الابراج الصينية 2019.. حظك في عام 2019 حسب توقعات الابراج الصينية

تعرف على حظك في عام ٢٠١٩ حسب توقعات الابراج الصينية وطريقة معرفة برجك الصيني
حيث ان كل سنة قمرية لها برج محدد على اسم حيوان يسيطر في عام ولادة الشخص ، اذ له تأثير عميق على الشخصية العامة والمصير الخاص به حسب علم التنجيم الصيني.
ويقول المثل الصيني “الحيوان يختبىء في قلبك” كتوضيح لعلم الابراج الصينية.
حيث ان كل برج من الابراج الصينية يمثله حيوان وتميزه خصائص وسمات شخصية تنطبق على الشخص الذي ولد في سنة هذا الحيوان، وهناك اثنا عشر برج صيني مرتبين سنوياً في دورة تتكرر كل اثنا عشرة عاما ً ، كما ان علم التنجيم الصيني يتعامل مع علوم التكهن او العناصر الخمسة (الأرض والنار والماء والمعادن والخشب)، الين واليانغ، تشي، ودورات الزمن.

محتوى المقال:

الابراج الصينية 2019 -سنة الخنزير الصيني 2019

سنة 2109 هي سنة الخنزير الصيني

مع بداية السنة الصينية الجديدة ٢٠١٩ نقدم حظك هذا العام حسب الابراج الصينية وخاصة ان عام ٢٠١٩ هو سنة الخنزير، وهذا العام يحمل الكثير من الحظ الجيد لجميع الأبراج الصينية ، السنة ستكون أكثر من رائعة أيضاً على الصعيد المادي كما أنه سيكون عام الحب والصداقات ، فبرج الخنزير من الابراج التي تجذب الحظ في كل جانب من جوانب الحياة وبما أن ٢٠١٩ هو عامه فالحظ الجيد والنجاح سيطال الجميع ، فما الذي يحمله العام الجديد لكل برج من الابراج الصينية؟؟

توقعات الأبراج الصينية لعام ٢٠١٩ :

برج الفأر الصيني :
1900- -1912- -1924- -1936- -1948- -1960- -1972- -1984- -1996- -2008- -2020.

  • مهنياً :
    عام ٢٠١٩ سيكون مرحلة إنتقالية لبرج الفأر و سيحفل بالسعادة والتطور وسيكون الفترة التي يشعر بها بأنه يعرف ما الذي يريده من الحياة ، الفرص ستكون حاضرة وموجودة وبالتالي الكثير من التجارب الجديدة.
    لذلك على مولود هذا البرج قبل إستقبال العام الجديد التخلص من كل الامور العالقة من سنوات سابقة وهذه الخطوة هامة جداً إن كان الهدف الإستفادة من كل الحظ الذي سيكون نصيبه في العام الجديد .
    سيكون الفأر واثقاً من نفسه طوال العام وعملي جداً، وسيتمكن من الموازنة بين حياته المهنية وحياته الشخصية ، النصف الأول من العام عزيزي الفأر ليس مثالياً لإحداث تغييرات أساسية ونوعية في حياتك لكن من منتصف حزيران ستبدأ بالتخطيط لإحداث هذه التغييرات .
    عام الخنزير هو نهاية دورة الابراج الاثني عشر وبالتالي سيكون هناك إدراك ووعي كلي بأن عليك أن تبدل مسارك الذي تعتمده حالياً لتدخل فترة حاسمة في حياتك ، قد تحتاج لبعض الوقت للتخلص من تشاؤمك وأفكارك السلبية ولكن وبمجرد تحديدك للأولويات الخاصة بك فإن الامور ستسير على خير ما يرام.
    من المتوقع أن يكون الفأر طموحاً جداً خلال العام، كما انه سيحاول التعويض عن الوقت الضائع الذي أهدره خلال السنوات الماضية. عام ٢٠١٩ سيكون حافلاً بتطوير النفس وبالمضي قدماً وبالتخلص من كل ما هو سلبي وبالتالي سيكون عاماً تشعر فيه بالرضا عن النفس.
  • عاطفياً :
    على صعيد الحب العام الجديد يحمل الكثير من الحظ للفأر الأعذب وبالتالي العثور على الحب سيكون من الأمور السهلة خلاله بينما المتزوج سيجد نفسه يختبر بعض المشاكل لان العام الجديد سيجعله أكثر جاذبية من أي وقت مضى مما يسبب له الكثير من المشاكل مع الشريك من الممكن تفاديها من خلال التعامل مع الفئة المعجبة كما يجب أما المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يواجه مشاكل من نوع اخر في حال كانت علاقته بالشريك غير قوية، اذ ان هناك امكانية كبيرة لتعرضه للخيانة.
  • مالياً :
    على الصعيد المالي الامور ستكون متقلبة، فهناك الكثير من الفرص للإستثمار والتي ستعود على الفأر بالربح المادي ولكن هناك بعض الفترات التي سيعاني فيها من خسائر مادية.
    لذا ماعليه القيام به هو عدم إتخاذ قرارات مالية قائمة على التكهن والتخمين كل قرار يجب أن يكون منطقياً قائم على العقل والمنطق.

برج الثور الصيني :
1901- -1913- -1925- -1937- -1949- -1961- -1973- -1985- -1997- -2009- -2021.

  • مهنياً وعائلياً :
    عام ٢٠١٩ سيكون عام التغييرات بالنسبة للثور وسيكون ذلك واضحاً جداً خصوصاً حين يتعلق الامر بشخصيته.
    هذا البرج لن يفوت على نفسه فرصة هامة ستصادفه وستمكنه من إمتلاك الوضوح الكلي بالرؤية حين يتعلق الامر بما يريده في حياته الخاصة والمهنية.
    العام الجديد بشكل عام سيكون هادئاً وسيشعره بالسلام الداخلي وذلك بعد فترة من القلق والتوتر التي سوف تسيطر خلال الفترة الاولى من العام والتي يقوم خلالها بالتغييرات الضرورية لتحسين عمله ونرى في عام ٢٠١٩ تكوين علاقة جديدة هامة سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.
    الثور سيخرج من الظل وكل الأنظار ستكون عليه وذلك لانه سيتمكن من إستغلال فرصة تؤدي الى تغييرات في مكانته الإجتماعية ، وهذا الواقع يجعله في قمة السعادة ، العلاقات الزوجية ستكون في حالة من الرومانسية والهدوء، والعلاقة مع العائلة والأصدقاء ستكون مثالية ، خلال العام يتلقى الثور دعم غير متوقع من شخص قريب منه يجعل حياته الشخصية افضل بأشواط مما هي عليه.
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي ٢٠١٩ هو عام رومانسي للثور، المرتبط بعلاقة زواج سيشهد على روابط أقوى وأكثر عمقاً مع الشريك. اما المرتبط بعلاقة حب فقد يدخل القفص الذهبي خلال العام الجديد.
    اما الاعذب سيجد الحب في كل مكان عملياً ولكن عليه عدم القفز في العلاقات بشكل اعمى والتفكير ملياً قبل حسم القرارات.

برج النمر الصيني :
1902- -1914- -1926- -1938- -1950- -1962- -1974- -1986- -1998- -2010- -2022.

  • مهنياً ومالياً :
    على برج النمر التحلي بالصبر خلال عام ٢٠١٩ ، قد يشعر خلال فترات بأنه لم يكن يملك المحفزات ولا الإلهام وبأنه لم يعد يملك القدرة على الخروج بأفكار جديدة ومؤثرة. وهذا الواقع سيجعله يقع في المتاعب وذلك لانه في فترة الشح بالافكار التي تترافق مع توليه مهام جديدة في العمل ، ولكن الامر لن يستمر طويلاً وستعود الامور الى مجاريها ويلمع نجمه من جديد .
    يحصل النمر خلال عام ٢٠١٩ على ترقية تبدل مسار حياته المهنية وبالتالي يشعر بالإنتعاش والطاقة للإنطلاق مجدداً. الحظ الجيد سيكون حليف النمر فقط عليه أن يثق بقدراته وبحدسه وبمعرفته التامة بأنه يملك مفاتيح النجاح والتالق وكل ما عليه فعله هو إمتلاك الجرأة لإستخدامها.
    على الصعيد المادي العام الجديد سيكون كريماً جداً سواء كان الامر يتعلق بوظيفة جديدة أو إستثمار جديد أو غيرها من المجال. التغييرات خلال عام ٢٠١٩ ستكون مستمرة في حياة النمر ولهذا السبب ذكرنا ومنذ البداية بأنه عليه التحلي بالصبر. ولكن الإستفادة من الحظ الجيد الذي يوفره العام الجديد يرتبط بنقطة أساسية وهي عدم تمسك النمر بما هو عليه وبالروتين، عليه أن يتأقلم مع التغييرات وأن يسير مع التيار.
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي مسار العلاقات يعتمد على قدرة النمر على التحكم بميله للسيطرة هذا البرج يحتاج الى الكثير من الحب والشغف وبالتالي يتوقع من الشريك ان يقدم المستوى نفسه من الحب ، وعندما لا تسير الامور في العلاقة كما يريد النمر حينها يقرر بأنه حان وقت الإنسحاب والتراجع عنها واذا كان الهدف العثور على الحب أو المحافظة على علاقة موجودة يقوم بالتحكم بتلك النزعة ويتمسك بالعلاقة اكثر
    نرى النصف الاول من العام يحمل معه الكثير من التحديات لك عزيزي النمر ولكن وبعد شهر نيسان تكون محظوظ وسعيد في الحب .

برج الأرنب أو الهر الصيني :
1903- -1915- -1927- -1939- -1951- -1963- -1975- -1987- -1999- -2011- -2023.

  • مهنياً وعائلياً :
    برج الارنب من الابراج التي تعيش حياة ثابتة لا تقلبات فيها ، وهذا العام سيتمكن هذا البرج من الإستفادة مما يجلبه برج الخنزير من حظ لحياة الابراج.
    الصورة العامة لعام ٢٠١٩ هي الهدوء خصوصاً على الصعيدين العاطفي والعائلي سيتمكن الارنب من اختبار الكثير من السلام الداخلي ما يمكنه من التطور والنجاح في مجالات عديدة ومختلفة من حياته.
    ولكن العام هذا سيأتي مع الكثير من الطاقة لذلك عليه التأقلم والعمل بجدية والمحافظة على الهدوء خلال العام سيكون هناك رخاء مادي، تقدم في الحياة المهنية، ودعم كبير من الاهل والاصدقاء. ولكن ما على الارنب الحذر منه هو الدخول في خلافات مع الاخرين خصوصاً خلال الفترة التي تسير فيها حياته بخط تصاعدي ، ذكاؤه مشتعل وعلاقاته كثيرة والمال كثير ولكنه يحتاج للطفه المعهود ومفاوضات طويلة فهو لن يأتيه بدون جهد وقد يهدر المال بشكل هيستيري و يشتري أكثر من اللازم أو من المعتاد من ثياب أو يقوم بتغيير لعقار أو ديكور لمحله أو مكتبه ، انه يثبت وجوده ويشعر أنه مهم مع من حوله وعمله سيشهد الازدهار ويحمل السعادة وليس على صعيد المال وحسب، بل على صعيد مركز جيد أو أهمية تمنح له
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي الاشهر الاولى من العام ستكون صعبة على برج الأرنب سواء كان مرتبطاً في علاقة حب أو زواج. الحلول ستأتي لاحقاً ولهذا السبب هناك أهمية بالغة على ألا يشعر بالإحباط وذلك لانه يسهل على هذا البرج إختبار هذه المشاعر والغرق فيها. التوازن النفسي ضروري من اجل العثور على الحلول للمشاكل المتربطة بالحياة الزوجية أو العاطفية.
    التخطيط للإنجاب هذا العام يجب وضعه خارج الحسابات كلياً، كما انه لا يجب الدخول في علاقة زواج لان عام ٢٠١٩ ليس الفترة المناسبة للإرتباط بشكل جدي.

