برج الجدي والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-الجدي-والحب

برج الجدي هو برج من الأبراج السماوية وترتيبه العاشر بين الأبراج، يبدأ من 22 كانون الأول/ديسمبر، إلى 20 كانون الثاني/يناير.
والأبراج الأكثر تناسباً مع برج الجدي: برج العذراء، برج الثور وبرج الدلو.
الأبراج التي ينجذب لها برج الجدي: برج العقرب، برج السرطان، برج الأسد وبرج الحمل.
لا يصل مولود برج الجدي إلى مطلبه في الحب بسهولة، كما يعاني من الوقت الطويل قبل الإرتباط بالشريك، وحينما يقع بالغرام تكون مشاعره جياشة تجاهه ويبقى محافظاً عليه بالفعل لا بالكلام بعد دراسة دقيقة له.

برج الجدي والحب الحقيقي

تلعب الأقدار دوراً كبيراً في حياتك يا مولود برج الجدي وتعتقد أنها تأتي مع الرياح المعاكسة لسفينتك. دع إيمانك بالصدف والأقدار تمشي كما كتب لها ولا تنفر من اللقاءات المرتبة “فرب صدفة خير من ألف ميعاد”. إذا عدمت الوسيلة وفرت منك الأفكار للوصول إلى قلب الشريك، فلا ضير من استشارة أصحاب العقول والخبرة من الأصدقاء ليقدموا لك النصح والمشورة إن كان اختيارك سليماً ونظرتك صائبة أم لا.
قد تجد الحب الصادق والشريك الوفي إذا أظهرت له أنك أهل له وتبدي له الاحترام والتقدير لتسير سفينة الحب بهدوء وتحط رحالها على شاطئ الأمان.

عاطفة مولود برج الجدي:

رغم بطئه في تكوين العلاقات وخاصة العاطفية، إلا أنه يندفع بسرعة بعد ذلك ليثبت للجميع أنه خير من يحافظ على هذه العلاقات وخير من يرعى ودها ويخلص لها على المدى الطويل. هو شخص متحمس ونشيط ومغامر، وعندما يعشق يتحول إلى شخص غيور خشية من وجود من ينافسه على الشريك، مع ذلك فإنه يسعى جاهداً لإخفاء هذه الغيرة من خلال تحقيق طموحاته وتنفيذ كل ما يخطط له.

شخصية مولود برج الجدي :

يتحكم به برج زحل، هذا البرج الذي يجعله غيوراً ومتشائماً كلما أقام علاقة عاطفية جديدة فيبدأ بمراجعة حساباته وتبدأ غيرة قلبه على الشريك بالثوران.
قادر على تحمل المسؤولية وكثيراً ما يشغل نفسه باهتمامه بالناس وبحل مشاكلهم لينسى مشاعره الجياشة التي تهب في قلبه كعاصفة هوجاء. يرغب معظم الأحيان بالانعزال عن الناس كونه محافظاً وغير اجتماعي.

أقرأ ايضاً  الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.