تخطى إلى المحتوى

الابراج والعلاقة الزوجية.. من هو البرج الأفضل بالتقبيل؟

الكثيرون في حياتنا الذين نجدهم يؤمنون ويصدقون صفات الابراج أو على الاقل يحبونها ويجدون فيها نوعاً من التسلية ، وفي الحالتين علينا أن نعترف بأن هناك الكثير من المعطيات الصحيحة التي تعطينا إياها الابراج ، وخاصة الامور العامة والمتعلقة بالحب والعلاقة الحميمة وتأثيرها على علاقاتنا العاطفية؟


ووفقًا لدراسة قام بها الموقع العالمي الشهير LoveHoney، فإن 21% من الأفراد يرغبون في معرفة برج شريكهم المحتمل قبل أن يقعوا في غرامه.
وبأن 57% يبدأون بالبحث عن خصائص برج الشريك في الحب و العلاقة الزوجية بعد التعارف مباشرة .. هذه كانت معلومات عامة عن الابراج اما الآن فدعونا نتعرف على الابراج والعلاقة الحميمة وبالتحديد على البرج الافضل بالتقبيل

محتوى المقال:

برج الحمل .. ملك القبلات
برج الثور .. العلاقات البطيئة
برج الجوزاء .. يفضل اللمسات
برج السرطان .. ملك العناق
برج الاسد .. يكتسحك بشدة مشاعره الحارة
برج العذراء .. كل شيء يبدأ من الخصر
برج الميزان .. والبساطة في الحب
برج العقرب .. متمرس بالقبلات الفرنسية
برج القوس .. القبلة ليس لها علاقة بالعلاقة الزوجية
برج الجدي .. مشوار الالف قبلة تبدأ بــ قبلة
برج الدلو .. قد يميل نحو التطرف
برج الحوت .. ملك العناق الطويل

برج الحمل والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

لديه حماسة في التقبيل تجعلك تشعرين بالإثارة في كل قبلة تحت أنامله، فحينما تتلقين قبلة من برج الحمل الرجل، تشعرين بأصابعه تتخلل شعرك وأنامله أسفل جانبي وجهك.
أما في العلاقة الزوجية فرجل الحمل واضح ويحب ممارسة العلاقة الزوجية بطريقة مباشرة وبدون ألاعيب أو أشياء جانبيّة.
ولا تتوقعي منهم أن يطيلوا للعناق أو المداعبة.

برج الثور والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

عادة قبل أن يبدأ بمغازلتك، تشعرين برائحة نفسه كالنعناع، وللانجذاب لشخص من هذا البرج، انثري بعض العطور اللذيذة، وبعدها لن يستطيع المقاومة وسيقوم في الحال بمداعبة رقبتك ليشعرك بالإثارة.

العلاقة الزوجية السريعة قبل العمل ليست لبرج الثور الرجل، فصاحب برج الثور عاشق عاطفي ويرغب في قضاء وقته في استكشاف جسد الشريك، ووفقًا للاستطلاع، فإنه يشتري أيضًا ألعابًا وثياب مثيرة أكثر من أي برج آخر!!


برج الجوزاء والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

يحب برج الجوزاء الرجل أن يستخدم يديه بشكل أكبر من أي برج آخر، ولكن هذا لا يعني أنه لا يفضل التقبيل. فصاحب هذا البرج يحفتظ بقبلاته لاستخدامها في لحظات التألق أو في اللحظات الأكثر رومانسية.
أما بخصوص العلاقة الزوجية فهو يحب المتعة والتسلية، فهو يرغب دائماً بعلاقة الحب الخفيفة مع الضحك والمزيد من الضحك. العلاقة الغرامية مع الجوزاء الرجل ليس بالضرورة أن يكون متعلقاً بالحب.


برج السرطان والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

إذا كنت تفضلين الأحضان والعناق فهو حلمك الحقيقي، وتوقعي معه أن تأتي كل قبلة منه ومعها مزيد من العناق، والأحضان، ونظرات الحب الملتهبة، وهو لا يبخل مطلقًا عندما يتعلق الأمر بالمشاعر، حتى وإن كانت العلاقة بينكما أقل من علاقة حب روميو وجولييت.
يفضل برج السرطان الرجل أن يكون لديه علاقة عاطفية قوية قبل الانخراط في العلاقة الزوجية الغرامية ، فهو أكثر محبي الأحاسيس والعواطف من باقي الأبراج.


برج الأسد والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

تكبر طموحاتك تجاه هذا الشخص، وبمجرد أن تواتي برج الأسد الرجل الشجاعة لتقبيلك فسيكتسح قدميك، وسيجعلك تعيشين لحظات تعيدك إلى هوليوود القديمة.
اما بالنسبة للعلاقة الزوجية الغرامية فهم يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام، وعلى الشريك أن يُغدق عليهم بكلمات التأكيد وكل الإطراء.


برج العذراء والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

لا يمكنك أن تقللي من احترام هذا الرجل لأنه قد يبدو لطيفاً وخجولاً على السطح، ولكن عندما يتم إثارته، سيجذبك من خصرك من أجل قبلة حتى تنزلق يديه للأسفل حتى تشعرين بلحظات إكثر إثارة معه.
وبرج العذراء الرجل عاشق دؤوب ويهدف إلى الكمال في غرفة النوم، لا خطوط حمر عنده، وهو مستعد لخوض أي تجربة ممكنة مهما كانت تبدو متطرفة!.

العلاقة الغرامية والقبلات الحارة
العلاقة الغرامية والقبلات الحارة


برج الميزان والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

توقعي قبلات حلوة ولطيفة تشعرك بالرومانسية مع رجل برج الميزان، فإذا كنت ترغبين أن تشعري وكأنك أميرة في ديزني مع سعادة أبدية، فإن الميزان سيقوم بهذه اللعبة معك.
برج الميزان الرجل عاشق بسيط وسهل التعامل معه ومبتكر، والعلاقة الغرامية له هو تجسيد المشاركة والتواصل مع الشريك.


برج العقرب والقبلات الحارة

متوهج، ومداعباته ساخنة إلى أبعد الحدود، فتوقعي منه القبلات الفرنسية (باستخدام اللسان) والأيدي التي تلعب في شعرك، والشعور وكأنك تذوبين تمامًا ويذهب بك إلى الجنة.
برج العقرب الرجل انفعالي وعاطفي، وشغوف، وغامض بعض الشيء، يمكن أن يكون في بعض الأحيان متملّكاً وله حب غريب للجسد بطريقة حادة وعالية.


برج القوس والقبلات الحارة

شجاع لا يبذل جهدا كبيراً لإيجاد اللحظة المثالية ليصل إليك، بل أنه يصنع اللحظة، ولا يأخذ المداعبات على محمل الجد، كما أن قبلاته رائعة في حينها، لكنه لا يعني أنه يرغب في إقامة علاقة غرامية ، إلا إذا قالها بشكل مباشر لك.
ورجل القوس الرجل يحب العلاقة الزوجية الغرامية السريعة والعابرة، لأنه لا يحبذ الروتين ويمل بسهولة.


برج الجدي والقبلات الحارة

ربما تشعرين بأن قبلتك الأولى ستكون عابرة مع برج الجدي الرجل ، لكنه عندما يرغب في علاقة أعمق تتحول قبلاته من عابرة إلى ساخنة وعنيفة ، ومشوارالالف قبلة تبدأ بــ قبلة !!
هم رجال يستمتعون بالعلاقة الكاملة ويفتخرون بأن يكونوا عشاقًا شاملين، ولكن على الرغم من كل التخطيط المسبق الذي قد يقومون به، إلا أنهم لا يرفضون خوض تجارب جديدة ومثيرة.


برج الدلو والعلاقة الغرامية والقبلات الحارة

قد يكون محرجًا نوعًا ما في البداية، أو حتى مشتتاً، لكنه لا يتجاهلك على الإطلاق، فهو يعيش في أحلام اليقظة، وإذا قام برد قبلتك له ، عليك أن تستعدي للحظات فائقة مكثفة الإثارة ، وقد يجنح نحو التطرف بالقبلات وبالعلاقة الغرامية.
برج الدلو الرجل عاشق مثير وغير متوقع، ومن الأرجح أن يبقى أصحاب برج الدلو مخلصين لشركائهم.


برج الحوت والقبلات الحارة

ليس هناك شخص أكثر رومانسية من هذا الرجل، فهو يحب القبلات العميقة الفرنسية، والعناق الطويل.
وبالنسبة للعلاقة الزوجية فإن برج الحوت الرجل محب ولطيف وعاطفي، يعيش لإرضاء الشريك، فقد أفادت التقارير أن ثلاثة من أصل خمسة من برج الحوت يستمتعون بإبهار الشريك بمظهرهم الأنيق حتّى في غرفة النوم.

وفي الختام إن الإنجذاب بين الشريكين ليس بالضرورة أن يكون عبر الابراج ، وهذه الصفات قد لا تنطبق على جميع الاشخاص الذين ينتمون لنفس البرج ، ولكن نؤكد لكم بأنها وبصفة عامة فيها شيء من الصحة والدقة..

إقرأ أيضاً:
الابراج والعلاقة الحميمة : تعرف على الابراج التي تتوافق معها
الابراج والعلاقة الحميمة : الابراج التي تفضل العلاقة الغرامية عن الحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *