كل شيء عن المرأة الحمل – دليل شامل عن برج الحمل المرأة

المرأة الحمل والحب

المرأة الحمل هي المرأة المعتزة والواثقة بنفسها ، هي المرأة الطموحة ، ملابسها أنيقة وعطرها فواح تقوم بشراء الملابس المواكبة للعصر ، وفي أطار الامومة هي أم مضحية تحب أن يكون لديها الكثير من الأولاد ، وفي العشق هي امرأة جريئة فلا ترى بداً من إخبار الرجل الذي تعشقه بأنه حبيبها ، لا تطلب المرأة من برج الحمل من الرجل أكثر من الاهتمام ، كما تتميز المرأة الحمل بسحرها وجاذبيتها.
ومن هنا يمكنك معرفة حظ برج الحمل اليوم وغدا من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

الصفات الإيجابية للمرأة الحمل
الصفات السلبية للمرأة الحمل
المرأة الحمل مملكة من الجمال
مواصفات الأم الحمل
صفات المرأة الحمل العاشقة
كيف اتعامل مع المرأة الحمل
صفات الزوجة الحمل
المرأة الحمل والحب
المرأة الحمل والعلاقة الحميمة
توافق المرأة الحمل

الصفات الإيجابية للمرأة الحمل

  • تتصف المرأة الحمل بجمالها وسحرها منقطع النظير، ملفتة للنظر بروحها المرحة وطاقتها الإيجابية، واعية ومتفهمة خاصة عندما تصبح عاشقة.
  • تحب أن يوليها الناس الاهتمام خاصة الرجل الذي يعشقها حيث يشعرها بأنها أفضل امرأة عرفها.
  • هي المرأة المعتزة والواثقة بنفسها، القادرة على تحمل المسؤوليات الجسام والتي يعتبرها الكثيرون أنها مديرة ومدبرة منزل ناجحة بامتياز.
  • من ايجابيات المرأة الحمل أنها لا تتوانى عن مساعدة الآخرين وتقديم يد العون وإهدائهم بعض الهدايا، لا تنتظر أن يشفق الرجل عليها ولا ترحب بمساعدته لها.
  • هي المرأة الطموحة القادرة على تخطيط وتنفيذ المشاريع والأعمال الهامة.

الصفات السلبية للمرأة الحمل

  • تتصرف أحياناً بعدم المسؤولية واللا مبالاة ولا تأخذ بعض الأمور الهامة على محمل الجد.
  • من عيوب المرأة الحمل أن صبرها قليل لكنها تعيش على الأمل، ولا تبوح بمشاعرها بل تبقى هذه المشاعر دفينة داخل دفّتَي صدرها.
  • واضحة وصريحة جداً إلى الحد الذي يصفه الآخرون بالوقاحة، هذا الأمر يخلق عداوة بينها وبين الناس.
  • شديدة العناد ولا تقتنع بسهولة بأنها هي المخطئة فهي المرأة التي تعتبر نفسها المرأة التي لا تخطئ وأن جميع قراراتها صائبة وآرائها حكيمة. تشك كثيراً وترتاب من أي شيء يدور حولها.
اناقة وجاذبية برج الحمل

مظهر وشكل المرأة الحمل

المرأة الحمل امرأة جميلة جداً، جسدها نحيل وقوي، تتمتع بلياقة ورشاقة عاليتين، تهتم بجسدها وتختار الملابس التي تليق به.
تهتم بشعرها الجميل ليبق قوياً، أما وجهها فشكله بيضوي ويتوسطه أنف دقيق، تقسيمات وجهها دقيقة وواضحة الملامح تناسب شخصيتها القوية.
ملابسها أنيقة وعطرها فواح ولا تغالي بوضع مساحيق التجميل على وجهها ليبدو جمالها طبيعياً.

المرأة الحمل والموضة

من أكثر متابعات آخر صيحات الموضى هي المرأة الحمل، حيث تقوم بشراء الملابس المواكبة للعصر فور توفرها في الأسواق لتبقى محط أنظار الجميع خاصة الحبيب أو الشريك.
تختار الملابس ذات الألوان الزاهية وبالأخص اللونين الأحمر والوردي مع حذاء الكعب العالي والإكسسوارات الأنيقة المناسبة لها.

الام من برج الحمل

صفات الأم الحمل

عندما يفيض نبع الحنان والعاطفة فاعلم أن مصدره هو الأم الحمل بدون منازع، حيث تغرق أولادها فيه.
هي أم ذكية وطموحة تحب عملها كثيراً وتخلص فيه ولا تترك مجالاً للعمل أن يؤثر سلباً على حسن تربيتها لأولادها.
تعمل على تأمين جميع احتياجات أولادها دون تذمر، ولا تصدر أمراً أو قراراً عشوائياً له علاقة بمستقبل أولادها بل تدرسه بشكل عقلاني.
هي أم مضحية وقادرة على تحمل المسؤوليات الجسام كُرمى لأولادها، زوجها ومنزلها، وهي مدبرة منزل من العيار الثقيل.
الأم الحمل تعرف متى تسامح وتغفر لأولادها، إلا أن الضغط النفسي يجبرها أحياناً على التصرف بغضب وعصبية.
تحب أن يكون لديها الكثير من الأولاد وأن تعد لهم الطعام وتشتري احتياجاتهم ومابسهم بنفسها.

أقرأ ايضاً  أفضل طريقة للتعامل مع الأبراج
المرأة الحمل والحب

صفات المرأة الحمل العاشقة

تحلم المرأة الحمل بالحب والغرام وتتمنى أن تعيش قصة حب رائعة وتأسر قلب حبيبها أو زوجها.
هي امرأة خجولة جداً لكنها تخفي خجلها وتعطي انطباعاً بأنها قوية وباردة المشاعر.
غيرتها على الشريك شديدة وقد تنفعل دون أن تعي وتقوم ببعض الحركات التي تظهر مدى غضبها وانفعالها الشديدين بقضم أظافرها أو بتحريك قدميها.
هي امرأة جريئة فلا ترى بداً من إخبار الرجل الذي تعشقه بأنه حبيبها، وبالوقت ذاته تخشى من إفصاحها بحبها له خوفاً من التحكم بها أو التلاعب بمشاعرها.
المرأة الحمل مشاكسة، وهذه الصفة تجذب قلوب الرجال إليها كالمغناطيس، إلا أنها تجري دراسة شاملة للشخص الذي سترتبط به ليكون زوج المستقبل.

حبيبتي برج الحمل

ماذا تحب المرأة الحمل في الرجل وماذا تكره فيه؟
كيف يتعامل الرجل مع المرأة الحمل؟

اسئلة كثيرة تردنا عن كيف اتعامل مع المرأة الحمل ؟ والجواب بسيط وسنخبركم به في السطور التالية :
تحب المرأة الحمل الرجل صاحب الشخصة القوية والمستقلة القادر على حمايتها وتلبية ندائها وتأمين الراحة والاستقرار لها.
المطلوب من الرجل بنظرها أن لا يرى امرأة سواها ويطلب ودها ويتقرب إليها على طريقة “روميو وجولييت” ظناً منها أنها ساحرة وجذابة ومرغوبة من قبل الرجال وأنهم ينتظرون حركة منها لنيل رضاها.
رغم حبها للرجل القوي إلا أنها تحب أن تراه خاضعاً لها، فإن أخطأ ذات مرة ستقوم بالدفاع عن نفسها وتتحول إلى لبؤة.
لا تبالي باتباع العادات والتقاليد وتضحي بنفسها من أجل إسعاد الرجل ونيل رضاه، فهي المرأة المخلصة والوفية إلى الأبد.
عملها خارج المنزل مقدس فلا ينبغي للرجل أن يطلب إليها ترك العمل أو إهماله لأي سبب، بل عليه تشجيعها من أجل اعتلائها لمنصب رفيع.
أما الرجل الذي يخفي عنها أسراره فلا مكان له في قلبها وحياتها.

زواج المرأة الحمل

صفات المرأة الحمل الزوجة

لا تحب المرأة الحمل أن يوجه الرجل النقد إليها خاصة أمام الملأ كي لا تشعر بانتقاص كرامتها، وتكره الرجل المتملق والذي يكلف نفسه عناء المشقة جراء الدخول معها بأي حديث أو يخوض معها حواراً بل تحب الرجل الواثق من نفسه والواضح في فكره.
تحب أن تطل على الرجل بأبهى حلة وأجمل إطلالة حتى لو اضطرت إلى زيادة زياراتها لصالونات التجميل.

برج الحمل والعلاقة الحميمة

المرأة الحمل والحب

لا تطلب المرأة الحمل من الرجل أكثر من الاهتمام والتشجيع المستمر للوصول إلى أهدافها المنشودة.
تمقت العلاقات العاطفية الروتينية والرجل الممل، لذلك تحاول خلق أجواء من الرومانسية وإدخال الحماس ليشتعل الشريك غراماً وهياماً.
حبيبتي برج الحمل هي امرأة قنوعة فترضى بكلمة طيبة أو ثناء صغير أو هدية بسيطة ورمزية.
يمكن إطلاق عليها صفة “المخلصة والوفية” للحبيب أو الزوج، وعندما تعشق ستفكر بتأسيس أسرة نموذجية تكون هي المسيطرة والمتحكمة، وعندما تكره رجلاً لا تطيق سماع صوته أو أنفاسه.

المرأة الحمل والعلاقة الحميمة

تتميز المرأة الحمل بسحرها وجاذبيتها، فهي تمتلك جميع مقومات الجمال والأنوثة فمن غير الممكن أن ينظر إليها الرجل نظرة عابرة دون أن تستوقفه أنوثتها.
في غرفة النوم، تتحول إلى كتلة من المشاعر الملتهبة فتعطي الرجل كل ما يطلبه ليصل إلى قمة المتعة الجسدية خاصة عندما يكون الرجل مندفعاً ومتحمساً ويشتعل ناراً مثلها تماماً ويحبها كما تحبه.
تكره الرجل الفاتر أو البارد بمشاعره وعواطفه نحوها، الأمر الذي يؤثر تأثيراً سلبياً على علاقته الجسدية معها، عندها ستنسحب تلقائياً وبسرعة البرق.

أقرأ ايضاً  علم الحروف والارقام والاسماء - اعرف شخصية حبيبك من حرفه الاول

مع من يتوافق برج الحمل المرأة

  1. توافق المراة من برج الحمل ومولود برج الحمل
    التوافق بينهما ليس كبير ، وقد يبدو في كثير من الاحيان صعب ، فلا تعرف علاقتهما الانسجام الحقيقي بشكلٍ عام، إذ يسود بينهما جوٌّ من التحدّي و المنافسة، فكلاهما يريد السيطرة على الآخر. بيد ان الرجل الحمل، من جهته، يقدّر مواهب مولودة برج الحمل ويفتخر بنجاحها.
  2. توافق المراة من برج الحمل ومولود برج الثور
    إعجابٌ متبادلٌ لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين .فمولود برج الثور يحاول ممارسة سلطته وفرض سيطرته على مولودة برج الحمل التي ترفض الخضوع.
    التوافق بينهما بحاجة لعمل كثير وتنازلات كثيرة ، فهي ترى في مولود برج الثور إنساناً مادياً “بيتوتياً” محباً للعمل الهادئ والروتيني، في حين انها مغامرة بطبعها، و تتمتّع بروح التحدّي
  3. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الجوزاء
    التوافق بين المرأة الحمل والرجل الجوزاء جيد لدرجة كبيرة ، ويحصل بينهما علاقةٌ ناجحةٌ نسبياً يسودها الإنسجام والتآلف والرغبة الجامحة في تحقيق النجاح على الأصعدة كافة. إن المرأة الحمل، ذات الشخصية القوية والصلبة، تتفهّم شخصية مولود الجوزاء وتساعده على تحقيق ذاته. يجمع بينهما إجمالاً التقارب الفكري و الثقافي،و لكن تبقى لكلٍ منهما خصوصياته التي يحتفظ بها لنفسه.
  4. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج السرطان
    علاقةٌ غير موفّقة إجمالاً: إن الرجل السرطان هو طفلٌ كبير، يحب المرأة الرومنسية، وهو بحاجةٍ دوماً للإهتمام والحب والعاطفة. الأمر الذي يقيّد حرية مولودة الحمل التي تعيش نمطاً حياتياً مختلفاً، لا يقدر الرجل السرطان على اتباعه ومجاراته.
    التوافق قد يبدو معقداً بعض الشيء ولإستمرار العلاقة، على المرأة الحمل أن تتنازل عن الكثير من علاقاتها الإجتماعية و طموحاتها العملية لصالح بقائها في المنزل.
  5. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الأسد
    ثنائيٌ ناجحٌ إجمالاً في الزواج كما وفي الصداقة، فالمرأة الحمل تعجب بشخصية الرجل الأسد و تتفهّم حاجاته، و تعرف جيداً كيف تتعامل معه، فهي تمتدحه كثيراً، وتنال رضاه من خلال تلبية حاجاته.
    ويبدو ان التوافق بين المرأة الحمل والرجل الاسد مثير ومميز فهي معجبةٌ بقوته و بحضوره المييز كما و بعاطفته الكبيرة وحبه العميق. من ناحيته، يُعجب الرجل الأسد بذكائها و ثقتها بنفسها وبقدرتها على القيادة كما وبمظهرها الأنيق.
  6. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج العذراء
    هما يقعان في حب بعضهما في البداية، ولكن سرعان ما تبدأ المشاكل بينهما، فكلاهما يشعر بالتفوق على الآخر. ومن ناحيةٍ اخرى إن الرجل العذراء متوازنٌ مالياً، يحسب نفقاته، في حين أن المراة الحمل مسرفة من الطراز الأول.
    اذاً فالتوافق بينهما يكون ناجح في البدايات ولكن عليهما الحذر في النهايات ، هذا بالإضافة الى أن الرجل العذراء مرهف الإحساس في حين أنها عفوية الى درجة الوقاحة في كلامها معه، الأمر الذي يتسببّ في غالب الأحيان بشجارات كبيرة.
  7. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الميزان
    إن العلاقة التي تنشأ بينهما تعتبر متكاملة على الأصعدة كافةً، العاطفية العائلية والعملية. إن المرأة الحمل بالإجمال تكون مولعة بأناقة الرجل الميزان و بلياقته و برومنسيته في الحب. ومن ناحيته، ينجذب الرجل الميزان بجمالها وباناقتها و يعجب بذكائها وبقوة شخصيتها. لكن، إن ما يعكّر صفو علاقتهما هو أن الرجل الميزان هو شخصٌ متردد في حين أنها امرأة الحسم، تعشق التحدي و المجازفة.
  8. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج العقرب
    توافق صعب وعلاقةٌ صعبةٌ ومعقّدةٌ بعض الشيء تجمع بينهما،على رغم الإنجذاب الكبير الذي يسود عند بداية العلاقة . فمن جهتها، ترى المراة الحمل في الرجل العقرب إنساناً غامضاً، أنانياً ومسيطراً وتخشى من لدغته السامة رغم إدراكها بأنه أنسانٌ طيبٌ، فتحذر دوماً من أساليبه الملتوية. اما من جهته، فيُعجب الرجل الحمل بها لكونها ذات شخصيةٍ قويةٍ، لكن العلاقة بينهما تشهد صعوباتٍ كبيرةٍ نظراً لعدم الانسجام في الاطباع.
  9. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج القوس
    تنشأ بينهما علاقةٌ جيدةٌ على الصعيدين العاطفي والعملي، لأن أطباعهما متشابهة بعض الشيء،فيعيشان سوياً حياةً مليئة بالمغامرات. في علاقتهما العاطفية، لا يظهر مولود القوس حبه وهيامه لشريكته لأنه يدرك جيداً انها لا تحب الرجل الضعيف. بيد انه، في الوقت عينه، يحب أن يكون محط إعجاب النساء المحيطات به، الأمر الذي يثير غيرة مولودة الحمل
  10. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الجدي
    إن العلاقة التي تجمع بينهما أقل ما يقال عنها أنها صعبة، فهما يفشلان عاطفياً في حين انهما ينجحان عملياً. اما أسباب هذا الفشل، فيعود الى التناقضات الكبيرة بين شخصيتيهما.
    اذاً يبدو أن التوافق بينهما سيواجه طريق مسدود فمولود الجدي هو إنسان هادئ قليل الإنفعال، منغلقٌ على ذاته،يعشق عمله ويعطيه الأولوية في حياته، في حين أن المرأة الحمل إنسانة سريعة الإنفعال، رومنسية بطبعها تعاني من برودة الجدي ومن عاطفته المكنونة. لكنها في المقابل، تثق به و تشعر بالامان معه،فهو إنسانٌ مخلص في الحب، اهلٌ للثقة.
  11. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الدلو
    تجمع بينهما علاقةٌ هادئةٌ مستقرّة،فكلاهما إيجابيان يتميزان بالتفاؤل، علماً أن كليهما يحبان المغامرة والسفر والتجديد. لكن المرأة الحمل تشكو دوماً من غموضه، الامر الذي يثير شخصيتها المتحدية، فتسعى جاهدةً للوصول الى قلبه. اما هو،فيُعجب بشخصيتها القوية وبنجاحها في الحياة.
  12. توافق المراة من برج الحمل و مولود برج الحوت
    علاقةٌ جميلةٌ تولد بينهما، وهما يتكاملان في شخصيتيهما. لكن المشكلة تكمن في أن مولود الحوت لا يعتبر الحياة البيتية أولوية بالنسبة له، بل يحب السفر والسهر و الرفاهية، الأمر الذي يخلق المشاكل مع المرأة الحوت، التي لديها أولويات أخرى، في طليعتها البيت الزوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.