من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام ٢٠١٩ وفق الابراج ؟؟

رغم أن العام ٢٠١٩ سيحمل التغييرات لكل الابراج ولكن هناك فئة تتأثر بالتغييرات اكثر من غيرها .
عام ٢٠١٩ سيكون رومانسياً وساحراً لبعض الابراج وفي الواقع السحر كله سيكون من نصيب أربعة أبراج فقط مع وقوع برج القوس على طرفي نقيض بين السعادة والتعاسة..
هذه الابراج ستدخل القفص الذهبي خلال العام الجديد وستحظى بحفل زفاف لطالما حلمت به.
في المقابل هناك الفئة التي ستكسر القيد خلال العام ٢٠١٩ وتقرر بأنه حان الوقت لوضع حد لعلاقة لعلها تؤذي الطرفين.
فهل انت من الابراج التي ستتزوج أو من الأبراج التي ستستعيد حريتها ؟؟؟

محتوى المقال:

القفص الذهبي 2019

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي

برج العقرب 2019:

الزهرة والمريخ سيدخلان بيت العقرب خلال العام ٢٠١٩ وبالتالي سوف يكون هذا العام مثالياً ومميزاً على الصعيد العاطفي ، سواء كان العقرب أعزباً أو مرتبط بعلاقة حب فإن فرص الاستقرار والحياة الجديدة مرتفعة جداً ان كانت خطوبة او زاوج ، في الواقع الشكوك التي لعلها راودت العقرب عن الزواج خلال الفترات الماضية لن يكون لها وجود خلال العام الحالي ، الجزء الاول من العام سيكون حماسياً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام .
الفلك ينصح العقرب بعدم الإقدام على الزواج خلال الأشهر الاولى من العام وخاصة كانون الثاني وشباط لان نسبة الخلافات ستكون مرتفعة خلال هذه الفترة .

برج الحوت 2019:

أي شخص ينتمي الى برج الحوت ويسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق هدفه خلال العام ٢٠١٩ وتكون أيام الصيف هي الفترة المثالية لبرج الحوت لاقامة حفل الزفاف وخاصة بشهر آب لان إصطفاف الكواكب خلال تلك الفترة يؤسس لزواج وشراكة عمل في الوقت عينه هذا في حال كان الحوت يبحث عن شريك عاطفي وشريك عمل في الوقت عينه. العام بمجمله يسوده الطابع الرومانسي حتى لو مرت بعض الفترات السيئة او الخلافات وسوء الفهم أو أي نوع من انواع المشاكل كلها لن تستمر طويلاً وستجد طريقها الى الحل سريعاً.
يمكن للحوت ان يدخل القفص الذهبي وهو مطمئن لان العام ٢٠١٩ هو عامه على الصعيد العاطفي.

برج الأسد 2019:

عام ٢٠١٩ بالنسبة لبرج الاسد على الصعيد العاطفي يكون حافل بالتفاؤل وبالتالي المزاج العام يبقى إيجابياً طوال السنة ، الاسد الذي يسعى الى الزواج سيتمكن من تحقيق ذلك سواء كان يرتبط بعلاقة حب أو ما زال أعذباً. والافضل من هذا كله أنه سيجد دعماً كبيراً من عائلته من خلال دعمعا له ومباركتها لهذا الزواج. العلاقة التي يعيشها خلال العام ٢٠١٩ ستكون مثالية للأسد لانها ستبنى على أساس التفاؤل وهذا ما يؤسس لعلاقة قوية ومريحة على المدى البعيد. ولكن ما على الاسد الحذر منه خلال العام الجديد هو عدم التمادي في التعامل الايجابي مع المعجبات، وذلك لان التفاؤل الذي يشعر به سيجعل الكاريزما الخاصة به تتضاعف ما يعني دخول بعض النساء على الخط واشتغال الغيرة ومشاكل هو بغنى عنها .

برج الجوزاء 2019 :

الجوزاء الاعزب الذي واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب سيتمكن وأخيرا من العثور على هذا نصفه الآخر بعد معاناة إستمرت طويلاَ.
فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً خصوصاً بين الفترة الممتدة بين ١٢ نيسان و٣٠ تموز ، كما ان عام ٢٠١٩ مثالي ومناسب جدا للذين تربطهم علاقة خطوبة ولم يتمكنوا من الزواج خلال الفترة الماضية بسبب بعض المشاكل و العقبات التي وقفت بطريقهم
بالمجمل حركة الكواكب ستسهل عملية الزواج على كل الراغبين فيه والذين ينتمون الى برج الجوزاء.

البرج الذي يجمع النقيضين

برج القوس 2019:

الوضع مع القوس على يكون طرفي نقيض نرى القوس المتزوج يشهد على نهاية علاقته خلال عام ٢٠١٩ وذلك بسبب تراكمات المشاكل من العاميين الماضيين ويكون امام مرحلة جديدة من المواجهات والخصومات وفي حال كانت العلاقة مهزوزة أو متأثرة بكل الخلافات السابقة فهي بالتأكيد لن تصمد خلال العام الجديد. المشاكل ستكون في ذروتها والمشاجرات ستصل الى مراحل غير مسبوقة وحين يدرك القوس والشريك بأنهما باتا يبرزان أسوأ ما في بعضهما البعض سيقرران الانفصال.
ولكن على الضفة المقابلة نرى القوس الأعذب يدخل القفص الذهبي من أوسع أبوابه حيث ان دخول المشتري الى بيته يجعل حياته الشخصية اكثر حماسة وتجدد ، هذا الوضع ينطبق فقط على الاعذب .
حركة الكواكب قد تؤثر على القوس الاعذب وقد يكون هناك بعض سوء الفهم مع الشريك ولكن بشكل عام الامور لن تكون كارثية ، القوس الذي وجد نصفه الاخر سيتزوج والذي لم يتمكن من لقاءه بعد سيتمكن من العثور عليه خلال العام الجديد. في حال تزوج القوس مع بداية العام فإن تداعيات حركة الكواكب التي اختبرها المتزوج خلال اعوام سابقة لن تطاله، بل بالعكس تكون حياة زوجية مليئة بالهدوء والراحة .

الأبراج التي ستكسر القيد

برج الحمل 2019:

الحياة الزوجية ستكون عبارة عن خيبة أمل كبرى لبعض مواليد برج الحمل خلال عام ٢٠١٩ ، رغم ان الزواج كان على خير ما يرام خلال السنوات الماضية لكن الخلافات ستفرض نفسها والاختلاف بالرأي يجعل الامور في حالة دائمة من التوتر ، تبقى المشاجرات مشتعلة وهذا ما يجعل الحمل بطباع نارية اكثر من المعتاد وبما انه مندفع وعشوائي بحماقة وعدم عقلانية فإن الاندفاع هذا قد يجعله يقدم على إتخاذ قرار إنهاء الزواج من دون التفكير ملياً بالامر. هذا العام صعب جدا على كل الذين ينتمون الى برج الحمل، سواء المتزوجين او غير المتزوجين، لان حركة الكواكب ستؤثر سلباً على التفاهم والحب والتناغم. نسبة طلاق الحمل خلال العام ٢٠١٩ مرتفعة بشكل كبير .

برج الميزان 2019:

العام الجديد سيحفل بالتوتر على الصعيد العاطفي للميزان. سيكون هناك الكثير من التقلبات وسيجد هذا البرج نفسه امام مرحلة عليه تقرير مصيره فيها. نرى الشريك هو المسبب ل الخلل بشكل عام في العلاقة ويكون الميزان بعيد كل البعد عن هذا الخلل والاضطراب ولكن مع بداية العام شريك الميزان سيكون بحالة مزاجية سيئة للغاية وسيعاني من غضب دائم وبالتالي سيصب جام غضبه عليه وهذا ماسيجعله يغضب بدوره وبما انه يتفادى المواجهة فهو سيكبت كل انفعالاته .
الشريك سيجعل كل موضوع مهما كان سخيفاً مسألة كبيرة وهذا الوضع سيكون شبه يومي يؤدي في نهاية العام لاتخاذ الميزان قرار الطلاق ولكن الفلك وحركة الكواكب تؤكد له ان قراره سيكون في مصلحته لانه يعيش في علاقة سامة للغاية.

ولا تنسوا اعزائنا اننا قدمنا لكم سابقاً كل ما يخص ابراج 2019 وكل الفلكيين العرب والعالميين المختصين بالفلك والابراج والحظ وبإمكانكم الاطلاع عليهم جميعاً في موقع واحد فقط هو موقع ارب حظ موقع الابراج الاول

إقرأ أيضاً:
الابراج الصينية 2019
توقعات الابراج 2019 ماغي فرح
توقعات الابراج 2019 كارمن شماس
توقعات الابراج 2019 جاكلين عقيقي
توقعات الابراج 2019 محمد فرعون



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.