كيف تثيرين جنونه بموضتك وملابسك ومكياجك وعطورك ؟

الموضة والابراج

يعشق الرجل المرأة التي تهتم بجمالها وينجذب إليها، وكل رجل يرى الجمال بمنظوره الذي يختلف عن منظور الآخر، هذا الاختلاف يحدده برجه الذي يتبع إليه حيث تلعب الأبراج الفلكية دوراً كبيراً بشخصية كل شخص، فهي تعبر عن سلوكه وتصرفاته وحبه أو كرهه للأمور والأشياء، ومن ضمن هذه الأمور طريقة تعاطي المرأة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لإبراز جمالها الذي يعكس شخصيتها. ونحن بدورنا بموقع ابراج ارب حظ سنوضح كيف يهتم الرجل بالمرأة وجمالها وإن كان يتبع آخر صيحات المكياج الذي تستخدمه المرأة ليزيد تعلقه بها أكثر فأكثر.

الموضة التي يحبها الرجل الحمل

يهيم الرجل الحمل شوقاً بالمرأة التي تضيف جمالاً إلى جمالها وتلفت نظره وتلك المرأة المهتمة بإثارة أنوثتها. لذلك من الضروري جداً أن تعتني المرأة بجمالها وأن تخوض تجارب مع المكياج بجرأة كبيرة لإبراز مفاتنها وإظهار أنوثتها. أكثر ما يلفت انتباه الرجل الحمل بالمرأة هو استخدامها لأحمر الشفاه بالألوان الغامقة والمشرقة كاللون الأحمر، الخوخي والبطيخي مع وضعها للرموش الإصطناعية أو استخدامها للماسكارا التي تلهب قلبه وتشعل ناره.
ينصح المرأة الحمل باستخدام الماركة الأمريكية NYX.

الموضة التي يحبها الرجل الثور

ينجذب الرجل الثور إلى المرأة التي تستخدم المكياج الهادئ والناعم الذي يشعره بدفء المشاعر والأحاسيس الصادقة الصادرة عن المرأة. يميل إلى ألوان ظلال العيون النحاسية، البنية بكافة درجاتها والبرونزية. أما الخدود فيجب أن تتزين بالبلاش الزهري، كما أحمر الشفاه فتسحره ألوان البيج وجميع درجات النيود مبتعداً عن الألوان النارية والجريئة. ولإخفاء البقع والشوائب عن الوجه يكفيه أن تستخدم المرأة كريم الأساس بلون البشرة.
ينصح المرأة الثور باستخدام الماركة الأمريكية Urban Decay.

الموضة التي يحبها الرجل الجوزاء

يهتم الرجل الجوزاء بتفاصيل المرأة الصغيرة والدقيقة نظراً لازدواجية شخصيته، فتارة يكون فيها اجتماعياً، مرحاً ومحباً للحياة، وتارة أخرى يأخذ التفكير جل أوقاته. ومن تفاصيل المرأة التي يهتم بها رجل الجوزاء هو مكياجها، وعلى هذا الأساس يتوجب على المرأة الاعتناء بنفسها وإبراز أنوثتها وإظهار جمالها. يحب البشرة الناعمة والنظيفة والجسد الخالي من الشعر. يسحره الآيلاينر والظلال المستخدمة على عينَي المرأة خاصة إذا رافقه المكياج الهادئ من البلاش أحمر خدود باللون الوردي، وألوان النيود والوردي الفاتح كأحمر للشفاه.
ينصح المرأة الجوزاء باستخدام الماركة الفرنسية L’OREAL.

أقرأ ايضاً  الموضة والابراج .. كوني الاجمل في الخريف - أناقتك في فصل الخريف يحددها برجك

الموضة التي يحبها الرجل السرطان

من الطبيعي أن ينجذب الرجل السرطان للمرأة التي تعتمد على الألوان الجريئة والقوية عندما تستخدم المكياج لإبراز جمالها وروعتها كاعتمادها على مكياج السموكي أو ظلال العيون باللونين الذهبي أو البرتقالي. عندما ترسم المرأة فوق عينيها خطاً عريضاً أو مجنحاً من الآيلاينر مع لمسة خفيفة من البلاش على خديها مع أحمر الشفاه البسيط باللون البرغندي، التوتي أو البنفسجي، ستظهر بأجمل طلة وأبهى حلة فلا يستطيع الرجل إزاحة عينيه عنها لشدة روعتها.
ينصح المرأة السرطان باستخدام الماركة الأمريكية Maybelline.

الموضة التي يحبها الرجل الأسد

ينجذب الرجل الأسد للمرأة التي تعتمد على المكياج الهادئ بالطابع والألوان الكلاسيكية الدافئة كاللون النحاسي، البرونزي والبيج، ولا تغره الألوان الغربية القوية والجريئة أو استخدامها لأحمر الشفاه أو البلاش بالألوان الصاخبة أو الداكنة أو حتى وضع الرموش الإصطناعية لأنها بنظره لا تعكس شخصية المرأة الحقيقية وتطفئ جمالها وتلغي أنوثتها.
ينصح المرأة الأسد باستخدام الماركة الأمريكية Wet n Wild.

الموضة التي يحبها الرجل العذراء

لا يبالي الرجل العذراء بالجمال المصطنع أو المكياج الذي تستخدمه المرأة لتبرز جمالها وأناقتها، بل يعتبر أن سر جمال المرأة هو البساطة في الأشياء التي تستخدمها وتخصها. ولكي تستطيع المرأة أن تلفت انتباه الرجل العذراء إليها، عليها استخدام المكياج الخفيف والناعم مع كريم أساس خفيف للوجه. أما لون أحمر الشفاه وظلال العيون الذي تضعه المرأة فينجذب الرجل العذراء إلى اللون الزهري بجميع درجاته مع اعتمادها للهايلايتر لتبدو مشرقة ومشعة جمالاً وأنوثة.
ينصح المرأة العذراء باستخدام الماركة الأمريكية Tom Ford.

الموضة التي يحبها الرجل الميزان

عندما تعشق المرأة رجلاً من برج الميزان، يتوجب عليها جذبه بإطلالتها الساحرة وأناقتها الكاملة وأنوثتها الطاغية فالرجل الميزان يهيم حباً بالمرأة الفاتنة. ولكي تحقق ذلك عليها أن تَثبَت على قاعدة استخدام المكياج الخفيف والهادئ خاصة أحمر الشفاه باللون الوردي المطفأ أو الأحمر المطفأ الخفيف على ألا تنسى تحديد عينيها بالآيلاينر الأسود واستخدام الماسكارا، حينها ستحصل على أجمل وجه وأبهى طلة من الصعب على الرجل الميزان مقاومتها.
ينصح المرأة الميزان باستخدام الماركة الأمريكية Tarte.

أقرأ ايضاً  حتى لا تخسره .. عليك أن تعرف هذه الاأمور الغريبة عن كل برج

الموضة التي يحبها الرجل العقرب

يحب رجل العقرب الغامض والمثير المرأة التي تستخدم مستحضرات التجميل ذات الألوان الجريئة والبراقة كاستخدامها لظلال العيون باللون الذهبي، الفضي والبرونزي لتظهر بـ موضة وإطلالة رائعة وأنوثة عارمة لا يمكن تجاهلها. أما الألوان الأخرى فلا تستهويه بل يبتعد عنها كل البعد.
ينصح المرأة العقرب باستخدام الماركة الأمريكية Milani.

الموضة التي يحبها الرجل القوس

يشعر الرجل القوس بغيرة كبيرة على حبيبته أو زوجته، هذه الغيرة ناتجة عن جنونه وتصرفاته العفوية الصادقة التي لا لبْس فيها خاصة عندما تستخدم مكياجاً ملفتاً للنظر يجعلها تشع ضياءاً وتضجّ أنوثة. وبالوقت ذاته يحب المرأة التي تعتمد بمكياجها على الألوان الصارخة والقوية كظلال للعيون وأحمر الشفاه والبلاش لتبرز جمالها وأنوثتها وتظهر بإطلالة رائعة ساحرة.
ينصح المرأة القوس باستخدام الماركة الأمريكية Anastasia Beverley Hills.

الموضة التي يحبها الرجل الجدي

يتبع الرجل الجدي آخر صيحات الموضى ويواكب تطور مستحضرات التجميل التي تجعل المرأة أكثر جاذبية وسحراً وجمالاً وتبرز أنوثتها الملفتة للنظر. يحب رجل الجدي أن تستخدم المرأة مستحضرات التجميل التي تعكس شخصيتها الحقيقية والتي تليق بها. هو رجل تفتنه الرموش الإصطناعية والغليتر الناعم الخفيف مع أحمر الشفاه بألوان الموضة وغير التقليدية.
ينصح المرأة الجدي باستخدام الماركة الفرنسية Dior.

الموضة التي يحبها الرجل الدلو

ينجذب الرجل الدلو للآيلاينر المجنح الذي ترسمه المرأة فوق عينيها لتسلط الضوء عليهما وتجعلهما محط أنظار المحيطين بها، كما يعشق المرأة التي تعتمد على اللون الأحمر الناري كأحمر للشفاه، واللون البرتقالي أو الوردي كأحمر للخدود البلاش، فهو يعتبر أن هذه الألوان بسيطة وفخمة بالوقت ذاته.
ينصح المرأة الدلو باستخدام الماركة الفرنسية Lancom.

الموضة التي يحبها الرجل الحوت

حتى تتمكن المرأة من أسر قلب الرجل الحوت وتضعه ضمن دائرة حبها ولا يخرج منها، ستلجأ إلى اعتماد المكياج بالألوان الطبيعية وتضعه بطريقة بسيطة وهادئة وتبتعد قدر المستطاع عن آخر صيحات الموضة في عالم المكياج. يليق بها اللون البرونزي، الدراقي، الزهري ولون النيود، حينها ستستحوذ على قلبه وتجعله يفتن بسحرها ويغرم بجاذبيتها التي يصعب مقاومتها.
ينصح المرأة الحوت باستخدام الماركة الأمريكية Benefit.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.