توقعات الابراج لعام 2021 – كل شيء عن ابراج 2021

توقعات ابراج 2021

هو عام يبدو كامتداد للأعوام السابقة ولكنه سيكون افضل من عام 2020 ، صحيح أن الازمات الاقتصادية والازمات المعيشية تكون واضحة وظاهرة ، ولكن الامور تبدأ بالتحسن بشكل تدريجي مع اقترابنا اكثر من نهاية العام 2021 ، هكذا وصف علماء الفلك عام 2021 .

أما أهم أحداث عام 2021 كما توقعه علماء الفلك فتوجزه بالنقاط والاسئلة التالية من الموقع العربي الاول ابراج ارب حظ:

هل عام 2021 هو عام جيد؟
هل سيكون عام 2021 عامًا جيدًا لبرجي؟
ما هي علامات الأبراج التي ستتزوج في عام 2021 ؟
من هو البرج الأكثر حظا في عام 2021؟
ما هي التوقعات العامة لعام 2021 ؟
ماذا تخبىء أبراج عام 2021؟

هل عام 2021 هو عام جيد؟

بداية العام 2021 لن تكون واعدة جدًا لعلاقات الحب بسبب تراجع كوكب عطارد هذا العام ، لكن حركة بقية الكواكب ستكون مواتية لتحقيق أحلام معظم الابراج هذا العام، سيكون لعلاقات الحب طابع من التضحية والإيثار ، وستكون الصحة جيدة وافضل من العام الماضي، وستحافظ على مستويات الطاقة لديك.

هل سيكون عام 2021 عامًا جيدًا لبرجي؟

يعد عام 2021 بأن يكون عامًا رائعًا لجميع علامات الأبراج ، خاصة مع تحركات كواكب زحل والمشتري في برج الدلو ، وسيكون هناك جو ودي حولنا لنعيش بعض من أفضل العلاقات حتى الآن في حياتنا، وهذين الكوكبين سيسعيان جاهدين للعمل ضد القيود التي وضعها كوكبا بلوتو وأورانوس ، وبشكل عام هو عام اكثر راحة من الاعوام الماضية.

ما هي علامات الأبراج التي ستتزوج في عام 2021 ؟

مولود برج الثور سيكون من الابراج الاكثر حظاً في عام 2021 خاصة بالنسبة لحظوظ الزواج والحب ، وسيحقق المولودين في برج الثور نجاحًا كبيرًا في جميع مساعيهم في عام 2021، وسيعيشون حياة مباركة هذا العام، كما أن أولئك الذين لم يجدوا نصفهم الثاني لديهم فرصة للقيام بذلك ، بدءًا من شهر أبريل نيسان 2021.

من هو البرج الأكثر حظا في عام 2021؟

اجمع معظم علماء الفلك بأن برج القوس هو البرج الاكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه ، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021 ، أما البرج الاقل حظاً سيكون برج الاسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له.

التوقعات العامة لعام 2021:

  • التغيير هو القانون العالمي للطبيعة، والقديم يجب أن يفسح المجال للجديد ، وفي هذا العام سنشهد تغيرًا مهمًا آخر ، و نعم ، عام 2020 سيكون الحجر الاساس نحو الطريق لعام 2021.
  • ابراج 2021 تعد بأوقات جيدة في المستقبل ، إلا أن هناك أشياء قد لا تكون تحت سيطرتنا وقد يتعين علينا أن نكون أكثر وعياً بها.
  • ومن المقرر أن يأتي عام 2021 بتغييرات إيجابية لجميع الابراج ، حيث سيجلب عام 2021 المشاعر الطيبة والسعادة للناس بشكل عام.
  • قد يظهر لنا العام 2021 بعض الجوانب المظلمة أيضًا ، ولكن يمكن لكافة الابراج أن تتجنب هذه الجوانب إذا اتخذت الخطوات المناسبة، ومن هنا تبدو أهمية معرفة تنبؤات عام 2021 في السيطرة بشكل أفضل على حياتك ومصيرك.
  • التوقعات المستقبلية لعام 2021 تُظهر بأنك ستنظر إلى الجوانب الإيجابية للمستقبل ، وبأنك ستكون أكثر استعدادًا لوضع استراتيجية لتحسين حياتك وآفاقك لتسلك درب التنمية والتقدم بحياتك ، وستتمكن مختلف الابراج من فهم الحياة بطريقة جديدة، وستتمكن بعض الابراج الاكثر حظاً بأن تستلم مواقع قيادية وستكون قادرة على تحديد وتوجيه مصيرها ومستقبلها.

ماذا تخبىء أبراج عام 2021؟

  • يعدنا عام 2021 بأن يكون جيدًا بشكل عام لجميع الابراج الاثني عشر، وسيكون هذا العام مليء بالإيجابية والحيوية والسعادة.
  • سيكون هناك تغيرات بمواقع عدد قليل من الكواكب ، والتي قد تجلب تحديات مختلفة في عام 2021. ويمكن رؤية التأثيرات على الجبهة الاقتصادية ، وحياة الأفراد ، والجوانب الأخرى للحياة ، وقد نرى ذلك في شكل كوارث طبيعية.
  • توقع معظم علماء الفلك بأن هناك احتمالًا لتفشي Covid-19 مرة أخرى إذا لم يتم اتباع الإجراءات الاحترازية، و لن يكون هناك الكثير من الراحة حتى منتصف عام 2021، قد يستغرق أيضًا العثور على العلاج أو اللقاح بعض الوقت.
  • بالاعتماد على تحليل تأثيرات الكواكب الرئيسية مثل زحل (ساترون) والمشتري (جوبيتير) والقمر بدقة ، فإن العام 2021 مواتًيا للغاية وواعدًا من وجهة نظر الأعمال والوظيفة ، ويمكن رؤية المزيد والمزيد من الفرص الجديدة في اتجاه تحسين حياة الأشخاص في نهاية العام.
  • ستظهر فرص جديدة في حياة الناس، وستبدأ مساعي جديدة في حياة بعض الابراج، وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لبدء عمل جديد أو خيارات مهنية أو عمل جديد ، أو الذين يريدون بدأ حياة عاطفية جديدة أو التقدم بعلاقة ناشئة ، فإن عام 2021 يمثل البداية الصحيحة لهم ، كل ما عليك فعله هو أن تكون إيجابيًا وتبدأ كل شيء بعقلية واضحة ، وأن تتحرك في الاتجاه المناسب.
  • من هنا يمكنكم معرفة توقعات ماغي فرح 2021 ، وكذلك توقعات كارمن شماس 2021

توقعات برج الحمل 2021:

عزيزي مولود برج الحمل، استهتارك بإيجاد حلول مناسبة لمشاكلك المتراكمة في هذا العام ونقلها إلى عام 2021 ستصعّب عليك الأمور، لذلك يتوجب عليك أن تفكر ملياً وأن تكون واثقاً من نفسك أكثر وأن تتحلى بالقوة والشجاعة ورباطة الجأش لتتخطى العقبات وإزالة العراقيل لتجد حلولاً لمشاكلك ومخارج لأزماتك بداية العام القادم.
أنت شخص تتمتع بشخصية قوية، نشيط وحيوي، إلا أن نقطتي ضعفك تكمنان في تعنتك الكبير وعدم قدرتك على إيجاد الحلول الوسط فلا تحب أن تقف ضمن دائرة اللون الرمادي.

  1. على الصعيد المهني:
    ستدخل بصدامات ومشاحنات مع مدرائك في العمل خاصة خلال الربع الأول من عام 2021 بسبب نسبة التوافق المتدنية بينك وبين زملائك في العمل، وبسبب سلوكك العدواني تجاههم ما يخلق المشاكل ودخولك بمهاترات معهم ومع مدرائك. أما أهم أسباب الخلاف بينك وبين مدرائك فهو محاولة فرض رأيك أو اقتراحك عليهم ما يجعلهم يفكرون أنك تتحداهم. تفكر بتغيير عملك أو مكان عملة لتدخل بمشاريع خاصة أو الخوض باستثمارات مشتركة تدر عليك ربحاً وافراً.
  2. على الصعيد العاطفي:
    أنت شخص رومانسي وحساس، تمتلك عواطف حقيقية لكنك تأخذ وقتاً طويلاً لتشعر بالأمان والاستقرار في حياتك، قد يمتد هذا الوقت حتى منتصف عام 2021 حيث تستقر على أصدقاء محددين خاصة من الإناث، وعلى ما يبدو فإن صداقتك لهن هي سبب عدم استقرارك أو عدم شعورك بالراحة المطلقة التي تنشدها.
    تستمر بالبحث عن الشربك المناسب الذي ترغب بالعيش في كنفه وقد تضيّع على نفسك الكثير من الفرص الاستثنائية كونك تبحث عن الحب والرومانسية في الشخص الذي سترتبط به، كما تشترط به أن يكون شخصاً مثالياً وقادر على رسم الطريق السوي والمعبد والصحيح للسير فيه معاً دون وجود أي عائق يقف في طريق سعادتكما.

توقعات برج الثور 2021:

عزيزي مولود برج الثور، تواجه بعض الإشكالات المزعجة، حاول أن تجد لها حلولاً مثالية وبهدوئك المعتاد لتخرج منها بأقل الخسائر الممكنة وتوليها اهتماماً أكبر خاصة أنك قادر على تحمل المسؤوليات والالتزامات، هذه الاشكالات سترثها من عام 2020 لترحل معك إلى عام 2021، إلا أن حظوظك الجيدة ستبشرك بعام هادئ وتقودك إلى طريق السعادة.

  1. على الصعيد المهني :
    تزداد حيوية ونشاط زملائك في العمل خلال الربع الثاني من عام 2021، وهذا مؤشر جيد لجعلك تخوض غمار التحدي وتدخل في أجواء المنافسة القوية، ولكن عليك الانتباه والحرص من تفاؤلهم الزائد كي لا تفقد السيطرة على نفسك، قم بمساعدتهم ومد يد العون لهم. ينصحك برجك أن تعمل بجد وتثابر على عملك لتصل إلى الأهداف المنشودة وتحقيق الغايات والمبتغى، ويدعوك البرج أيضاً إلى التزام الهدوء والصبر وعدم ترك الفرص للعدو للفوز أو إعطائه فرصاً للنجاح والتقدم عليك فيحقق شهرة تكاد أن تكون أنت صاحبها.
    احذر من عيون الحاسدين خاصة عندما ينتصف عام 2021 لأن مرورك بمزاج سيئ وفترات حرجة وتقلبات في الآراء والأفكار فيما يخص عمل ستفتح العيون عليك لإزالتك من طريق المنافسة وما عليك سوى التروي والتفكير بهدوء، أو أنك ستقدم بعض التنازلات التي لا تذكر لتسير بأمورك في الإتجاه الصحيح.
    أما خلال فصل الخريف أي في الربع الثالث من عام 2021 فسوف تبدأ أمورك بالاستقرار وتشعر بلذة الراحة بعد اتخاذك حزمة من القرارات الحاسمة التي قد تغير مسرى حياتك.
    يمنحك برجك فرصاً كثيرة لتحقيق حلم طويل الأجل، فلا تتردد لبرهة ولا تتكاسل أو تعجز عن تحقيقه في الوقت المناسب لتعيش بأمان ورفاهية واستقرار.
  2. على الصعيد العاطفي :
    بعد أن غدر بك الزمان وتخلى عنك الشريك في عام 2020 أو ما قبل، جاء عام 2021 ليبشرك بعلاقة عاطفية هادئة قادرة على جعلك تنسى كل ماضيك العاطفي والتغلب على شعورك بخيبات الأمل المتكررة في حياتك بشكل عام وحياتك العاطفية بشكل خاص. تحثك هذه العلاقة أيضاً على تقديم المساعدة ومد يد العون للآخرين وحل المشاكل القائمة بينهم وإقامة علاقات اجتماعية جديدة ناجحة بكل المقاييس.
    ستمر خلال النصف الثاني من عام 2021 بفترة من الإرباك وتشعر بقلق حيال خبر مزعج بعد اكتشافك لحقيقة مُرة، إلا أن هذا الوضع لن يدوم طويلاً وتعود إلى حماسك المعهود ويعود كل شيء على ما كان عليه سابقاً وأفضل.
أقرأ ايضاً  توقعات برج العذراء 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

توقعات برج الجوزاء 2021:

عزيزي مولود برج الجوزاء، توجد الكثير من الأمور التي ستتعلمها وتتقنها وسوف تغرف من بحر العلم والمعرفة وتكون على اطلاع بما يجري من حولك وتحيط بكل شيء علماً ولو بشكل موجز من مطلع عام 2021. سترى بقلبك وبصيرتك ما لم يقدر الآخرون على رؤيته ما يجعلك تأخذ حذرك من كل الأشخاص المحيطين بك.
تتمتع بصحة جيدة خلال عام 2021 بفضل عنايتك الفائقة بها واتباعك لنظام غذائي صحيح وممارستك للتمارين الرياضية مبتعداً عن الروتين والملل القاتلين.

  1. على الصعيد المهني :
    بعض الأشخاص في العمل المغرضين الذين يبالغون بانتقادك على الدوام وتوجيه أصابع الإتهام إليك دون تردد حتى لو كنت بريئاً براءة الذئب من دم يوسف سيجعلوك تشعر بالقلق فلا تستقر أمورك من بعدها وعليك الكف عن سماعهم والاهتمام بما يتفوهون به، أو الاستماع إليهم فقط لتكوّن رأيك الشخصي بعيداً عن أفكارهم المريضة واهتم فقط بالأمور الجوهرية لا الشكلية.
    عندما ينتصف عام 2021، ستشعر بالوحدة والملل وكأن جميع الأمور التي خططت لها ستنزلق من بين يديك بسهولة، ولكن لا تقلق فحولك الكثير من الأشخاص المحبين لك والمهتمين لأمرك، فلا تستسلم وترفع الرايات البيضاء وقاوم الأشياء التي تكرهها والأشخاص الذين يبيتون لك عكس ما يظهرون وحاول التعرف على أشخاص آخرين يعرفون كيف يمهدون لك الطريق أمام نجاحك وتقدمك في المستقبل القريب.
  2. على الصعيد العاطفي :
    تختلط عليك الأمور وتحتار مشاعرك لأي شريك تميل لأن عام 2021 سيكون مليئاً بالعلاقات العاطفية منها القديمة ومنها الجديدة، تحاول قدر استطاعتك أن ترسو على شريك واحد لتكمل معه مشوار الحب والغرام حتى النهاية. ربما تجد مشاعرك لفترة من الزمن في حالة ركود وجمود وتبدو نتائجها وخيمة في حال لم تستقر على رأي واحد كونك تعيش حالة من التخبط العاطفي.

توقعات برج السرطان 2021:

عزيزي مولود برج السرطان، يمكن اعتبار عام 2021 عام الأسرة والعائلة بالنسبة إليك لزيادة ارتباطك الوثيق بأسرتك وتعلقك بها حيث تشعر بالأمان والراحة وأنت بكنفها. تزيد اتصالاتك بأصدقائك والمقربين منك وتقيم علاقات اجتماعية جديدة وناجحة بكل المعايير لأنك قادر على أن تعيد الألفة والمحبة والانسجام في محيطك. يزداد نشاطك وتحركاتك بشكل لافت ما يزيد من ضغوطك النفسية والعصبية، لذلك ينصحك برجك بعدم الاستخفاف بصحتك حتى تسير أمورك في الطرق السليمة دون تلكؤ أو تقصير.

  1. على الصعيد المهني :
    تضطر خلال عام 2021 لأن تبحث عن عن عمل جديد بعد فترة خمول لأنك معتاد على الراحة، والآن أنت بحاجة إلى تغيير بعض الأفكار القديمة لتطوير حياتك على نحو أفضل دون أن تغير مبادئك الأساسية.
    من الأفضل لك أن تبتعد عن النزاعات والمشاحنات والخلافات القائمة في عملك وعدم الدخول بأدق التفاصيل كي لا تدخل في سجال عقيم لا جدوى منه فقد توقع نفسك في مشاكل أنت بغنى عنها والتي يمكن أن تؤدي إلى فشلك وتدهور حالة استقرارك وتشعرك بالأرق والتعب.
    عليك التحلي بالصبر والجلد خاصة خلال النصف الأول من عام 2021 لأن التغيير الذي تنشده خاصة على الصعيد المهني يحتاج إلى الصبر ورباطة الجأش والهدوء والتروي لتجري أمورك في مجراها الصحيح.
  2. على الصعيد العاطفي :
    ستمر عليك بداية عام 2021 بشيء من الركود العاطفي وقد تضطر للانتظار حتى النصف الثاني من العام نفسه، فكن على يقين تام بأن حباً جديداً سيطرق باب قلبك من جديد وتعيش لحظات مميزة من الرومانسية والعشق والجمال تعوضك عن كل ما فات من أوقات فراغ عاطفي وقد يتكلل بالزواج، لذلك ينصحك برجك بعدم الدخول في حالة إكتئاب فكل شيء سيكون على ما يرام ويستقر وضعك العاطفي ليصل إلى أعلى مستوياته.

توقعات برج الأسد 2021:

عزيزي مولود برج الأسد، حبك للقيادة والسيطرة والتملك يمنحوك طاقة إيجابية خلال النصف الأول من عام 2021 وتصل لأعلى منسوب لها خلال النصف الثاني من العام ذاته، هذه الطاقة ستلهمك العديد من الأفكار الإيجابية وتقضي على أي إهمال أو كسل سواء على الصعيد العائلي أو الصحي، إلا أنك قد تصاب بوعكة صحية عارضة لكنها يمكن أن تتدهور أكثر إن أهملت صحتك لفترة من الزمن نتيجة لبعض العادات السيئة التي تتبعها.
تعتمد على قوتك الجسدية ولا تحلل الأمور كما يجب ما يؤدي إلى هدر جهودك بلا طائل. تعمل على تحسين نفسك وتصبح أكثر مسامحة مع مطلع العام وتنال المكانة الاجتماعية المرموقة التي تسعى إليها. تحب الثروة والمال وهذا الحب سيمنحك مساحات واسعة من الحرية و الاستقلال.

  1. على الصعيد المهني :
    يمكن تسمية عام 2021 عام الابتكار لحزمة من الخطط الرائعة رغم شعورك بعدم إمكانية تحقيق هذه الخطط جميعها، أنت بحاجة فقط لأن تزيد الثقة بنفسك وتسعى إلى تحقيق المستحيل من خلال عدة قرارات سليمة ستتخذها منتصف العام فيما يتعلق بعملك أو تجارتك.
    تتحسن علاقتك مع زملائك في العمل وقد تتبوأ منصباً جيداً خلال الربع الأخير من العام وذلك بعد السعي الحثيث والعمل الدؤوب والمثابرة الجادة في عملك.
  2. على الصعيد العاطفي :
    تخيم بعض المشاكل والمشاحنات على علاقتك مع الشريك سببها الغيرة أو اهتمامك بالعمل أكثر من اهتمامهك به. ولكن لا تقلق، فمع قدوم شهر آب الذي يحمل لك الكثير من المفاجآت السارة، سوف تتحسن علاقتك مع الشريك أو ربما ترتبط بشريك آخر يفهم متطلباتك بعد أن أصبحت أكثر نضجاً وتسامحاً وقدرة على النقاش والحوار.

توقعات برج العذراء 2021:

عزيزي مولود برج العذراء، العقلانية والدقة والنظام هي العناوين الرئيسية التي تكون محور عام 2021، لن تتقبل الفوضى والإهمال وتحب أن تسير أمورك بشكل نظامي مع مراعاة الأنظمة والقوانين المرعية.
ستحقق أهدافاً محددة رغم الفرص الكثيرة التي ستمر من أمامك، وهنا عليك التفكير والتدبير والتقدم بخطوات سريعة لإنجاز وتحقيق أكبر عدد ممكن من هذه الأهداف التي ستكون مصدراً هاماً من مصادر دخلك المالي.
لا خوف على صحتك خلال عام 2021 ومع ذلك لا يجب عليك اهمالها، يمكنك اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة وعدم إخفائك لعلامات التعب بل عليك ملاحقتها وحلها بشكل جذري.

  1. على الصعيد المهني :
    التمييز الدقيق بين الأمور الصحيحة والخاطئة هو أكثر ما يميزك خلال عام 2021 رغم طلباتك الكثيرة وسعيك للمال وحبك للسلطة والمناصب الرفيعة. بعض العوائق ستقف أمام مسيرتك المهنية مع بداية شهر نيسان حيث تفتر همتك وتصبح شخصاً أنانياً، وهنا عليك الانتباه والتعامل بهدوء وأن تأخذ الأمور على محمل الجد لأن الفترة القادمة ستكون صعبة بعض الشيء وستقف أمام مفترق طرق.
    يمكن لزيادة عدد ساعات العمل والمثابرة والاجتهاد أن تجعلك في حالة صعود بدلاً من الهبوط خلال النصف الثاني من عام 2021 وتتمكن من أخذ مفاتيح النجاح والاستمرارية لتصل إلى مرادك ومبتغاك.
  2. على الصعيد العاطفي:
    تحاول اكتشاف أمور كثيرة تخص الشريك ونبش أسراره بحجة التعرف عليه عن كثب، وسوف يكون الشريك محور اهتمامك وتتجرأ بالتودد إليه والتقرب منه بشكل أو بآخر دون كلل أو ملل.
    أخبار سارة يحملها إليك شهر تشرين الأول وتعيش لحظات لا تنسى من الرومانسية، كما يعدك هذا الشهر بعلاقات عاطفية جديدة أكثر جدية وتتكلل إحدى هذه العلاقات بالزواج إن كنت ماتزال أعزباً، أو بالإنجاب إن كنت متزوجاً.

توقعات برج الميزان 2021:

عزيزي مولود برج الميزان، تتحمس للأشياء الجميلة بسهولة وتكسب خبرات عالية من مطلع عام 2021 حتى نهاية شهر تشرين الأول بفضل ارتباطك بكوكب الزهرة، هذا الارتباط سيفتح الطريق المعبّد أمامك فتبدأ بتنفيذ مشاريعك بخطوات ثابتة وعزم وإرادة وتقطع فيه شواطاً كبيراً وتحقق فيه نجاحاً باهراً.
بعد أن مررت بضغوط كثيرة خلال السنوات الثلاث الماضية على الصعيدين الشخصي والعائلي، سوف تمر بعدة انفراجات وتنسى الفترات الصعبة التي عانيت منها وسوف تتحرر من جميع هذه الضغوط لتدخل مرحلة جديدة وسعيدة من بداية عام 2021.

  1. على الصعيد المهني :
    تكثر الخيارات الجيدة أمامك في العمل خلال النصف الأول من عام 2021، إلا أن حلمك الأساسي في العمل قد يتأجل أو يتأخر بسبب العوائق التي ستعترض طريق تقدمك بسبب عدم تقديمك للتنازلات.
    أما خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام ذاته، فسوف تعاني من نقص في الأموال وتقع في ضائقة مالية بسبب إسرافك للمال في غير موضعه ووقته، فأنت تحب أن تستعرض مواهبك الفنية والبذخ على الثياب الفاخرة والخروج للتنزه وارتياد أماكن السهر للترفيه عن نفسك، لذا يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر وجمع المال لأنك تؤمن بأن المال وسيلة للعيش الكريم.
  2. على الصعيد العاطفي:
    أنت كما يقال عنك الفلكيون: “صاحب الحب المثالي” لعام 2021، وتساعدك معاملتك الحسنة ولطفك وظرافتك بإلصاق المقولة عليك، لذا قد تجد نفسك في مهب الرياح لتعصف بك كما تشاء، ومن هنا تكمن حاجتك للشريك الوفي والداعم لك في أيامك الصعبة.
    تواجه بعض المتاعب خلال علاقتك بالشريك وتخطط للزواج بأقرب فرصة، إلا أن شهر آب هو الذي سيحل الأمور ويقدم لك التسهيلات والانفراجات لتتكلل علاقتك بالزواج الذي طالما شغل بالك وقضّ مضجعك بعد أن أحسنت التصرف مع الشريك ودفعته أخيراً لاتخاذ القرار الصائب والنهائي للزواج إن كنت أعزب.
    قد تحتاج إلى الحب وتلهث وارءه وتعيد النظر في علاقتك مع الشريك وتجده لا يناسبك فتلجأ إلى الانفصال المؤقت عنه أو وقوع حد الطلاق.

توقعات برج العقرب 2021:

عزيزي مولود برج العقرب، يبدو أن عام 2021 هو عام التناقضات بالنسبة إليك، فتارة أنت شخص محب وودود وطيب، وتارة أخرى شخص حاقد إلى درجة العنف الشديد والقتل. تمر ببعض الأزمات وتقف أمام بعض المواقف المحرجة، مجموعة من التساؤلات تدور في فكرك ولا تجد لها أجوبة تشعرك بالراحة، لكن النجاج سيكون سلاحك ورفيق دربك وفي نهاية العام سيتم تكريمك والإحتفاء بك.
لن تستطيع العوائق والصعوبات الحد من نجاحك واستمرار تقدمك بفضل إرادتك الصلبة وكفاءتك العالية واندفاعك الهادر طالما أنت تسعى إلى الوصول إلى القمم الأشم. في حال كان لديك قضية قانونية معلقة فإنك أنت الرابح فيها بعد النجاح الساحق فيها، فقط تابع أمورك بجد ولا تتكاسل لأن الحظ الجيد يقف إلى جانبك في عام 2021.

  1. على الصعيد المهني :
    إن عام 2021 هو عامك يا مولود برج العقرب، حيث تغتنم الفرص الجيدة السانحة أمامك أفضل استغلال وتطور إرادتك وتقوي من عزيمتك بعد ابتعادك عن السلبية التي غلفت حياتك في السنوات الماضية. تصبح قادراً على اتخاذ القرارات السليمة وتحدد أهدافك التي سترمي إليها وتصبح أكثر ثقة بنفسك وتغلف السكينة والهدوء والدبلوماسية حياتك. تتكيف مع كافة الظروف والأوضاع وتكمل تنفيذ مشاريعك واستثماراتك التي قد باشرت بها في السنوات التي خلت، فتتوسع أعمالك وتكبر أحلامك خاصة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام، أما شهر تشرين الأول فسوف تحقق أمراً كان يمثل لك حلماً. يحذرك برجك من زيادة الضغط في العمل، فالمعوقات والصعوبات ستُزال بمحبة المحيطين بك ودعمهم لك ووقوفهم إلى جانبك حتى تتمكن من الوصول إلى مرادك ومبتغاك خلال فصل الخريف من العام ذاته.
  2. على الصعيد العاطفي :
    يمكن تسمية عام 2021 على الصعيد العاطفي بعام النسيان، فلا تطلق سهام الانتقام إلى صدر شريك سابق بعد التجربة المريرة التي خضتها معه وابحث عن شريك يوفر لك العيش الآمن والراحة والاستقرار العاطفي لأن عام 2021 سيوفر لك لحظات لا تنسى مع شريك وفيّ تقضي معه أوقاتاً رائعة من الإثارة والمتعة خاصة خلال شهر نيسان/ أبريل. مع اقتراب نهاية العام، ستقف عائلتك ضد هذا الشريك فتتسلل بعض المتاعب والمشاكل إلى حياتك.
    إن كنت أعزب، فسوف تسطع نجوميتك وتتكلل علاقتك مع الشريك بالزواج، أما إذا كنت مؤهلاً، فسوف تنعم بالراحة بعد إيجاد الحلول المثالية للعيش الكريم مع شريكك وعائلتك.

توقعات برج القوس 2021:

عزيزي مولود برج القوس، يأتيك الفرج بعد التعب والعناء والمشقة التي أرقت جفنيك خلال الأعوام المنصرمة، إلا أن هذا الفرج سيأتي بالتدريج وبشكل بطيء فتحلى بالصبر.
تبدأ حظوظك الجيدة مع بداية شهر تموز وقد يخبئ لك القدر سفراً أو عملاً لائقاً أو الدخول في مشروع يدر عليك ربحاً وفيراً. تحاول تحقيق أهدافك بسرعة البرق، ولكن الوقت لن يكون في صالحك فتمهل قليلاً وسوف تحصل على النتائج المرجوة بالتدريج وتحقق المزيد من النجاح.
تتوسع في علاقاتك الاجتماعية ويزداد عدد أصدقائك وقد تفكر بالانضمام إلى مؤسسة إنسانية أو جمعية خيرية أو حزب سياسي.
انتبه إلى صحتك فقد تشعر بضيق في التنفس نتيجة الضعوط النفسية أو بسبب زيادة عدد ساعات العمل فتشعر بالتعب والإرهاق.

  1. على الصعيد المهني:
    هو عام مليء بالعمل والتعاملات المالية وعليك احترام القواعد المتبعة والأنظمة النافذة وتطبيق القوانين المرعية للتخفيف من الضغوط الكثيرة المحيطة بك. تكتسب الخبرات وتصبح أكثر دراية ومعرفة بكل ما يخص عملك، فالكفاءة مطلوبة والمهارات يجب أن تكون عالية. تعيد تشكيل حياتك المهنية وتحليل كل ما يجري من حولك وضبط أمورك المالية وتحسين علاقتك مع زملائك ورؤسائك في العمل لتتجنب الأزمات المالية لاحقاً. تجد نفسك خلال النصف الثاني من عام 2021 ضمن دائرة الضوء والشهرة، حيث تبدأ بإنشاء عمل خاص بك ويلقى رواجاً ونجاحاً كبيرين حتى نهاية شهر تشرين الأول.
  2. على الصعيد العاطفي:
    تقترب من قصص الحب والغرام مع بداية عام 2021 بعد أن استطاع الشريك جذبك نحوه وبناء علاقة عاطفية ناجحة معك إن كنت أعزب.
    تهتم بالجنس الآخر الذي يظهر تحرره والمفعم بالحياة حيث تشعر معه بالحب والإثارة والمتعة.
    من الوارد جداً ظهور حب قديم يطرق باب قلبك من جديد فيضعك في مواقف محرجة يصعب الخروج منها بسهولة. إن كنت متزوجاً، فسوف تواجه بعض المشاكل الزوجية بين شهري نيسان وأيار، هذه المشاكل ستزول عندما تجلسان معاً وتعملان على إيجاد القواسم المشتركة بينكما.
أقرأ ايضاً  للنساء فقط .. 9 أسرار لا تعرفيها عن الرجل

توقعات برج الجدي 2021:

عزيزي مولود برج الجدي، معظم أحداث عام 2021 بالنسبة إليك تدور ضمن محور العائلة والسكن فتشملك تغييرات عديدة تطال تغيير مكان إقامتك السكنية مجبراً أو طوعاً، وقد يطال التغيير أيضاً أثاث المنزل أو العمل.
مفاجآت سارة بانتظارك كالسفر خارج البلاد أو ترقية جيدة أو الدخول بشراكة عمل أو استثمار يدر عليك ربحاً مرضياً أو عن طريق ميراث.
تنال شهادة علمية عالية إن كنت طالب علم، ولكن عليك أخذ الحذر والحيطة من الأشخاص المغرضين الذين يزرعون المفاهيم الخاطئة في رأسك لتحقيق مآربهم الخاصة. قد يتسبب شهري آب وأيلول من عام 2021 بمشكلة مع صديق أو غدر من قريب يسبب لك أذى نفسي ويجعل مزاجك متقلباً لفترة من الزمن. انتبه إلى صحتك أكثر لأنها ستتدهور نتيجة الضغوط سواء في العمل أو داخل المنزل.

  1. على الصعيد المهني:
    تحقق نجاحاً وتقدماً منقطع النظير خلال الأشهر التسعة الأولى سواء على الصعيد المهني أو صعيد تحصيلك العلمي، أما خلال الربع الأخير فسوف تحصل بعض التوترات وتأخذ المشاكل في العمل منحى تصاعدياً يتم حلها خلال شهر كانون الأول.
    يفتح لك السفر أبوابه على مصراعيه من أجل العمل وكسب الرزق، ولكن انتبه من بعض الأشخاص الذين يحيكون لك المؤامرات لمنعك من السفر.
    وضعك المالي والمعيشي في تحسن مستمر، وتحصل على دخل إضافي غير متوقع نتيجة عمل أو إرث أو تركة عائلية أو سفر.
  2. على الصعيد العاطفي:
    التفكير الدائم في العمل والأمور العائلية والسكن يجعلك تبتعد عن الأجواء الرومانسية والعاطفية، ولكن فرصة استثنائية تجعلك تقع ضحية للحب بين شهري نيسان وحزيران، إلا أن حياة هذه العلاقة ستكون قصيرة.
    إن كنت متزوجاً، فإن بعض المشاكل العائلية تنذرك بالانفصال أو وقوع حد الطلاق خلال شهر كانون الأول سببه السفر أو الجفاف العاطفي بعد أن استمرت حياتك مع الشريك تسير بخطوات منتظمة.
    يقدم لك عام 2021 أفضل الأوقات العاطفية والرومانسية بين شهري حزيران وتشرين الأول، فاغتنمها ولا تدع الفرصة تفُتك.

توقعات برج الدلو 2021:

عزيزي مولود برج الدلو، يعتبر علماء الفلك والأبراج أن عام 2021 هو عام التغيير والتجديد والدخول إلى القفص الذهبي لغير المرتبطين، وقرارات متخذة هامة بالنسبة للمرتبطين.
تتبوأ منصباً مرموقاً بعد نزاع طويل في العمل دام قرابة السنتين، لكن بعض المغرضين يحاولون وضع العصي في العجلات فاحترس منهم كي لا تدفع الثمن غالياً.
تعيد التفكير ببعض القضايا وتفتح الدفاتر القديمة مع بعض الأصدقاء أو المقربين، وتزداد فرص السفر إلى خارج البلاد بداعي العمل أو لإكمال تحصيلك العلمي.
تغرق في العمل وتتعرض لأزمات نفسية عندما ينتصف عام 2021 وتصبح سيئ المزاج ومتقلب الهوى ولا يهدأ بالك أو ترتاح سريرتك إلا بعد تحقيق الأهداف المنشودة أو القيام بعدة رحلات ترفيهية مع أفراد أسرتك.
أما بالنسبة لصحتك الجسدية فإنها تبدو بحالة جيدة باستثناء بعض الوعكات الصحية العارضة والشائعة.

  1. على الصعيد المهني:
    تسعى إلى تحقيق أعلى مستويات النجاح لتثبت أنك الأجدر والأفضل وذلك بتنظيم وقتك وعملك وتوزيع مهاراتك وقدراتك الذهنية على العمل.
    يتخلى عنك بعض الزملاء المقربين، تختار مبدأ الشورى كل لا تتحمل المسؤولية لوحدك في حال الفشل لا قدر الله، لذلك عليك الحذر والانتباه كيلا تختلط عليك الأمور.
    تحديات ومغامرات كثيرة بانتظارك في العمل خاصة مع مدرائك تجعلك تصاب بالإحباط فيدخل اليأس إلى حياتك خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2021.
    تتخذ قرارات هامة وصائبة لتطوير عملك وتكبير طموحك وزيادة نشاطك لزيادة مردودك المالي، ولكن احذر من خلط النشاطات الاجتماعية بالمصالح المالية حتى لا تتسبب لنفسك بخسارة أو كارثة مالية لا قدرة لك على احتمالها بين شهري أيار وتموز.
  2. على الصعيد العاطفي:
    يبدأ عامك الجديد بحب كبير يغير مجرى حياتك إن كنت غير مرتبط، حيث تجد السعادة تطرق باب قلبك من جديد، ولكن البعض يحاولون إفساد فرحتك ويملأون رأسك بالأفكار الخاطئة فلا تسمح لهم بالوقوف في وجه سعادتك.
    إن كنت مرتبطاً، فسوف تعاندك الظروف وتدخل المشاكل حياتك الزوجية خلال شهري تموز وٱب، أما شهر أيلول فسوف يتكفل بحل الخلافات جميعها ويدخلك إلى عام الحب والغرام من جديد.
    تقوم ببعض الرحلات الترفيهية برفقة الشريك عائلتك وتمضي معهما أمتع الأوقات بين شهري أيار وحزيران.

توقعات برج الحوت 2021:

عريزي مولود برج الحوت، عام 2021 هو عام خير وتحقيق طموح ووصول إلى أهداف منشودة فتنعم بالإنجازات التي حققتها وتتلقى الثناء والتقدير من الجميع رغم العقبات الكبيرة التي ستواجهك على الصعد المالية والمهنية والعاطفية.
تساعدك الحظوظ الجيدة خلال شهري شباط وآذار بالتخلص من ديونك المالية، تتوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية ويزداد عدد حلفائك وأصدقائك وتتبوأ منصباً مرموقاً وتفكر بتأسيس عمل خاص أو الدخول بشراكة عمل أو باستثمارات جديدة تزيد دخلك المالي خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من عام 2021.
بعض الخلافات والنزاعات القديمة تعود لتظهر في حياتك من جديد ويفتح أمامك باب السفر. يحذرك برجك من الدخول في مهاترات ومشاحنات لأنها تؤذي صحتك وتهددك بارتفاع مستوى السكر في الدم.

  1. على الصعيد المهني:
    يضعك عام 2021 أمام مجموعة من التحديات الكبيرة والمسؤوليات الصعبة، فهو ليس عاماً كما تظنه لذلك يتوجب عليك العمل بجد ومثابرة، نظم أمورك وأفكارك وحدد هدفك كي تبقى على شاطئ الأمان وتحافظ على مكانتك أمام زملائك ورؤسائك في العمل.
    يحذرك برجك من اتخاذ القرارت السريعة والوقوع في مواقف محرجة من بداية العام حتى نهاية شهر أيلول، وكن على ثقة بأنك الأجدر والأفضل عندما تجد نفسك في أجواء المنافسة.
    لا فائدة يرجى منها بتفكيرك الدائم بالسفر لأن وضعك المالي والمعيشي في تحسن مستمر وإن كان التحسن بطيئاً حيث تتخلص من جميع الديون المالية المتراكمة عليك.
  2. على الصعيد العاطفي:
    هو عام الارتباط والزواج والإنجاب والعلاقات العاطفية الناجحة بالنسبة للعازبين، وعام التفاؤل والغرام الجميل بالنسبة للمتزوجين.
    بعض الأمور السلبية تدخل حياتك دون استئذان، لا تسمح لها بالعبث بمشاعرك ووازن أمورك واشحن نفسك بالطاقة الإيجابية. ينصحك برجك بالرضى بالنصيب وخفض مستوى طموحك والتفكير بعقلك لا بقلبك.
    يقع خلاف بينك وبين الشريك خلال شهري آب وأيلول فاحذر من هذه الفترة وأعد تقييمك والنظر بعلاقتك معه وحاول أن تجلس معه على الطاولة المستديرة لترميم هذه العلاقة في حال حصل شرخ ما فيها خلال شهري أيلول وتشرين الأول.

اقرأ أيضاً :
توقعات الأبراج لعام 2021 نجلاء قباني
ابراج ماغي فرح 2021

6 أفكار بشأن “توقعات الابراج لعام 2021 – كل شيء عن ابراج 2021”

    1. الله اعلم .. ولكنها تبقى توقعات ممكن أن تصيب وممكن أن تخيب
      ولكن الفلكية جاكلين عقيقي مشهورة بحرفيتها ونسبة نجاح توقعاتها عالية جداً .

  1. اولا صبح الخير وبمنسبة مطلاع أسنة الجديدة اتقدم اليكم باحر اتهني واطياب الامني مرجوات من عزاوجال ان يعده علين وعلى كلى الامة الاسلامية باسعدة ةوالهناء اما بعد فانت فعلا زرعت الامل وطمءننة في قلبي شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.