للرجال فقط .. 39 طريقة بسيطة جداً لتجعل أي فتاة تحبك بجنون

كيف-تحبني-حبيبتي

كيف تحبني حبيبتي؟ من منا لم يقع في الحب ولم يتذوق من حلاوته ولم يتجرع من كأس مراره؟ الحب: هو ذلك الشعور الجميل الذي لا نعرف كيف يتغلغل فينا دون أن نشعر به ويجعلنا نتغير ونتبدل فلا نعرف أنفسنا.
ومن أجل أن تعرف شعور الفتاة تجاهك أيها الرجل العاشق، عليك اتباع أساليب خاصة لتمتلك قلبها وروحها وتصبح الجزء الأهم من حياتها. ومن هنا، فإن موقع ابراج أرب حظ سيمنحك 39 طريقة يمكنك من خلالها أن تستحوذ على روحها وتتربع على عرش قلبها.

1- مبالغة الفتاة بتصرفاتها:
تحب كل فتاة أن تبالغ بتصرفاتها وردود أفعالها في كل موقف تمر به أو عمل تقوم به، وتبدو هذه الصفة بالفتاة فرصة ذهبية لك أيها الرجل كأن تتركها تتظاهر بالغضب وتثور عليك عندما تتأخر عليها أو أن تقوم أنت بعمل لا ترضاه هي.

2- لا تذكر أمامها حبك السابق:
هذا الأمر سيثير غضبها وقد يدفعها إلى الابتعاد عنك وقطع علاقتها بك معتقدة أنك لا زلت تخضع لحبيبتك السابقة ولم تستطع أن تمحوها من ذاكرتك وقلبك.

3- كن صاحب الشخصية القوية:
كل فتاة تحب أن تعيش بكنف رجل يمنحها الأمان والسكينة وتشعر بقربه براحة كبيرة فلا تخشى شيئاً أو أحداً ويحارب لأجلها كل العالم، إلا أنها لا ترضى أن يصل إلى مرحلة الغرور والتشبث بالرأي إن كان مخطئاً.

4- اهتم بشعرك ونظف أسنانك:
أول ما تنظر إليه الفتاة عندما تلتقي بالرجل هو شعره وأسنانه، لذا يتوجب عليك تصفيف شعرك وتنظيف أسنانك لتثير إعجابها.

5- قبِّل يدها:
فرحة لا توصف تشعر بها الفتاة حين تقبل يدها كلما التقيتها، ففيها كل الحب والاحترام والتبجيل.

6- كن متحدثاً جيداً:
تفضل الفتاة الرجل المتكلم والمتحدث الذي يخوض معها أو مع غيرها أحاديث مشوقة ونقاشات جادة يتخللها بعض المرح.

7- احرص على مشاعرها:
عندما تريد كسب قلب فتاتك، احرص على مشاعرها واهتم بعواطفها وكن لها أنيساً في فرحها ومواسياً في حزنها.

8- لا تبدي لها مشاعرك الجياشة الزائدة:
تغرم الفتاة بالرجل العاطفي والحساس، ولكن إن تجاوزت المشاعر والحساسية حدودها فسوف تبدي الفتاة استياءها وانزعاجها منك.

9- إياك وانتقاد وزنها:
لا تطيق الفتاة أي شخص ينتقد وزنها سواء بالزيادة أو النقصان، لذا، من غير اللائق أن تنتقد وزنها أو تشعرها أن ملابسها أو تصفيفة شعرها غير مناسبة.

أقرأ ايضاً  عطور ومكياج وملابس برج العقرب التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

10- ابتسم وكن مرحاً :
يثير الرجل المرح والمبتسم الفتاة ويلفت نظرها، فالابتسامة الجميلة والروح المرحة والدم الخفيف قادرين على هز قلب الفتاة مهما كانت هي جادة وشخصيتها قوية.

11- لا تدخن خاصة أمامها:
يثير الفتاة منظر الشاب الذي يدخن السجائر للوهلة الأولى، لكنها سرعان ما تنتقدك بأن رائحة الدخان الكريهة ستخرج من أنفاسك وتبقى عالقة على ملابسك.

12- نفذ شعار “السيدات أولاً”:
كن حريصاً على تقديمها قبلك في بعض الأماكن كأن تسارع وتفتح لها الباب.

13- لا تأمرها أو تملي عليها ما يجب قوله:
هو أمر غاية في الإزعاج أن تلقي أوامرك على الفتاة التي تحب أو أن تملي عليها ما يجب أن تقول وماذا يتوجب عليها أن تفعل، بل حاول إقناعها وقل لها “هذا رأيي أنا وأنت لست ملزمة به”.

14- دافع عنها وحارب لأجلها:
تهيم الفتاة حباً بالرجل الذي يتحدى العالم من أجلها ويدافع عنها ويحارب من يزعجها أمام القاصي والداني.

15- لا تمدح نفسك أو تكثر الحديث عن نفسك:
صفة تكرهها كل فتاة، هي أن يتكلم الرجل عن نفسه بشكل دائم وتحب الرجل الذي يفعل أكثر مما يتحدث.

16- كن ثقيلاً:
من الضروري أن تعرف أن كل فتاة تحب الرجل الثقيل الذي له وزنه واحترامه بين الجميع، فإن أثقلت عليها وبحت لها بكل مشاعرك وتلح على رؤيتها باستمرار ستمل منك وقد تتجاهل حبك وعواطفك.

17- كن متسامحاً ورحيماً:
من واجبك نحو الفتاة التي تهواها أن تكون مسامحاً وقادراً على العفو والغفران إن أخطأت بحقك أو أساءت إليك عن دون فصد.

18- لا تذكر أمامها أنها لا تفهمك:
كثيراً ما تطرح أمامها بعض الأفكار أو تخبرها بما تعانيه ولا تتجاوب أمامك كثيراً لسبب ما، عندها إياك أن تقل لها “أنكِ لا تفهمي قصدي ولا تبالي لأمري”.

19- قل لها كلاماً جميلاً:
الكلمة الحلوة المليئة بالحب والرومانسية تجعل قلب الفتاة يرفرف كعصفور صغير، فلا بد لك من احتراف المجاملة والمغازلة.

أقرأ ايضاً  الحب الحقيقي .. أين نجده ؟ الابراج تساعدنا على ذلك

20- دقة الملاحظة وسرعة البديهة:
تفضل الفتاة أن يلاحظ الرجل الذي تعشقه أي تغيير بأي تفصيل تجريه على شكلها سواء بتغيير نمط المكياج أو الملابس أو تسريحة الشعر.

21- راعِ ظروفها وقدّر أسبابها:
عندما تمر الفتاة بأزمة أو تشعر بأن مزاجها سيئ، تتمنى من رجل أحلامها أن يقف إلى جانبها ويقدر شعورها حتى تزول هذه الغيمة السوداء من حياتها.

22- كن لبقاً بحديثك:
اللباقة مطلوبة والحياء ضروري أثناء حديثك مع حبيبتك، فلا تتلفظ بكلمات نابية أمامها أو تجرح حياءها بتصرف أو نظرة أو كلمة خارجة عن نطاق آداب الحديث والكلام.

23- لا تتحدث إلى غيرها:
عندما تجتمعان وسط الأصدقاء أو الأهل أو تتحدث إليها عن طريق الهاتف، اجعل اهتمامك كله منصباً عليها فقط ولا تتحدث إلى أحد حتى لو كان من أقرب الناس إليك أو صديقاً مقرباً منك.

24- دعها تشعر أنها جوهرة ثمينة:
كل فتاة تحب أن يفضلها الرجل عن باقي الناس أجمعين وأن يشعرها بأنها جوهرة نفيسة لا يمكن أن يخسرها أو يفقدها لأي سبب كان.

25- دعها تشعر أنها الوحيدة في حياتك:
من الضروري جداً أن تمنح حبيبتك الشعور الذي تنتظره وهو أنها الوحيدة التي استطاعت أن تمتلك قلبك وتستحوذ على عقلك وروحك.

26- شاركها بأسرارك:
ترغب أي فتاة أن يشاركها الرجل أسراره وأن يروي لها تفاصيل حياته ويشركها بآرائه وتفكيره وهمومه وأفراحه.

27- كن دقيقاً بمواعيدك:
لا تخلف مع شريكتك أو تتأخر عن أي موعد كي لا تحرجها بانتظارك لأنها تعتبره أمراً معيباً وعملاً غير لائق.

28- كن أنت المبادر:
تفضل الفتاة أن يبادر الرجل بإعلان حبه لها، لذا، من الضروري أن تبوح بمشاعرك نحوها ولا تنتظر منها المبادرة لأنها لن تبادر مهما بلغ حبها لك.

29- اعتذر عندما تخطئ:
إن أخطأت بحقها أو أسأت إلى شريكتك، فبادر بالإعتذار منها بكل لطف وطيّب خاطرها بكلمات منمقة وجميلة.

30- عدم التدخل بأمور تخصها:
إن اقتحمت حياتها الخاصة دون أن يأذن لك، فسوف تعتبره تدخلاً سافراً بحقها، ولا تحاول أن تفتح حقيبتها أو هاتفها المحمول.

31- انظر إليها نظرة العاشق الولهان:
هذه النظرة التي تتمناها كل فتاة وتأسر قلبها، لذلك، لا تبخل عليها برشقات من نظرات العشق والهيام بين الحين والآخر.

32- اعطف عليها:
لا تكن متحجر القلب مع الفتاة التي تهواها وكن طيباً وحنوناً وأغرقها بمحبتك وعطفك ودغدغ مشاعرها وامسح دمعتها وأزل حزنها واجعلها تشعر بالفرح الدائم لتقربك منها وعطفك عليها.

أقرأ ايضاً  هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

33- حاورها وناقشها:
لا بد لك أيها العاشق أن تشرك حبيبتك بكل أمر يخصك أو يخصكما معاً بأفكارك وآرائك واجعل لها دوراً هاماً في اتخاذ قراراتك المصيرية. احترم رأيها على الأقل إن لم يرق لك دون أن تقلل من أهميته.

34- لا تجرح مشاعرها:
إن جرحت مشاعر فتاتك دون أن تعتذر منها وتسامحك، فاعلم أنها لن تتردد بقطع علاقتها بك وسوف تنسى كل ما كان بينكما من حب وغرام.

35- كن وفياً لوعودك:
احذر أيها الرجل العاشق، فأكثر ما تكرهه أي فتاة هو عدم الالتزام بوعدك لها وإلا أصبحت عندها نسياً منسياً.

36- كن غيوراً:
تعشق الفتاة الرجل الشرقي الذي يغار عليها من نسمة الهواء دون أن يؤذي مشاعرها وكبرياءها أو أن يأخذ دور المتسلط.

37- لا تضعف أمامها:
إن أبديت ضعفك أمام فتاتك، فسوف تبتعد عنك وتجعل علاقتك بها في غياهب النسيان، كن صاحب الشخصية القوية الذي يحدد أهدافه ويسدد نحوها بدقة.

38- لا تهملها أو تضايقها أمام الملأ:
هذا الأمر تكرهه أي فتاة ويزعجها لدرجة أنها قد تقطع صلة الوصل بينك وبينها على الفور باعتبار أنك أقدمت على إهانتها والسخرية منها وعدم الاكتراث بمشاعرها أمام الناس.

39- كن كريماً:
لا تكره الفتاة صفة في الرجل أكثر من صفة البخل، فكلما كنت كريماً معها وجلبت لها الهدايا وقدمت لها الورود، كلما زاد رصيد محبتك في قلبها.

204 أفكار بشأن “للرجال فقط .. 39 طريقة بسيطة جداً لتجعل أي فتاة تحبك بجنون”

  1. أني كنت بحب وحده معايه في الدروس كلها وهيه متعرفش وفي يوم كنت آعد في الدرس وهيه أدامي ضحكتله ضحكه خفيفه راحت ضحكالي هيا كمان وأني ماشي وأفتني ودنيني نتكلم شويا وتاني يوم اني إلي وأفتهه وخت الواتس بتعهه ودنيني كدا ومره عزمتهه علي عصير ورحني الكافيه واتجرأت وألتلهه بحبك وألتلي وني كمان ومكنتش مسدأ نفسي وكنت طاير من الفرحهه ومن ساعتهه وهيه إلي مزينالي حياتي

  2. انا مصعب من كنت في المدرسة في الصف السابع بحب فتات وهي تحبني نتبادل المشاعر وانا كنت اخاف عليها وهي تخاف علي واقار عليها وتقار علي كل يوم في المدرسة اشوفها وهي تشوفني والله اني حبيتها لي حد الجنون بس سبحان الله النصيف وكل شي من الله البنت جالها عريس عنده فلوس و ولدها وافق عليه وهي طبعآ ما تقدر تكسر كلمة ولدها تزوجة وهي في الصف الثامن في الاثاث و من يوم تزوجة لين الحين ثاني ما شفتها سمعت انو عندها عيال من زوجها الله يسعدها انشاءالله والله انا من بعدها ما قدرة اتزوج ولا احب صراحة والحين مافي تواصل بيننا و كل ما احاول اني انسه حبي والله شي مستحيل صراحة ما يتنسي 00971544601204 الي عنده حل ياريت يتواصل معي في الواتساب

  3. في بنت بتحبني وانا بحبا بس ما قلنا لبعض وهيي بعيدة عني يعني انا بمدينة وهيي بمدينة شو ممكن اني احكيا عمواقع التواصل الاجتماعي
    الرجاء الرد حتى لو كانت رقة غبية واذا فيكن تحكوني عحسابي عالفيس اسمي Hazem Saker او عرقمي 0945291736 او عبريدي الالكتروني

  4. انا التقيت فتاة على اساس المراجعة و الدراسة و اصبحت احبها في يومين و لم اشعر باي شعور لها اتجاهي مع العلم انها بدات تقول لي بعد الكلمات كساقتلك ان لم تفعل كدا او كدا تقولها عن طريق المزاح فماذا افعل ارجوكوم

  5. السلام عليكم.
    انا عمري 16واحب واحده في نفس الشارع
    كل ما اشوفهاء اتجاهلهاء وانا احبهاء خايف اشوف لاعنده وهي
    تلفت لامكان ثاني يعني (تقلب عيون )وتجراأت مره لانه انا
    خجول واول ماشفت لاعنده وهي بتبتسم لي وانا ذبت في حبهاء
    ولاكن بعد ايام اشوفها تقيرت مناحيه الابتسامه ولاكن عرف انا هي تشتي تعرف انا انا بين احبهاء ولا لاء ويوم من الايام ابتسمت له وعرفت انا انا بين احبهاء
    ولاكن اشتي اثبتلهاء انا انا بين احبهاء ولاكن مقدرش اكلمهاء
    وبعد مرور سنتين وانا رحت مدينه ثانيه رجعت لا نفس الشارع
    واشتي اعرف هي مازالت تحبناء ولا لا ولوما شفتها وانا كنت جنب صاحبي وصاحبي كان يعرف الموضوع صاحبي مشى من جنبي يشتيناء اقوله انا انا احبك والمشكله انهي ولازادت تعبرنا يعني تتجاهلنا سألت صاحبي ايش فيهاء ما عاد تحبناء قالي يوم ما سافرت المفروض تكلمه انك مسافر لانه يوم ماسافرت جاء اليوم الثاني ولا عيونهاء مورمات من البكاء وانت ولازت جيت او سألت عنه وانا الوقت هاذاك بكيت من القهر وهي شافتناء من البيت حقهم وجلس صاحبي يقلي قلاص الناس عيقولو ماله بيبكي وهي لوما شافتناء من الشباك حقهم نزلت وخرجت من الباب جالسه تبتسم لي وشويه لوما شفتهاء ونا عيوني محمرات من الزعل تقير ملامح ووجههاء وكانه بتبكي ودخلت وصاحبي معى انه عارف الموضوع كان قده شبكي وكان مايقدر يتكلم
    وهاذى القصه اقوله لكم لكي تستمتعو بقصتي ودعاء أكم لي بلتوفيك لي ولحبيبت قلبي أميره واتمناء ان الله يوفقكم كلم علا ماتتمنون ويقلب قلوب احبتكم لاعند كم اللهم امين

  6. انا احب بنت لكن عمري ممتكلم وياها بس مرة وحدة عن الدروس فكيف اعرفها اتحبني لو لا وكيف اتكلم وياها ارجو الحل السريع لان وقتي جدا محصور..

  7. انااحب بنت منذ سنتين وهي تتكلم معي ومع اخر فكيف اعرف ان كانت تحبني انا ام هو

  8. أنا أحب فتاة إسمها ردينة تقرء معي في نفس القسم . بعدما قال أصدقاء لها أنَني أحبُها تغيرت معي و أصبحت لا تتكلَم معي أبدا . أرجوكي يا ردينة فالننسا كلَم حصل وأرجوكم ساعدوني .

  9. mفتاة احبها كثيرا مند3سنين عندما ادهب لي اكلمها لا تهتم لي ابدا كاني لست موجودا و احايانا اشعر انه تقول و اجبرني على تكلم معك اخشى ان اخسرها و انا لم اكسبها حتى ولا اريد ان اتركها مجرد انها عنيدة و مغرورة احبها بكل صفاتها اود ان اعرف ان كان عليا ان اقاتل من اجلها او اتكها فحسب ………….مساعدة رجاء

    1. علي عثمان

      يا ود انت أعمل انك اصبحت م بتحبها و صاحب ليك بنت تانيه و هي هتغير عليك ‎

  10. أحمد محمود

    انا بحب بنت من 9 سنين
    وأفعالها تقول أحيانا انها
    تحبني واحيانا أشعر انها
    ليست مهتمه فكيف اعرف
    ان كانت تحبني ام لا
    ولكم كل الشكر

  11. انا اسمي عماد انا بحب بنت واتائكدت انها بتحبني بطريقه سهله جداً وهي اني العب معها لعبه واقولها اسألكي سؤال صريح وتسأليني سوال صريح وكدا وعرفت انها تحبني ب الطرقه دي

  12. محمد بن صلاح

    احبك جبار
    احب بنت اسمها جبار بس هي لا تعلم اني احبها
    وعندنا بيئه مقيده
    يعني ما اشوفها الا نادر

  13. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

    أنا فتا عمري 14سنة أحب فتاة في مثل سني منذ 4سنوات.في العام الثالث قالت لي أنها تحبني لكني لم أبوح بحبي خوفا لي من أن أفقد علاقتي معها حيث كادت أن تذرف مني دمعة الفرح و السرور لقد كتبت هذه المقالة لأعبر عن حبي لها.
    و في العام الرابع حدث ما كنت أخشى أن يحدث حيث أنها ظنت أني أتجاهلها فأنشأت علاقة مع صديق لي وحظرت رسائلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
    هاذا الكلام موجه لها في حال أرادت العودة لإكمال مشوارنا:
    لينا أود أن نلتقي و أخبرك معاناتي حاليا . في بعض الأحيان كنت أبكي على فراقك حيث كانت الدقيقة بالنسبة لي كالساعة . أريد أن أعبر لكي عن مدى حبي لكي و أسفي لكي.
    توحشتك
    Lina + Mouad= LOVE

  14. انا في بنت اسمها روزنا انا مش عارف أكلمها وكل مكلمها مش بترد عليا و مش عارف اخرج معاها وهي ديما تحكي عني وكل متشفني تحاول تهرب مني

  15. انا في بنت اسمها روزنا انا مش عارف أكلمها وكل مكلمها مش بترد عليا و مش عارف اخرج معاها وهي ديما تحكي عني وكل متشفني تحاول تهرب مني

  16. ممكن حضرتك وسيله اقدر اوصلك بيها ضروري جدا اكلمك موضوع مهم اوووي ومحتاج مساعدتك بترجاك

    1. صيبو اصدقاءي كل واحد راح في طريق زيادة على هذا انها اصبحت تحب احدا اخر غيري

      يا صديقتي ان دخلت مرة الى هذا الموقع وقرءتي هذه الرسالة فارجوك لا ……

  17. طفلة تقرى معايا في نفس لكلاس وهي ديمن تشبحلي وليت انايا نحبهاوبعد انا قلت لها هل تخرجي معي قالت انا لا اخرج مع احد فقلت في نفسي انها لاتحبني وفي اليوم الاخر قعدت امامها في للقسم فسالتني :عل انت تحبني قلت نعم فسكتت ومن تم هي دور وتخزرني وتضحك كل يوم فماذا افعل ساعدوني

  18. انا متزوج والحمدلله .خطبت البنت مدة ثلاث سنوات لكن سبب التأخر هو الجانب المادي لكن لم تحدث بيننا اي خلافات .ولهذا انا اليوم في سعادة والحمدلله .اقدم نصيحة لكل فتاة ورجل مقبلون على الزواج بعد الخطبة والفاتحة بأن لايكثرو من التكلم كثيرا في الهاتف ولا يسمعوا لكلام الناس .اذاستطعت وكان بمقدورك ان تتزوج في اقرب وقت فذلك احسن بكثير اما ان لم يكن بمقدورك فيجب عليها الصبر لان المسؤولية كلها على الرجل .منبناء البيت الى شراء الاثاث الله يكون في عونكم.وعلى البنت ان تراعي ضروف زوجها .الحب يكون نقطة بنقطة وليس بالسرعة .وعلى الرجل ان يكون قوام على المرأة وان يختبرها حتى يعرف خباياها .بالكلام الطيب وكأن يقول لها الزواج عشة حياة وانجاب اولاد وبناء اسرة تتبع سنة الله ورسوله من االمحافظة على الصلاة .والالتزام بالاخلاق الحسنة كي تزدهر الاسرة وتبقى متماسكة .بالطبع المرأة ناقصة عقل ودين لكن يجب على الرجل ان لايكسرها .يعني الكسر هو الطلاق وتشرد الاولاد .قبل الزواج لابد من وضع النقاط على الحروف والمحافظة عليها وقل لها كلمة بحبك نابعة من القلب وان تحدثها عن الحياة ومصاعبها وان نتعاون مع بعض من اجل ان نبقى اوفياء لبعضنا. وان نعتمر ونحج مع بعضناوكي لا تصطدم بالواقع .ولقد وصى عليه الصلاة والسلام الرجال بالمحافظة على المرأة وان الله فضل الرجال على النساء بالقوة الصبر وتحمل مصاعب الحياة

  19. انا خاطب بقالي شهر بس في حاجه كدا كل ما اقولها انا بحبك والكلام دا تبولي ماشي اقولها طب قولي وانا كمان ولا اي حاجه ولا حاسه بايه من ناحيتي ..تقولي لما احس بحاجه هقولها علي طول فانا مش عارف هي بتحبني ولا لا

  20. ارجوكم ساعدوني. .. انا خاطب بقالي شهر واول مرتين قعدتهم معاها اعجبت فيها وارتحت لها وهي كانت بتتكلم معايا وكله تمام وقرينا الفتحه وبقيت اتصل بيها ماتردش علي طول اقولها ليه تقولي مثلا مسمعتش اتكلم معاها علي الواتس تقعد ساعتين وبعدين ترد اجي اكلم معاها شويه تصدني فجاه وتقولي عاوز حاجه سلام ومره انا هنام وهكذا فصارحتها انتي بتعملي كده ليه تقولي انا كدا انتي مش بتتكلمي معايا ليه تقولي انا مش بحب اتكلم كتير وتقفل معايا وتقولي باي انا هنام ومن ناحيه تانيه مامتها كل يوم تكلمني وتقولي استحملهادا خام انت دردحها وانا تعبت وزهقت مش عارف اعمل ايه هي عوزاني ولا لا انا مش عارف ارجو الرد

    1. خليفة محمد

      يا محمد ،، اذ لم يكن لديك العزم فلن تكون قادر على الحب ، اولا يجب ان تكون لديك العزيمة لان لا تكلمها حتى تضعف هي وتكلمك اولا واذ لم تكلمك ابدا فهذا يعني انها لا تحبك ؟ هذه نصيحة جيدة ومجربة لان البنات يحببن هذه الطريقة لمعرفه حبك لها او اذا استطعت ان تصبر معاها ،، انا اعلم انها طريقة ظالمة لكنها الحقيقة هكذا هي الفتيات ، المهم هنا هو ان تكون ثقيلا ولا تكلمها كثيرا ، لو اشتاقت لك فهذا يعني انها تحبك كثيرا واذ لم تكلمك ابدا فأرجع وكلمها وقل لها انتي لا تحبيني وسوف تعترف لك ،،وانشاء لله خير

  21. ارجوكم ساعدوني. .. انا خاطب بقالي شهر واول مرتين قعدتهم معاها اعجبت فيها وارتحت لها وهي كانت بتتكلم معايا وكله تمام وبرينا الفتحه وبقيت اتصل بيها ماتردش علي طول اقوله ليه تقولي مثلا مسمعتش اجي اكلم معاها شويه تصدني فجاه وتقولي عاوز حاجه سلام ومره انا هنام وهكذا فصارحتها انتي بتعملي كده ليه تقولي انا كدا انتي مش بتتكلمي معايا ليه تقولي انا مش بحب الكلام الكتير وتقفل معايا وتقولي باي انا هنام ومن ناحيه تانيه مامتها كل يوم تكلمني وتقولي استحملهادا خام هي عوزاني ولا لا

    1. قد يكون هذا من طباعها ، انصحك بالابتعاد فترة عنها ، وعدم مكالمتها لفترة قصيرة ، وهي بالتأكيد ستشعر بهذا التغيير المفاجئ
      وعندها ستقول لك لماذا تغيرت عليي ، فتقول لها اسبابك ، فإذا كانت مستعدة لتغيير شخصيتها فتكون قد اخذت مرادك
      وان لم تستجب لك ، فالافضل ان تبتعد عنها فهذا افضل لك ولها .

  22. في ظلّ الفتن الكثيرة التي تعصف بالنّاس حاليًا، وفي ظل التّحديّات التي يفرضها نمط الحياة المعاصرة؛ حيث كلّ شيءٍ متاح تحقيقه أمام الإنسان من شهوات ونوازع نفس، تجد الفتاة المعاصرة نفسها في حالة ضعف شديد اتجاه المغريات إلى جانب حالة حيرة شديدة اتجاه ما ينبغي وما لا ينبغي في هذه الحياة، كما تتعرّض الفتاة في عالمنا إلى تحدٍ أكبر من تحدّي الرّجال لأنّ الفتاة بطبعها ضعيفة رقيقة تحتاج إلى من يوفّر لها الحماية والأمان في المجتمع.

  23. انا عمر من مصر 14 سنة بحب بنت معي من 5 ابتدأي علطول و هي مشية تبصلي و تتحك هي غلطول تنجع و انا متوسط و علطول ما اقف مع اصحابي تيجيهي و اصحبها كل اصحبها بي بصولي و اليبتعملي قلب و تبعتهولي و طلبا صداقة و انا مبحبش اكلمهم لمة بسال اي بنت على اي سوال في الدرسة بتزعل و هي بتحب تغذني و تكلم صحبي عشان اغير و انا فعلن بغير و هي بتغير علية و ديمة تدزبط و تلبس حلو معرفش لية ممكن ترودو علية في اسرع وقت

  24. مرحبا انا اسمي هونر 20 سنة من العراق

    في بنت من قريتي و هسة ساكنة بالالمانية و انا كمان ساكن ب المانيا بس هي بعيدة مني و صارلي 3 ايام اكتب معاها و انا د احسن حالي احبها بس هي مابده حب هي بده بس نكون اصدقاء و هي ماتعرف انو انا بحبه
    سوالي: كيف راح اقنع البنت حتى تحبني و اش بعمل معاها حتى تحبني و اصير اكبر ب عيونها ؟
    في واحد صار معو هيك خلي يساعدني ؟

    تحياتي اخوكم هونر

  25. محمود محمد

    طيب لو سمحت يا أدمن انا موضوع صعب شوية ..أنا تالتة اعدادي وهيا في تانية ثانوي اعمل ايه انا اتعلقت بيها جامد وعايز الفت انتباها ؟؟

  26. انا عندي 15 سنة بحب بنت معايا من اولي اعدادي لغاية 3اعدادي كل ما اشوفها الاقيها بتبوصلي وفجاة تنزل عنيها بسرعةوهي من اشطر البنات طالعه الرابعة وانا السابع وعلطول كل مااشوفها الاقيها مع بباهه ومره تانية مع صحابها مش عارب هي بتحبني ولا لا ولما اكون مع صحابي بتبص عليا انا بس ارجو الرد في اسرع وقت

    1. بالتأكيد هناك استلطاف تجاهك ، ولكنه ليس بالحب لأن الحب لا يكون بهذه السرعة
      انصحك بالتوجه لها وبسؤالها عن اي شي يخص الدراسة كخطوة اولى ، ومن بعدها ستأتيك الفرص لوحدها

    2. محمدابوالفضل

      انااسمي محمدابوالفضل وانابحب فتاه معاى في اولا سنوى
      بحبهاجدااا جداااوبعدانظراليهافي الدرس وهي بتنظر الي وبتضحك
      وعاوز اقول لها اني بحبك بس مش عارف
      ارجوكم عايز ردبسرعه

  27. احمد عاطف

    انا بحب فتاة اووي بس هي مش عارف بتحبني ولا بس بتنظر اليا علي طول وفي يوم من الايام روحت عندها وعترفت بحبي له بس هي ابتسامة وقالت لو سمحت ابعد عني بس كانت سعيده وانا بقولها بحبك وعايز اجوزك بس معرفش اسمها واكثر من سنه وانا وهي بننظر لبعض علي طول بس عمري ما كلمتها غير ساعة اعترف بحبي له بس ارجوووووو الرد علي ذلك

  28. معلش في حاجة نسيت اقولها انا كل لما اقول حاجة تضحك الدرس يعني هبه تضحك اكتر منهم بيعجبها كلامي واللي انا بقول

  29. انا اسمي حازم في الصف الاول الثانوي انا بحب بنت معيا في الدرس هيا معايا في درس واحد بس انا كنت بشوفها كل يوم يوم في الدرس واليوم التاني بستناها ساعة علشان اشوفها وهيا طلعا من درس تاني وفي يوم مكنتش مستنيها ولا حاجة كنت ماشي مع واحد صاحبي بالصدفة وكانت هيا واقفة مع اتنين اصحابها كان وشها ليا واصحابها ظهرهم ليا واول ما شفتي قالتلهم حاجة كدا بس الحاجة معناها أن هما يبصولي وبصولي فعلا. المهم انا رحت المشوار اللي كنت رايحة وكنت راجع وقبلت صحابها وسمعت وحدة فيهم بتشاور عليا وبتقول هوة دا هوة دا وهما بيضحكوا وتاني يوم رحت الدرس اللي بشوفها فيه لقيتها قالت. الاستاذ ان انا يمشي وراها والأستاذ قالي معنتش تمشي وراها وقولتلو ماشي وكنت عايز انتهز الفرصة دي واروح اعتزرلها ان انا كنت ماشي وراها هوة فعلا في يوم كنت ماشي وراها بس هيا مرة واحدة بس وكل اما اروح اعتزرلها تكون مشيا مع اصحابها وانا مش عايز احرجها فانا عايز اروح اعتزالها علشان اكلمها لغاية ما عدا اسبوعين قولت الحكاية بقت بايخا أن اروح اعتزالها بعد اسبوعين بس اللي عايز اعرفو هيا قالت للاستاذ علشان عايزة تلفت انتباهي ولا علشان اديقت مني ومش طايقاني ارجو الرد بسرعة لاني مش عارف اعمل أيه

  30. احبها بدرجة اني استطيع ان اتخل عن هدا العالم لاجلها فقط لاكنها تناديني بلاسمر مع دالك انني صارحتها بمشاعري اتجاهها لاكن راسها من حديد ساحاول مرارا وتكرارا

  31. احبها بدرجة اني استطيع ان اتخل عن هدا العالم لاجلها فقط لاكنها تناديني بلاسمر مع دالك انني صارحتها بمشاعري اتجاهها لاكن راسها من حديد ساحاول مرارا وتكرارا

  32. مجد الدين ولد مقلم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخي انا من اليمن . وبالأخص من بدو اليمن ولكن والدي انتقل للعيش بالامارات وانا الان عمري 16سنة ووالدي تزوج بأمرأة المانية حين كان هناك بغرض الدراسة وانا كنت أحد اولادة الدين انجبهم منها . والحمد لله يوجد فيني بعض الملامح من والدتي اي اني وليس لغرض الكبرة توجد فيني الوسامة بشهادة الكثيرين . ولكن ما أريد ان أقولة هو انني في مدرسة مختلطة الاولاد مع البنات في الامارات . ويوجد طالبات يحاولن التقرب مني . ولكن عاداتنا وتقاليدنا . وتربيتي تجعلني أنفر منهن . ولكن بعض اصدقائي أخدوا رقمي وأعطوة لهن . والآن يقومين بمضايقتي ومراسلتي في مواقع التواصل الاجتماعي وانا لا ارد عليهن ولا اريد ان ارد فما الحل لكي اجعلهن يتجنبني. وشكرا جزيلا

  33. Ana chft wahd drya 3jbatni ana writha lwlhd sahbi whwa inshni biha ana mchit sift liha drya galtliha ana dak syd 3ziz 3liiya okan 3tabro bhal khoya sfi ana glt hadi safi kna fdar talib ohta ana knt fiha ndmat dar talib wahd rhla na mchit hya mamchat safi mchit rhla jat wahd drya sahbtha galtliya ana dik syda glt liha tgoliya ana ni njib liha kado ana chrit lkado 3tito liha hya chdato frhat bzaf iwa safi tlbt mnha nnra dik sa3at gatliya ma3ndi bhokm akhir sana mchina ana kn3rf khoha safi daz sif fl3id lkbir khoha ja 3ndi hit sagbi chdiy 3do tili khdit mnha nmra bla mayhs osafi hdrt m3aha b9ina knhdro walakin fghalib lahyan makntch katjaw kan katghbr khst3ch ryom okatsift misage okn kanjawbha tla git m3aha wahd lmra m3a lafami dyalha 3tabratni bhal jarhom flblad hit kna nt9lna lglmim ana wiyaha bjoj bl3am lalkhr iwa daz dak nhar safi bdat katghbr 3awtani iwa khlatni ta lakhr dsana galtliya safi ana rah msahba safi t9l9t bzaf iwa hya khliha glsat tal3id lkbir saftat misage iwa jawbtha ghbrat 3awtani iwa b9ina kantkoniktaw fb swltha gltliha knbghik galtliya ana la safi blokitha bach katnshni akhoya lah ihfdk

  34. انا اسمي رضى و انا في مشكل اكبر اضن عمري 15 سنة انا في علاقة مع بنت اصغر مني بسنة و هي لبتحبني لاكن المشكل اني سقطت في حب بنت تدرس معي في الصف و بجلس معها دائما لاكن هي بتعتبرني صديق مفضل ليس اكثر من ذلك.
    وانا لا استطيع النوم بفكر طول الوقت.
    ساعدوني شو بعمل انا بخجل اني نصارحها بحبي

  35. انا بحب واحدة معى بنفس السن لدرجة العشق بس هى مش تعرف فى يوم من الايام بعتلها انى بحبها الى قللها الكلام قلى انها ضحكت لما سمعت الكلام قعدت 4 اسابيع احاول اقرب منها هى معى فى نفس الدرس بس مكنتش بتاخد بالها واحيانا كنت بلاحظ منها انه بتبصلى ووقت مابصلها اكنها مش واخدا بالها فقلت فى نفسى مش موافقة فبعتلها مرة تانية مع صاحبتها بس كانت مضايقة لما قالتلها لان كان اصحابها موجدين ومن ساعته مش بعتلها وما لت بلاحظ انها بتبصلى فى نظرك هى كمان بتحبنى ولا لا ارجو الرد

  36. انا بحب واحدة معى بنفس السن لدرجة العشق بس هى مش تعرف فى يوم من الايام بعتلها انى بحبها الى قللها الكلام قلى انها ضحكت لما سمعت الكلام قعدت 4 اسابيع احاول اقرب منها هى معى فى نفس الدرس بس مكنتش بتاخد بالها واحيانا كنت بلاحظ منها انه بتبصلى ووقت مابصلها اكنها مش واخدا بالها فقلت فى نفسى مش موافقة فبعتلها مرة تانية مع صاحبتها بس كانت مضايقة لما قالتلها لان كان اصحابها موجدين ومن ساعته مش بعتلها وما لت بلاحظ انها بتبصلى فى نظرك هى كمان بتحبنى ولا لا ارجو الرد

  37. شباب نصيحة مني الشباب لعمرهم 13 الى 17 انه فقط حب مراهقة “تقليد الكبار” لذلك فعادة حب المراهقة لا يستمر وليس حقيقي فهاذه من طبيعة الانسان عند بلوغه سن المراهقة يبحث عن حب مباشرة بالمناسبة انا عمري 15 وانصحكم في هذه الفترة في سنكم ان تهتموا بدروسكم و راحة البال و انشاء الله في المستقبل ستعمل …الخ
    وعنها ابحث عن حبك “توأم حياتك” اتمنى ان اكون افدتكم ولو بقليل مع السلامة

  38. نحكيلكم قصتي:
    انا كنت نورمال في عقلي خطرا جاليا صاحبي قلي نوريلك وحدة صديقتي جات جديدة ._تأمنوني بلي من اول نضرة لها حسيت بوحد الضربة في قلبي 💜💟💜.
    حسيت روحي راني نبغيها ملقلبي و طايح فيها كل دقيقة نخمم فيها و جاني خبر بلي الطفلة ليس لديها حبيب يسما كيما انا
    ايا راني حاصل مستش واش ندير
    نصحوني صحابي قالولي روح ليها صارحها
    بصح راني خايف تقلي لالا
    انا قلت نتقرب منها شوية بشوية
    ونتوما قولولي واش رايكم انصحوني

  39. اني انحب وحدة ليا 3سنين وديما نشبحلها و تشبحلي هلبا و وقت الي كنت بنعترفلها بحبي ليها مقدرتش لاني خجول هلبا فبعتلها صحبتها وقالتلها لكن ردها كان الرفض مع ان هيا مش مرتبطة

  40. انا كانت بتحبني وانا كونت بحبها ومره وحده لقيتها مش برده ترد عليه ودلوقتي انا بحاول ارجعها

  41. عمر كردالة عالم في علم الكون

    انا احب بنت تدرس معي في الاولى ثناوي و لكن لم اعترف بحبها لم اقل لها انا احبك انا خجلان منها ان تقول لي لا احبك هههه و لكن نستعين بالله و الله ولي الامور هدا هوا تعليقي في 27-10-2016

  42. إبراهيم المتولي

    في الحقيقة هناك فتاة درست معي في عمر 8 سنوات و بقيت أعرفها لعمر 13 سنة و ما كنت أميل الها او احبها بعد….و كنت مشهور في المدرسة بمعدلي و علاماتي و هكذا…..و بعد انا طلعت انا من المدرسة رحت لمدرسة ثانية و فوجئت بأنها انتقلت أيضا لنفس المدرسة و تعود إلى بيتها بنفس باص المدرسة…….الآن انا عمري 15 و هيه كذالك نفس العمر…..و حتى الآن انا احبها و ما اعترفتلها ابدا و أحاول اجذب انتباهها لكن ما أعتقد أنها تنتبه……و عثرت على صفحتها على الفيسبوك….و صار معي موقف قبلها بيوم أن شباب ذكروها بسوء و دافعت عنها أمامهم بفطرتي و دون سبب فقط شعور داخلي أنطق لساني و دافعت عنها……ذكرت لها ما صار عبر صفحتها على الفيسبوك….و قالت لي بنفس هذه الصيغة .. الله يحفظك 💚.. و رديت عليها على هذا النحو .. و يحفظك 😶💚.. و بعد كذا ابعتلها رسائل ما ترد و بدي طريقة اوصلها حبي لها و هيه تتجاهلني لما تطلع للباص و هيه عائدة للبيت يعني ما تنظر إلي و انا استمر في النظر إليها و لكن دون فائدة و انا احبها ولا اريد خسارتها ساعدني يا أخي لو سمحت اريد اقول لها احبك لكني أخجل قليلا و هي أعرفها عندها أدب و خلق و تخجل أيضا …..ساعدني بارك الله فيك بأسرع وقت لأنني مستعجل…رد علي سريعا

  43. اولا اشكرك علی هذه المعلومات القيمة وقد لاحظت بانك تساعد الشباب كثيرا وهذا امر جيد ، انا اريد ان اعرف هل الفتاة المعجب بها اعجبها ام لا ساقص عليك حوار صغير دار بيني وبينها :
    لم يكن من السهل علي انشاء هذا الحوار كان اصعب حوار اخوضه في حياتي حتی الان المهم قمت بطلب المساعدة من صديق لي لكي يقوم بطلبها الي عندما استدارت كانت مترددة نوعا ما واستدارت ببطئ وقالتها بنبرة حنينة أنا !! وكأنها تفاجئت ، عندما دارت اشرت اليها ثم بدأنا الحديث فجأة نسيت كل الكلام الذي كنت اريد قوله لها لكني تداركت الامر بسؤالها عن الدراسة فكان الحوار كالتالي :
    أنا : هل نجحتي
    هي : نعم الحمدلله
    أنا : جيد كم تحصلتي (الدرجة)
    هي : درجة جيد
    أنا : هل ستدرسين بالجامعة ؟
    هي : لا اعلم
    عندما سألتها عن اسمها قالت لا استطيع فنحن في فترة الصيام الأن كأنها ارادت القول في مابعد
    ملحوظة : كان الاسبوع الاول في رمضان وكان يوم اعلان النتائج
    هل أخطأت في شيئ يا ادمن وهل الحوار ايجابي ام سلبي ؟

  44. انا احب فتاتا تدرس معي في نفس الصف . علما أن الصف الذي ادرس به يتكون من المتفوقين فقط وهو قسم 2 رياضيات . وأنا متفوق عليها لحد الان . وقد قالت لي مرة انها تسعى للتفوق علي . وقد قالت لي في نقاش دخلت فيه معها طالبا منها ان تجلس بجانبي انني نار تكويها وانها لم تسلم وهي بعيدة فكيف ستسلم وهي قريبة . وقد كنت بجانبها مرة في السبورة وهي تكتب فكتبت حنانة بدلا من حمامة . ماذا افعل اخبروني ؟

  45. لم أجد فتاة تحبني بصدق فلا توجد إمرأة صادقة وإن وجدتها سأتزوجها .. رقمي علي الواتس 01114777884 وانا جاد ولست شاب مراهق

  46. لح كمل الاصة من شي شهر بعتلا خبر انو انا بحبا ومعجب فيا بس ما وافقت ومن شي جمعة ىجعت بعتلا خبر ام بعتتلي رقما منشان احكي معا ام انا حكيت معا والتلا شو قررتي ام التلي انا ماقرررت شي التلا شو نواية تقرري شي ام التلي انا معتبرتك كأخ او صديف والتلي انا مابحسن حبك وانا التلا لح يضل حبك مدفون بئلبي عبرتلا عمشاعري بس ما وافتتت بترجاكون انا بحبا كتير ساعدوني انا صف عاشر ردولي خبر باي

    1. عزيزي الحب ما بيجي بالغصب
      البنت معتبرتك شخص مهم بحياتا ، بس مو كحبيب أو كشريك أو كزوج، ممكن تكون صديق وخايفة تخسرك كصديق
      ممكن هي قلبا متعلق بحدا تاني او ممكن تكون مو عم تفكر ترتبط بأي حدا
      اذا مو حابب تخسرا لا تفتح موضوع الحب معها مرة تانية ، خليك قريب منا خليك عم تتطمن عليها وعلى اخبارا ، لربما هيي تتعود عليك وتتغير مشاعرا تجاهك

  47. مرحبا اسمي زاهر بترجاكون تساعدوني انا من شي سنة شفت بنت اخدتلي عقلي مرة بعتت رفيقي يقلا انو انا معجب فيا بس رفضت وكانت رفيئتا بتحب رفيقي وكانو متزاعلين وانا خيلتون يتقبلو بعض اام رفيقتا بدا ترد المعروف والتلي انت بتحبا التلا اي ام راحت لعندا مابعرف شو التلا ام وافقت اام شفتا وحكيت معا انا لاربع تيام بعد اجت ال ماعد بدا والمهم تركنا ولعد شي شهر رجعت بعتت رفيقتي لعند ام وافقت لس ما شفتا كان في عند ظرف وبعد يومينن ال ماعاد بدا ومن شي شهر

  48. اعترفت لوحده كان بينا نظرات من 4 سنين وكلام خفيف بعد سنه تعارف قلت ليها نتجوز قالت صعب وبدت تبعد هيا أكبر مني وأنا ارغبها في الأول كانت تتلهف تراني الآن العكس مش فاهم تقل ولا كيف ؟!!

  49. انا في الصف الثالث الثانوي وانا وزميلي فقط الاولاد ومعنا في المجموعه 6فتيات
    وانا وبنت بنفضل نبتسم لبعض وانا متاكد من حبها ليا ولاكنني ليس عندي
    الجرءه لاقف معها واتكلم قبل ان اتأكد من حبها فماذا افعل

    1. ليس من الضروري ان تعرف إن كانت تحبك او لا
      فلإنتما زملاء ، وفي البداية يجب ان تصبحا أصدقاء وأن تتعرف عليها بشكل أكبر
      وتصبحان شخصين مقربين ، اما مسألة الحب فهذه تأتي مع الوقت
      لذا أولا عليك أن تصبح صديقاً لها

  50. انا بحب بنت وبعثت لها احدا قلة لها احبك لم تكلمني وذهبت ومن ذاك الحين تنظر الي داىما وكيف افعل

    1. بشكل عام الفتيات تكره هذا الاسلوب
      ولكن بإمكانك أن تصحح الوضع وأن تذهب لها مباشرة وتخبرها بما تشعر به تجاهها ، فالفتيات يحببن الشاب الجريء الذي لديه القوة والجرأة بأن يعبر عن مشاعره بدون خوف .

  51. السلام عليكم انا عايش في السويد وفي وحدة بصفي بحبها من شي سنة وانا خايف انو اذا قلتلها بحبك تقول لكل الصف وبدي طريقة بحيث احسن احصل عليها وشكرا

    1. لا داعي للتسرع ولأن تقول لها بأنك تحبها
      ولكن عليك في البداية أن تظهر لها بأنك معجب بها ، وعليك أن تطلب صداقتها وتقوي علاقتك بها ، ومن ثم واذا وجدتها بدأت تميل لك وبدأت تقترب منك عندها يمكنك مصارحتها
      ولكن عليك بالصبر والتريث قبل ان تعلن حبك .

  52. انا اغلب بنات صفي قالولي انهم بيحبوني و انا رفضهم علشان انا بعاملهم كأصحاب بس هما بيزعلو وبعدين بعد شويه يقولولي مره تانيه انهم بيحبوني وانا اللي بحبها كانت بتحبيني بس هما كدبوا عليها و قالولها اني بعملها كلعبه و هيا زعلت و لما سألتهم ليه عملتوا كده قالوا علشان احنا بنحبك و مش عاوزينها تخدك مننا و دايما بيخبطوا عليا في البيت و يخلوني اطلع معاهم و دايما بيخلوني اعمل ليهم حاجات وحشه مثلا يقولولي علشان منكدبشي عليها اكتر بوسنا و اعطي كل واحده قبله و نام معاها في السرير و انا خايف اقول لأمي تحسب اني انا اللي بجبرهم ارجوا الرد

  53. اول مرة أنا أحب بنت وأكون صادق معها وهيا ما تعرف إنّو أنا احبها هيا اكبر مني بثلاث سنين وكل يوم احاول افتح معها اي موضوع بس عشان أكلمها وأحاول احكي معها كثير وبستنى اي كلمة منها ، هيا جامعة سنة أولى وانا صف عاشر بس احبها كثير ولما ما ألاقي موضوع احكيلي معها فيو بصير قلبي بيوجعني وبضل إفكر فيها حتى اثناء الدوام الدراسي وانا ضاربي 3سنين أكلمها
    ياريت تلاقيلي حل عشان أنا تعبت

    1. عزيزي يوسف من الافضل ان تحاول نسيان هذه الفتاة ، وحاول ان تكسبها كصديقة فقط ، أما كحب فلا انصحك ابداُ لأنك ستخسرها للابد
      في حال كانت هي متعاطفة معك وتحب مزاحك وطريقة كلامك ، فهذا لا يعني بأنها تحبك (الحب العاطفي) ولكنها تستلطفك .
      فارق العمر بينكما مشكلة كبيرة ، ونصيحتي لك بأن تهتم بدراستك وحياتك ، اما الحب فسيأتيك فجأة دون ان مقدمات ، وانصحك في حال مال قلبك أن تجد لنفسك فتاة بعمرك أو اصغر منك . ووفقك الله

    1. اكثر ما يلفت انتباه الفتاة هي شخصية الشاب وثقته بنفسه وأخلاقه
      حاول ان تتقرب منها بطريقة جدية وواضحة دون استخدام الاساليب الصبيانية ، واجعلها تحس بأنك إنسان جاد .

  54. انا احب فتاة تدرس معي منذ عامين ولا ادري ان كانت تحبني او لا ولم اخبرها بحبي لها اخاف ان اخسرها الى الابد فهي صديقتي الوحيدة واضن انها تعرف انني احبها .
    ارجوكم اخبروني ماذا افعل

    1. اولاً عليك أن تتأكد من أنها غير مرتبطة ، وبأنها ليست على علاقة مع شاب آخر
      وإذا كانت غير مرتيطة ، عندها عليك المبادرة ومصارحتها بالحقيقة ، ولكن قبل ذلك عليك أن تقول لها بأن هناك سراً كبيراً وتحب أن تقوله لها ولكنك خائف من ان تخسرها في حال قلته .
      ومن ثم تأخذ منها وعد بأن تنسى الامر كلياً في حال كانت اجابتها لا .
      ومن ثم عليك أن تقول لها عن ما يدور بداخلك وعن مشاعرك وأن تنتظر الجواب منها ، فإذا كان جوابها نعم فتكون قد نلت ما تريد
      واذا كان لا وبأنها لا تفكر بك كشريك ، فعندها تقوم بتغيير الموضوع وتنتقل الى شيء آخر دون ان تضغط عليها كي لا تخسرها كصديقة .

  55. انا احب فتاه واشعر انها تحبنا حتى انها تاتي في الوقت الذي انا اتواجد فيه حتى انها غيرت وقتها القديم في مره اتاات في بين ايديها ساعه رجالي كل يوم انا منتظرها في المحل كي اجوبها وافي اضبط مو شغلي انا اجوبها واهيا عارف في هاذك اليوم انا كنت مشغول ماجوبتها في اليوم اثاني غابت واكمان اليوم اثالث وافي اليوم اربع ترسل من يشتري واهيا تنتظر ثلاث ايام حتى يوم اناراجع الى المحل وانظر اليها واكمان هيا تنظر الي في اليوم اتالي تاتي الا المحل فكرت اكلمها وانا خجول وافي مره انا حاولت اسالها اني غلط في اليوم الاوله فقالت لي لا حتى وجهها احمر واريد منكم الاستفاده اذا سمحتم واشكران

    1. أنسب طريقة لك هي أن تكلمها صراحة وبطريقة مهذبة
      وتقول لها بأنك معجب بها وأنك تريد كل الخير لها ، وبأن تقول لها عن حالتك بأنك شخص خجول وأنك مرتبك جداً ولكنك معجب الى درجة أنك لم تستطع أن تخفي مشاعرك تجاهها لأكثر من ذلك .

      الامر يحتاج الى الجرأة يا عزيزي ولكن صدقني هي الطريقة الامثل

  56. السلام عليكم

    انا احب بنت
    واعترفت لها بحبي لها
    وهي كانت تعرف اني بحبها
    وهي كانت تحبني وتقولي احبك
    وكنا نخاف على بعض كثير
    وكنا نهتم ببعض كثير
    بعدين جات فتره صرت ازعلها بكلامي
    وثاني يوم اصالحها واراضيها

    لان ماعاد تقلي احبك
    وماعاد تهتم مثل اول
    وانا اغار عليها كثير وعبرت لها عن مشاعري وماهتمت
    وهي تغار علي كثير مره شافتني مع بنت وانقهرت وشوي وتبكي
    بس هي تبقى مع اشخاص غيري طوال الوقت
    وانا اغار عليها من هدا الشي
    وهي تغار بس ماتقولي احبك
    ارجوكم قولو لي البنت هاي لسا تحبني ولا لا

    1. اذا قمت بالاعتذار منها .. واسمعتها كلام لطيف
      قد يخف غضبها عليك .. وبما أنها تحبك فهي ستسامحك وتغفر لك ذلات لسانك وتصرفاتك
      ولكن الاهم من هذا كله أن تقترن اعتذارك بأفعالك وان لا تضايقها مرة أخرى

  57. انا بحب واحدة بس انا خجول وهي وواحد صاحبي معجبين ببعض &&لكن بعد فترة بدأت تهتم بوجودي وتبصلي كتير بس انا مش عارف اقولها بحبك ازاي خصوصا ان احنا بنخرج في جروب

    1. اولاً عليك التأكد من أنها قد انهت علاقتها مع صديقك
      ومن ثم عليك أن عليك أن تتودد اليها وتلاطفها بالكلام .. واذا رأيت استجابة منها .. عندها عليك ان تصارحها بمشاعرك
      واتمنى لك التوفيق

  58. عالفاضي هنيجي على روحنا
    هنزعل مهما فين روحنا
    ليه نشغل روحنا بجروحنا
    يا ريت ننسى همومنا ونرضى بالأيام

    زي ما هيا الدنيا عيشها
    حبها من غير ما تناقشها
    ولا مستاهلة ان نخاف منها
    هتحبنا واحنا حابينها
    خلينا بحلوها أو مرها عايشينها

    ساعات الفرحة بتحلي في طعم المر
    وتخلي قلوبنا صافية وتملي
    نعيش من غير زعل ولا كره ولا تلاكيك

    ومهما الشر طال ليله، ابعد عنه وغنيله
    بلاش قلبك ده تشكيله
    الدنيا مراية وريها هتوريك

  59. ي جماعة الكلام الإتقال كلو فوق كلو صاكح بس البنت بتحب الدلع والرومنسيه والعواطف وكل الكلام الحلو بس اهما شي تشاركا حياتك وعواطفك وكل شي فيك بس اهما شي تكون صريح معاها فهمتو
    واللي حابي يعرف اذا البنت بتحبو ولا لا يقترب عليها ويخد ايدو في خدودا ويلمسا بكل بطأ وتقترب عليها وتهمس ليها في ودنها وتقول ليها انو أنا بحبك وبعشقك بكل جنون

  60. انا بحب بنت وهي بتحبني بس مش عايزه تقول بس احنا بنتكللم مع بعض اكتر م بنتكللم مع اهالينا بس ف مره هي كتبت ع الفيس بوك بوست باتقول علي ولد تاني انه العشق و الحب فانا كتبت بوست (اصعب احساس فالدنيا انك تتصدم ف حد بتحبه و كنت فاكره بيحبك )وهي من ساعتها مش بترد عليا

    هو انا كدا غلطان???????????

  61. اذا كان احد يحب فتاة فاليواجهها ويقول لها احبك ,, لان الخوف لا يحل شيء او ان ينتظر هذا ليس صحيحً يجب عليه الاعتراف بحبه ولو رفضت , على الاقل حاولت وارتاح ضميرك .

  62. انا احب بنت وهي تحبني ولكني حاير انها قالت لي احبك بعدين انا قلت لها انا بعد بحبك وبعد شهر صار مضاربة بيننا خاصمن مع بعض بعدين شفت انها حبت ولد ثاني احترق قلبي وبكيت بعدين قلت لها صالحني ما صالحتني بعدين اخذت حجرة كبيرة وضربت علة رائسها وهربت الهند

    1. تريد التأكد من ان هذه الفتاة تحبك , حل واحد صحيح صريح ,, اذهب اليها وقل لها انا معجب بكِ فقط , وشوف الرد ,, لا حل اخر لان مجرد نظرات ربما تنظر اليك مبتسمه لانها تراك مضحك وليس النظر بشيء اما ان تواجهها فهذا هو الشيء الصحيح .

    2. انا هبت الى بنت كى ارها لاكى اخطبها فىبيتها وكنت اول مره ارها فيها وعندما رايتعا اعجبت بيها من اول نظره وتعلقت بيها وتكلمنا فى اليوم الثانى فى التلفون كثير ولكن يوجد مشكله عرفت انها موظفه وانا غير موظف وهى تريد واحد موظف فرفضت من جنبها وبعد ذلك تكلمنا فى التلفون مرات عديده ثم تتقل على وارن علها مره تفتح وعشره لا فماذ افعل؟؟؟؟؟

      1. عليك أن تسألها بشكل مباشر ، وتوضح لها حالتك وطبيعة عملك ، و أن تخبرها بأنك قادر على ان تؤمن لها جميع أسباب الحياة الكريمة ولو كنت غير موظف ، وبعدها تخييرها وتقول لها بأن تفكر قليلاً بالامر ومن ثم تعطيك جواب نهائي .
        فإذا وافقت عليك أن تتحمل مسؤولية كلامك والتزاماتك نحوها ، وعليها هي تتحمل مسؤولية قرارها وأن تنسى موضوع الوظيفة وأن لا تذكرك به عند كل مشكلة بينكما . والله ولي التوفيق

  63. اقررت لفتاة اعجبتني بشدة اني احبها لكنها ظنت اني امازحها و اشعر انها لا تريدني فهي تتجاهلني احيانا، ماذا افعل هل اقطع العلاقة ام ماذا؟و انا اعرفها منذ سنتين

  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بحب بنت خالتي بس مش عارف اقولهالها ازاي و خصوصا انها قريبتي و انا ساعات احس انها تعشقني و ساعات احس انها مش مهتمي بأمري ممكن تفيدوني و تقولولي ازاي انال اعجابها الشديد و ازاي اقولها اني بحبها
    و شكرا ارجو الرد لو سمحتم

    1. بص انت كدة بتحب بنت قريبة ليك روحلها اقعد كلمها طول الليل خد رقمها و كلمها هي هتفرح و انتو بتكلمو في يوم صارحها بحبك
      يبختك علي الاقل بتحب بنت قريبة ليك انا بحب بنت بعيدا قوي و مش هقول بحب هقول بعشقها

  65. انا احب فتاة وهي تحبني ولكن انا أخاف اقول لها أحبك لأنها بنت خالي

  66. فارون دهاوان

    انا بحب فتاة ولكن انا حاير هي بتحبني ولا نو احيانا اراها تنظر الي نظرات غريبة

    1. انا كنت وبعدني بحب بنت خالتي عيب اقلها اني بحبك اا
      اقلها اني بحبك عيونها سحروني وشعرها الناعم

  67. علي فكره اللي اهم من ده كله تكون انت اصلا واحد كويس لان لو انت مش كويس وعملت كده عشان تخلي واحده تحبك بعد فتره لما تتعود عليها هتتعامل معاها علي طبعتك ولو انت مش كويس اصلا هتخسرها بسهوله

  68. هناك طريقة مجربة من طرفي لكي اوقع بنتا في حبي
    1)لا اتكلم معها لفترة حتى ولو كنت احبها
    2) انظر فيها دائما لما تراها لازم انها تراك انك تنظر اليها
    3)انظر اليها و تاكد انها تنظر اليك و قم بتحريك عينيك في الارجاء و بعدها اعد النظر فيها و ستجد انها تنظر اليك و بعد نجاح هذه العملية قم بالاستعانة ببعض المعلومات من الموقع هذه الطريقة فقط لتحسها انك تحبها

    1. بص يا عم هي علي حسب الضحكه لو ضحكه حياء يبقي بتحبك لو الضحكه بصوت عالي يبقي ٢٠٪‏ بتحبك لو ابتسامه خفيفه علي الوجه يبقي بتقولك اجل الموضوع يعني تقولها كمان أسبوع او اتنين مثلا

  69. طيب أنا بحب وحدة وهيا بتحبني فترة وبعدها بتقلي لازم نترك بعض وهاد الحكي شو بعملها مابتهتم بشي وانا جربت الطريقة وهيا بترجعلي لمدة فترة قصيرة وبترجع مهل ماكانت ياريت تساعدني اخي والله بكون ممنونا العمر كله

    1. أخي الكريم :
      هذا الموضوع حساس جداً بالنسبة للفتيات، لذلك فقد بدأت بداية غير موفقة، وعليك أن تتدارك هذا الخطأ الذي وقعت به وبدون قصدك..
      ركز على نقاط قوتها و جاذبيتها..

  70. 6 سنوات و أنا أحب فتاة و لا يمكنني أن أعبر عن حب بسبب خجل و خوف، و هي تتحدث مع شخص أخر، و تتجاهلني و أنا أحس بألغير الشديد، كل يوم أفكر فيها، و بعض الأحيان أبكي بسبب خوف عليها و خوف لفقدانها،أحس أنها واحدة في العالم تفهمني، ماذا سأفعل لكي أعبر عن حب ساعدوني أرجوكم
    إسمها هبة

    هبة أحبككككككككككككككككككككككككككككي كثيييييييراااااااا

    1. الأخ الكريم:
      المواجهة هي سلاحك الوحيد، عليك أن تخبرها بمشاعرك اتجاهها، وأن تتوقع كل الاحتمالات الممكنة وأن تتقبلها وترضى بالقضاء والقدر، ولا تنسى أن النصيب بيد الله عز وجل.
      نتمنى لك التوفيق.

    2. يا رجل 6 سنوات !!!!
      اذا كنت تحبها اذهب اليها وامسك بيديها وقل لها احبك وانت تنظر في عينيها بدون تلفت او خوف وانظر الي النتائج وان شاء لله بالتوفيق اخي أحمد

  71. باسم الله الرحمان الرحيم
    اني اسالكم جميعا و اجيبوا انفسكم قبل ان تجيبون بالله عليكم هل هذا الحب في الحلال ام في الحرام ان كان في الحلال فبوركت و نعم الحب الذي يرض الرب و ان كان في كان في الحرام فتبا له من حب فالحب الذي يسخط الرب و يد خل جهنم و يمنعك من حور العين لا خير فيه
    من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه
    اخي ان فتنتك امرءة فتذكر حيضها و نفاسها

  72. أحب أخت صديقي حب جنوني و لا أعرف هي تحبني أم لا و لا أعرف أصلن إذا كانت تعرفني أم لا هي بنت شاطرة في دراستها مجده جميلة إلى أبعد الحدود أريد أن أجعلنا تعرفني و تحبني . أخي أنت شرحت إن كنت أقابلها فكيف بدون مقابلة و عن بعد ….. إنصحوني يا إخوان

  73. هادا الكلم جميل جدا انا ستفدت منو كتير و البنت يلي بحبها اسمها اية و انا بحبها بجنو بس هي زعلانة مني شوي بس راح احاول ارجعها الي

  74. يخوانا انا ذنبي شنو ابقا خروف عشان اكسب قلب بت
    لو عاوز تكسب قلب بت ما عليك الا انك تشرط بطنها بسكين عسكرية و تستلمو توالي يا اصللي
    هههههعههعهههه

  75. النساء لايثمر بهن شيئا مهما فعلت لاجلها…لذا كن واقعيا ولا تجهد نفسك لاجلها فقط عيش اللحظة معها بحلوها ومرها..ولا تخطط كثيرا…وانصحك بان لا تثق باي أنثى ولا تضحي من اجلها ..فالمراة لا تقدر الرجل كثيرا…هي يهمها الرجل الغني فقط

  76. محمود صلاح

    السلام عليكم…..أنا المشكلة عندي إني مش عارف احب مش عارف إذا كانت البنت دى تناسب لي ولا لا حاسس إني لا استحقها وانا تستحق افضل مني فأنا لست زكيا جدا إذا بماذا ساعجبها بطيبتي ام بحسن سلوكي ام بماذا إذا لن أستطيع أن أوفر لها حياه رغيدة ولكن كل ما أتمناه ان أعيش افضل قصة حب أرجو المساعدة في مشكلتي

  77. انا في بنت بحبها واعملت كل شي برضيها لدرجه كبير وقعدة سنه وانا بخاول اسعدها وبعد كل حاضى قالتي مو قادر احبك وبعتبرك زي احوي والي 20 يوم ما حكيت معها

  78. انا بخب وحده واعملت كل شي عشان اسعدها وما قصرت معها بشي واخر مره حكيت معها قبل شهر وحكتلي مو قادر احبك

  79. انا بحب بنت بس مش عارف قولها بحب انا اعرفها من زمان هى سكنه فى البيت الى جنبى
    بس خايف اقولها انى بحبها لانها كانت بتحب واحد صحبى انا بحبها بس مش عارف اعمل ايه
    انا عايش فى حزن شديد و اكثر ما يجعلنى حزين حين ارها مع احد غيرى ارجو مساعدتى فى
    حل مشكلتى

  80. كنت أحب بنتا ولاكن لم تكن تعطيني الإهتمام ودات يوم اتصلت بها وقمت بطلب موعد معها فقبلت اشتريت لها وردة واعطيتها إياها لإاستغربت لجوابها قالت أنا كنت أنتظر مند أياما أن تفهمني و الان فهمتني إدن الانجاء دوري لكي أفهمك وأفرحك ’’,أنا أحبك.’’

  81. انا في الصف الثاني ثانوي وكل يوم وانا عائد من المدرسة اقف قليلا امام مدرسة البنات وهناك بنت احبها واعشقها ومش عرف شن احكيلها ولا كيف ابدا معها واريد ان احذرها من بعض الشباب لانهم يردون رقم هاتفها وانا اعرفهم كلهم وهم يريدوني ان اغار واتركها ولاكن هم كلهم اصدقائي فا يا اخواني انصحوني

    1. اذهب اليها وقل لها بلطف وبثقة بالنفس بأنك زميل لها بمدرسة الشباب وبأنك في الصف الثاني ثانوي وتريد أن تخبرها بشيء مهم ، ولن تأخذ من وقتها أكثر من دقيقتين ، وتتمنى منها أن تستمع لك، وعندها يمكنك أن تقول لها اي شيء تريده

  82. نفس المعاناه ياصديقي
    كل كلمه كتبتها حصلت معايا
    حب ابتدائي
    حسيت ب ١٠٠٠ حاجه لما كنت بشوفها

    احسن من انك تقولها
    تقول للي في ايده قلبها

    ربنا
    احكيله بكل الي مضايقك
    بكل الل نفسك فيه
    انا كنت زيك
    بحاول اتفنن ازاي اقولها
    وفشلت
    بقيت تايه ومخنوق
    كنت بتمني الموت
    مكنتش حاجه ف الدنيا تهمني
    ولا صحاب ولا فلوس ولا حتى روح
    مبقتش تفرق معايا حاجه
    اهملت نفسي

    بس ربنا متخلاش عني
    عشان كنت بدعيله
    يارب متسبنيش

    مبيتنيش زعلان
    ربنا بعتك لييا عشان تفرحيني
    وبالرغم من انها عمرها ما في يوم بصتلي
    ولا حتى كانت قبلاني
    جية اليوم للي غيرلي حياتي

    اليوم اللي عمره ما هيتحذف
    من شريط الحياه

    حبتني

    اعظم شعور امتلكني على الإطلاق
    بعد للي اليأس للي كنت فيه

    ربنا يكتبلك السعاده
    يا احمد لو كان هدفك
    طاهر ونبيل

    نفسي اقولها
    ربنا يسعدك
    لانك اكتر انسانه محترمه شفتها

    لو غبتي ومهما بعدنا
    يارب إجمعنا ف الجنه

    3BDO
    SAM

  83. انا احببت فتاة في مدرستي من سن الخامس الابتدائي ولم اكن اعرف فقط كنت اشعر بشعور غريب تجاهها ولما وصلت السن السادس عرفت اني احبها كثييييييييير وحاولت من وقتها اني اخبرها بس كل ما اقرر الزمان والمكان ويجي اليوم احس اني غير قادر على اخبارها ومن ضمن اسباب كذا الخوف من الصفع ههههههه😂بس السنة دي حسيت اني قادر اني اقولها بس كل ما احدد الزمان والمكان الاقيها مع وحدة من اصحابها واخجل اني اقول بس انا بحبها اوي اوي اوي اوي بس الظروف مش سامحة اني اقولها

    1. ذكريا لو قرأت الموضوع كويس تجده يقول ان الفتاة اذا تجاهلتك معناها انها تحبك

    2. 6 سنوات و أنا أحب فتاة و لا يمكنني أن أعبر عن حب بسبب خجل و خوف، و هي تتحدث مع شخص أخر، و تتجاهلني و أنا أحس بألغير الشديد، كل يوم أفكر فيها، و بعض الأحيان أبكي بسبب خوف عليها و خوف لفقدانها،أحس أنها واحدة في العالم تفهمني، ماذا سأفعل لكي أعبر عن حب ساعدوني أرجوكم
      إسمها هبة

      هبة أحبككككككككككككككككككككككككككككي كثيييييييراااااااا

      1. الحماس يبدأ منك وليس منها فأنت من صارحتها لذلك انت من تقود هذا الحب اي بنت تكون خجولة ولا ترى الحماس فيها اذا وافقت هذا يعني انها تحبك ولاكن يجب انت من يهتم بها هكذا هي الفتاة جوهرة لايمكن معرفة خصائصها

  84. اسلام ووا وللله جلام جميل بس ولله البت الي بحبها مءش عارف بتحبني ولا لاهع بس ولله انا بحبهااوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  85. کلام جمیل..بس مش شرط انوا يمشي مع كل الى بنات او الولاد …وإلى كتبا الكلام ده اكيد بنت ..وبقولها مش شرط إلى بتحبيه يبقا كل البنات بتحبوا

  86. اسلام ووا وللله جلام جميل بس ولله البت الي بحبها مءش عارف بتحبني ولا لاهع بس ولله انا بحبهااوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  87. کلام جمیل..بس مش شرط انوا يمشي مع كل الى بنات او الولاد …وإلى كتبا الكلام ده اكيد بنت ..وبقولها مش شرط إلى بتحبيه يبقا كل البنات بتحبوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.