برج التنين الصيني :
1904- -1916- -1928- -1940- -1952- -1964- -1976- -1988- -2000- -2012- -2024.

  • مهنياً :
    مع بداية عام ٢٠١٩ برج التنين سيخرج من المحيط السلبي والأجواء السلبية التي عاشها العام الفائت وسيدخل في منطقة إيجابية. هناك الكثير من التوقعات الإيجابية على الصعيد المهني وهناك فرصة كبيرة لان يتمكن من قلب الامور رأساً على عقب وإستغلال الفرصة لصالحه ، حالة التوتر والقلق الذي اختبرهما التنين خلال العام الفائت ستختفي وسيحل مكانهما الإيجابية والهدوء. سيكون هناك فترات لاتخاذ قرارات هامة والتي سيتمكن من اتخاذها وتكون الخاتمة لعدد كبير من الامور العالقة من العام السابق المنهك.
    عام ٢٠١٩ يفتح باباً جديداً للتنين الذي يجعله يشعر بانه محظوظ مجدداً ، الحظ سيظهر نفسه بداية الامر على الصعيد المهني ولاحقاً في الحياة الشخصية. ولكن عليه ان يمنح صحته الإهتمام الذي تستحقه لانه قد يختبر بعض المشاكل الصحية خلال العام.
    قد يعاني بعض التحديات ولكن تكون من النوع الذي يعشقه التنين ويختبر الذكاء لديه وتوفر له الفرصة للنمو على الصعيد الشخصي. هناك مفاجأة في طريقها له وهي ستصل حين لا يتوقع قدومها على الاطلاق.
    عام الخنزير يتصف بشيء من الخيال، والتنين يرى في كثير من الأحيان الأشياء على غير حقيقتها، من هنا تأتي مشاكله في هذا العام، ومع ذلك سيحصل على الشهرة والنجاح، شرط أن يكون أكثر واقعيّة ، سيحيط به قدر كبير من الماكرين لذلك يجب عليه أخذ قدر كبير من الحيطة والحذر ويحافظ على أمواله من الضياع.
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي سيشعر مع بداية العام برغبة كبيرة لتبديل وجهة نظره تجاه الحب والإرتباط ، وبالتالي خلال الاشهر القادمة الحياة العاطفية ستصبح في افضل مراحلها ، كل الذكريات السيئة المرتبطة بالعام الماضي ستتبدد. ولكن هذا النعيم سيزعج بعض الاشخاص الذي يحاولون تدمير حياته العاطفية أو تخريبها ، لذلك من الاهمية تحصين العلاقة ضد هذه المحاولات التخريبية.

برج الثعبان او الافعى الصيني :
1905- -1917- -1929- -1941- -1953- -1965- -1977- -1989- -2001- -2013- -2025.

  • مهنياً :
    عام ٢٠١٩ لن يكون سهلاً على الثعبان بل سيكون حافلاً بالتقلبات والعقبات التي تعترض سبيله وتخلق له الكثير من الارتباك والفوضى في حياته وتجعله يخوض معارك على جبهات مختلفة ستكون في ذروتها خاصة بالعمل . ولكن الامر ليس كله سيئاً فالذين ينتمون لهذا البرج ان عملوا بجدية وبنية صافية سوف يحصدون ثمار تعبهم اما الذين اعتمدوا وسائل ملتوية للحصول على مبتغاهم فلن يجنوا شيئاً. الحد الادنى من الجهود لا مكان له في حياة الثعبان طوال العام لان هناك اشخاص يراقبون كل حركة وتصرف يقوم به وبالتالي يجب الحذر عند القيام بأي خطوة .
    إن كنت تريد التكفير عن الاخطاء التي ارتكبتها هنا عليك التحلي بالصبر والتفكير كثيرًا قبل الإقدام على مشاريع جديدة، أو تقديم سلفة لأحد ذلك لتحافظ على ممتلكاتك وأموالك ولتحاول أن تقلل من مصروفاتك الإضافية ، الوضع المادي سيء خلال العام الجديد وذلك بسبب مصاريف غير ضرورية وقرارات عشوائية قمت ب اتخاذها
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي المشاكل حاضرة وسوء التفاهم أو الغيرة ستؤدي الى انفجار الوضع. عليك عزيزي الثعبان المحافظة على هدوء اعصابك من اجل ضمان سير الامور بسلاسة لانك ان تعاملت مع كل المشاكل بعصبية فهي ستتحول من سيء الى أسوأ.
    أما المرتبط بعلاقة حب جدية سيفكر بالزواج بينما الاعذب عليه التفكير مرتين قبل الإرتباط جدياً لان العام ٢٠١٩ ليس الفترة المناسبة للقيام بذلك.

برج الحصان الصيني :
1906- -1918- -1930- -1942- -1954- -1966- -1978- -1990- -2002- -2014- -2026.

  • مهنياً :
    عام ٢٠١٩ سيجلب النمو والتوسع في مختلف مجالات حياة الحصان هذا البرج المعروف عنه بأنه يمكن الاعتماد عليه لذا يكون امام عام ممتاز ، الحظ حليفه في كل ما يقوم به ، الإستقرار سيكون العنوان العريض للعام الجديد والطاقة الإيجابية حاضرة في كل مكان. علاقات حب جديدة ستظهر، والفرص للتطور مهنياً ستتوفر وحتى الوضع المادي سيكون ممتازاً. في الواقع عام ٢٠١٩ هو عام الرخاء المادي للحصان إن احسن استغلال الفرص.
    عام يخرج فيه عزيزنا الحصان كل ذكائه، يتجول فيه النصابون والمحتالون بحرية، لكنهم لن يستطيعوا هذه السنة النيل منه لأنه سيفكر كثيرًا قبل أن يتصرف ونراه لا يدخل في مشاريع جديدة، ولن يخاطر، ويمسك بأمواله دون أن يحاول أن يصرفها في غير مكانها .
    عام من الادخار والعمل الفعال ذي المردود المالي المريح، إنها سنة تعزيز العمل والاتجاه فيه للأمام، يعيش فيه صديقنا الحصان سعيدًا عائليًا، قد يمر به ظرف صحي لأحد من عائلته ولكنه سيتجاوزه، عام فيه الفرح والحزن لكنه عام إنجاز.
  • عاطفياً :
    مع بداية العام لن يشعر الحصان بأن أولويته هي جعل الشريك سعيداً وبالتالي سيكون هناك بعض المشاكل العابرة ولكن بشكل الصورة الاجمالية هي الهدوء والراحة والرومانسية أما الاعذب سيجد الحب من دون شك والمتزوج سيعيش رومانسية غير مسبوقة سيكون هناك الكثير من المفاجآت خلال العام ولكن عليه التحكم برغباته من الانغماس بالملذات الفاخرة.
    الحصان بشكل عام من الابراج التي تجذب الحظ الجيد وخلال عام الخنزير الحظ سيكون مضاعفاً. لذلك إستمتع بهذا العام الرائع بكل المعايير أيها الحصان.

برج العنزة أو الخروف الصيني :
1907- -1919- -1931- -1943- -1955- -1967- -1979- -1991- -2003- -2015- -2027.

  • مهنياً :
    الحظ سيكون حليفك خلال عام ٢٠١٩ وهذا خبر جيد للذين ينتمون لهذا البرج وذلك لان العام ٢٠١٨ كان سيئاً جداً. الحياة المهنية ستكون مثالية، والحظ الجيد سيكون طوال العام وسيمنحك الدليل الى السبل التي عليك ان تسير بها من اجل النجاح ، على الصعيد المادي ما زلت تعاني من تبعات العام ٢٠١٨ حيث انفقت الكثير من المال بسبب المشاكل العديدة التي واجهتك ، مع بداية العام ستتوقف عن محاولة اصلاح الامور لانك اصبحت تشعر بالانهاك والتعب ولكن كما قلنا، الحظ سينسحب على كل المجالات، وعليه النصف الاول من العام سيجلب الكثير من المال والرزق وذلك لان حياتك المهنية ستتحسن بشكل جذري ومن جانب آخر الغطرسة ستكون حاضرة وبالتالي هناك نسبة مرتفعة لان تتوقف عزيزي العنزة عن الإستماع للنصائح، ما قد يقودك لخسارة كل المكاسب. لذلك عليك ألا ترتكب الفعلة المريعة تلك.
    تتعرف على أناس ذوي سلطة ونفوذ يساعدونك ويقفون إلى جانبك وعلى كافة الأصعدة، تكسب تعاطف الآخرين، تسافر كثيرًا وتدخر مالًا.
    أنت تقف على أرض ثابتة وبالحيلة وبالعقل تشعر بالأمان المستقبلي، خطوات سريعة باتجاه مستقبلك وهذا العام بالنسبة لك عام للبناء، بناء عائلة أو بيت أو على الصعيد العملي أو كل هذا معاً إنه عام حظك صديقي العنزة وحتى الأحوال العائلية سعيدة، تختلط بالمجتمعات وتشارك بالاحتفالات وتحاط بالعائلة التي تقدر أفعالك وإنجازاتك.
  • عاطفياً :
    الحياة العاطفية طوال العام جيدة بشكل عام، مع بداية العام ستشعر برغبة بالإنطلاق في علاقة جديدة ما يعني ان المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي بينما بالمقابل الاعذب سيجد الحب مع شخص مقرب اليه كان يعتبره صديقاً وهذه العلاقة ستكون مثالية. العنزة المرتبط سيشهد على عام هادئ فيه الكثير من التناغم ، ولكن ورغم كل هذا الحظ الممتاز الا انه قد يعاني من مشاكل صحية نفسية وبدنية، لذلك يجب الاهتمام بهذا الجانب.

برج القرد الصيني :
1908- -1920- -1932- -1944- -1956- -1968- -1980- -1992- -2004- -2016- -2028.

  • مهنياً :
    عام ٢٠١٩ متقلب لبرج القرد، فهناك بعض المجالات في حياته التي ستشهد على تحسن كبير ومجالات اخرى لن تكون جيدة اذا هو عام المواجهات والنزاعات وبالتالي الحظ سيكون متقلباً. بعض المشاكل وخصوصاً على الصعيد العاطفي والعائلي ستفرض نفسها. هناك إمكانية لان تتم ملاحقته قضائياً بسبب مشكلة ما أو مخالفة قام بإرتكابها هذا الامر سيؤثر على نفسيته وسيجعله يشعر بالاحباط حتى خلال مرحلة التنفيس عن غضبه قد يُلحق الضرر بشخص قريب منه. على الصعيد المادي الحظ لن يكون حليفه للأسف ولكن هذا لا يعني أن الاوضاع المادية ستكون سيئة ولكنها ستكون مقبولة بشكل عام. في المقابل الحياة المهنية ستكون أفضل من العام السابق ولكن سيكون هناك بعض الاشهر التي يختبر فيها الكثير من المشاكل الخلل الاكبر الذي يجب تفادي القيام به هو إستعجال الامور خصوصاً في مكان العمل منعاً للوقوع في الكثير من المشاكل ، تترقى في عملك أو تنال ثناءً ومديحًا، وتتعرف على ناس يفيدونك في عملك ويعززون مراكزك المالية والاجتماعية.
    في المقابل الحياة الاجتماعية ستكون جيدة، وسيكون هناك الكثير من المناسبات التي تجعلك تشعر بالسعادة.
  • عاطفياً :
    الاعذب من هذا البرج يملك فرصاً عديدة ل اللقاء بشخص ستتطور العلاقة معه لتتحول الى علاقة حب ، ولكن المرتبط سيشهد على عام صعب لان العلاقة لن تكون ثابتة والمشاكل ستكون حاضرة. في حال كانت العلاقة قوية فهي ستصمد ولكن ان كانت قائمة على أسس ضعيفة فهناك إمكانية لانهيارها. عام بالتأكيد غير سهل ولكن كل ما عليك عزيزي القرد فعله هو التمسك بالأمل لان الحظ السيء لا يمكنه ان يستمر الى الأبد.

برج الديك الصيني :
1909- -1921- -1933- -1945- -1957- -1969- -1981- -1993- -2005- -2017- -2029.

  • مهنياً :
    عام ٢٠١٨ كان سيئاً عليك ولكن عام ٢٠١٩ سيكون افضل. الحياة المهنية ستكون مثالية وستحصل على ترقية والافضل من هذا كله هو انك ستملك رؤية وإستيعاب أفضل للمقاربات التي عليك إعتمادها من اجل تعزيز حظوظك بالتقدم والنجاح في مكان العمل ، ولكن الحظ الجيد يرتبط بقدرتك على التحكم بطباعك لان التصرفات السلبية يمكنها أن تغطي على المهارات في العمل. مادياً العام الجديد لن يجلب ما هو إضافي، بل الاوضاع ستستمر على ما هي عليه. ولكنك ستشهد على خسارة مالية وذلك بسبب إرتباطك بالشخص الخاطئ .
    عام الطموح، لكن أيضًا للخيال أنت تفكر بمشاريع تفوق قدراتك وحاجاتك وتسمع آراء أناس يريدون مالك ويستغلون طيبتك لكنه على العموم عام جميل عملك يجلب مالًا تستطيع ادخاره لتعيش برفاهية كبيرة، عام الشهرة تبقى تحت الأضواء، ويمتدحون عملك أحذرك من ثرثرتك عن عملك وقلل من حديثك عن شؤونك الخاصة؛ كي لا يستغلك من حولك من خلال أمورك الشخصيةوكلامك .
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي الامور لن تكون جيدة بشكل عام، حظوظ الاعزب بالإرتباط لن تكون مرتفعة والمرتبط بعلاقة سيجد نفسه يواجه خلافات عديدة بسبب التواصل غير الصحي مع الشريك ويرى نفسه يبتعد تدريجياً عن الشريك اما بسبب إنشغال ما أو بسبب دخول طرف ثالث على العلاقة.
  • صحياً :
    المشاكل الجدية التي ستواجه الديك في عام ٢٠١٩ ستكون على الصعيد الصحي للأسف سيعاني من مشاكل صحية و ستتأثر أيضاً نفسيته وبشكل سلبي وذلك بسبب وفاة مفاجئة لشخص يعني له الكثير اضافة الى الضغط والتوتر الناجم عن العمل والمشاكل في العلاقة فإن الديك سيصل الى مرحلة الانهيار نفسياً وبدنياً عليه أن يهتم بصحته العقلية والبدنية طوال العام ٢٠١٩ لانها هي الاكثر اهمية، فكل الامور الاخرى يمكن حلها لاحقاً.

برج الكلب الصيني :
1910- -1922- -1934- -1946- -1958- -1970- -1982- -1994- -2006- -2018- -2030.

  • مهنياً ومادياً :
    سيشعر برج الكلب بالكثير من الطاقة طوال عام ٢٠١٩ وسيكون هناك الكثير من الفرص للتقدم والتطور سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. وهذا خبر جيد لمن ينتمون لهذا البرج اذ انهم يودعون عاماً كان صعباً وحافلاً بالنزاعات. ولكن ما عليك فعله كي تضمن لنفسك عاماً جيداً هو التوقف عن العيش في عالم الاحلام واختبار الواقع كما هو. التخطيط للحياة المهنية يجب ان يتم بعناية وإهتمام كما على الكلب ان يكون متيقظاً لانه سيكون هناك فرصة لمشاريع ستعود عليه بالربح الوفير ولكن ان كان في عالمه الخاص فهو لن يتمكن من رؤية هذه الفرصة وبالتالي سوف تضيع من يديه .
    على الصعيد المادي الاوضاع مستقرة بشكل عام، وميل الكلب للإدخار سيفيده كثيراً هذا العام. سيكون هناك الكثير من الفرص لتحقيق المزيد من الربح ولكن ان لم يكن هناك الكثير من التيقظ فلا مجال لإستغلالها.
    وقد تفكر بسفر مجدي ماليا ومعنويا، أو تنال نتائج إيجابية لجهود بذلتها سابقا وثّق عقودك وتأكد ودقق بكل شيء قبل أن تدخل مشاريع جديدة.
  • عاطفياً وعائلياً :
    على الصعيد الاجتماعي هذا البرج سيتفادى الاختلاط الاجتماعي ولكن في المقابل سيمضي الكثير من الوقت مع الأصدقاء ، وفي الواقع عام ٢٠١٩ سيكون الفترة التي يتمكن فيها الكلب من معرفة الاصدقاء المخلصين من الذين يدعون الاخلاص أما على الصعيد العاطفي الاعذب سيجد الحب وفترة من الراحة من خلال الانفتاح على الاخرين اما المرتبط بعلاقة حب امام مفترق طرق فإن لم ينفصل عن الشريك خلال النصف الاول من العام فهو بالتأكيد سيدخل القفص الذهبي في النصف الثاني منه أما المتزوج لن يختبر أي تغييرات في حياته الزوجية ولكن هناك إمكانية لتفاقم مشاعر الوحدة التي يشعر بها مع الشريك، لذلك من الاهمية بمكان منح العلاقة الإهتمام الذي تستحقه.

برج الخنزير الصيني :
1911- -1923- -1935- -1947- -1959- -1971- -1983- -1995- -2007- -2019- -2031.

  • مهنياً:
    العام الجديد للأسف لن يكون جيداً، ورغم ان عام ٢٠١٩ هو عام الخنزير ولكن عادة وكما هو معروف البرج الذي يكون عامه يختبر فترة سيئة. في الواقع على هذا البرج التعامل بحذر شديد مع كل الاحداث لان الخطر قد يكون في كل مكان. ولكن لا داع للهلع على الرغم انه بصورة عامة عام غير جيد الا ان هناك بعض الفترات التي ستكون فيها الامور هادئة وجيدة وتسير لصالح الخنزير.
    بشكل عام البرج هذا يملك غريزة ريادي الاعمال وبالتالي يمكنه النجاح والخروج بالحلول حتى حين يعاكسه الحظ لذلك الاوضاع المهنية لن تتأثر بالحظ السيء النجاح المهني سيترافق مع زيادة في المدخول وبالتالي سيتمكن من إدخار المال الذي يمكنه إستغلاله خلال الاعوام المقبلة إستثمارات مختلفة ،المهم الا يقوم الخنزير بأي إستثمار خلال العام ٢٠١٩.
    قد تضايقك إرباكات مادية ومعنوية، جهود كثيرة ومال كثير يدفع دون مردود واضح، لكنه في النصف الثاني من العام تبدأ أمورك بالتحسن وعلى الأصعدة كافة، ماليًا وعاطفيًا.. تتحسن علاقاتك الاجتماعية بعد فترة من الضيق المالي، تأتيك انفراجات من أكثر من جهة بمعاونة الأصدقاء والمساندين، عام جميل لكنه بحاجة للصبر والهدوء.
  • عاطفياً :
    على الصعيد العاطفي وبما ان الخنزير حساس جداً ويمكنه أن يشعر بالغيرة بسهولة فان حسه بالتملك سيتضاعف خلال هذا العام ، المشاكل حاضرة وموجودة، وسوء التفاهم سيكون في ذروته ، الاعذب في حال كان أنثى فحظه سيكون سيئاً اما الذكر فسيدخل القفص الذهبي أما المرتبط بعلاقة حب قد يشهد على بعض الامور السلبية ولكن هذه الفئة وهي الأقل تأثراً بالطاقة السلبية التي ستهيمن على الخنزير في العام الجديد.

إقرأ أيضاً:
تعرف اكثر على الابراج الصينية .. وتعرف على التواريخ الدقيقة لكل برج
صفات وشخصية المرأة وفقاً الى الأبراج الصينية
صفات الرجل وفقاً الى الأبراج الصينية
كل ما يخص برج الخنزير الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)
كل الابراج الصينية (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/01/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.