كتاب ماغي فرح 2014 .. توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2014 (2)

arabhaz-توقعات ماغي فرح حزيران 2014-2

بعد طول انتظار موقع أرب حظ موقع الابراج العربي الاول يقدم لكم توقعات الاعلامية ماغي فرح 2014 من كتابها ربيع ساخن وخريف عنيف 2014 .. واليوم سنقدم لكم توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2014 على ان نقوم بوضع التوقعات الشهرية لماغي فرح عند بداية كل شهر .

والان مع النصف الثاني من التوقعات

 

ابراج أرب حظبرج السرطان

توقعات برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
دع المقادير تجري في اعنتها    ولا تبيتن الا خالي البال
ما بين غفلة عين وانتباهتها     يبدل الله من حال الى حال
الاوضاع تنقلب لمصلحتك
شهر مميز هو حزيران ويحمل اليك انقلابات ايجابية في الظروف فيحول ما كان مزعجاً الى عامل مفيد . وتنطلق واثقاً من نفسك وتشعر بأن الحظ يعود اليك قوياً فيملأ الفراغ السابق ويخفف من القلق ويعد بمكاسب مالية في الاسابيع الثلاثة الاولى .
تفكر كثيرا في المشاريع المعروضة عليك او في ما تريد الثيام به . وتنتصر في مارازاتك وقد تقلب الصفحة على عمل لم يعد يغريك ، فتنتقل الى جديد وتسرع الخطى ، وقد تتلقى عرضاً مناسباً في الاسبوع الاول من الشهر .
عاطفياً يكون القلب سعيداً ، ويدعمك الحبيب والزوج والاولاد والاهل فتعيش لحظات لا تنسى ، ويبدو كل شيء جميلاً ، واذا كنت وحيداً فقد تباشر بعلاقة عذبة وواعدة او تشاطر بعض الناس اهواءهم وتستفيد من بعض العلاقات الجديدة .

ابراج أرب حظبرج العقرب

توقعات برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ما مسني الضيم الا من احبائي      فليتني كنت قد صاحبت اعدائي
يجب ان تتكيف مع تحركات طارئة
كل شيء يبدو مستعجلاً في هذا الشهر ، وتقدم على تغييرات او تقوم بأسفار او تسعى الى مبادرات او تخضع لامتحانات ، وتحركك رغبة في النجاح والانتصار ويبهرك كل ماهو جديد ،ويحالفك الحظ لانجاز مشروع ويساعدك الحدس على التقاط الفرص .
تشكو في شؤونك الشخصية من بعض العراقيل وقد تواجه من يضع لك العصي في العجلات ن وتشعر بالقلق بسبب وضعك الاجتماعي او ما آلت اليه اتصالاتك الاخيرة . ن وقد تشتاق الى حبيب قديم او تحن الى ايام غابرة فقدتها بسبب تعنتك ربما او لعدم حرصك على التشبث بها .
ونصيحة الفلك لك في هذا الشهر هي أنه اذا اردت ان تبتسم لك الدنيا فما عليك الا ان تقابلها بمزاج ايجابي وتفاؤل .

 

ابراج أرب حظبرج القوس

توقعات ماغي فرح برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

اقبل على النفس فاستكمل     فضائلها فأنت بالنفس لا بالجسم انسان
تسبح عكس التيار وتصارع الامواج
تتأرجح بين الايجابية والسلبية في هذا الشهر الغريب الاطوار ، وتقوم بخيارات ثم تغير رأيك في منتصف الطريق ن وتتحايل على بعض الاساليب ثم تواجه المسؤولين بصراحة صادمة .
الفلك يتحدث عن مشروع قد يبصر النور ، شطرط ان تتكل على جهودك فقط وصبرك في مواجهة العقبات والاقتناع بما حققت من دون طمع ، ويحمل النصف لثاني من الشهر احتمالات اكثر ايجابية حيث الوعود كثيرة ابتداء من منتصف الشهر .
تحتاج عاطفياً الى الركود والهدوء والاستقرار بعيداً عن التطفل على حياتك ، خاصة وان احد افراد العائلة قد يمر ببعض المصاعب ويحاج الى دعمك ، اما في ما يخص شؤون الحب فلا تتوفر لك الافراح التي مررت بها في السابق فكن صابراً يا عزيزي، وتذكر ان العلاقات الغرامية تحتاج الى صيانة تماماً كالمنزل الذي يمكن اهماله لوقت طويل ، وهذا ما تدركه في هذا الشهر الذي يحمل تموجات كثيرة ويخيم عليه جو بعيد كل البعد عن الرومانسية .

 

ابراج أرب حظبرج الجدي

توقعات ماغي فرح برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ابدأ بنفسك وانهها عن   غيها فاذا انتهت عنه فأنت حكيم
رياح تغييرية
تشعر بأن الآتي افضل بكثير مما مررت به في الشهرين الماضين ن ويسكنك التفاؤل الذي قد لا تفهم مصدره ، ولكنك مقبل على احداث ترضي غرورك ولو انه من المبكر الانطلاق في عمليات مالية كبيرة او مشاريع تتسم بالسرية او بمهنة جديدة تفكر بها ، وقد تمضي وقتا طويلا بالاستشارة .
في هذا الشهر تهدئ الاحوال وتنتهب من ازمة سابقة او من بعض المشاكل التي قضت عليك مضجعك ، ولاتي ضايقتك كثيرا في الشهر المنصرم ، وقد تحالف مع مواليد العقرب او السرطان او الحوت او العذراء لادارة احد المشاريع فكن منصتاً ومستمع لآرائهم .
الخبر الاحلى لك في هذا الشهر هو انك تتمتع بنعم كوكب فينوس في حياتك العاطفية حتى تاريخ 23 ن فتعقد الصداقات الجديدة وتستفيد من شعبية كبيرة يجلبها اليك حسن تعاملك ن وتتلقى الدعوات من كل صوب وتقضي اوقاتاً عذبة ، وتحتفل بعودة الانسجام الى حياتك الحميمة او الزوجية او بمصالحة تتم في هذه الاثناء ن وقد تأتيك رسالة من مجهول تجعلك تشعر بالسعادة والفضول ن وقد يطرأ عليك تغيير في حياتك الشخصية او العائلية او تنتقل من مكان اقامة جديد او تسافر اثر زواج او ارتباط .

 

ابراج أرب حظبرج الدلو

توقعات ماغي فرح برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

اصبر على حسد       الحسود فإن صبرك قاتله
فالنار تأكل نفسها     ان لم تجد ما تأكله
تألق وتشويق
تشرق الشمس فس حياتك هذا الشهر وتحقق النجاحات والافراح وتحملك الى عالم الاحلام فتحقق لك رغبة ما ن وتحتفل بحدث استثنائي شخصي ، وتصرف بطريقة حكيمة وتتخطى العراقيل الصغيرة وتتوصل الى قلب الاوضاع لمصلحتك .
لا تخف يا عزيزي برج الدلو من المغامرة ولا من الجديد حتى لو طرأ ما لا يعجبك ، وتتصالح مع الدنيا في هذا الشهر واذا واجهت منافسين اشداء او اخصاما يقفون بالمرصاد فحاول ان تتفاوض معهم بأناقة ولا تلجأ الى الكلام القاسي .
في الامور الشخصية تعطي بلا حساي الا ان الانطباع السائد هو انك مضطر الى المسايرة وتمرير بعض الهفوات وعدم التوقف عند التفاصيل الصغيرة او بعض الاشارات المزعجة .
قد يشكو بعض مواليد برج الدلو من بعض العراقيل العائلية ويعيشون اوقاتاً استثنائية ، او يجدون انفسهم امام حبيب قديم يهتمون بوضع له ، وتتجنب في هذا الشهر المغامرات العابرة التي تثير اهتمامك لأنك تصبو الى روابط حقيقية وعواطف دافئة ورقة وحنان .

 

ابراج أرب حظبرج الحوت

توقعات ماغي فرح برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

يا اعدل الناس الا في معاملتي        فيك الخصام وانت الخصم والحكم
مفاجآت وآمال جديدة في النصف الاول
تطرأ ظروف سعيدة تجعلك تتقدم خطوات الى الامام وتكسب على جميع الجبهات في النصف الاول ويحالفك الحظ في العاب اليانصيب وقد تحصى على جائزة ما عن طريق الصدفة ، وتكون هذه الفترة مناسبة للعمليات المالية والاستثمارات والاسفار وللتوقيع على بعض العقود والاتفاقات .
مهنياً قد تتلقى عرضاً مهماً ايضاً او تسمع خبراً يذهلك ويفرحك ، وتتحمس لمسائل مالية وتندفع نحو اتمام صفقة ن وتكون هذه الفترة مناسبة لك للتقدم بطلبات او اقتراحات للمشاركة في نقاشات عملية تخدم مصالحك .
تشعر بالحماسة على الصعيد العاطفي وتتحسن علاقاتك ببعض المحيطين بك ، وتحيط المقربين بحنانك وعطفك ، وتتيح لك الظروف تسوية سوء تفاهم قديم ن واذا كنت عازباً فقد تلتقي من يهتف اليه قلبك ، وتكون فرص اللقاءات الغرامية كثيرة في هذه الاثناء.

 

يتبع في

توقعات ماعي فرح شهر حزيران / يونيو لعام 2014 (1)

arabhaz-توقعات ماغي فرح حزيران 2014-1

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 30/05/2014

6 ردود على “كتاب ماغي فرح 2014 .. توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2014 (2)”

  1. يقول gigi:

    بجد حرام عليكوا بقى احنا بقالنا كتييييييييير اوى منتظرين كتاب ماغى فرح 2014 وانتوا ولا بتعبرونا ولا بتهتموا بجد انا زعلانه واكيد كل اللى متابعين الويب زعلانينن
    مبرسى على عدم الاهنمام

  2. يقول gigi:

    شكرا كتتبببببببببببر
    بس ممكن تنزلوا الكتاب كله
    ياربت تردوا

  3. يقول Selva:

    Eza momkin abraj 2014 kl l ashhor L kiteb kamel tack

  4. يقول abde asklo:

    وين مشيت يا ماغي

  5. يقول abde asklo:

    win ra7t ya magi marinakch

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.