تخطى إلى المحتوى

كيف أثير الرجل واجعله يطاردني ويحبني ؟ الابراج تخبرك

كيف اثير الرجل

لكل فتاة سئمت من مطاردة الرجل ويئست من النتائج وتريد أن يبدأ هو بمطاردتها ننصحها بأن تكفَّ عن مطاردته كي يتفنّن في ملاحقتها من مكان إلى آخر.
وعلم الفلك والأبراج له وجهة نظر مختلفة ولديه طرق وأساليب فعّالة لجعل الرجل يطارد الفتاة حسب برجه، ومقالتنا التالية في ابراج ارب حظ تتحدّث عن كيفية جعل الرجل يطارد الفتاة وذلك بحسب برجه.

كيف اجعل الرجل الحمل يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الثور يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الجوزاء يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل السرطان يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الاسد يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل العذراء يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الميزان يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل العقرب يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل القوس يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الجدي يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الدلو يتعلق بي ويطاردني
كيف اجعل الرجل الحوت يتعلق بي ويطاردني
كيف اثير الرجل واجعله يطاردني

اثارة الرجل الحمل

كيف اجعل الرجل الحمل يتعلق بي ويطاردني :

جذب الانتباه:
على الفتاة التي تريد من الرجل الحمل ملاحقتها أن تلتقطه وهو ينظر إليها وتتجاوز الأمر وكأنها لم تنتبه لذلك.
ويمكنها أيضاً أن تقترب منه وتسأله سؤالاً عاماً أو فتح موضوع معه، وأن يكون الموضوع مهماً ولديها معلومات جيدة عنه وتحاوره بكل ثقة وفهم، وإذا سألها عدة أسئلة أن تجيب عن الأسئلة العامة وتتجاهل الإجابة عن الأسئلة الخاصة.
يجب على الفتاة أن تنسحب في الوقت المناسب بعد أن تجده منسجماً ومندمجاً في الحديث.
على الفتاة أن تكون طبيعية وعفوية وتلقائية وبسيطة وبعيدة عن التكلّف والمبالغة في طريقة لباسها ومكياجها وعطرها وفي طريقة حديثها أيضاً فهذا يجذب انتباه الرجل الحمل أكثر.

اثارة الرجل الثور

كيف اجعل الرجل الثور يتعلق بي ويطاردني :

التفرّد والتميّز:
على الفتاة التي تريد من الرجل الثور ملاحقتها ومطاردتها أن تكون مختلفة ومميزة عن باقي النساء، وأن تكون عمليّة وطموحة وناجحة ولا حدود لجموحها.
فالرجل الثور يطارد الفتاة التي تمتلك حياة خاصة ذات قيمة ومليئة بالأنشطة والإنجازات والأعمال، وتقوم بتأدية مهامها على أكمل وجه.
تثير اهتمامه الفتاة المتعدّدة المواهب والمهارات والمشغولة دوماً وليس لديها الوقت الكافي للقيل والقال، فهو سيلاحق الفتاة الناجحة والمبدعة في مجال ما مهما كان هذا المجال خاصة إذا كان هذا المجال بعيداً عن محيطه.
فالرجل الثور لن يطارد الفتاة العادية التي لا تمتلك طموحاً أو موهبة أو مهارة معيّنة، ولا تجذبه الفتاة المتاحة والمتوفرة في كل الأوقات.

اقرأ أيضاً:
للنساء فقط .. بالصور 8 طرق لتجعلي الرجل يحبك بجنون

اثارة الرجل الجوزاء

كيف اجعل الرجل الجوزاء يتعلق بي ويطاردني :

الثقة بالنفس
على الفتاة التي تريد من الرجل الجوزاء ملاحقتها ومطاردتها أن تكون واثقة من نفسها ومن إمكانياتها وقدراتها ومهاراتها، فهو سينجذب إليها بقوة ولن يتركها حتى يلفت نظرها.
فالرجل الجوزاء يطارد الفتاة التي تتمتّع بثبات وقوة وثقة عالية في النفس ولا يهمّها آراء الآخرين، ولاتنتظر مديح أحد، وتتقدّم نحو أهدافها متجاهلة كل الانتقادات والكلام القاسي، و الرجل الجوزاء ينجذب للفتاة التي لديها القدرة على قول كلمة (لا) عندما لا يُعجبها الأمر.
لذلك على الفتاة أن تنمّي ثقتها بنفسها أكثر وأن تشتغل على لغة الجسد وطريقة الكلام والحوار بدون تلبّك وبدون تردّد فهذا حتماً سيجذب الرجل الجوزاء إليها وسيدفعه لمطاردتها من مكان إلى آخر.

اثارة الرجل السرطان

كيف اجعل الرجل السرطان يتعلق بي ويطاردني :

مبادلة الغزل:
على الفتاة التي تريد من الرجل السرطان ملاحقتها ومطاردتها أن تتواصل معه بصرياً بنظرات عميقة وجذّابة وساحرة، ولا مانع من اللعب في شعرها وإرسال البسمات الناعمة وإطلاق النكات الخفيفة بطريقة أنثوية وهادئة.
ينجذب الرجل السرطان للفتاة التي تهتمّ بمظهرها الخارجي والتي تضع مساحيق التجميل بطريقة ناعمة وهادئة.
بإمكان الفتاة الاقتراب منه قليلاً ولمس ذراعه وسحبها سريعاً، وأن تبدأ بمدحه والتغزّل به بكل غنج ودلال مبتعدة عن الميوعة والابتذال والوقاحة.
إذا بدأت الفتاة في مغازلة الرجل السرطان فعليها أن تغازله قليلاً ثمّ تنسحب وتتراجع كي تُجبره على بذل جهد مضاعف للاقتراب منها وسماع المزيد من الإطراءات وعبارات الغزل.

اثارة الرجل الاسد

كيف اجعل الرجل الاسد يتعلق بي ويطاردني :

الإثارة والأنوثة:
على الفتاة التي تريد من الرجل الأسد ملاحقتها ومطاردتها أن تكون مثيرة بطريقة لباسها وبتسريحة شعرها والتي تهتمّ بأدق التفاصيل التي تتعلّق بشكلها وأناقتها.
ينجذب الرجل الأسد للفتاة التي ترتدي الثياب الملائمة لجسدها، والتي تضع العطور الفاخرة، والتي تتزيّن بزينة ناعمة تضع عليها لمساتها الأنثوية.
وليس المهم أن تكون مثيرة فقط بل الأهم أن تكون طبيعية وعفوية وبعيدة عن الابتذال والتكلّف والتصنّع، فهو ينجذب للفتاة المثيرة والواثقة من نفسها فهذا يزيدها سحراً ويزيده انبهاراً بها، وستُجبره على مطاردتها.

اثارة الرجل العذراء

كيف اجعل الرجل العذراء يتعلق بي ويطاردني :

جذب انتباه الآخرين:
على الفتاة التي تريد من الرجل العذراء ملاحقتها ومطاردتها أن تضعه في ميزان التنافس مع باقي الرجال، فهو ينجذب للفتاة التي تتجاهله وتهتمّ بغيره وتتحدّث معهم بطريقة عفوية وطبيعية وتلقائية مبتعدة عن التصنّع فهو شخص ذكي وقادر على التمييز بين العفوية والتصنّع، لذلك عليها أن تكون على طبيعتها وبعيدة عن الوقاحة.
على الفتاة أن تهتمّ أمامه بشخص آخر غيره فهذا سيشعل نار الغيرة في قلبه وسيزداد رغبة في التقرّب منها.
فمن المعروف بأنّ الرجل العذراء ينجذب للفتاة التي تعذّبه ويبذل جهداً للوصول إلى قلبها.
وننصح الفتاة بعدم المبالغة في الحديث مع الآخرين كي لا يشكّ بها ويسرح بأوهامه وخياله كي لا يظنّ بأنها فتاة لعوب ويبتعد عنها.

اثارة الرجل الميزان

كيف اجعل الرجل الميزان يتعلق بي ويطاردني :

الفتاة غير المتاحة:
على الفتاة التي تريد من الرجل الميزان ملاحقتها ومطاردتها أن تزيده تعلّقاً بها من خلال انشغالها الدائم ونشاطاتها الكثيرة، فلا تردّ دوماً على اتصالاته وتتأخّر في الرد على رسائله.
ينجذب الرجل الميزان للفتاة التي يجد صعوبة في الوصول إليها أو في أخذ موعد منها، والتي لديها جدول أعمال ممتلئ ولا وقت لديها في الذهاب معه إلى أي مكان إلا بشقّ الأنفس.
يطارد الرجل الميزان الفتاة المنشغلة والتي يقف في الدور كي يصل إليها، والتي لا تردّ عليه من المرة الأولى، فهو يملّ جداً من الفتاة المتوفرة في كل الأوقات.

اثارة الرجل العقرب

كيف اجعل الرجل العقرب يتعلق بي ويطاردني :

الفتاة المشاغبة:
على الفتاة التي تريد من الرجل العقرب ملاحقتها ومطاردتها أن تكون مشاغبة ومجنونة في بعض الأوقات، والتي لا يتوقع ردود أفعالها وتصرّفاتها، والتي تتعامل معه بحسب مزاجها، والتي تختار الوقت المناسب لإثارة غيرته وغيظه وجنونه.
ينجذب الرجل العقرب للفتاة التي تطلب منه مرافقتها في عدة مغامرات جريئة ومشوّقة.
ولكن على الفتاة أن تكون ذكية ولمّاحة و دقيقة في اختيار الوقت الجيد لشغبها وجنونها، فليس من الوارد أبداً أن تطلب منه أموراً غريبة في وقت انشغاله وانهماكه بالعمل أو عندما يكون مزاجه سيئاً فهذا سينقلب ضدّها.

اثارة الرجل القوس

كيف اجعل الرجل القوس يتعلق بي ويطاردني :

المفاجآت:
يحبّ الرجل القوس مطاردة الفتاة التي لا يستطيع التكهّن بردّة فعلها، والتي تقوم بمفاجأته بين الحين والآخر بحنانها وعطفها واهتمامها بعد فترة من تجاهله وإهماله، فهو ينجذب للفتاة التي تعتمد أسلوب المد والجزر في تعاملها معه ولكن بعيداً عن المبالغة والتصنّع.
فهو يحبّ المرأة الصعبة والمتساهلة، البعيدة والقريبة، المغرورة والمتواضعة، القوية والضعيفة.
يطارد الرجل القوس الفتاة المليئة بالتناقضات والتي تهتمّ به تارة و تُهمله تارة أخرى، والتي تقترب منه في الوقت المناسب وتختار الوقت الجيد للانسحاب.
ينجذب الرجل القوس للفتاة التي تفاجئه بهدية غير متوقعة، أو برسالة غزل في وقت غير متوقّع، فهو لا يحبّ المرأة المملّة والتي يعيش معها نمطاً و روتيناً واحداً.

اثارة الرجل الجدي

كيف اجعل الرجل الجدي يتعلق بي ويطاردني :

الغموض:
ينجذب الرجل الجدي للفتاة الغامضة والتي تُشعره بالفضول لمعرفة كل شيء عنها، والتي يجد صعوبة في سحب المعلومات منها، والتي تتهرّب من الإجابة عن أسئلته، فهو يحب أن يتعذّب ليعرف كل التفاصيل التي تتعلّق بالفتاة.
لذلك على الفتاة التي تريد من الرجل الجدي مطاردتها أن تكون غامضة وكتومة، وأن تجيبه عن أسئلته بالتدرّج، وأن تكون أجوبتها ناقصة وغامضة وبحاجة لتوضيح أكثر.
فالرجل الجدي لا يحبّ الفتاة السهلة، وهو ينجذب لمطاردة الفتاة الصعبة والمتمنّعة والتي تعيش حياة مليئة بالأسرار والألغاز، وإذا كانت حياتها عادية مثل باقي الفتيات فبإمكانها أن توحي له بالعكس، فهو ينجذب للفتاة المتحفّظة والتي لا تفتح قلبها بسهولة، والتي تجعله يظنّ بأنه نال جائزة إذا أجابته بكل وضوح.

اثارة الرجل الدلو

كيف اجعل الرجل الدلو يتعلق بي ويطاردني :

البخل في التواصل معه:
يطارد الرجل الدلو الفتاة التي لا تتواصل معه بالقدر الذي يتواصل به معها.
على الفتاة التي تريد من الرجل الدلو ملاحقتها ومطاردتها أن تُجبره على البدء بمراسلتها والبدء بالاتصال بها، والبدء بفتح حديث معها، وأن تجعله مهتمّاً أكثر منها.
ينجذب الرجل الدلو للفتاة التي ترغمه على اقتراح عدد من الأنشطة ليقوما بها، والتي تجبره على أن يكون المبادِر دوماً في كل شيء، والتي تكون دائمة الانشغال ولا وقت لديها للاتصالات والمبادرات.
على الفتاة أن تترك الكرة في ملعبه وأن تنتظر منه البداية في كل حديث وفي كل عمل وفي كل نشاط، وبالطبع هذا الأسلوب يتطلّب من الفتاة قدراً كبيراً من الصبر والتحمّل والإرادة القوية والإصرار والتصميم كي تنجح خطتها معه وتُجبره على مطاردتها.

اثارة الرجل الحوت

كيف اجعل الرجل الحوت يتعلق بي ويطاردني :

المتعة والتشويق:
يطارد الرجل الحوت الفتاة الاجتماعية والتي تعيش حياة مليئة بالمتعة والتشويق برفقة صديقاتها وأهلها، والتي تعرف كيف تجعل حياة صاخبة بعيدة عن أجواء الروتين والنمطية والملل.
ينجذب الرجل الحوت للفتاة التي تخلق توازناً بين علاقتها مع الحبيب من جهة وعلاقتها مع الأصدقاء من جهة أخرى فلا تُهمل أحداً منهما.
الرجل الحوت يحبّ الفتاة المستقلة والحرة والتي تحافظ على خصوصيتها وهويتها وذاتها والتي تعبّر عن مشاعرها بحرية ودون اعتبار لأي شيء، والتي تقوم بنشاطات متعددة بين الحين والآخر.
ينجذب الرجل الحوت للفتاة التي لديها الجرأة في الدخول بالمنافسة في كل المجالات ويقوم بمطاردتها وملاحقتها من مكان إلى آخر.

نصائح شاملة لكيفية إثارة الرجل وجعله يطاردك :

  1. ننصح كل فتاة راغبة في جذب رجل ما وجعله يطاردها ويلاحقها من مكان إلى آخر أن تكون فوق التوقّعات، وأن تكون قادرة على اتباع أسلوب المد والجزر معه، فلا تكون متاحة ومتوفرة في كل الأوقات، وأن تعطي لنفسها مساحة كبيرة من الخصوصية.
  2. على الفتاة أن تقترح عدداً من النشاطات لتقوم بها مع الحبيب من جهة ومع صديقاتها من جهة أخرى، فلا يشعر معها الشريك بالملل.
  3. على الفتاة أن تُفاجئ الحبيب بأمور غير متوقعة وفي أوقات غير متوقعة كي تُبقيه مهتمّاً بها ولا يشعر بالملل معها.
  4. على الفتاة الابتعاد عن الإلحاح و النكد والشكوى، وأن تكون إيجابية ومتفائلة، وقادرة على تجاوز كل الصعوبات بنفسها.
  5. على الفتاة أن تحتفظ ببعض الأسرار لنفسها، وأن تكون غامضة بعض الشيء ولكن ضمن الحدود المعقولة مبتعدة عن المبالغة والتصنّع.
  6. على الفتاة مواصلة غزلها ومدحها ومجاملتها للحبيب بين الحين والآخر، كي يعتزّ بنفسه وتزداد ثقته بنفسه.
  7. على الفتاة أن تكون طبيعية وعفوية و واثقة من نفسها، ولا تتردّد في إبداء رأيها وفي قول كلمة (لا) عندما تعترض على أمر ما، فهذا يزيد من إعجاب الرجل بها وسيقوم بمطاردتها وملاحقتها حتماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *