تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021 – ابراج جاكلين عقيقي 2021

جاكلين عقيقي 2021

يتساءل الكثيرون عما تخبئ لهم الأقدار من مفاجآت سواء كانت إيجابية أو سلبية، وكيف يمكن أن يواصلون أعمالهم، وهل سيتمكنون من تحقيق أحلامهم والوصول إلى أهدافهم المنشودة أم لا، وما هي طبيعة علاقاتهم العاطفية وهل سيتمتعون بصحة جيدةأم يتعرضون لوعكات صحية؟ هذه الأسئلة وغيرها الكثير سيتولى الإجابة عنها موقع أبراج أرب حظ الموقع الأول عربياً
ومن هنا يمكنكم معرفة كل شيء عن ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي العامة لعام 2021:

انها سنة الانقلابات المفاجئة، وهي سنة مليئة بالمتغيرات، وسنصادف الكثير من الأشخاص المحظوظين في 2020 وذلك بفضل دعم كوكب المشتري من برج الدلو الذي يوفر لهم الفرص المهمة والمميزة ، ان 2021 هي سنة للانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخصوصاً على الصعيد العاطفي وذلك لمعظم الابراج ، وبنفس الوقت ستكون سنة التحديات الكبرى لبعض المواليد ، وسيكون عامٌ مهمٌ جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف .

الابراج الاكثر حظاً 2021 جاكلين عقيقي

قالت جاكلين عقيقي بأن برج الجوزاء 2021 هو البرج الاكثر حظاً هذا العام على الصعيدين العاطفي والمهني حيث قالت جاكلين عنه : أنت على موعد ً مع حب حياتك، فهنيئا لك ، وعلى الصعيد المهني أنت على موعد مع الترقيات والسفر والازدهار بأي مشروع تدخله .
اما اكثر الابراج حظاً في الحب 2021 فهو برج الميزان حيث سيكون لامع في غرام والرومانسية وقالت جاكلين عنه : تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتعيش قصصا خيالية ومغامرات عديدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليكون الحب الحقيقي بين يديك كما ترغب.
اما على صعيد الاعمال فسيكون برج الدلو متميز جداً في حياته المهنية وخاصة في الاشهر الاخيرة لذلك اعتبرته جاكلين من الابراج الاكثر حظاً 2021 في الحياة المهنية وقالت عنه : إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.

توقعات جاكلين عقيقي برج الحمل 2021:

عزيزي الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
على الرغم من وجود بعض المعاكسات أحيانا في علاقتك العاطفية والتي من الممكن أن تكون قد سببت لك إزعاجا في بعض المرات ومرورك ببعض العقبات والفتور إلا أنك ستستمر بإظهار الرومانسية للشريك فأنت شخص تعشق الرومانسية والإهتمام وتسعى دائما لتحسين علاقاتك مع الآخرين .سيهتم بك الآخرون أكثر ويقدمون لك الدعم ويمدون لك يد العون فتزدهر أعمالك وتتألق على كافة الأصعدة. هذه الأعمال رغم وقوفها المؤقت في مراحل عدة إلا أنك لن تتراجع، وتعيش شغفاً ومشاعر جياشة مع الشريك، وقد تتخذ قراراً جدياً بالزواج أو إعلان خطوبتك. العديد من فرص النجاح والكثير من الأخبار السعيدة، ولقاءات مهنية عديدة قادمة اليك، وارتباطات أسرية مع الاصدقاء، مما يوطد علاقاتك الإجتماعية أكثر، وربما تحظى بترقيةفي العمل. كما أن عليك الإهتمام بصحتك أكثر لان عملك يتطلب الدقة والاستمرارية.
هذا العام حافل بالأحداث والمناسبات السعيدة والتحرر من أي قيود.

