المرأة الحوت والحب.. المرأة الحوت عاشقة رومانسية

المرأة الحوت
  • من أين نبدأ بوصف المرأة الحوت؟ إنها المرأة اللطيفة الناعمة والحسّاسة، إنها مئة أنثى في جسد واحد.
  • المرأة الحوت أنثى بكل ما للكلمة من معنى، أنثى بجمالها، بأسلوبها، برقيّها، أنثى بأخلاقها السامية التي تظهر أمام الجميع والواضحة كوضوح الشمس في السماء.

المرأة الحوت والحب

  1. هي إنسانة معطاءة إلى أبعد حد، تعطي بكل محبة، و لا تنتظر المقابل، و لا قيمة للمال لديها، وتعتبره وسيلة وليس غاية، و تساعد كل محتاج ولا تردّ أحداً طلب مساعدتها.
  2. حساسيتها ناتجة عن رقّتها و قلبها الرقيق والطيب والحنون، فهي تتعاطف مع المظلوم وتنصره، وتساعد الفقير.
  3. المرأة الحوت معجونة بالحب والرقّة والأنوثة والأخلاق العالية، و هي في الحب مخلصة إلى أبعد مدى.
  4. إنها امرأة رومانسية، و تعبّر للحبيب عن حبّها بأسلوبها الخاص والمميّز.
  5. المرأة الحوت في الحب تراها رمزاً للإخلاص، عواطفها الجيّاشة تفيض بالحب والحنان والوفاء.
  6. سيحتار الرجل مع المرأة الحوت عندما يرتبط بها بعلاقة عاطفية، والسبب هو غموضها، وصمتها، فقد تجلس معه بجسدها، ولكنّ عقلها يكون في مكان آخر، وهذا ما يجعله متعلّقاً بها أكثر كي يغوص في أعماق قلبها و يكتشف الخفايا، ولكن للأسف دون جدوى.

صفات المرأة الحوت الشكلية والجسدية

  1. أنثى الحوت مملكة من الجمال ، عيناها تشعّان جمالاً وجاذبية و ذكاء و دفئاً، ترمق الحبيب بنظرات ساحرة تجعله يذوب عشقاً وهياماً.
  2. ويكفي أن تنظر نظرة ساحرة و خاطفة حتى يقع الآخر في غرامها وعشقها، مهما كان هذا الشخص قوياً أو شجاعاً، فأمام عينيها لا مكان للقوة.
  3. هي امرأة هادئة ولكن في هدوئها فن، وفي صمتها مئة كلمة وكلمة، و من يفهمها يقرأ عينَيها و يفهم نظراتها.
  4. هي ملكة الأنوثة بدون منازع، و غموضها يجذب الكثيرين إليها، والجميع يسعى لمعرفة أسرار قلبها التي تبقى داخله و تأبى أن تُخرجها للعلن.
  5. هي امرأة كتومة جداً، وهذا الغموض والكتمان يجعل منها إنسانة مهمة جداً لأنّها تشغل تفكير الآخرين.
أقرأ ايضاً  توافق برج الدلو المرأة مع كل الابراج في الحب والزواج
المرأة الحوت والحب

كيف اتعامل مع المرأة الحوت

  1. المرأة من برج الحوت مضحّية وصادقة جداً، لا تعرف الكذب، ولا تحبّ الكاذبين ولا تتعامل معهم أبداً، فهي لا تستطيع أن تحبّ شخصاً منافقاً، فهي تريد من الحبيب أن يكون واضحاً مثلها، عفوياً و تلقائياً ولا يتفوّه إلا بالصدق.
  2. المرأة الحوت لطيفة و ودودة مع الجميع، وهي تعامل الحبيب معاملة خاصة مبنيّة على الحب والاحترام والتقدير، و ترفع من شأنه أمام الآخرين، وتذكر حسناته و تتجاهل عيوبه، وإذا أرادت انتقاده فهي تنتظر الوقت المناسب و يكون نقدها بنّاءً وبأسلوب لطيف.
  3. هي امرأة رومانسية و تريد من الحبيب أن يتعامل معها بنفس درجة الرومانسية التي تعامله بها، فهي غير متطلّبة وكل ما تطلبه هو الاحتواء والاحترام و الإشباع العاطفي.
  4. المرأة الحوت رقيقة جداً و تنفر من الشريك الذي يقسو عليها أو الذي يعاملها ببرود وجفاء، و ستبتعد نهائياً عن الشخص الذي ينتقدها نقداً لاذعاً، فهي لا تستطيع تحمّل الإهانة والتجريح وكرامتها فوق كل اعتبار.
  5. هي امرأة قليلة الكلام، ولكن لديها مبادئ رائعة لا تتجاوزها، قد تسامح وتغفر الإساءة مرة أو مرتين، ولكن لصبرها حدود، فوراء هذا الصمت قوة كبيرة، و لديها أسلحة خفيّة تُظهرها في وقتها المناسب، وهي قادرة على الدفاع عن نفسها بأسلوبٍ راقٍ و ذكي.
  6. لدى المرأة الحوت قدرة كبيرة على الإقناع، وأيضاً هي قادرة على التأثير على الآخرين بآرائها و أفكارها الجدّيّة و المنطقية.

جاذبية المرأة الحوت

  1. عندما تحبّ المرأة الحوت فهي تكرّس كل حياتها للحبيب ولعائلتها التي ستكوّنها معه في المستقبل.
  2. إنّها عاشقة رائعة، خفيفة الظل، ذكية، تُضفي على العلاقة جوّاً رومانسياً لا مثيل له، فقلبها يفيض بالأحاسيس العميقة.
  3. المرأة الحوت أنثى بغنجها ودلالها، و هي عندما تُظهر أسلحة الأنوثة والإثارة التي تمتلكها فسيقع أقوى الفرسان أمام جمالها ودلالها، و هي قادرة على تحويل فارسها الأمير إلى العاشق الذي يلبّي لها كل طلباتها وهو بكامل السعادة والرضا و بدون تذمّر.
  4. كيف اجذب المرأة الحوت ؟ ببساطة على الرجل الذي يرغب في الزواج من المرأة الحوت أن يمنحها الأمن والأمان، و أن يدعمها نفسياً ومعنوياً، وأن يقوم بتشجيعها، و مساندتها، والدفاع عنها في المواقف الصعبة، فيجب أن يُثبت لها حبّه عن طريق الأفعال، فهي لا تتأثر بالكلام إذا لم يقترن بالأعمال، فهي تريد رجلاً تلجأ إليه في محنتها، و تعرض عليه مشاكلها ليساعدها في حلّها.
  5. لا تقبل المرأة الحوت الارتباط بنصف رجل، تريد أن يكون زوجها رجلاً حقيقياً في السرّاء والضرّاء، رجلاً يحتويها، يحارب الجميع لأجلها، يمسح دمعتها إذا حزنت، و يقوّيها إذا ضعفت.

كيف تفكر المرأة الحوت

  1. المرأة الحوت تحترم الحبيب وتحترم أهله أيضاً ” تقديراً له ” ، وتريد منه أن يكون مثلها، وأن يتعامل مع أهلها بكل احترام، فأهلها بالنسبة لها خط أحمر ممنوع تجاوزه.
  2. من المعروف عن المرأة الحوت بأنّها قليلة الشكوى، بل هي لا تشكو أبداً جرحها إلا ما ندر، فهي إنسانة راضية مرضية، لا تتذمّر.
  3. فهي تعتمد على مبدأ “الشكوى لغير الله مذلة”، لذلك فهي تحبس جرحها في قلبها، ولكن على الحبيب أن يشعر بها حتى ولو صمتت، فهنا سيكبر في نظرها و سيكون موضع ثقة كبيرة.
  4. المرأة الحوت عزيزة النفس، و كريمة و سخيّة ومعطاءة،ولا تتقبل الشفقة من أحد مهما مرّت بظروف صعبة والبعض يعتبر هذه الصفة من عيوب المرأة الحوت ، لذلك يجب على الشريك أن يعي هذه الصفة جيداً، وأن يبتعد عن كل ما يجرح لها مشاعرها، و أن ينظر إليها بنظرة القوة دوماً مهما ساءت الأحوال.

صفات المرأة الحوت في الحب والعلاقة الغرامية

  1. المرأة الحوت صادقة جداً، و إذا أقامت علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص فيجب أن تُبنى هذه العلاقة على أساس الحب والصدق والإخلاص، وإلّا فسوف تنتهي هذه العلاقة بالفراق، فهي ستحسم أمرها إذا لم تشعر بانسجام وتناغم كبير بينها وبين الشريك، و ستبتعد عنه دون أن تترك له مجالاً للعودة.
  2. تحبّ المرأة الحوت التقبيل، لذا على الحبيب أن يقبّلها بحرارة عندما يرتبط بها رسمياً، وعندما تحلّ لهما القبلة، فالقبلة بالنسبة لها رسول العشق والإثارة.
  3. تستحق المرأة الحوت رجلاً مميّزاً يليق بها، يعزّها، يرفع من شأنها، يُغنيها عن الآخرين، فهي كريمة النفس، معطاءة، صادقة، جذابة، جميلة، ناعمة، لطيفة، ذكية، مثيرة، و هذه الصفات لا تمتلكها كل الفتيات، فهي تجمع أروع الصفات التي يبحث عنها كل رجل.
أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل برج العقرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *