تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الاسد 2020 – الدليل الشامل لبرج الاسد لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الاسد في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الاسد سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الاسد 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الاسد؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الاسد في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الاسد ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الاسد 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الاسد لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الاسد 2020
برج الاسد والعمل والمال 2020
برج الاسد 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الاسد 2020
برج الاسد والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الاسد 2020
توقعات الرجل الاسد 2020

توقعات برج الاسد ماغي فرح 2020

تنتهي معاكسة الكواكب لك وخاصة معاكسة كوكب المريخ في هذا العام ولكن كوكب ساتورن قد يتنافر مع برجك يا عزيزي الاسد ، مما يحمل إليك تحديات جديدة، ولكنك تستطيع تخطيها إذا تصرفت إزاءها بحنكة وهدوء أعصاب ، وتتوصل إلى النتائج الإيجابية والسلام، والمطلوب منك هذا العام هو الوعي والجهد وحسن التصرف .

  • قد تتعرض في بعض فترات العام 2020 الى مواقف حرجة ولكنها صغيرة ، حيث كما قلنا فإن تأثيرات الكواكب تكون قوية ، مما يجعلك تواجه عرقلة وتأخيراً وتضطر إلى مراجعة بعض الأعمال, فيصعب عليك التنسيق بين مختلف مهماتك، وتضطر إلى محاصرة بعض المشاكل الصغيرة .
  • تعاني من بعض التأخيرات والعرقلات وبعض المشاكل المفاجأة في النصف الأول من الشهر، ولكن الامور تصبح أفضل بكثير بعد هذه الفترة ، وتقوم بسد دين سابق ، وتوسيع مكان عملك ، و تنجح في الحب وتبدأ بالبحث عن الكماليات ، يتبدل المزاج العام نحو الافضل .

توقعات كارمن شماس برج الاسد 2020

تبدأ كارمن شماس بداية حديثها عن برج الاسد 2020 من الناحيه المهنيه حيث تقول بأنه هذه السنة ستعد برج الايد بالكثير من النجاح والإزدهار، فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف ومشاكل متنوعه في العمل.
يمكن أن تقسم سنة 2020 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح، والنصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد والمثابره للمحافظة على النجاح.
الامور العاطفية للمتزوجين ستكون اجمل وسيشهد العام انتقالهم الى مكان جديد أو مرورهم بظرف جديد يتطلب اهتمام اكثر بتنظيم وقتهم وأعمالهم.
العازبين من برج الاسد امورهم العاطفية والغرامية سيكون لها رونق خاص فيعيش اجمل الاوقات مع الحبيب وتكون لديه جاذبية كبيرة ، وهناك فرص كبيرة لارتداء المحابس.
ويمكنك الضغط هنا إن كنت تريد أن تعرف اكثر عن برج الاسد اليوم وغداً ومعرفة كل التفاصيل من أهم علماء الفلك

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الاسد لعام 2020؟

  • العازب من برج الاسد عليه أن يكون حذراً خلال هذا العام وأن لا يضع ثقته في أشخاص غير مؤتمنين قد يمر بضائقة مادية عليه أن يكون حذراً في مصاريفه ، هذه الضائقة لن تؤثر على الامور العاطفية التي ستكون مزدهرة جداً ، مع فرص كبيرة للحب والزواج والارتباط.
  • للمتزوجين من برج الاسد ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ تنتابه مشاعر القلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ.

نقاط قوة وضعف برج الاسد 2020

  • خلال عام 2020 تتميز بالنشاط والحيوية مما يساعدك على إنجاز الكثير من المهام التى كانت متراكمة خلال عام 2020.
  • العلاقات الشائكه قد يقع ضحيتها بعض مواليد الأسد في عام 2020 عليك أن تبتعد عن هذه العلاقات وأن تكون حذراً ممن يحيطون بك.

برج الاسد والعمل والمال 2020

يجب أن يتمتع الاسد بعقل كبير ليبعد عن نفسه المتاعب، فهذه السنة من الضروري أن ينتبه لوضعه النفسي والمعنوي وأن يجد مجالاً ليكتشف نفسه ويجد متنفساً من الضغوط اليومية التي يعاني منها.
الشيء الجيد أنه تتحسن الأمور رويداً رويداً وتزداد الحيوية والديناميكية كما تتعزز الثقة بالنفس مع تقدمنا أكثر في عام 2020 ، و تطوي صفحة ، وتنطلق من جديد!تواصل مشوارك السابق وقد تعيد النظر ببعض الأوضاع الشخصية والمهنية والمالية وتعيش فترات من المواجهات والتنافس والخصومة ولكنك تستطيع الانتصار بسبب قوتك ووجود المتعاونين. تهتم بشؤون مالية واستثمارية وقد تحصل على بعض المساعدات والدعم أو على سلفة أو إرث ربما ، أو على تعويض عن خسارة سابقة.
تكون الحظوظ إلى جانبك ، ابتداء من شهر حزيران يونيو 2020 ، فتستقيم الأمور وتزدهر الأعمال، وفي الاشهر الثلاثة الأخيرة فستكون مناسباً للأسفار والمبادرات المهنية والمفاوضات والاتصالات وكتابة العقود.
وهكذا نرى أنك كلّما تقدمت نحو آخر العام تشعر بالتحرر وتصادف الأفق الواسعة، فإذا رغبت بمنصب جديد فقد تتاح لك فرص مهمة لتحقيق أمنيتك في هذا الوقت .

برج الاسد 2020 في الصداقة والصحة

  1. قد تواجه الكثير من الشائعات حو أصدقائك خلال عام 2020 لا تصدقها وتحقق من المعلومات التى تتلقاها.
  2. صحة برج الاسد 2020 عليك الانتباه الى الركبتين والجهاز العصبي.

حظ برج الاسد 2020

الارتباط بالنسبة لكم يكون خيرا بالنسبة لغير المتزوجين.
أفضل فترات الاسد 2020
– من 7/1 ولغاية 4/2
– من 28/7 ولغاية 21/8
– من 2/11 ولغاية 26/11

  • سيكون من الابراج المحظوظة سنة 2020 ، فالاوضاع الفلكية تؤثر عليه بشكل ايجابي.
  • قد يتعرض لبعض المتاعب في العمل والمسؤوليات الاضافية.
  • لديه اسفار مفاجئة لم يكن يحلم بها او يتوقعها وربما يكون هناك ايضاً عودة الى مقاعد الدراسة!!
  • في شهر يونيو يكون مولود الاسد على موعد مع مفاجأة مهنية او اجتماعية تستمر حتى نهاية 2021.

برج الاسد والحب والزواج 2020

  • افرح يا برج الاسد فتبدو حياتك العاطفية واعدة حتى فصل الخريف ، ولكن وقبل فصل الخريف تلتقي غرامك الأبدي من النظرة الأولى وربما تدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة.
  • بداية عام 2020 ستكون للذكرى حيث تكثر اللقاءات وتشتد العاطفة ، وتشعر بحماس ورغبة شديدة لتطوير علاقة الحب أو للدخول بعلاقة غرامية ، وتكون الامور مناسبة جداً في الشهور الاولى من العام.
  • بحسب توقعات الحب فإنه بشهر ابريل/نيسان هناك بعض القلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ .
  • شهر يونيو/حزيران يكون اجمل شهور سنة 2020 لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي و خصوصا العازبين الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلال هذا الشهر.
  • على مستوى التعامل مع الشريك فيرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة ويعرف نجاحات متعددة على صعيد الحب والارتباط و يستمتع بنجاحه العاطفي
  • قد يغير الكثير من مواليد الاسد حالتهم الشخصية في بروفايلهم على الفيسبوك الى الافضل مادياً واجتماعياً و مهنياً.

توقعات المرأة الاسد 2020

المرأة الأسد في عام 2020 عليها أن تقدم المزيد من التنازلات كي تنجح علاقتها مع الطرف الآخر ، طبعاً التنازلات لا تعني أن ترضخ كلياً ولكن عليها أن تكون أكثر ليونة ، بنات برج الاسد الأكثر حظاً هم بعمر 26 وحتى 31 سنة بحيث سيكون الحظ معهم سواء عاطفياً او مهنياً ، بنات الاسد بعمر 18 و 19 سنة سيكونون أمام تخبطات عاطفية كبيرة ، المرأة الاسد بعمر بين 20 و 25 سنة سيكون باب تطوير العلاقة العاطفية واسع وكبير جداً.

توقعات الرجل الاسد 2020

رجل برج الأسد في 2020 لديه الكثير من الفرص الناجحة للإرتباط في الأشهر الأولى ، حيث تكون نسب الوقوع في الحب كبيرة حتى فصل الصيف ثم تبدأ الحياة العملية والمهنية تطغى على حياته العاطفية ، الحب يجد طريقه للرجل السرطان في شهر 3 و 4 ، وسيجلب الرجل السرطان الكثير من الفتيات ليعرفهن على أهله ، وتكون فرص الارتباط عالية للرجال بين 28 و 36 سنة .

6 أفكار بشأن “توقعات برج الاسد 2020 – الدليل الشامل لبرج الاسد لعام 2020”

    1. الاسد فوق الاربعين هو الافضل من بين كل مواليد برج الاسد
      هو يعرف ماذا يريد ويعرف كيف يحصل على ما يريد والحظ سيكون بجانبه غالبية اوقات هذه السنة

  1. اريد ان اعرف المزيد عن برج الاسد تاريخ الميلاد ٢٠-٨-١٩٩٢
    توقعات وأبراج اليوميه ل برج الاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *