برج الحمل والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج الحمل والحب

برج الحمل يقع في الترتيب رقم واحد بالنسبة لدائرة الأبراج ، ومواليد برج الحمل هم الذين ولدوا بين (21 آذار/مارس – 20 نيسان/ابريل) والكوكب الخاص ببرج الحمل هو كوكب المريخ ، وهو من الابراج النارية.
برج الحمل في العاطفة والغرام هو برج حماسي، مندفع ومغامر وبارع في الحب والرومانسية والعلاقات الزوجية، ويصعب عليه الانتظار فهو يود الحصول على ما يرغب فيه فوراً.

برج الحمل والحب الحقيقي

تحب يا مولود برج الحمل أن تعيش علاقة عاطفية ناجحة وجميلة، ودائماً ما تبحث عن شريك مناسب لتغرق معه في بحر الحب الصافي، إلا أنك لا تجيد اقتناص الفرص وتفتقر إلى روح المبادرة وعدم القدرة على اتخاذ قرار صائب يوصلك إلى بر الأمان، عندها ستعتبر نفسك ضحية سهلة لهذا الحب.
حتى تصل يا مولود الحمل إلى شاطئ الحب الآمن، لا بد لك من اغتنام الفرصة السانحة أمامك بأن تجد طريقة سهلة للتقرب من الشريك والتودد إليه والتواصل معه. قبل اتخاذ قرارك لإقامة علاقة عاطفية، ابحث عن الشريك الواضح والصريح والصادق بمشاعره نحوك والذي يرغب بالاستمرار بهذه العلاقة لتصلا معاً إلى هدف مشترك وهو الزواج.

عاطفة مولود برج الحمل :

لا شك بأن اهتمامك بمظهرك الخارجي سيترك انطباعاً حسناً عند الشريك، وقد لا يستطيع مقاومة طلتك الساحرة وأناقتك الجذابة لأنه غالباً ما يضمر في نفسه أن يتغلب عليك بحسن المعاملة و وجمال المظهر الخارجي، فتراه مندفعاً في الحب ويعمل على استجرارك نحوه بالكلام المعسول والمعاملة اللطيفة، عندها سيعمد إلى إدخالك في حالة حب رائعة وعشق روحاني فتستمران بهذه العلاقة لتتكلل بالزواج.

شخصية مولود برج الحمل :

يقال بأنه “كازانوفا كل العصور” أو “المغامر في الحب”، هذا أمر حقيقي لأنه ينتمي لمجموعة الأبراج النارية ومنها برج المريخ، حيث تتأثر بالكوكب الأحمر “المريخ” الذي تلتهب ناره فتوقد قلبه بمشاعر الحب على طول الأيام للحد الذي يجعله يضحي بنفسه كرمى للشريك عن قناعة وبكل حب وعن رضا تام.

أقرأ ايضاً  الابراج والغيرة .. تعرف على أكثر الابراج غيرةً و شكاً

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *