Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الاوقات المناسبة لبرج القوس في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

زواج برج القوس 2019
زواج برج القوس 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج القوس 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019  رائع للعازبين الذين يبحثون عن الاستقرار ، فإذا كنت تعبت من كونك أعزب وتريد أن تستقر في النهاية فالعام 2019 سيفتح لك آفاق كبيرة شريطة أن تكون مستعدًا لمواصلة جهودك في هذا الاتجاه!إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج القوس في عام 2019

  •   تتوسع حياتك الاجتماعية ومعارفك في العام 2019، وتتعرف على الكثير من الصداقات ولكن هذا قد لا يؤدي بالضرورة إلى حب ورومانسية في حياتك ، ولكنه مؤشر للكثير من الاوقات المرحة والسعيدة في هذا العام.
  • قد تصاب بالملل من وضع علاقتك العاطفية وتشعر بالرغبة لتجربة شيء جديد بعيد عن الروتين سواء مع نفس الحبيب أو مع حبيب آخر .
  • الوضع العام في 2019 افضل بقليل من الاعوام السابقة صحيح سيكون هناك تباطؤ بتطور العلاقات العاطفية وتباطؤ بالانتقال الى الخطوبة والزواج والارتباط ، ولكن في عام 2019 سيكون هنالك اوقات كثيرة مناسبة وداعمة للارتباط والزواج سنتحدث عنها في الفقرة الاخيرة.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج القوس في عام 2019

 شركاء برج القوس قد لا يحبون ان يسمعوا هذا الكلام !! ولكن عام 2019 فترة ممتازة إذا كنت تبحث عن فرصة ثانية في الزواج، ففي هذا العام احتمالات الزواج للمرة الثانية تكون مشرقة.
طبعاً ليس كل ازواج القوس ستكون عينم زايغة نحو زواج آخر ، فالبعض منهم سيجد في العام 2019 فترة لجلب الانسجام والتوازن الى الحياة الزوجية ، صحيح أنهم قد يواجهون بعض الضغوط النفسية غير الضرورية ، أو سيشعرون بعدم الرضا وببعض حالات السخط والخيبات والتوترات في العلاقات الزوجية ، ولكن الازواج العاقلين سيحتوون هذا الامر ولن يجعلونه يخرج خارج السيطرة..
في أمور النسل ، فالازواج الذين يريدو الانجاب فإن الامور قد تستغرق بعض الوقت وقد تظهر بعض التعقيدات ، لذلك ننصح بالحفاظ على الهدوء وننصح بالحذر بشأن جسمك وصحتك هذا العام،  آفاق النسل والانجاب تصبح أكثر إشراقا في أكتوبر/تشرين الاول 2019 مع الاخذ بعين الاعتبار اخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي مشكلة لا داعي لها.

أوضاع العازبين من برج القوس في عام 2019

كوكب زحل يعد بإرجاع الحب والرومانسية الى حياتك في 2019، وهناك فرص كبيرة لأن تحصل على مقترحات الزواج عن طريق الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ستكون البوابة الاكبر لايجاد الشريك المثالي في العام 2019 ، لذا توقف عن لعب لعبة الانتظار ابدء ترتيب علاقاتك مع اصدقائك على السوشل ميديا من جديد!
الأمور المتعلقة بالحب والزواج لن تكون مزدهرة في بداية العام، ولكن الامور تنعكس وتصبح ايجابية جداً كلما اقتربنا من منتصف أغسطس/اب 2019 ، حيث يمكن أن يكون هناك بعض مقترحات الزواج التي ستلفت انتباهك. سيكون هنالك فترات كثيرة لايجاد شريك العمر وايجاد الحب المنتظر لمواليد برج القوس في العام 2019 والتس سنحددها بالفقرة التالية

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الفوس:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لـ برج القوس في العام 2019 ، خاصة أن فرص العلاقات الرومانسية في الزواج قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

1 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019

هذه الفترة ليست مواتية للزواج ، وعلى العكس بالنسبة للمتزوجين حيث من الممكن أن يزداد إفراط الأشخاص المتزوجين في التمتع بملذات جسدية تؤثر على حياتهم الزوجية.

من 30 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 16 أبريل/نيسان 2019

هذه الفترة جيدة لبعض مواليد برج القوس للارتباط والخطوبة والزواج وبدء مرحلة جديدة من الحياة، وفي خلال هذا الوقت ، سوف تحصل على اقتراحات زواج من أسر جيدة وذات مستوى عالي.

من 11 مايو/ايار 2019 إلى 4 يونيو/حزيران 2019

هذه الفترة جيدة للحب والرومانسية، هذه الفترة مواتية للعشاق لإكمال علاقتهما من خلال الزواج أو الارتباط بشكل جدي ولفترة طويلة.

5 يونيو/حزيران 2019 إلى 25 يوليو/تموز 2019

بالنسبة إلى مواليد برج القوس ، هذه الفترة جيدة لتقوية العلاقات العاطفية والرومانسية ولكن يجب التعامل مع الأمور بعناية حيث أن كوكب الزهرة سيكون في حالة احتراق وبالتالي قد يؤثر على علاقات الحب والزواج أو يدخلها ببعض الارباكات الطفيفة.

5 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 28 أكتوبر/تشرين الاول 2019

هذه الفترة ستكون مليئة بالحب والرومانسية، ويمكنك إرسال اهلك أو جلب الحبيب للتعرف على أهلك خلال هذه الفترة للحصول على نتائج مرغوبة ولكن يجب أن تؤخذ موافقة الأسرة في عين الاعتبار لأن رأيهم قد يصبح سبب رئيسي لعدم الراحة والخلاف في المستقبل.

22 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 إلى 31 ديسمبر/كانون الاول 2019

هذه الفترة مناسبة للأشخاص الذين يطمحون إلى زواج الحب أو الين يرغبون بنهاية سعيدة لعلاقتم العاطفية الجميلة، وإذا كنت تمضي قدمًا في تنظيم مراسم الزفاف فهذا هو الوقت المناسب لذلك.

إقرأ أيضاً
توقعات برج القوس 2019

شيء رائع لا تعرفه عن كل برج من الابراج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 10/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.