توقعات جاكلين عقيقي برج الثور 2021:

عزيزي الثور ( 21 نيسان – 20 أيار): أنت دائما متألق وتبحث عن الحب والعاطفة، وهذا العام ستجد السعادة مع حبيب جديد.
تعيش فترة متميزة من المغامرات العاطفية والعشق وعلاقات الغرام.
أنت واثق من نفسك فالحظوظ تقف إلى جانبك وتقدم لك الدعم العاطفي.
ستجد الحبيب الذي تكتفي به دونا عن الناس، فيصبح لك كل شيئ.
إنها بداية جديدة لحياتك العاطفية والإجتماعية الرائعة تبعث فيك الراحة والثقةبالنفس، وستتحلى بالقوة والصحةالجيدة .
من المعروف عنك مولود الثور أنك محب للآخرين بشكل واضح كما أنك محبوب وذو جاذبية وتقدم للآخرين خدماتك بلا مقابل، هذا ما بجعلك قريبا من الآخرين ومحط أنظار الجميع ويرونك وسيما في نظرهم. الأمر الذي يجعلك تستلم أعمالا ومشاريع أساسها العلاقات.
تخوض تجارب كثيرة ومثيرة، لكن لابأس من بعض الحذر وبذل بعض الجهود لثبات علاقاتك وتمكينها إذ لاتناسبك العلاقات المهزوزة.
كن مطمئنا أيها الثور فهذا العام سيكون جميلا ومميزا عاطفياً كما تتمنى وأكثر.

توقعات جاكلين عقيقي برج الجوزاء 2021:

عزيزي الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):حبك للمغامرات وتجديد علاقاتك الإجتماعية، وتوسيع دائرة إتصالاتك، هو سبب نجاحك مع الآخرين الذين يمدون لك يدالعون ويساندونك ويقدمون المساعدة لك، إلا أن برودك العاطفي والفتور الذي تعيشه من حالتك المزاجية هذه الفترة قد يوقعك أمام خيارات صعبة. ولكي لا تقع بمثل هذا الخطأ عليك أن تكون أكثر دقة باختياراتك.
أمامك حب جديد تصادفه أوإنجاب إن كنت مرتبطا.
عزيزي الجوزاء :ستضحك لك الدنيا من جديد لتعيش الحب الحقيقي الذي يملأ قلبك بالشغف والذي هو بالنسبة لك توأم لروحك.
أنت على موعد ً مع حب حياتك، فهنيئا لك.
جاذبيتك ستكون محط أنظار الجميع، وستنعم بالإهتمام والتميز من قبل الآخرين.
صحتك جيدة، وأنت في أفضل حالاتك، ولكن لا يمنع من القليل من الاهتمام.
هناك ترقية مهمة في المجال المهني أو جائزة من مديرك في العمل أو بطاقة شكر وثناء على ما قدمته سابقا.
هذه السنة عزيزي الجوزاء سنة تحدد فيها مصيرك، فكن مستعدا وواثقا من نفسك.

توقعات جاكلين عقيقي برج السرطان 2021:

عزيزي برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لطالما انتظرت أحلامك مولود برج السرطان.
آن الأوان لتحقيق كل ما تصبو اليه.
ستحقق كل ما حلمت به من لقاءات غرامية تتوق إليها ومناسبات سعيدة ومغامرات عاطفية. ستكون مطمئنا وسعيدا بما تفعل ومرتاحا خاصة في علاقاتك الرومانسية التي تزداد منذ بداية العام، فأنت لن تضيع الوقت، وستحصل على ما تريد لتكون مرتاح .
عليك فقط أن تهتم بصحتك، حيث تحتاج الى الراحة لتكمل طريقك.
أنت أمام مفترق طرق، فهناك مشاريع مهمة ستقوم بها ونجاحات كبيرة، فقد تشتري منزلاً أو تسافر إلى بلد آخر، أو قد تسكن في مكان.آخر،.
على الرغم من بعض الصعوبات إلا أنك ستحقق كل ما تريد تحقيقه في نهاية العام، وستفرح بخطوبة أو زواج أو إنجاب لأحد أفراد العائلة. هذا يعني أن حدثا سعيدا سيزور العائلة.
عزيزي الجوزاء : كل ما ستفعله بجهدك ستكون به موفقا، ولكن بالصبر والتأني والتركيز الذي تتحلى به، وتقديم بعض التنازلات المفيدة لتحقق استقرارك.

توقعات جاكلين عقيقي برج الأسد 2021:

لا تقلق عزيزي مولود برج الأسد (23 تموز – 22 آب) من شعورك بالوحدة والتعب لغياب الشريك أو برودة مشاعره وإحساسك ببعد الحبيب عنك وفتور العلاقة بينكما، رغم وجود اصدقاء كثر حولك يدعمونك ويواسونك.
أنت قوي وشجاع، ولا تخاف الصعاب، وتواجه الأمور بكل جرأة وبسالة، فعليك مواجهة كل هذا الشعور بصبر وحكمة حتى لا يؤثر سلبا على صحتك التي باتت تتأثر بذلك، ثم إن هذا الأمر لن يدوم طويلا، إذ أنك ستذوق الحب وتعود من جديد لتجدد علاقتك مع الشريك. سيضحك لك الحظ صديقي مولود الأسد. كما أنك ستتخذ عدة قرارات مهمة وسليمة بحياتك لتحسن من وضعك المالي والعاطفي والمهني. أنت تتقدم بسرعة هذا العام لتلقى الدعم المادي والمعنوي من العمل، حيث ترتبط بعمل يملأ فراغك ويحسن وضعك ماديا للأفضل والدعم العاطفي من الشريك، فتسعد بمغامراتك مع الشريك بعد فترة إنقطاعه عنك حيث تعود الأمور إلى مجاريها، فتعيش الحب الذي طالما انتظرته.
لن.تتراجع أبدا هذا العام بإنجازاتك على كافة الأصعدة، لذللك هو عام التقدم بالنسبة لك.

توقعات جاكلين عقيقي برج العذراء 2021:

عزيزي العذراء (23 آب – 22 أيلول) مع الكثير من المسؤوليات الواقعة على عاتقك، والتي تحتاج الى بعض الوقت، والقليل من بذل الجهد، ووقوف بعض الأصدقاء إلى جانبك الذين يقدمون لك المساعدة ستحقق ما تريده.
أنت قادر على اجتياز اختبارات صعبة فلا ينقصك الإبداع والحنكة.
مساعدة الأصدقاء، ووقوفهم إلى جانبك هو الدعم الأكبر لك، كما أن إبداعك سيحمل لك حظا وفرصا كثيرة، وستكون سنة الخير والعطاء، وسنة الزواج والارتباط الجدي لك، وستسعد لولادة جديدة في العائلة.
دعم كبير من الأصدقاء، وإجراءات مالية، ودعم مالي من أحد المصارف في طريقها إليك، بالإضافةإلى توقيع عقود عمل في الخارج.
مكافآت ومناسبات سعيدة رغم كل الصعوبات التي ستتفوق عليها.
سيتغير حالك للأفضل فتعيش عاما فيه الكثير من المغامرات والسعادة والإستقرار، مع كثير من الصداقات والعمل، والنجاح.

توقعات جاكلين عقيقي برج الميزان 2021:

صديقي مولود الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول): أنت على موعد مع الحب، وإقامة الصداقات.
ستخوض تجارب عديدة، ومغامرات رائعة وخيالية بشغف هذا العام.
ستضحك لك الحظوظ وتقف إلى جانبك طوال السنة، فأمامك علاقات إجتماعية وعائلية ستبنى على أساس متين من خلال التلاحم الأسري في العائلة.
وضعك الصحي في تحسن، ولكن لا بأس من بعض الإهتمام، فأنت محتاج لوقت من الراحة.
تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتعيش قصصا خيالية ومغامرات عديدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليكون الحب الحقيقي بين يديك كما ترغب.
تحب السفر وتسعى جاهدا لتحقيقه لكنه هذا العام سيأتيك على طبق من ذهب،وستوقع عقودا خارجية تهمك وتجلب لك الربح. كما أن وضعك المالي والمهني في تحسن كبير، فأمامك فرصة ذهبية انتهزها ولا تضيع عليك الفرص النادرة، والتي ستدخل من خلالها مشاريع كبيرة، وقيمة، وتلتقي بأشخاص مهمين، فتنجح في أعمالك ومشاريعك، وتحظى بشهادات تقدير وشكر، وتتقرب من مدرائك، وقد تستلم منصبا مهما فتختم العام بتحقيق إنجازاتك الكبيرة.

