ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الحوت

توافق-الرجل-الحوت

يحب الرجل الحوت من صميم قلبه ، وهو بالأحرى نقي وبسيط ولا يتغير سلوكه بمرور الوقت. هو عاشق رائع ، خاصةً إذا كان الشريك يقبل ويتطابق مع شخصيته الرومانسية.
ويتميز الرجل الحوت بتوافقه مع العديد من الابراج بنسبة عالية جداً فهو يتوافق مع الثور (85٪) و السرطان (82٪) والعذراء (83٪) والعقرب (82٪) والجدي (75٪) و الحوت (77٪) ويعود ذلك لكونه عاشق من الطراز الرفيع ويعرف كيف يتعامل مع النساء
وفيما يلي كل توافقات الرجل الحوت مع نساء باقي الابراج:

محتوى المقال:
توافق الرجل الحوت مع المرأة الحمل
توافق الرجل الحوت مع المرأة الثور
توافق الرجل الحوت مع المرأة الجوزاء
توافق الرجل الحوت مع المرأة السرطان
توافق الرجل الحوت مع المرأة الاسد
توافق الرجل الحوت مع المرأة العذراء
توافق الرجل الحوت مع المرأة الميزان
توافق الرجل الحوت مع المرأة العقرب
توافق الرجل الحوت مع المرأة القوس
توافق الرجل الحوت مع المرأة الجدي
توافق الرجل الحوت مع المرأة الدلو
توافق الرجل الحوت مع المرأة الحوت

توافق الرجل الحوت مع المرأة الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

01

تتمكّن المرأة الحمل من التأثير الواضح في الرجل الحوت، فتمنحه الدفء وتُعطي كلّ ما لديها في سبيل الحبّ الفريد والمشتعل، آملة بأن يُبادلها حبّاً لا متناهياً، وهو ما يبرع به الرجل الحوت ، فيملأها سعادة وفرحاً وغراماً ، فكلّ واحد في هذه العلاقة يُعطي الآخر ما ينقصه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الحمل هي : 95%


توافق الرجل الحوت مع المرأة الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

02

 فرص كثيرة للتفاهم، فاستقرار الثور وحسّها الواقعي والعملي يضيفان اتزاناً على سطحية الحوت وخياله، فيكمّل أحدهما الآخر . يؤمّن الحوت التجديد والتغيير للعلاقة وينتشلها من الروتينية، بينما تحافظ الثور على القيم والعادات والشؤون الإدارية والماديّة من جهتّها.
العطف والحنان واللطف يقرّبهما من بعضهما البعض، ويحبّ كل واحد منهما تقديم الحب للآخر أكثر من طلب الحبّ لنفسه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الثور هي : 90%


توافق الرجل الحوت مع المرأة الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

03

يكون مسحوراً بمزاجها المرح وبأحاسيسها المميّزة وأحياناً كثيرة بجسدها الفاتن، أما هي فتحبّ فيه جاذبيّته، ونظراته العميقة وكل المشاعر التي تتحرّك في داخله، فلا تتأخّر للامساك به والعيش كل يوم بيومه من دون التفكير في الغد، على الرغم من أنها أكثر واقعيّة منه.
باختصار يمكن القول بأن علاقتهما في تنوّع وتجدد دائم.

أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل الحمل واجعله يطاردني ويحبني ؟

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الجوزاء هي : 87%


توافقات برج الحوت
توافقات برج الحوت في الحب

توافق الرجل الحوت مع المرأة السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

04

 برجان مائيّان يحظيان بكلّ الفرص لإقامة علاقة ناجحة، حيث يسود الحبّ والعاطفة، فالمرأة السرطان الحسّاسة والرومانسيّة هي في بحثٍ دائم عن الرجل المثاليّ الذي تجده في الحوت، فيحقّق أكثر أحلامها ويشبهها إلى أقصى الحدود، بحنانه وعاطفته وإحساسه وجاذبيّته، الأمر الذي يجعلها جاهزة للشغف الكبير، فيعيشان أوقات حبّ كبيرة، ويعطي كلّ واحد منهما أفضل ما لديه للآخر من دون حساب، وباختصار إنّه تفاهم مطلق، وما من سوء يُبعد الواحد عن الآخر، فقد وجدوا الحبّ والحياة السعيدة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج السرطان هي : 93%


توافق الرجل الحوت مع المرأة الأسد

(23 تموز – 22 آب)

05

 علاقة الرجل الحوت مع المرأة الأسد علاقة دقيقة جدّاً ، وذلك لأنّ الماء والنار نادراً ما يتّفقان، ولأنّ شخصيّة كلّ منهما تختلف كثيراً عن شخصيّة الآخر.
فالرجل الحوت الرقيق الحسّاس غير ثابت، ولا يعرف أن يقرّر، بينما المرأة الأسد تضجّ بالحركة والحيويّة، فعندما يحين وقت اتّخاذ القرارات تكون الكلمة لها.
إذاً مشاكلهما كثيرة وسوف يتناقضان، فهي تتكلّم على ضعفه وهو يتكلّم على غطرستها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الأسد هي : 57%


توافق برج الحوت مع برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

 تكون العذراء منجذبة ومسحورة بروحيّة الحوت وتعطّشه إلى الحبّ المطلق، وباحتكاكهما معاً تشعر بأنّه ذكيّ وحكيم وأكثر واقعيّة، ويسعيان لاكتشاف بعضهما البعض وبعدها تبدأ المشاكل.
يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري في حين أنه بالنسبة للرجل الحوت يعني العاطفة العارمة، في البداية، ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية كون الحوت يستفز العذراء بعقله التحليلي الصارم.
ومع هذا، قد تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم، النشيط والمنضبط، من غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت بشكل كبير.

أقرأ ايضاً  المرأة الأسد والحب - ماذا تحب المرأة الأسد في الرجل

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج العذراء هي : 71%


توافق برج الحوت
دليل عن توافق برج الحوت

توافق الرجل الحوت مع المرأة الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

 تأخذ المرأة الميزان بهدوء وحنان ميزات الرجل الحوت وذوقه العشقيّ وفلسفته في الحياة، فهو يحبّ الجمال الداخليّ أكثر من الجسديّ، وهي توحي له بمشاعر كبيرة وأفكار مميّزة.
بين هذين الشخصين عشق صريح يثبت يوماً بعد يوم، فلا حاجة إلى القول إنّهما متحابّان، فهما يعرفان ذلك ويشعران به.
هناك ترابط كبير وقوي بين الطرفين واهوائهما مشتركة في التراث، الفن والادب، في بعض الاحيان يصعب التفاهم وذلك بسبب بعض الخلافات التي تبني حواجز بينهما، لذاعليهم اخذ الحذر من هذه النقطة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الميزان هي : 75%


توافق الرجل الحوت مع المرأة العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

 يعيشان علاقة متّزنة ومنسجمة، وما من شيء يعرقل مسيرتهما، إنهما برجان مائيان يتلازمان مدى الحياة بفرح، رغم أن العقرب من يتخّذ القرارات من شدّة حيويتها واندفاعها، فيما هو رجل حالم، يثق بشريكته وبتفهّمها لوضعه، فينجحان بوحدتهما.
على المرأة العقرب أن تخفّف من عصبيتها، وإلاّ تسبّبت بالمشاكل، رغم هدوء الحوت، فهي أم صالحة ومثالية، وباستطاعتها عيش علاقة حبّ عميقة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج العقرب هي : 72%


توافق الرجل الحوت مع المرأة القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 علاقة صعبة تحوي في باطنها الضغط والصراعات، فلا يستطيع كلّ واحد منهما القيام بدوره الذي ينسبه إليه المجتمع، تتميّز القوس بالقدرة والسلطة وقوّة اتخاذ القرار وتدبير الأمور، ويفرح الحوت بالتخلّي عن هذه المسؤولية التي لا يرغب فيها مطلقاً، ولكن ما يجعلهما يفترقان هو توقهما إلى الخارج بالنسبة إلى كلّ واحد منهما.
ترغب القوس في السفر إلى بلدان بعيدة واكتشاف آفاق متعدّدة، بينما لا يجول الحوت إلاّ بأحلامه وخياله، إن أرادا اللقاء يوميّاً، فعليهما إيجاد مثال مشترك رفيع المستوى يجمعهما ويوّحد إرادتيهما وحيويّتهما معاً.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج القوس هي : 68%


اثارة الرجل الحوت
كيف اجذب برج الحوت

توافق الرجل الحوت مع المرأة الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

10

 برج أرضيّ وبرج مائيّ، هو واقعي إلى أقصى درجة وايضاً خيالي ويحب الماديات، من المتوّقع حدوث مشاجرات كبيرة حول الشؤون المالية في هذه العلاقة، فهو يلومها على تعلّقها بالمال، وتلومه هي على كثرة الإسراف، بعيداً عن هذا الاختلاف، يكمّل أحدهما الآخر، ممّا يؤدّي إلى علاقة بنّاءة ودائمة.
يجد الحوت الفنّان في المرأة الجدي الجدّية والواقعيّة والثبات لتساعده على أن يكون واقعياً ويوكل إليها ـ بثقة كبيرة ـ إدارة المنزل، بينما يهتمّ هو بالعلاقات الخارجيّة وتجنّب الروتين في العلاقة، وتحظى الجدي بثقة الحوت المطلقة، بسبب وفائها وصدقها.

أقرأ ايضاً  اكثر 3 ابراج محظوظة في عام 2022

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الجدي هي : 77%


توافق الرجل الحوت مع المرأة الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

11

 هذا اللقاء بين الرجل الحوت والمرأة الدلو لا يولّد شغفاً أبداً، معنى الواقعية مختلف لديهما، ولا يملكان إرادة حقيقية من أجل بناء عائلة معاً، فالحوت هو شخص ينقصه الاستقرار في حياته المهنية أحياناً، كما في حياته الوجدانية، فيحتاج إلى شريكة متيقّظة، واقعية وصلبة، بينما المرأة الدلو لا تتمتّع بهذه الصفات، بل هي مستقلّة، وتنجذب إلى الحوت، ولكن مع الوقت ستدرك أنّ لا مكان لها، بشكل عام لن يتشارك هذا الثنائي في شيء، إلا بالعنوان، ولن تحصل أيّ خلافات وعنف بينهما.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الدلو هي : 61%


توافق الرجل الحوت مع المرأة الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 إذا امتلكت المرأة الحوت بعض الحماسة والحيويّة، فهي التي تشعل هذه العلاقة وتنير طريق هذا الرجل المفعم بصفات كثيرة، ولكنّه دائماً ما يشكّ في نفسه وطاقاته، وأحياناً كثيرة يكون مثالياً في نظرها، ولكن كثير الأحلام.
معاً يعيشان في عالم من السكوت، وتتجاذبهما تيّارات ساخنة أحياناً وباردة أحياناً أخرى، صحيح أن هناك حب كبير وفيض من الأحاسيس يجمع هذا الثنائي معا على الصعيد العاطفي والصعيد الانساني ، ولكنهما لا يتدخلان كثيرا في شؤون بعضهما مما يؤدي الى فتور العلاقة والى البرود ، مع العلم أن الاحترام شيء أساسي ومقدس في هذه العلاقة لا يمكن الافراط فيه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الحوت والمرأة من برج الحوت هي : 79%

1 أفكار بشأن “ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الحوت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *