من هي الفتاة المثالية بنظر كل برج ؟

arabhaz_الابراج والفتاة المثالية

 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
يحب مولود برج الحمل أن تكون فتاته جميلة و لكن أيضا ليست جامدة و بالتأكيد ليست جدية و يفضل أن تكون محبة للرياضة بأنواعها لأنه يحب أن تشاركه في رياضته و بالذات ركوب الدراجة أو التنزه الحر في المناطق الشجرية , تتقبل منه الانتقاد و لكن لا توجه له الانتقاد أبدا و تضع ه دائما على رأس أولوياتها , مهما كانت الظروف فهذا المولود يحب أن يدلل أكثر من إن يقدم الدلال


 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

يحب مولود برج الثور أن تكون فتاته قوية و تستطيع الصمود و تتمكن من التعبير عن وجه نظرها و لا تقبل الخنوع لأحد سواه هو فهو شخص يملك شخصية قوية أيضا و عليها أن تتبع آراءه و تقتنع بها و الأهم من هذا كله يحب مولود برج الثور الرزانة في الفتاة و لا يحب الدلع الزائد أو الخروج عن حدود الأدب و العرف الاجتماعي لأنه يقدر رأي المجتمع أيضاً.


 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
يحب مواليد برج الجوزاء  أن تكون فتاته ناعمة وممتلئة أنوثة ونعومة وجاذبية أكثر من أي أمر آخر, كذلك يحترم ذكائها و لو انه ليس الأمر الأساسي بالنسبة له، يحب أن تكون فتاته أم مثالية , طباخة ماهرة و سيدة صالون باهرة، تكاد تكون فتاة ته مثاليه لحد غير منطقي, لكنه ذو صدر واسع و حين يحب يتنازل عن الكثير من شروطه بسهولة.

 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
مولود برج السرطان  فيحب مولود برج السرطان أن تكون فتاته حنونة و دافئة و تستوعبه كما لو كانت أمه و تتسامح مع عثراته الساذجة و توفر له الصدر الدافئ متما و حيثما شاء, و لا تتكبر عليه أو تشعره باتكاله عليها يوما ما, فهو يترك حضن والدته ليجلس في حضن محبو بته و هذا قمة السعادة بالنسبة له, كذلك يقدر كثيرا حس الأمومة في زوجة المستقبل وذلك لكونه أب مثالي هو أيضا.

أقرأ ايضاً  هل أنت مستعد للعودة الى الحب .. برجك يساعدك

 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
يحب مولود برج الأسد أن تكون فتاته واضحة الجمال و صارخة الأنوثة , ملفتة للنظر و ذات حضور بارز. في نفس الوقت يحب أن تكون رائدة في مجالها و في مركز لا يهدده شيء, تستطيع أن تتفهم عالمه الخاص و تغذي كبرياءه, ببساطة فتاة خارقة.و أهم من كل هذا أن تبقيه هو على العرش و لا تنازعه عليه فهو أسد الغابة و هي أنثى الأسد التي تجلس بجانبه و لكن ليس في عرشه.


 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
يحب مولود برج العذراء أن تكون فتاته قمة في النعومة و ذات هدوء و سكينة و تستطيع أن تشعر بأدق مشاعره و تفكر بشكل منطقي و حسي معا, و تكون مستمعة له و متبنية لقضيته و مدافعة عن وجهة نظره ذات ذوق رفيع و أناقة هادئة و لباقة ممتازة و متحدثة منمقة, تتوجها الرقة و الدماثة.


 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
يحب أن تكون فتاته متذوقة للفن لأنه إنسان مبدع من الطراز الأول و للفن في حياته مكانة كبيرة, و يقدر هذا الحس في الآخرين كذلك يحب فتاته أن تكون مرحة و منفتحة على الحياة و مواكبة للتقدم سواء في مجال الموضة أو في مجال التفكير، في المنزل يحب مولود الميزان أن يتمتع بحريته و كذلك بصحبة رفاقه اللذين سيحلون ضيوفا بشكل متكرر عليه لذا على فتاته أن تكون اجتماعية أولاً و مضيافة ثانياً.


 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
يحب أن تكون فتاته جذابة إلى درجة الإغراء الذي يهمه أكثر من الجمال, فهو إنسان حسي و بالنسبة له العلاقة الحميمة أكثر ما يهمه, و لذا نراه ينجذب للفتاة المغرية و التي تلبي أحلامه، يحب بالفتاة اهتمامها بهندامها و مظهرها بحيث تظهر أنوثتها الكاملة و تكون جذابة بشكل ملفت, و يحب فتاته أن تكون مطيعة له و تتقبل سيطرته عليها و تحكمه فيها لان هذا من منظوره دليل حبه لها و خوفه عليها.

أقرأ ايضاً  هل أنت واقع بمشاكل مع الحبيب ؟ برجك يحدد كيفية استعادة علاقتك بحبيبك

 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
الفتاة المثالية بنظره هي الفتاة التي تكون ممتلئة حيوية و نشاط و منخرطة في الكثير من الفعاليات ولديها الكثير من النشاطات سواء على الجانب الاجتماعي أو الجانب العملي , فهو يحترم جداً ذكاءها و يتفاخر بانجازاتها وفوق كل هذا فهو إنسان اجتماعي من الدرجة الأولى و على شريكة المستقبل أن تكون سيدة صالون من الطراز الأول و تكون اجتماعية و مرحبة باجتماعياته و أصدقاءه اللذين يزدادون يوما بعد يوم .يحب رجل القوس حريته أكثر من أي شيء آخر في حياته و لا يحب أن يقيده احد حتى لو كانت الفتاة التي يحبها .


 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
مولود برج الجدي يحب أن تكون فتاته أقرب ما يكون إلى صورة والدته ففيها يتوسم الحنان و التسامح و مهمة تربية الأطفال و الاعتناء بالمنزل الذي يكون ملاذه اليومي من أتعاب عمله المرهق.لا يحب مولود برج الجدي الحياة الصاخبة و العلاقات الزائدة و لكنه يحلم بمكان هادئ بعيد عن الأعين يتمكن من قضاء وقت ممتع مع محبوبته و شريكة المستقبل و يجد في الفتاه الهادئة التي فيها لمحات أنوثة و جاذبيه ضالته و يلتزم بها و لا يفكر بإيذائها يوما بل يحميها و يدعمها معنويا و عاطفياً .


 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
يحب مولود برج الدلو بالفتاة أن تكون أقرب كصديقته من أن تكون محبوبته فهو إنسان يقدر الصداقة إلى أبعد الحدود و هو مخلص لأصدقائه و يكون هناك لمساعدتهم . كذلك مولود برج الدلو محب للنقاش و الفلسفة و يفضل أن تستوعب فتاته هذا الأمر بل أيضا تكون مستمعه له و داعمة لقضيته التي يراها أهم من أي شيء آخر في الحياة و لذا يصطحب محبوبته معه أينما ذهب و يتعامل معها من منطلق صداقة خاصة.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

يحب مولود برج الحوت أن تكون فتاته اقرب ما يكون لملاك من أن تكون إنسان ,يتوسم فيها كل ما هو جميل و مُرفّع عن صفات البشر العاديين , ففتاة مولود هذا البرج لا تخطئ و لا تثور و لا تغضب إنما تكون هي مستوعبة لثورات غضبه هو و انحراف مزاجه الغير متوقعة. هي من تتولى أمور المنزل و تربية الأطفال في المستقبل و هو من يبدي آراءه في كيفية القيام بذلك , على فتاته أن تبقي على ملامح الطفولة فيها و لا تظهر عليها سمات القوة و السيطرة.


 

4 أفكار بشأن “من هي الفتاة المثالية بنظر كل برج ؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.