برج الدلو والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-الدلو-والحب

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج السماوية وهو من الأبراج الهوائية.
تمر الشّمس في برجه من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير). وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الدلو.
برج الدلو قوي في الحب قوة قلّ نظيرها ويعتبر الزواج رباطاً مقدساً، وعندما يكون الحب حقيقياً وجدياً يتحول إلى شخص رومانسي وتكون رفقته جميلة ومسلية وممتعة.

برج الدلو والحب الحقيقي

حتى باختيارك للعلاقات العامة والبحث عن شريك يناسبك تعتمد على شبكة الإنترنت يا مولود برج الدلو، ورغم عدم جدية معظمها ووقوعك في شراكهم السيئة فإنك تصدقها وهذا يسبب لك الإحباط والحزن، إلا أنك لا تستسلم وتستمر على هذا المنوال حتى تحظى بمطلوبك.
يدفعك الحماس والنشاط إلى خوض التجارب والانفتاح على الآخرين وتقبّل آرائهم وتؤمن بمعتقداتهم المختلفة. إذا تجاهلك الطرف الآخر فسوف تتفهم وتحترم رأيه وتتقبله عن قناعة وبكل رحابة صدر.

عاطفة مولود برج الدلو:

لا يكف البحث عن شريك يناسبه وتتطابق أفكاره مع أفكاره، هو العاشق الولهان صاحب القلب المليء بالحب والذي لا يرغب إلا بخلٍّ وفيٍّ وحب صادق وحقيقي ضمن علاقة عاطفية تكون نهايتها اًلارتباط الأبدي. لا يغار كثيراً على الشريك ويميل إلى الهرج والهزل أكثر من الجد، وهذا ما يجب الانتباه إليه خاصة أنه لا يتوانى عن تلبية جميع رغبات الشريك طمعاً بالحصول على الحب والرضا.

شخصية مولود برج الدلو :

ينتمي مولود برج الدلو إلى الأبراج الهوائية التي تجعله يتعلق بالحرية والانطلاق ويكره الأسر والقيود. يحكمه كوكب أورانوس كوكب المتغيرات المفاجئة الذي ينقله من حال إلى آخر بطرفة عين. من يحب شخصاً من برج الدلو عليه أن يتفهم حبه للحرية والاستقلالية فهو لا يطيق القيود والأغلال و إلا ستوأد العلاقة بينهما قبل أن تبصر النور. يعشق حالة الحب التي يعيشها وحبه أبدي، لا يعرف الخيانة ولا يرتبط بعلاقتين بالوقت ذاته.

أقرأ ايضاً  أفضل شريك وأسوء شريك لبرج السرطان

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.