تخطى إلى المحتوى

الحب والزواج عند المرأة الحوت وكيف تفكر

المرأة الحوت والزواج والحب

امرأة برج الحوت ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر أنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة، وهي شخص لطيف لا تجرح أحاسيس الناس ولا تتقبل أن يرفضها الآخرون لقلة الثقة بنفسها، لذلك تقع ضحية سهلة خاصة في شراك الطرف الآخر الذي يستغل حبها له فتحاول السيطرة عليه وتملكه!

وفيما يلي سنتعرف على المرأة الحوت والحب والزواج وكيف تتعامل معها وماذا تحب بالرجل وكيف هي طريقة تفكيرها وماهي صفات رجل أحلامها؟

المرأة الحوت والزواج

لا أحد يقع في الحب كالمرأة الحوت، فهي تغرق فيه تماماً، الحياة بدون حب لا تعني شيئاً لمولودة هذا البرج، تبحث دائماً عن شريك فريد، وعن حب مثالي، الحياة الزوجية لديها عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماقها ليكشف الكثير من الخبايا، والمرأة الحوت رومنسية جداً الى حد السذاجة في علاقاتها الزوجية، بالرغم من كونها شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنع خيالها من أن يجمح في مغامرات صاخبة، شغوفة جداً وعاطفية جداً ، وبدون حب تشعر بأنها فارغة.

المرأة الحوت والحب

arabhaz -الحب لدى برج الحوت

ليست من النوع الذي يكدّس المغامرات العاطفية، وإن وجدت الرجل متعلقاً بها أكثر من حبها له، عمدت بسرعة الى الهرب، لكن بدون مواجهة، إذ غالباً ما تميل الى تحويل الحبيب الى صديق، حين تحب بصدق تعطي كل شيء من أجل الحب، الى حد التضحية بالنفس.

المرأة الحوت سوبر حساسة تتمتع بمخيلة واسعة جداً، تحب الرجل الذي يدللها ويمنحها حياة الرفاهية التي تتوق إليها، تعشق “المرأة الحوت” الشعور الذي يسبق لقاء الحبيب، فهي تحب الانتظار واللهفة، وتتخيل كيف سيكون اللقاء، من الصعب عدم ملاحظة عيني المرأة الحوت، فهما تجعلان الرجل يغرق في بحرهما الساحر.

ماذا تحب امرأة برج الحوت في الرجل

المرأة الحوت كالأميرات في طريقة جلوسها، ناعمة ورقيقة، حالمة وابتسامتها خجولة، ويتهافت الرجال للتقرب منها ونيل رضاها للفوز بقلبها، وبالنسبة لتعاملها مع الرجال فهي امرأة حساسة وتجرحها كلمة صغيرة خاصة إن بدرت من رجل.

تلجأ أنثى الحوت إلى البكاء عندما يتعامل معها الرجل بقسوة، وترغب أن تختلي بنفسها لعدم ثقتها بنفسها، ولكي تجذبها إليك على الرجل أن يعزز ثقتها بنفسها قدر الإمكان وأن لا يثير غضبها.

المرأة الحوت تحب الرجل الذي يقدر جمالها وأنوثتها كونها امرأة تتمتع بأنوثة ساحرة، وتميل إلى الرجل الدبلوماسي بتعامله معها والأهم من ذلك هو عدم انتقاده لأحلامها.
قلب المرأة الحوت يعشق الرجل الرومانسي والكريم وعلى الرجل أن يظهر عاطفته تجاهها وأن لا يتجاهلها أو يستغل لحظات ضعفها، عندها قد يفقدها بشكل نهائي.

كيف تفكر المرأة الحوت

غيرة وزعل المرأة الحوت

على الرغم من أن المرأة الحوت تبحث بشكل دائم عن الرجل إلا أنها لا تفرض نفسها عليه، ولكن عندما تشعر بدلاله لها واهتمامه بها فهذا مؤشر على أنها وقعت في حبه.

غيرة المرأة الحوت غيرة شديدة على من يحب وعلى أهله وأصدقائه أيضاً وقد تصل هذه الغيرة إلى حد المضايقة لهم وقد تصل كذلك إلى درجة الشك.

تبدو امرأة الحوت كالطفلة عندما تجلس بقرب من تحب وتبدأ بتوجيه نظراتها الساحرة الدالة على إعجابها به وعليه مبادلتها الشيئ ذاته، بالاضافة إلى أنها تحترم الحبيب وتحترم أهله أيضاً ” تقديراً له ” ، وتريد منه أن يكون مثلها، وأن يتعامل مع أهلها بكل احترام، فأهلها بالنسبة لها خط أحمر ممنوع تجاوزه، ومن المعروف عنها بأنّها قليلة الشكوى، بل هي لا تشكو أبداً جرحها إلا ما ندر، فهي إنسانة راضية مرضية، لا تتذمّر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *