كيف أتعامل مع الرجل الجدي؟ وماذا يحب في المرأة؟

الرجل من برج الجدي يحبّ العزلة والمكوث في المنزل والجلوس أمام التلفاز أو الغوص في عالم النت، وهو شخص رومانسي، يحترم المرأة ويقدّرها و يعطيها حقوقها، بالاضافة لذلك يحبّ العمل والسعي، فهو يعمل بجدّ ومثابرة وإخلاص، وإذا بدأ عملاً فهو يُنهيه بإتقان.

كيف اتعامل مع الرجل الجدي
ماذا يحبّ الرجل الجدي في جسد المرأة؟
نصائح ليصبح الرجل الجدي محبوباً
كيف أثير إعجاب الرجل الجدي
كيف أجعل الرجل الجدي يتزوجني
كيف أجعل رجل الجدي يعترف بإعجابه بي
كيف أتعامل مع زوجي من برج الجدي
كيف اجذب رجل الجدي

كيف اتعامل مع الرجل الجدي

مواليد برج الجدي من الذكور يتميزون بشكل عام بميلهم إلى الوحدة والعزلة الظاهرية، وبالاضافة لذلك يجمع رجل برج الجدي بين الأحلام الرومانسية الكبرى والسعي الحثيث وراء الرزق والصعود الاجتماعي.

المرأة التي تتزوج من رجل برج الجدي يجب أن تعي تماماً أنه لن يكون من المقبول انتقاد أهل زوجها أو محاولة ذكرهم بالسوء، ولا حتى محاولة إهانة زوجها عن غير عمد، فردود فعله في تلك الحالات تكون عنيفة ولا رجعة فيها حتى ولو أدّت إلى إنهاء العلاقة الزوجية، فهو يقدر كثيراً العلاقات الإنسانية بسبب هذا ويمنح بيته وزوجته كل الإخلاص والمحبة.

الرجل الجدي في العمل يعتبر مثال للموظف التقليدي المثالي، الذي يحرص على العمل من باب المحافظة عليه ومحاولة التقدم فيه، فيمكن أن يعمل لساعات متأخرة ويساعد الزملاء حتى يضيف هذا إلى رصيده في العمل بشكل عام.

أن علاقته مع الزملاء تقوم على الود والاحترام والمجاملات الطيبة، وينجح رجل الجدي في النهاية في الوصول إلى درجات عالية من التقدم الوظيفي تتيح له ولأسرته العيش بأمان.

يمكن أن ينقطع عن الأصدقاء ببساطة من أجل العمل أو الاهتمام بالمنزل دون أن يجد في ذلك أدنى مشكلة، كما أنّ طباعه التي تميل ناحية الروتين والتكرار تجعله يؤدّي نفس الأنشطة مع ذات الأصدقاء، فيمكن أن تقتصر العلاقة في الكثير من الأحيان على الجلوس في المقاهي أيام الأجازات.

أقرأ ايضاً  أكثر الأبراج التي تتوافق مع صفات برج الجدي الرجل

ماذا يحبّ الرجل الجدي في جسد المرأة؟

  • يلفت نظر الرجل الجدي في المرأة البشرة الناعمة والصافية، كما أنّه يحبّ العيون الواسعة والرموش الكثيفة.
  • ينجذب الرجل الجدي للفتاة الناعمة، فهو لا يحبّ أن تكون طويلة ولا قصيرة بل أن تكون متوسطة الطول.
  • يحبّ الرجل الجدي الشعر القصير والناعم والكثيف واللامع.
  • ينجذب الرجل الجدي للمرأة التي تراقب وزنها وتحافظ على رشاقتها وليونتها، والتي تختار الألوان التي تناسب لون بشرتها.

نصائح ليصبح الرجل الجدي محبوباً

كي تكون رجلاً محبوباً أيها الرجل الجدي عليك إتقان لغة الجسد التي تقرّب الآخرين منك، وأهم شيء يمكنك الاعتماد عليه هو الابتسامة الصادقة والنابعة من القلب، حتى ولو كنتَ متضايقاً أو تشعر بالحزن، فإنّ الابتسامة ستخلق جوّاً مليئاً بالألفة والمودة وسيتحسّن المزاج العام لكل من حولك.

أيها الرجل الجدي فكّر في الأفكار الإيجابية أو استخصرْ الذكريات الجميلة كي تساعدك هذه الأمور على الابتسامة، وبالتالي ستنقل حالة الفرح إلى وجوه الآخرين بشكل لا إرادي وسيشعرون معك بالسعادة تلقائياً.

كيف أثير إعجاب الرجل الجدي

كي تنالي إعجاب الرجل من برج الجدي ابحثي عن الاهتمامات والقواسم المشتركة بينكما، واسأليه عن نوع الموسيقى المفضّلة وعن هواياته التي يمارسها وتفاعلي معه في الحديث.

كوني صبورة مع الرجل الجدي ولا تضايقيه، واحترمي رأيه حتى ولو كان مخالفاً لرأيكِ، ولا تُكثري من الكلام والثرثرة فهو لا يحبّ كثرة الكلام والقيل والقال.

اهتمي بجمالكِ وأناقتكِ دوماً، فالرجل الجدي ينجذب للفتاة الجميلة والمتألّقة والمتأنّقة والتي تختار ما يلائم جسدها من ثياب وألوان.

كيف أجعل الرجل الجدي يتزوجني

كي تجذبي الرجل الجدي وتشجّعيه على الزواج منكِ يجب أن تعبّري عن مشاعرك وآرائك بكل رقي وأدب، وننصحكِ بالابتعاد عن أي تصرف أو سلوك غير لائق أو رخيص، فالرجل الجدي يميل إلى الفتاة العفيفة التي تصون نفسها، وينفر من الفتاة اللعوب.

أقرأ ايضاً  رجل الجدي في الحب وهل يحب الرجل الجدي المرأة التي تتجاهله

كوني طبيعية وعفوية وصادقة مع الرجل الجدي، واعرفي المزيد عن حياته و دعيه يعرف المزيد عن حياتك، ولكن احرصي على إبقاء بعض الخصوصية كي يكتشفكِ بنفسه، ولا تكوني كتاباً مفتوحاً أمامه كي لا يملّ منكِ، و فاجئيه بين الحين والآخر بصفة تمتلكيها بعيدة عن توقعاته.

كيف أجعل رجل الجدي يعترف بإعجابه بي

كي تجذبي الرجل الجدي وتجعليه يعترف بإعجابه بكِ عليكِ أن تمدحي أحد أصدقائه كي تشعلي نار الغيرة في قلبه، وسوف يشعر بالقلق والخوف من خسارتكِ.

اجذبي الرجل الجدي بشخصيتك القوية والمرحة بنفس الوقت، واخلقي أجواء المرح والضحك في كل اللقاءات كي لايشعر معك بالملل، وتعاملي معه بصدق وصراحة وأمانة كي يشعر بالارتياح لوجودك قربه، وكي يمنحكِ مفاتيح قلبه وأسراره، وادعمي الرجل الجدي في كل مشاريعه وأعماله وانقليه من عالم القلق والتوتر والخوف إلى عالم السكينة والطمأنينة.

كيف أتعامل مع زوجي من برج الجدي

على الزوجة أن تقدّر إنجازات ونجاحات زوجها من برج الجدي وأن تركّز على نقاط قوته، وأن تكون الداعم الأول له في مسيرته، والوقود الذي يستمدّ منه طاقته.

على الزوجة أن تهتم بنفسها وبجمالها وبأناقتها، فهو ينجذب إلى المرأة الجميلة والمفعمة بالأنوثة، ويحبّ أن يراها دوماً بأبهى طلّة وأجمل صورة.

يفتخر الرجل الجدي بزوجته عندما تُحسن التصرّف في جميع المواقف، و تكبر في عينه عندما يرى حكمتها وذكاءها في التعامل مع المواقف الصعبة أو المُحرجة التي قد تمرّ بها.

كي يُخلص الرجل الجدي لزوجته عليها أن تكون متمسّكة به، و وفية ومخلصة له، وأن تكون علاقتهما متينة وقوية لا يمكن زعزعتها، كما أنه يحبّ الرجل الجدي الزوجة المتجدّدة، والتي تقوم بمفاجآت سارة من أجله، والتي تسعى لكسر الملل والروتين القاتل باستمرار.

أقرأ ايضاً  اسرار الرجل الجدي والأمراض التي يعاني منها

كيف اجذب رجل الجدي

  • يحبّ الرجل الجدي المرأة الطموحة والتي تسعى في سبيل الوصول إلى أهدافها، و ينفر من المرأة السلبية والسطحية.
  • يكره الرجل الجدي المرأة النكدية، ويحبّ أن يرى زوجته دائمة التفاؤل، ويحب أن يعيش معها أجواء الضحك والمرح كي تجعل للحياة الزوجية نكهة خاصة.
  • يتمنى أن تكون زوجته الملجأ الأول الذي يلجأ إليه في وقت الشدّة كي تُعيد له بسمته.
  • يعشق الرجل الجدي البساطة والعفوية والتلقائية، ويكره التعقيد والمبالغة والتكلُّف، فإذا شعر بتصنّع زوجته فقد تتغيّر نظرته اتجاهها.
  • يحبّ الشاب الجدي أن يعيش بسلام وأمان وطمأنينة، ويريد من زوجته أن توفّر له أجواء السكينة في المنزل، وأن تبتعد عن المشاكل والخلافات والقيل والقال.
  • على الزوجة أن تكسب قلب زوجها من برج الجدي من خلال إرضاء معدته، فهو يحبّ الطعام، ويصبح بمزاج جيد عندما تطهو له زوجته طعاماً شهياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.