ما هي درجة غيرة برج الدلو الرجل والمرأة؟

غيرة برج الدلو

نسبة الغيرة لدى برج الدلو ليست كبيرة ونستطيع أن نعطيه علامة 65% بالغيرة فالدلو شخصية إجتماعية ومحبوبة ويحظى بحب وتقدير الأشخاص المحيطين به وما يعيبه أنه شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاته وردود فعله بين لحظة وآخرى وينعكس ذلك على علاقاته مع الآخرين.

صفات الرجل الدلو بالغيرة والشك

الرجل الدلو رجل رومانسي وعطوف كما يتسم بالكرم والإنسانية ويميل دائماً إلى فعل الخير وهو ذو شخصية متحررة ومستقلة ينفر من القيود وسرعان ما يمل من العلاقات التقليدية ويبحث عن علاقات آخرى لذلك يتوجب على حبيبته أن تراعي هذا الأمر حتي تستطيع أن تحافظ على العلاقة.

يعتبر رجل برج الدلو من أقل الرجال شعوراً بالغيرة فهو يمنح شريكته مساحة كبيرة من الحرية والثقة ولا يميل إلى الشك في سلوكها كما أنه يميل إلى إخفاء شعور الغيرة والشك عن شريكته حتي لا تتوتر العلاقة.

غيرة الرجل الدلو

لو أحب بنت جداً ، فسيغار عليها جداً ولكنه لن يظهر ذلك ، لانه يعتبرها ضعف، إلا جانب ذلك يكره الرجل الدلو التقييد والغيرة الزائدة ويسببان له النفور، ولكن على عكس ذلك فهو لا يتقبل أن تغار حبيبته عليه، والمرأة الذكية هي التي لا تُشعر الزوج الدلو بغيرتها فهو لايستطيع تحمّل مشاعر النكد والغيرة.

الرجل الدلو تسيطر عليه المزاجية والغيرة في الكثير من الأحيان وهو بارع في إخفاء غيرته بقدر المستطاع، فهو يحاول أن يغطّي مشاعر الغيرة عن طريق المزاح، وعلى الرغم من شعوره بالغيرة في الكثير من الأحيان، يحرص رجل الدلو على عدم التضييق على حبيبته وهو لا يشعرها أنه يغار أبداً.

رجل الدلو يحب الاستقلالية والحرية، ويعمل على المحافظة عليها بأي ثمن، فهو يطبق هذا الامر على شريكته ويتجنب التضييق عليها بالغيرة، ولذلك لا يمكن أن نعتبر الرجل الدلو من أكثر الابراج غيرة .

أقرأ ايضاً  صفات العاشق من برج القوس ومشاهير برج القوس
arabhaz-برج الدلو و الغيرة 2015

صفات المرأة الدلو بالغيرة والشك

تتمتع أنثي برج الدلو بشخصية مستقلة فهي إمرأة طموحة تسعي دائماً إلى النهوض بشأنها المهني كما تمتلك شخصية متحررة تبحث دائماً عن الرجل الذي يستطيع أن يتفهم شخصيتها ويقدر طموحها ويمنحها الثقة التي تحتاجها.

تتمتع إمرأة الدلو بشخصية إجتماعية وجذابة فهي تستطيع جذب أى رجل إليها بسهولة، كما أن لديها ثقة كبيرة بالنفس كما تتصف بالوضوح والصدق لذلك فهي تحتاج من الشريك أن يصارحها دائماً بحقفيقة مشاعره نحوها، فإذا صارحها لن تغار عليه ولن تشك بتصرفاته.

المرأة الدلو لا تسامح في الخيانة والخداع وعندما تتأكد من خداع الشريك تتخذ الكثير من القرارات الحاسمة كما أنها لا تتردد أحياناً في إنهاء العلاقة وطلب الطلاق.

غيرة المرأة الدلو

تتجنب المرأة الدلو إظهار غيرتها حتى لاتشعر بإهانة كرامتها أمام الآخرين فهى متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام، لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها، تبدو غامضة مبهمة أحياناً، ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.

تريد زواجاً ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة، عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة، نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد، لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب، تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة.  

بشكل عام المرأة الدلو لا تظهر غيرتها لنفس السبب وكرامتها بتوجعها وحتى بينها وبين نفسها لا بتعترف بغيرتها ، وهناك بنات من برج الدلو لا يحسون بالغيرة لثقتهم الكبيرة فى النفس.

1 أفكار بشأن “ما هي درجة غيرة برج الدلو الرجل والمرأة؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.