلو في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

زواج برج الدلو 2019
زواج برج الدلو 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج الدلو 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 استمرار للماضي ، ولكن الفلك ينصحك ويقول لك دع الآثار السلبية للماضي واحتفل بالحب، و إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج الدلو في عام 2019

  • ستكون السنة الجديدة بمجملها سعيدة وستكون المرحلة الجديدة استمرارية لمرحلة السعادة والاحتفالات التي حصلت في العام الماضي ، أما الخيبات فستكون أقل .
  • ستكون متحمس للاحتفال بالحب والحياة، ويتنبأ الفلك لبرج الدلو في عام 2019 بأن تكون فرص الزواج بين أفراد أسرتك أو اقاربك كبيرة هذا العام .
  • ستعقد في هذا العام سلسلة من اللقاءات التي ستجمعك لأوقات اكبر مع العائلة والأصدقاء، وسيكون هناك جو رائع من المرح والبهجة في المنزل.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج الدلو في عام 2019

ستصعد أنت وزوجك على السلم الاجتماعي وستحققان نجاحًا كبيرًا معًا، سواء في العمل أو في تحسين الحياة الزوجية وتحسين ترتيبات المنزل وخاصة في بدايات العام 2019.
المشاكل والانزاعاج وعدم الاستقرار ستكون بعد شهر مايو/ايار 2019 وفقًا لتوقعات برجك للزواج في 2019 ، و قد يسبب سوء تفاهم مع الشريك الى خلافات صغيرة ، وقد تتحول الخلافات الصغيرة الى مشاكل حقيقية في حياتك الزوجية.
ستدخل مرحلة الشك والشك والشك ، وهذا الشك سيكون مرافق لك وخاصة في الفترة القليلة قبل أو بعد شهر سبتمبر/ايلول 2019، لذا عليك الحذر فمسائل الزواج يمكن أن تنزلق من يديك بسبب ثغراتك المزاجية، ويجب تجنب ارتكاب الأخطاء كما عليك تصفية أفكارك وتصفية نيتك لتستطيع تجاوز هذه المرحلة الخطرة في حياتك العائلية.

أوضاع العازبين من برج الدلو في عام 2019

البعض من مواليد برج الدلو سيكونون على موعد مع عدد جيد من فرص السفر أو بعض الرحلات أو البعثات في عام 2019، وهذه الرحلات قد تكون سبب رئيسي بإيجاد الشريك العاطفي المنتظر.
يمكن أن تفكر ببعض السلبية والتشاؤم في حياتك العاطفية ابتداء من مارس 2019وصاعدا، وقد تكون حساساً زيادة عن اللزوم مما قد يقلل من شعورك بالسعادة في حياتك العاطفية  ويزيد من شعورك بخيبات الامل .
في بداية شهر أغسطس/اب 2019 ، قد تواجه تغيرًا في موقف شريكك العاطفي ، وقد تجد أن الامور أصبحت لا تحتمل معه وقد تنقلب علاقة الحب الى كره ، ويمكن أن يستمر هذا الحال حتى 24 سبتمبر/ايلول 2019 .
يقول لك الفلك بأنه من الأفضل لك ولاستمرارية علاقة حبك إذا بقيت هادئًا ووجعلت الامور تحت السيطرة لتجنب أي توتر إضافي أو اي جدال ليس له داعي .

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الدلو:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لـ برج الدلو في العام 2019 ، خاصة أن فرص العلاقات الرومانسية والزواج والارتباط قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

قد تؤدي الكلمات العدوانية والخطب الخاطئة إلى خلق مشاكل في علاقاتك الزوجية أو علاقتك الغرامية في الفترة بين 25 أغسطس/اب 2019 و 11 سبتمبر/ايلول 2019 ، وستكون هذه الفترة حاسمة لك وستعيد التفكير في مصير علاقتك العاطفية.

قد تكون الفترة بين شهر أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول عام 2019 هي المرحلة الاصعب لزواجك وحتى لعلاقتك العاطفية حيث تكثر الحجج وتكثر التبريرات وتكثر الاتهامات المتبادلة.
إن قدرا كبيرا من الحذر ومن الحيطة خلال هذه الفترة سيجعلك تمر من هذه المرحلة بسلام بل وايضاً قد تقوي علاقتك مع الشريك بعدها، ويقول لك الفلك يا عزيزي الدلو 2019 أنه بدلا من القتال مع شريكك وحبيبك ، حاول قتل الشياطين والوساويس والعزال خلال هذا الوقت.

بالنسبة للعازبين والذين يبحثون عن الخطوبة والارتباط والزواج قد يتأخر الامر قليلاً ، وتكون الفترة الاولى من عام 2019 هي فترة التأخيرات وفترة التأجيلات ، وكذلك بالنسبة للذين يبحثون عن دخول علاقة حب فقد تستمر علاقات الصداقة لفترة أطول ، ولكن الفترة من شهر ابريل/نيسان 2019 وحتى شهر اغسطس /اب 2019 هي الفترة الانسب لتطوير العلاقات الغرامية وهي الفترة الانجح في هذا العام لتبادل المحابس والخواتم بين العشاق.

عام 2019 بالنسبة لـ برج الدلو المتزوج يوضح أن الأمور المتعلقة بالأولاد قد تكون صعبة بالنسبة لك خاصة بعد شهر مارس/اذار 2019، وقد يكون هناك بعض خيبات الأمل والقلق وبعض الفتور في العلاقة بينك وبين اطفالك.

خلال شهر يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط ونيسان/ابريل ومايو/ايار 2019 ، سيكون هناك جو أكثر سعادة في المنزل ، وجو اكثر دفء وحميمية ورومانسية بين العشاق والاحباء ، إنه الاوقات المثالية بالنسبة لك للتواصل مع أطفالك لتطويرهم بشكل أفضل، وهي الفترة الانسب لتقوية كافة العلاقات سواء عاطفية أو زوجية أو عائلية أو أسرية.

إقرأ أيضاً:
توقعات برج الدلو 2019



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.