قبل الارتباط .. أسرار الرجل الجدي بالتفصيل

اسرار الرجل الجدي

في البداية لنتعرف على برج الجدي هذا البرج الترابي، الكوكب الحاكم له هو زحل، والأحجار الكريمة المناسبة له هي العقيق، اليماني، وأفضل الأيام له هي السبت، أما أسوأ الأيام فهو الجمعة، وأفضل الشهور هما ربيع الآخر، تشرين الثاني.

في هذا المقال من ابراج ارب حظ سنجيب على السئلة التالية: ماهي صفات الرجل من برج الجدي وماهي اسرار الرجل الجدي في الحب والعاطفة وماهي الكلمات التي يحبها رجل الجدي ومن هي أفضل زوجة لرجل الجدي وكيف اعرف أن رجل الجدي لا يحبني وهل رجل الجدي متعدد العلاقات؟

صفات الرجل من برج الجدي

  1. شخص عمليّ وديناميكي وحيوي.
  2. صاحب طموح كبير، ويسعى للوصول إلى المراتب العليا.
  3. يحبّ التميّز والتفرّد والظهور والأضواء.
  4. عقلاني وحكيم وهادئ و رزين.
  5. نظيف ومرتب وملتزم بعمله وبالقوانين، وقادر على تنظيم كل شؤونه بنفسه.
  6. حذر وحريص، يدقّق على كل شاردة و واردة.
  7. صاحب روح مرحة ويُضفي جوّاً من المرح والمتعة والتسلية في كل جلساته.
  8. يميل في معظم الأوقات إلى التشاؤم والنظرة السوداوية.
  9. عنيد وصلب ومتحجّر، ويتمسّك بقناعاته ومعتقداته بشدة.
  10. انطوائي وانعزالي ويحب الجلوس في المنزل.
  11. ذكي ولمّاح ويمتلك حدْساً رهيباً.
  12. أمين ومخلص.
  13. يحصل على الأموال بدون تعب.

عزيزتي حواء .. هذا هو سر الرجل برج الجدي

منذ تقابلت معه سيدتي و أنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة و التجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، و نصيحتي لك أن تنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة و أحلامه السعيدة و صفاءه و نقاءه في أجوائه و رغباته التي تسير وفق ما يبغي و يشتهي. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيراً برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، و من هنا عليك يا عزيزتي أن تنظري إليه بعيون أخري.

هذا الإنسان قد بني حول نفسه أسواراً ضخمة لأنه يخاف دائماً أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوى و طموح بشكل خيالي. قد يميل إلي الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلي حب كل الناس و يحتاج إلي دعمهم و تأييدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم و الطاعة و النظام و الدقة و الهدوء، طابعه الهدوء، و عنوانه النشاط و المثابرة و الجد.

أقرأ ايضاً  سلبيات لا تعرفها عن برج الجدي .. أولها العناد وآخرها إدمان العمل

لا تنخدعوا من محاولات الجدي في إظهار الاستغناء عن مجاملاتكم، فالحقيقة غير ذلك تماماً ، بل هو في أمس الحاجة إلي الشعور بقيمته و مجهوداته في خدمة الناس، لكن طبيعته المتواضعة هي التي تجعله يرتبك و يرفض الثناء عليه، لكنه في داخله يرغب في ذلك، فلا تنخدعوا من احمرار أذنيه و بريق عينيه عندما تقولون له كلاماً جميلاً.

لا تحزني يا عزيزتي أو تغضبي من زوجك، فالجدي يختلف عن كثير من الرجال في الأبراج الأخرى، فهو عكسهم تماماً، تختلف مراحل الحياة لديه، فتجدينه في أول زواجكما يبدي إفراطاً في الرزانة و الوقار و التأدب و الرشاد، كل معالم النضج و كأنه شيخ عجوز، و لكن عندما تتقدم به السن سيبدو عليه الفرح و السرور، و ترافقه حيويته و إطلالة الشباب، و لسوف يصحبك إلي أرقي المحلات لشراء أجمل الأزياء، ثم تقضين أمسية جميلة بعد العشاء في مطعم فاخر، و لن ينسي أبداً أن يحمل لك زهوراً يلقيها تحت قدميك.

كلمات يحبها رجل الجدي

arabhaz- اسرار برج الجدي

الجدي مرتبط بأهله و عائلته و أقربائه، و من هنا وجب عليك الامتناع عن إغضاب أهله، بل التقرب نحوهم حتي و لو كانوا لا يستحقون هذا، لأن أي تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين ، وسيختار أهله دوماً، ومن الكلمات التي يبح سماعها الرجل الجدي أن أهلك هم أهلي، وأحبهم كحبي لك ولأهلي.

الرجل الجدي لن يخاطر باتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقاً، لكنك لا بد و أن تساعديه في اتخاذ قراره، فهو لا يحب التبرج النسائي و العطور و مساحيق التجميل الزائدة، ولجذب الرجل الجدي أعلمي بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه، ومن الكلمات التي يحب أن يسمعها منك هي أنني مستعدة لانتظارك طول الدهر.

يحب سماع كلمة “كما تشاء” و “كما يريضيك” و “أنا أثق فيك” فهو يحب فيكِ الإخلاص و المحبة و الصبر و الثقة فيه، هذا بالأساس، كما أنه يحب أن تكوني ماهرة في الاعتناء بتنظيم منزلك و إدارة حياتك بشكل نموذجي، يتمني دائماً أن يراك بشوشة الثغر، مرحة، إلي جانب العقل و الثقافة و حسن التصرف، إذا كنت أنت كذلك سيقدرك و يغمرك بعطفه و حبه على مدي الحياة و مر السنين، و ليس هذا بكثير علي رجل مثل برج الجدي.

أقرأ ايضاً  قبل الارتباط .. أسرار الرجل من برج الدلو

أفضل زوجة لرجل الجدي

في موضوع الحب والعاطفة، يستغرق الرجل الجدي وقتاً طويلاً قبل اتخاذ قرار الارتباط، وعندما يُعجب بفتاة فهو سيُلاحقها، و سيضعها هدفاً يركض وراءه، وعندما يعشق فهو سيغار على فتاته غيرة قاتلة، و يحاول أن يمتلكها.

لذلك فأفضل زوجة له هي المرأة المخلصة والوفية فهو رجل مخلص و وفي وصادق وصريح، لن يخدع حبيبته ولن يغشّها، و سيُعاملها معاملة الأميرات خاصة إذا بادلته هذه المشاعر السامية، وأكثر امرأة تتوافق مع الرجل الجدي هي المرأة الميزان

ينجذب الرجل الجدي إلى الفتاة التي تشبه والدته في حنانها وعطفها وكرمها، وفي طريقة تربيتها واعتنائها بالبيت والعائلة، ويحب الفتاة التي تهوّن عليه المصاعب، و التي تكون ملاذه وملجأه في أوقات الشدة.

يرغب في الارتباط بفتاة بيتوتية، أي تحب الجلوس في البيت، و يرغب في حياة هادئة و مستقرة بعيدة عن الضجيج والعلاقات المتعددة و الزائدة، بالاضافة لذلك ينجذب الرجل الجدي للفتاة الهادئة صاحبة الملامح الناعمة والجذابة، والتي تهتم بمظهرها وشكلها بدون مبالغة.

كيف اعرف أن رجل الجدي لا يحبني

الرجل الجدي

إذا عرفت المرأة مفاتيح الرجل الجيد فهذا سيُسهّل حياتهما، وستستطيع إخراجه من قوقعته، وستزيده ثقة وجرأة في التعامل مع الآخرين بطلاقة و بارتياح شديد.

الرجل الجدي رجل بكل معنى الكلمة، وصفات الرجولة عنده تظهر في الظروف الصعبة وفي المواقف الحاسمة، فهو رجل يقف عند كلمته ولا يتراجع عنها، ويفي بوعده، وإذا استنجده أحد فهو سيُنجده ويُلبّيه دون مقابل، لذلك يجب أن تعرفي أنه إذا أحبك أحبكِ للأبد وإذا كرهك فلن يتراجع عن قراره إلا بصعوبة.

الحب من منظور الرجل الجدي مواقف وأفعال وليس أقوال و ورود وشموع وعبارات غزل طنّانة، فإذا لم تجدي منه هذه الافعال فهو لا يحبكِ ويريد الابتعاد عنكِ.

أقرأ ايضاً  اسرار الرجل الجدي والأمراض التي يعاني منها

فالحب من وجهة نظره إخلاص و وفاء و كرم وصدق ودعم وتضحية، وهذه الصفات كلها موجودة بالرجل الجدي، فهو شخص صادق وصريح ومخلص و وفي لأبعد الحدود، وهو يقدم لحبيبته كل ما تريده مادياً ومعنوياً، فإذا وجدتيه غير مبالي بكِ أو باحتياجاتكِ فهو لم يعد يحبكِ.

الرجل الجدي شخص محترم جداً وهو يستحق امرأة محترمة أيضاً تحترمه وتقدّره وتقدّر أهله وأخوته وأقرباءه وأن تتعامل معهم وكأنهم أهلها، فهو لن ينسى لها هذا التعامل الجيد وسيُبادلها هذا الاحترام أيضاً، أما إذا بدأتِ تسميعن كلام بذيء منه أو كلام جارح فهو بالتأكيد يريدك أن تخرجي من حياته.

هل رجل الجدي متعدد العلاقات

الجواب على سؤال هل الرجل الجدي متلاعب ويتكلم مع أكثر من فتاة بنفس الوقت هو بالتأكيد لا ، فهو رجل مخلص، وكلمته ثابتة ولا يتراجع عنها، كما أن مفتاح قلب الرجل الجدي الإخلاص والوفاء والصدق والشفافية، وهو يعترف بالحب فقط عندما يقع في الغرام ويغرق لأذنيه.
أفضل صفة تحكم الرجل الجدي هي الاخلاص والوفاء، فهو وفيّ في كل علاقاته، فهو مخلص للصديق وللأخ وللأهل وللجار، وأيضاً هو مخلص لشريكته.

يتمسّك بمبادئه وقيمه وبصفاته الحميدة، ولديه حضور جذاب، وحتى في التجمعات والمناسبات العائلية فهو يحافظ على رصانته و رزانته ولا يقلّل من هيبته ومن احترامه لنفسه، لأنه يكره أن يكسر الانطباع الجيد المعروف عنه لدى الجميع.

الرجل الجدي صريح و واضح وعاشق للاستقرار، فهو يبحث عن الاستقرار والأمن والأمان والسكينة، وعندما يرتبط بفتاة فهو يحاول أن يلفت نظرها لعيوبها كي تصحّحها، وبالمقابل فهو يمتدح مزاياها وإيجابياتها، فهو شخص صريح وشفاف، ويحب أن يفرد أوراقه، كما أنه يصارح الحبيبة بعيوبه ونقاط ضعفه، وأيضاً يسلّط الضوء على ميّزاته ونقاط قوته.
يحب الارتباط بفتاة تحافظ على خصوصية العلاقة بينهما، وتحفظ الأسرار، فهو شخص يكره النميمة والثرثرة ونقل الكلام، كما يبتعد عن الفتاة ذات اللسان الطويل واللاذع والتي تهتك أعراض الآخرين وينفر منها ولا يستطيع إكمال علاقته معها، فهو يسعى للعيش بأمان و براحة بال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.