كيف أجعل المرأة الجدي تحبني وتموت فيني

جذب المرأة الجدي

المرأة الجدي هي المرأة صاحبة الشخصية القوية، الطموحة، الخجولة والبسيطة، وأكثر ما يميزها هو وضع خططها بدقة لتحقيق أهدافها على المدى الطويل، بالاضافة لكونها ترغب برعاية شؤون حبيبها أكثر من رعايتها لشؤونها، لا تهتم للثرثرة وكثرة الكلام لذلك تصمت في مثل هذه المواقف.

كيف أجعل المرأة الجدي تحبني

  • كي تجعل الفتاة الجدي تقع في غرامك يجب أن تُثبت لها ثقتك بنفسك وقدرتك على الاكتفاء الذاتي، وقدرتك على حل مشاكلك بنفسك، فالفتاة الجدي ستستشعر قوتك الداخلية والحقيقية، وهي قادرة على التمييز بين الثقة والغرور لذلك كن صادقاً دوماً.
  • امنح الفتاة الجدي الحرية، واترك لها مساحة كبيرة من الخصوصية ولا تكن فضولياً لمعرفة أسرارها، فهذا سيزيدها إعجاباً بك.
  • كنْ كريماً مع الفتاة الجدي، فهي تمقت الرجل البخيل ولا يمكنها إكمال حياتها معه.

كيف أجعل المرأة الجدي تموت فيني

  • كي تغرق الفتاة من برج الجدي في حبّك وغرامك عليك أن تكون صريحاً و واضحاً، وابتعد عن الخدع والألاعيب والأكاذيب، ولا تحاول التلاعب معها أبداً لأنها ذكية وستكشفك مباشرة.
  • عندما تتصل بك الفتاة الجدي وكنت مشغولاً أخبرها بأنك مشغول وبأنّك ستتصل بها لاحقاً، ولا داعي لأن تضغط نفسك كي تُرضيها، فعندما تحاول إرضاء الفتاة الجدي فسوف تقوم بتعذيبك.
  • كنْ أنيقاً ومتألقاً في كل الأوقات، وكنْ على طبيعتك و عفويتك، واحترم أصدقاءها وعائلتها، فهي متعلّقة بأهلها، وتتأثر برأي أصدقائها أيضاً.

كيف تقنع أنثى الجدي وتكسب قلبها

أولاً يجب أن تعلم أن شخصية أنثى الجدي شخصية عملية منطقية، لذلكتحتاج إلى خطوات محسوبة ومتأنية للتقرب منها، ولذلك ولكي تكسب قلب المرأة الجدي عليك أن تتحرك ببطيء وتمهل، لأانه من الصعب أن تقع في الحب من أول نظرة، أو تستسلم لإصرار المعجبين بها أو تنبهر بوسامتك أو هداياك.

أقرأ ايضاً  توافق المرأة الجدي مع الرجل والابراج غير المناسبة للزواج والحب

كن صريحاً معها وواضح ولكن دون استعجال ، ولا تلجأ للف والدوران في علاقتك معها، فهي إذكى مما تتوقع، وهي أنثى تحب الطريقة الصريحة ولا تحب التلميح والطرق الملتوية، ولكن وكما قلنا عليك بالتمهل فهي فتاة تجد صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرها، ولكنها تعجب كثيرًا بالرجل الجريء القادر على التصريح بمشاعره في الوقت المناسب.

من المعروف أن جميع النساء يحببن الرجل المرح خفيف الظل، ولكن المرأة الجدي تحب الرجل المرح ولكن دون أن يكون سفيف أو مبتذل أو مايع، فهي أكثر ما يجذبها بالرجل أن يكون”جنتل مان” ولديه تصرفات راقية تدل على رقيه وهيبته وكبريائه.

المرأة الجدي تحب الرجل الناجح والذي لديه طموح ولديه رصيد مالي جيد، فهي تحب أن تدلل نفسها، وتحب أن تعيش حياة كريمة، لذا ولكي تقنع أنثى الجدي بك تحدث معها عن طموحاتك ومخططاتك للمستقبل، وأخبرها قليلاً عن رصيدك المالي.

المرأة الجدي جميلة وتموت بالرجل الوسيم والانيق فهي تحب التركيز والتميز في جميع التفاصيل، لذلك يلفت نظرها الرجل الأنيق الذي يهتم بمظهره وشعره وساعته وحذاءه وعطره، وطريقة كلامه، ولا تنسى أنه لكي تكسب قلبها عليك أن تشعرها بالأمان، وأنك واثق من مشاعرك تجاهها تمامًا.

امرأة برج الجدي والزواج

المرأة الجدي ذات هيبة وشخصية ولا تقبل بالعلاقات العابرة فهي تفضل الإرتباط الأبدي “الزواج”، وتختار شريك حياتها بعقلها وقلبها معاً، وقد تتراجع عن قرارها إذا بدا لها بغير ما توقعت.

هي امرأة ساحرة وزوجة ساحرة، جميلة ولطيفة ولا تفقد هذه المواصفات مهما تقدمت بالعمر، وهي زوجة ممتازة ومدبرة منزل رائعة لشؤون زوجها وأسرتها خاصة على الصعيد المالي، قادرة على تحمل المسؤوليات الجسيمة، تتميز بأنها صديقة أولادها وتتفهم مشاعرهم بشكل كبير.

أقرأ ايضاً  قبل الارتباط .. أسرار الرجل من برج الدلو

التعامل مع الزوجة الجدي سهل فهي امرأة صادقة إلا في حالات الخوف الشديد، هي زوجة جدية، قاسية وباردة، مرحة في بعض الاحيان وتتمتع بحس الفكاهة، وعلى الزوج عدم إهانتها فهي لا تحتمل ذلك بشكل مستمر، وإلا فإنه سيلقى الرد سريعاً، لا تحب الزوج الخائن لأن الخيانة تجعلها تفكر بالإنفصال عنه بشكل نهائي.

المرأة الجدي تتوافق عادةً مع برج الثور والعذراء والعقرب والحوت ، ويعتبر برج الثور هو البرج الأنسب للجدي من أجل الارتباط به وتكوين أسرة حلوة.من هو اسوء شريك لبرج الجدي؟

يعتبر برج الميزان أسوأ توافق ممكن مع برج الجدي. نظرًا لنظرته الهادئة وحاجته إلى الرفقة المستمرة ، قد يجد مولود الميزان صعوبة في التعامل مع أسلوب حياة الجدي المنضبط والمدمن على العمل.

ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل

الانثى الجدي

المرأة الجدي خجولة بعض الشيء وترفض ان تخطو الخطوة الاولى في العلاقة، او ان تبوح بمشاعرها لحبيبها اذا لم يبادر هو اولاً، لذلك على حبيبها ان يعبّر لها باستمرار عن حبه وعن مشاعره تجاهها، وعندها فقط سوف تبادله بالمثل وأكثر، ويجب ان يعلم شريكها المستقبلي ان عليه مبادلتها الحب، الرومانسية، الثقة، الصدق والإخلاص وإلا فهي لن تتوانى للحظة عن تركه والإبتعاد عنه.

المرأة الجدي يظهر على ملامحها بأنها أمرأة قوية، ولكنها في الحب تحب الرجل الذي يعاملها على اساس انها امرأة رومانسية وليست قوية، فهي تبحث عن الثقة والأمان في شخصية الرجل الذي تريد أن تتزوجه وترتبط به.

المرأة الجدي مخلصة الى ابعد الحدود، وتتوقع من الرجل أن يكون مخلصاً مثلها، وان يهتم بها وبتفاصيلها وان يكون وفياً لها، وان يكون “جنتل مان” ورجل رسمي في تعامله مع الآخرين وتحب الرجل الذي يعاملها بجدية وتقدير في آن معاً.

أقرأ ايضاً  أنواع العلاقات العاطفية التى تهم المرأة من برجها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.