توقعات جاكلين عقيقي برج العقرب 2021:

مولود العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) إن استهتارك في السنوات السابقة في تعاطيك مع العاطفة، والإستخفاف بها، ستجعلك تفكر مليا هذا العام، فتسعى إلى إقامة العلاقات الثابتة المتينة، والإنتقاء في اختيارك، فتحاول أن تبني علاقاتك العاطفية على أسس متينة.
أنت لن ترضى هذا العام بمرور علاقة مهتزة في حياتك، وسترفض وقوعك في دائرة اللون الرمادي.
ستكون أكثر جدية في اتخاذ القرارات.
شعورك بالجدية في علاقاتك سيجعلك تواجه بعض الصعوبات، ولكنك مستعد لها. تتمتع بحساسية عالية وحس مرهف وهذا ما يرهقك أحيانا عليك بالتأني.
مهنيا: أنت متميز وحكيم، وستخوض بعض التجارب في العمل، وقد تكون في أكثر الأوقات متفوقا على زملائك في العمل وذلك من خلال عملك الدؤوب.
سيضحك لك الحظ خلال السنة، وبالأخص خلال الربع الأخير من السنة، إذ تلقى الدعم المادي والمعنوي إلى جانب مساعدة من الأصدقاء والأقارب.
أما عاطفيا: فستلقى السعادة من خلال علاقة ثابتة ومتينة، وجدية، وتعيش مغامرات وتجارب عاطفية لترتقي بنفسك للأفضل لأنك تفضل الإستمرار في العلاقة على التعددية ،وعلى مبدأ(عصفور باليد أحسن من عشرة على الشجرة)

توقعات جاكلين عقيقي برج القوس 2021:

عزيزي القوس (20 كانون الثاني – 20 كانون الأول) انتقال بعض الأحداث والأمور التي كانت تزعجك وتؤثر على مزاجك إلى هذا العام يسبب لك بعض من القلق. لكن لا تقلق فهي ستزول سريعا لتنفتح أمامك علاقات جديدة وجدية، وأبوابا من العمل والحب. فعاطفيا ستستقر العاطفة لديك لتتوج بزواج أو إرتباط جدي أو إعلان خطوبة في نهاية العام.
أما مهنيا ستتطور بالعمل وتزيد من ربحك بالشكل الذي كنت تتمناه.
كل هذا عزيزي مولود القوس يحتاج إلى صبر وتأني وحنكة.
عليك تعديل مزاجك نحو الأفضل، واكتساب طاقات إيجابية من الاصدقاء والشريك.
حدث طارئ سيغير ترتيب الأحداث لديك نحو الأفضل. لكن عليك بالتروي والصبر فالمسألة مسألة وقت لا أكثر.
كن واثقا بقدراتك ومهاراتك التي تدفعك للنجاح العاطفي والمهني والأسري،فأنت تتمتع بصحة جيدة، وعقل يوزن بلد، ومهارات خارقة.

توقعات جاكلين عقيقي برج الجدي 2021:

عزيزي الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني )جميع الحظوظ تقف إلى جانبك مولود الجدي وتقدم لك الحماية والرعاية، أنت البرج المدلل هذا العام.
حظوظك هذا العام في أوجها، فأمامك مفاجآت سارة وأخبار سعيدة ووعود وأوقات رائعة، ومن المرجح أن تلتقي بالحبيب أو أن تعود علاقة قديمة للظهور في حياتك مجددا.
لديك مهارات وذكاء يجعلانك تنجح بإقامة علاقات ثابتة ومستقرة. كما أن ذكاءك سيلعب دورا في حياتك المهنية القابلة للتطور المفاجئ هذا العام.
سفر عمل يكلل بالنجاح تلقى من خلاله منصبا مهما
وتتلقى العديد من الجوائز والثناءات على عملك وإبداعك. قد تتعرض لوعكة صحية لكن لاتخف، فهي عرضية. فقط تحتاج إلى قليل من الراحة.
ستعيش حالة رائعة من الشغف والحب ومغامرات لا تخلو من التسلية. تتوج هذه الحالة بإعلان زواج رسميا أو إعلان خطوبة، ورحلة سياحية خاصة بالحبيب تكون فيها مغامرا بأجواء السعادة والحب.
لديك منعطفا قد يغير حياتك نحو الأفضل في نهاية العام.

توقعات جاكلين عقيقي برج الدلو 2021:

عزيزي الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) الوعود والمغامرات التي كانت عالقة خلال سنوات سابقة، وتراوح مكانها، والتي كنت تسعى جاهدا لتحقيقها، ستستمر معك هذا العام. لكنها لن تبقى ثابتة، بل إنك ستحقق أغلبها هذا العام، وستعيش الرومانسية مع الشريك التي طالما شعرت بها دون جدوى في سنوات سابقة.
هذا العام سنقول عنه: أنه عام تحقيق الوعود والمغامرات، حيث أنك وصلت لتتوج أحلامك، فتعيش الرومانسية، وتحول طاقاتك إلى طاقات إيجابية.
التزامك مع الشريك سيجعلك تفكر به بشكل دائم، فتحول علاقتك به إلى علاقة جدية، فغيرتك نحوه الناتجة عن حبك، وإحساسك المرهف تجاه مشاعره، وتطلعك للقرب الدائم منه،سيجعلانك تتخذ قرارك الجدي بالزواج أو إعلان خطوبة أمام الجميع وعلى مبدأ (ممنوع الإقتراب من حب حياتي).
عزيزي الدلو أنت حساس لدرجة أنك تربط الصحة بالعاطفة، فعليك أن تكون معافى روحيا ونفسيا حتى تكون بصحة جيدة. لاعليك فهذا العام أنت في صحة نفسية وجسدية بآن واحد.
ستتألق مولود برج الدلو على الصعيد المهني فأنت أمام توقيع عقود، وعروض عمل جديدة، وستجني أرباحا كثيرة، وستصبح أكثر حبا للعمل وأكثر نشاطا. إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.

توقعات جاكلين عقيقي برج الحوت 2021:

عزيزي الحوت (19 شباط – 20 آذار) تأقلمك في بعض الأمور العالقة، والتي قد سببت لك العديد من المشاكل، وأتبعتك نوعا ما، وكيفية تعاطيك للأمور، وطريقة حل المشاكل هي من توجههك للنجاح. تسعى بعلاقتك مع الشريك للتطور المستمر نحو الأفضل، حيث تندمجان وتصبحان شريكين حتى في التفكير واتخاذ القرارات، فالشريك يقدم لك الكثير من الدعم العاطفي والنفسي، وهذا ما يجعل ثقتك بنفسك أكبر ، فتعتمد عليه أحيانا في حل بعض المشاكل وخاصة المشتركة.
أحسنت مولود برج الحوت. هدوءك في بعض الأحيان ضروري لحياتك، وحل مشاكلك ، وتفاهمك مع الطرف الآخر يخفف عنك هول المشاكل. هذا ما يجعلك تعيش حالة من الراحة بإيجاد الحلول بقرب الحبيب.
الثقة بالنفس التي تتمتع بها ستوصلك إلى تحقيق مشاريع كثيرة، فتنعم من وراءها بالربح والدعم المادي. مما تدفعك لشراء بيت أو الإنتقال إلى مكان آخر. مولود برج الحوت( وين بترزق الزق ).
عليك بتقديم بعض التنازلات التي قد تحل أكبر المشاكل قبل فوات الأوان، ولكن بأسلوبك السلس وأناقتك بالتعامل ستمر الأمور على خير.

اقرأ أيضاً:
توقعات كارمن شماس 2021

1 أفكار بشأن “توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021 – ابراج جاكلين عقيقي 2021”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *