نقاط ضعف المرأة الجدي وابرز عيوبها

نقاط ضعف المرأة الجدي

قبل أن نتحدث عن عيوب المرأة الجدي وعن نقاط ضعفها وعن الامور التي تستفزها يجب أن نعرف أن امرأة برج الجدي محبة ومخلصة لزوجها وأصدقائها، صاحبة شخصية ثابتة وغير مذبذبة، طموحة، قيادية ومرتبطة بشكل وثيق مع عائلتها، تحب أن تكون هي المسيطرة.

وفيما يلي سنقدم لكم في موقع ابراج ارب حظ سر المرأة الجدي وصفاتها ونقاط ضعفها ونقاط قوتها، وسنتعرف على كيفية قهر المرأة الجدي وكيفية استفزازها، وسنتحدث عن عيوبها وميزاتها.

نقاط ضعف المرأة الجدي

المرأة الجدي عنيدة وتحب التملّك وهتان الصفتان من أبرز نقاط ضعف امرأة برج الجدي، وبالاضافة لذلك هي أنثى متحفظة ومتمسكة بالتقاليد الامر الذي قد يشعر المحيطين بها بالملل.

من مميزات المرأة الجدي حبها للعمل ولكن حبها الزائد له يجعلها تنسى بقية الامور المهمة في حياتها، فتنقلب هذه الميزة إلى نقطة ضعف بسبب انشغالها الدائم بالعمل، تميل الى اهمال موضوع الترتيب فتتصف بالفوضوية وتحتاج الى من ينصحها بشكل دائم ويدفعها الى التنظيم.

أبرز نقطة ضعف للمرأة الجدي في الحب أنها لا تبوح بمشاعرها، ولديها قدرة كبيرة على التجاهل، فهي امرأة بخيلة بعواطفها ومستفزة للطرف الآخر، وهي أنثى عنيدة لا تقتنع بسهولة وعنادها يؤثر سلباً على علاقاتها العاطفية.

المرأة الجدي ليست امرأة متسامحة بل يعتبرها علماء الفلك أنها أكثر فتاة حقودة بين كل الابراج، لذلك فإن الحقد والكراهية من العيوب التي تدفع المحيطين بها الى الابتعاد عنها.
المرأة الجدي ليست مدبرة مثالية للمنزل، صحيح أن لديها الخطط المثالية ولكنها نادراً ما تنفذها بالشكل المطلوب، وأكثر نقطة ضعف تتميز بها المرأة الجدي، حبها للتنزيلات، حيث تشتري أشياء كثيرة لاتحتاجها لمجرد أن عليها تخفيض.

برج الجدي بالتفصيل

كيف تقهر برج الجدي

يمكنك أن تقهر المرأة الجدي عندما تذكر عيوبها أمام الآخرين فتجعلها غاضبة ومقهورة، حيث تفقد ثقتها بنفسها، ومن الاشياء التي تستفز المرأة الجدي ذكر ألقابها في أماكن عامة مما يسبب لها الإحراج ويثير قهرها وغضبها.

أقرأ ايضاً  توافق المرأة الجدي مع الرجل والابراج غير المناسبة للزواج والحب

من الامور التي تستفز المرأة الجدي وتقهرها هو تجاهلها ومقاطعتها والانشغال عنها في أمور أخرى، أو أن تعطي أهمية لهاتفك أكثر منها، كما أن التأخر في الموعد يجعلها تجن وتثور.

قلة الامانة من الامور التي تقهر الأنثى الجدي فإذا قمت بالإفصاح عن بعض أسرارها الخاصة بحياتها الشخصية، فهذا يثير قهرها، وستضعك في خانة الناس غير الموثوقين للأبد.

عيوب المرأة من برج الجدي

من عيوب أنثى الجدي أن شخصيتها إنطوائية إلى حدّ ما وترغب البقاء في أماكن هادئة وبعيدة عن الأنظار ربما بسبب قلة ثقتها بالآخرين أو الغرور التي تتمتع به، وهي فتاة عنيدة ومسيطرة، لديها حب الإمتلاك، قد تكون فوضوية في ترتيب شؤون منزلها نوعاً ما، بالاضافة لذلك فعندما تعتقد بأن قراراتها سليمة فإنها تتمسك بها، وهي بنت أنانية ولا تهتم بآراء غيرها، هي امرأة باردة في حياتها.

هي فتاة متشائمة وتتوقّع الأسوأ في أغلب الأحيان، وهي أنثى غير متسامحة وغالباً ما تحتفّظ بمشاعر سلبية لمدة طويلة، وهي بنت لا تسامح ولا تغفر أبداً لمن تسبب في جرحها واذيتها، خاصة إذا لم يكن هذا الشخص متوقعاً منه الخذلان بهذا الشكل.

المرأة الجدي شديدة التعلق بمن تحب وتقدم له التنازلات، لذلك يمكن أن نعتبر أن الحب والتعلق بالأشخاص نقطة ضعفها الحقيقية، فبالرغم من أنه عنيدة ولا تتنازل بسهولة لكن إذا أحبت فمن الممكن أن تضحي بثوابتها بسهولة غير متوقعة.

نقاط قوة المرأة الجدي

هي فتاة مسؤولة عن نفسها وعن بيتها وأهلها وعن حبيبها، وهي فتاة منضبطة ونظامية، وتعرف كيف تدير أمورها، وهي أنثى تقدس العائلة، التقاليد، الموسيقى والأعمال الحرفية.

لدى أنثى الجدي صبر وقوة تحمّل نادرة من بين كل النساء، ويمكّنها القيام بالكثير من الأمور الصعبة والشاقة التي تتطلّب جهداً وسعياً، وتتميز بالإرادة والتصميم وتصرّ على تحقيق أهدافها ولا تستسلم بسهولة، ومن نقاط قوتها أنها تتعلّم من أخطائها وتحوّلها لصالحها.

أقرأ ايضاً  الحب والزواج عند المرأة الجدي

هي أنثى حكيمة ويمكن الإعتماد عليها في الظروف والمواقف الصعبة، كما أن ذكاءها يظهر في عدد من الأمور، وباختصار فإن المرأة الجدي رزينة ومحافظة، جدية ومسئولة لكنها لم تفقد الأنوثة، حساسة جداً، لبقة ودبلوماسية الأسلوب، متزنة، صوتها هادئ منخفض، ويرى البعض في المرأة برج الجدي امرأة حساسة وخجولة، وبنفس الوقت امرأة جديرة بالثقة رغم عنادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.