رجل القوس والفتيات – اسرار الرجل القوس

الرجل القوس والفتيات

الرجل من برج القوس متفائل ويرى الحياة بإيجابية وينظر للنصف الممتلئ من الكأس، حيوي ونشيط. ويواجه مشاكله بحكمة ويجد الحلول المناسبة لها، لا ييأس حتى ولو سُدَّت الأبواب بوجهه، وهو صادق و وفي وأمين، بالاضافة لذلك الرجل القوس كريم لايخون أصدقاءه ولا يخون حبيبته.

فيما يلي نقدم لكم في موقع الابراج العربي الاول ارب حظ مواصفات واسرار رجل القوس في الزواج ومواصفات واسرار رجل القوس في الحب وسنتكلم عن الخطيب والحبيب من برج القوس وماذا يحبّ الرجل القوس في جسد المرأة؟ هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله

رجل القوس والزواج

الرجل من برج القوس محظوظ ، فكوكب المشتري يؤثر عليه ، لكن الشيء السلبي ببرجه ان لديه أعداء كثر وقلما يجد صديقاً مخلصاً، “إذا تزوج” إبتعد هذا الرجل عن أهله وآمن بأن له زوجة وبيتاً صغيراً ليهتم بهما، ولتحافظ هذه الزوجة بدورها على رجلها ، ينبغي أن تثابر على إرضائه والعمل على إسعاده والبقاء واقعية.

إنه محب للمغامرة لكنه لا يهمل زوجته بل يعطيها حقها دائماً وهو كريم معها الى أبعد الحدود. يعامل أولاده كالأصدقاء ويحاول إدخالهم في الحياة العملية حين يبلغون العمر المناسب. عطوف يسامحهم على أخطائهم ، إلّا أنه يكره أن يكذبوا عليه. إنسان محب ، ودود لا يكره حتى أعداءه وشجاع يواجه الصعاب من دون أن يأخذها كمشاكل كبيرة ويتمتع ببعض الجنون الظريف.

برج القوس مولود مرح للغاية ويحب قضاء معظم وقته مع زوجته وعائلته, مولود برج القوس في الحب شغوف وملئ بالحيوية والرومانسية معاً , يسعى دائماً لأن تكون الحياة بينه وبين شريك حياته ملئيه بالشهوة والحب والتنوع أيضاً .

يكره الخيانة بشده مثل مولود العقرب ويقدس الوفاء والإخلاص فهو حساس ويحب أن يكون مٍلك شريكه فهو يحبه ويحب أيضا إن يسمع كلامه ويطيعه.
رجل القوس يشعر ببعض الاحباط في حالة الفشل ولكن سرعان ما يقوم لكي يعود أفضل مما سبق ليحول الفشل لنجاح بتدارك أسباب الفشل العاطفي وعدم تكرارها.

أقرأ ايضاً  توقعات جاكلين على الصعيد العاطفي في شهر تموز /يوليو 2022

رجل القوس والحب

الرجل القوس

عندما يميل قلب الرجل القوس لفتاة وتلفت انتباهه، سيعمل بكامل طاقته لجذب انتباهها إليه وإثارة اهتمامها به ليحقق مراده في الحب، بالاضافة لذلك يحب مغازلة حبيبته وإسماعها الكلام الشاعري والاهتمام بها وملاطفتها، إلا أنه قد يتقاعس أحياناً لعدم معرفته بذلك.

يرغب بقضاء أطول وقت ممكن مع شريكته خاصة إذا اهتمت بأناقتها وجمالها ورشاقتها، إلى جانب ذلك فبرج القوس في الحب يصعب عليه اختيار شريكة حياته والوصول إلى الحب الحقيقي المثالي بسبب عدم معرفته العزف على أوتار كلمات الغزل، لذلك قد يساء فهمه من قبل بعض الفتيات.

على الفتاة التي تقع في حبه أن تثيره وتُخرج الرومانسية والعاطفة من قلبه ليتم ترجمتها من قبله وذلك من خلال إسماعه كلمات الحب والغزل وإغراقه في بحر الحب والرومانسية، وأن تخبره أنه الرجل الوحيد الذي أحبته واختارته من بين جميع الرجال، وبما أنه رجل غيور، فلن يحتمل فكرة أن أحداً قد ينافسه عليها.
هو رجل يحب العلاقات العاطفية العابرة والسطحية لأنه يكره الاستقرار والالتزام.

مواصفات خطيبي رجل القوس

إذا كان خطيبك من مواليد برج القوس الناري فهو شخصية حماسية، وهو متفائل لدرجة كبيرة ولا يعرف اليأس، وهو شخص مرح وخفيف الظل، واجتماعي ومحبوب، ولديه علاقات متشعّبة، ويقدّس العائلة والأهل.

هو شخص طيب القلب وحسّاس، يساعد الفقراء و المحتاجين من كلّ قلبه، إضافة لذلك فالرجل القوس شخص وفيّ ومخلص وصادق ولا يعرف الغش والخداع، وهو شخص سريع الملل وهذا أحد عيوبه، فهو قد يترك أحد الأعمال بسبب شعوره بالضجر.

ماذا يحبّ الرجل القوس في جسد المرأة؟

اثارة الرجل القوس

يحبّ الرجل القوس في المرأة شعرها الطويل والكثيف واللامع، كما أنّه ينجذب للعيون الواسعة والتي تشعّ ذكاءً، وينجذب الرجل القوس للجمال الطبيعي للمرأة، فهو يكره التبرّج والمبالغة في وضع المكياج، كما أنّه لا يحبّ الملابس المكشوفة والتي تُبرز المفاتن.

أقرأ ايضاً  صفات العاشق من برج القوس ومشاهير برج القوس

تجذبه المرأة السمراء والناعمة وصاحبة الجسم الممتلئ والمتناسق، ويحبّ الفتاة الأنيقة التي ترتدي الملابس التي تزيدها أناقة وجاذبية، ولجذب الرجل القوس امنحيه الثقة الكاملة، وكوني واثقة منه، فهو لن يلتزم إلا مع إمرأة صادقة وواثقة منه، وقد الثقة أيضا والمسؤولية، كما وأن الحرية التي يتمتع بها وفهمكي العميق لها، هو أحد أهم أسباب الثقة بكي.

هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله

بشكل عام يعتبر غموض المرأة من الأمور التي تجذب أغلب رجال برج القوس، حيث يحب الرجل بصورة عامة المرأة التي لا تظهر صفاتها وميزاتها دفعة واحدة، حيث يحب الرجل القوس أن تكون حبيبته امرأة صعبة المنال، وهو ما يجعله ينجذب إليها.

والجواب على سؤال هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله هو نعم!! فرجل برج القوس ينجذب إلى المرأة صعبة المنال التي تتجاهله، ولكن يجب أن لا يكون التجاهل بشكل حاد وواضح بل يفضل أن تجاهلي الرجل القوس بصورة لطيفة، ولاثارة الرجل القوس كوني فتاة المفاجآت والأمور غير المتوقعة فهو يطارد الفتاة المليئة بالتناقضات والتي تهتمّ به تارة و تُهمله تارة أخرى، والتي تقترب منه في الوقت المناسب وتختار الوقت الجيد للانسحاب.

تجاهل المرأة للرجل القوس يجب ان لا يتضمن إهانته أو جرح مشاعره بأي شكل من الأشكال حتى لا يظهر التجاهل نوع من أنواع الكره أو الاحتقار، وبالتالي يأتي بنتائج عكسية، ويفضل أن تقوم المرأة باشعال نار غيرة الرجل القوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.