ابراج 2020 – توقعات ابراج ماغي فرح 2020

هذا الموضوع محدث باستمرار
توقعات ماغي فرح للابراج في عام 2020  .. ماذا قالت ماغي فرح عن سنة 2020 في كتابها ؟ ماهي ابراج ماغي فرح 2020 ومن هي الابراج الاكثر حظاً بحسب الاعلامية والفلكية الكبيرة ماغي فرح ؟ من ستكون حياته المهنية أفضل ومن سيحصل على المال والثروة ؟ ومن سيجد الحب في العام 2020 ؟ ومن هي الابراج التي ستدخل قفص الزوجية هذا العام بحسب ماغي فرح 2020 ؟ كما يمكنكم معرفة ابراج اليوم وغداً من خلال موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

ماغي فرح برج الحمل 2020
ماغي فرح برج الثور 2020
ماغي فرح برج الجوزاء 2020
ماغي فرح برج السرطان 2020
ماغي فرح برج الاسد 2020
ماغي فرح برج العذراء 2020
ماغي فرح برج الميزان 2020
ماغي فرح برج العقرب 2020
ماغي فرح برج القوس 2020
ماغي فرح برج الجدي 2020
ماغي فرح برج الدلو 2020
ماغي فرح برج الدلو 2020
ماغي فرح 2020 تتوقع احداث العالم والثورات

برج الحمل ماغي فرح 2020:

يهبك هذا العام حدثاً فلكياً مناسباً وخبراً جميلاً حيث تتوقف الكواكب عن معاكسة رغباتك وعرقلة خطوتك ، وتحرك الكواكب في عام 2020 لا يزعجك ولا يتدخل بشؤونك ، وابتداء من الشهر 5 مايو ، تشعر أن الأمور تغيرت ومن بعد هذه الفترة ستبدا المستجدات بحياتك.

  • يخف الضغط في هذا العام الذي يعدك بالأفضل ويجعلك تدرك ما تريد وتعرف ميولك فتكتشف ما يثير اهتمامك ، وقد تذهب نحو انعطاف كلي واتجاه جديد في حياتك ، مع أن النصيحة هي في التروي وانتظار النصف الثاني من عام 2020 كي تحدث التغييرات المطلوبة
  • يمكنك هذا العام تحقيق تقدم وتطور وترسيخ فكرة جديدة , وفتح أبواب على بعض المشاريع التي جمدتها في السابق ، كما أنك تحافظ على علاقات جيدة وتشعر بجو إيجابي للتعبير عن أفكارك ورغباتك ، وللحصول على ترقية.

برج الثور ماغي فرح 2020:

تتبدل الأجواء ابتداءً من شهر 7 يوليو 2020 وذلك على كل الأصعدة ، الشخصية والعاطفية والمهنية ، فبعد مرور الاشهر الأولى يعود الهدوء إلى حياتك وتنتظم الأمور ، وتكف الكواكب عن معاكستك وتترك لك المجال لتسوية بعض الأمور ، ولكن بشكل عام الاجواء تبدو إيجابية نوعاً ما .

  • حاول أن تنجز أعمالك بشكل هادئ ورزين قبل الشهر السابع ، حيث أن تلك الفترة لا توحي بالهدوء والطمأنينة ، بل تدعوك للعمل والمثابرة والمواجهة ومجابهة الصعوبات ، وتنصحك ماغي فرح 2020 بأن توظف طاقتك وتصبر وتنظم أولوياتك، فبشكل عام هذا العام يتطلب منك مضاعفة الجهود للحصول على ما تريد.
  • تسير الأمور من حسن إلى أحسن ، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استثنائية ، وتتلاحق النشاطات بنمط سريع ومذهل لتبلغ أهدافك بنجاح كلي .
  • تتواصل مع الحبيب بسلاسة قل نظيرها وتفرح ببعض الأخبار أو تشارك بعض الاخبار مع حبيبك ، وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات، وقد تذهب في سفر ممتع وتحدث تغييراً على المستوى الشخصي طالما حلمت به .

برج الجوزاء ماغي فرح 2020:

نبدأ بالاخبار غير السارة حيث لديك عقبات ابتداء من شهر 8 أغسطس 2020 ، ولكن الامور تكون جيدة وتسير بشكل جيد قبل هذا التاريخ ، فتسجل نجاحات وأفراحاً ولقاءات جيدة خلال الاشهر الأولى من العام ، وتمر بفترة بناء مهمة وذلك على كل الأصعدة .
تبدو عاشقاً ومنفتحاً ، وقد تعرف لقاء يشغل قلبك فيسود الانسجام جميع نواح حياتك وتمتلئ أملاً وحيوية، وتعطيك الكواكب الشجاعة والحظ ، وتحمل إليك الحكمة والعقلانية..

  • تفرض عليك أجواء هذا العام بعض التريث وعدم تضخيم الامور ، وحاول أن تنجز المهمات الصغيرة أول بأول ، ولا تراكم عملك ، وستطرح التساؤلات وتحاول أن تصحح الأوضاع وفي بعض الاحيان لا تسير الأمور كما ترغب ، وبشكل عام بداية العام ستكون أفضل من نهايته .
  • صحيح أنك في العامين الماضيين ناضلت وجابهت ، إلا أن التعب يظهر عليك في هذا العام المثقل ببعض القضايا الماضية، ولكن الشيء الايجابي في ابراج 2020 لك يا عزيزي الجوزاء أنك قد تميل إلى الهدوء ، وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة بعيداً عن كل شيء ، وتتبلور فكرة بداخلك تقول لك أنت أولاً ومن بعد الطوفان !!

برج السرطان ماغي فرح 2020:

الخبر الأهم في هذا العام هو أن الكواكب ستكون الى جانبك بعد شهر 5 مايو 2020، وستتوقف عن معاكستك ، فقد طالت المعاكسات مع برجك ، ما دفعك إلى معاناة وجعلك تمر بتجارب دقيقة وخطيرة في بعض الأحيان، ولكن الشيء اليجابي الآن هو انقشاع السماء كلياً ، فتستعيد السيطرة على الأمور وتجد حلولاً لمشاكلك ، وتحسن اختيار شركائك والمستشارين والمتعاونين . كأنها انطلاقة جديدة بالنسبة لك .

  • يتحسن المناخ الفلكي بشكل ملفت في عام 2020 ، فتنفتح على العالم الخارجي واثقاً سعيداً ، وتنصحك ماغي فرح 2020 ان تستفد من الدعوات التي تتلقاها ، فقد تعيد من خلالها العلاقات القديمة مع بعض الأصدقاء ، كما تتعرف إلى أصدقاء جدد ينالون إعجابك ورضاك ، كما أنك وبمجمل هذا العام تشعر بالاستقرار والحيوية وتسجل تطورات مهمة في أعمالك .
  • تبشرك ماغي فرح 2020 أن كوكب الحب فينوس يكون له تأثير كبير في حياتك في عام 2020 ، ويخفف من الضغوط التي سادت في الفترة السابقة ، وتتمتع بجاذبية ورونق وتكون محط الأنظار من الطرف الآخر ، ويحوم حولك الأصدقاء والمحبون ، وقد يأتيك الحب زائراً إذا كنت خالياً، وتجذب الجنس الآخر وتثير الغيرة ، ما قد يولد مشاكل مع الشريك .

برج الأسد ماغي فرح 2020:

يكاد يكون أحد عناصر السعادة لك في عام 2020 هو شعورك بالانتصار على المشاكل وبالقدرة على تخطيها وفرض أوضاع جديدة
تنتهي معاكسة الكواكب لك وخاصة معاكسة كوكب المريخ في هذا العام ولكن كوكب ساتورن قد يتنافر مع برجك يا عزيزي الاسد ، مما يحمل إليك تحديات جديدة، ولكنك تستطيع تخطيها إذا تصرفت إزاءها بحنكة وهدوء أعصاب ، وتتوصل إلى النتائج الإيجابية والسلام، والمطلوب منك هذا العام هو الوعي والجهد وحسن التصرف .

  • قد تتعرض في بعض فترات العام 2020 الى مواقف حرجة ولكنها صغيرة ، حيث كما قلنا فإن تأثيرات الكواكب تكون قوية ، مما يجعلك تواجه عرقلة وتأخيراً وتضطر إلى مراجعة بعض الأعمال, فيصعب عليك التنسيق بين مختلف مهماتك، وتضطر إلى محاصرة بعض المشاكل الصغيرة .
  • تعاني من بعض التأخيرات والعرقلات وبعض المشاكل المفاجأة في النصف الأول من الشهر، ولكن الامور تصبح أفضل بكثير بعد هذه الفترة ، وتقوم بسد دين سابق ، وتوسيع مكان عملك ، و تنجح في الحب وتبدأ بالبحث عن الكماليات ، يتبدل المزاج العام نحو الافضل .

برج العذراء ماغي فرح 2020:

تغمرك الكواكب بإشعاعاتها الايجابية بين الشهر 3 و الشهر 8 ، حيث تعزز الكواكب من حظوظك هذه الفترة وتعزز أوضاعك العاطفية والمادية على السواء، ويبشرك العام 2020 بأرباح ويحمل إليك بعض المفاجآت الإيجابية ويزودك بطاقة كبيرة وجاذبية وحسن التصرف .

  • تشع ببريق خاص في هذا العام الذي يحمل إليك النفوذ والتنوع والشروط الملائمة لإنجاح خطواتك وتحقيق أهدافك ، ويكون حدسك قوي بحيث تستدل على القرارات الصائبة مالياً ومادياً وعاطفياً.
  • تتمتع هذا العام بطاقة كبيرة وحس مرهف بحسب ماغي فرح ، بحيث تخوض تجربة عاطفية غير اعتيادة ، وتهتم بشخص يلفت انتباهك ويكون مميزاً ، وتذهب بعلاقتك معه بعيداً ، وتتعرف أكثر على جوانبه ومشاعره ، وتحاول أن تنهي هذا العام وأنت مرتبط .

برج الميزان ماغي فرح 2020:

يسجل هذا العام تغييراً كبيراً وتطوراً يطال معظم مواليد الميزان ,ويقلب حياة البعض أو يأخذها إلى منحى آخر سواء على الصعيد الشخصي أم المهني ، وتموضع الكواكب يدعو جميع مواليد الميزان إلى التحرك ومواكبة الأحداث والتكيف مع المتغييرات التي ستكون إيجابية في معظمها.

  • يؤازرك المشهد الفلكي لهذا العام بحسب توقعات ماغي فرح 2020, ويحمل إليك الأخبار المطمئنة ، ويحمل لك الحيوية والإقبال والعزم على النجاح بفضل تناغم بعض الكواكب التي توفر لك المدى الأوسع لعرض أفكارك والبدء بمشاريع جديدة فيها الكثير من روح التغيير.
  • تبتسم الكواكب لك في هذا العام الذي يزف إليك أخباراً حلوة وخروجاً من الأزمات وتكون لديك القدرة على قيادة أمورك بحرّية أكبر وسلام، فبعد العاصفة التي مرت عليك في الاعوام الماضية تجد الهدوء ، وبعد الحروب الماضية تجد السلام ، و يجب الاعتراف بأن التجارب التي مررت بها لم تكن سهلة ، إلا أن الرياح تنقلب الآن وتحمل إليك منعطفات جديدة وإيجابية على كل الاصعدة (الحب والمال والعمل ..)

برج العقرب ماغي فرح 2020:

تبدأ في هذا العام رحلة جديدة ومسيرة مختلفة ، وقد تضطر الى إحداث تغيير جذري في بعض نواحي حياتك ، والوصول إلى معبر آخر ، بعد فترة من الاختبارات والتجارب المميزة . الفترة بين الشهر 5 والشهر 7 تكون بغاية الاهمية وعليك أن تكون بكامل جهوزيتك ، فهي مرحلة التغيير الكبير.

  • كن حريصاً على كل التفاصيل في هذا العام المتقلب والذي يحمل وضعاً فلكياً دقيقاً بالإجمال ، ويسجل تنافراً بين عدة كواكب مما ينذر بصراعات وحروب عامة وثورات وأعمال إرهابية ، طبعاً أنت غير معني بذلك ولكنك ستتأثر بكل هذه الاحداث ، مما يجعل حياتك على الصعيد الشخصي أكثر صعوبة نوعاً ما .
  • على الرغم من الصعوبات والمطبات التي قد تعترض طريقك فإن عام 2020 يحمل معه التجدد والبناء والتطور ويزيد من تفاؤلك ويحول كل أعمالك إلى نجاح تلو نجاح ، ولن يكون النجاح في العمل فقط بل سيكون كذلك في الحب ، وكأنها عصا سحرية تقلب الأوضاع لمصلحتك في فصل الصيف أو في النصف الثاني من العام ، وبالمجمل فإن عام 2020 يسمح لك بشتى الأحلام . حتى إن مظهرك يتبدل وتعلو الابتسامة فوق وجهك.

برج القوس ماغي فرح 2020:

ابتداءً من شهر 7 لعام 2020 تحديداً ، تتغير حياتك نحو الافضل ، وتتدخل الكواكب لتغير المجرى العام للأمور وتفرض قوانينها ، وتتأثر بفعل حركتها بطريقة شديدة وإيجابية فتشعر بالأمان والقوة ، ما يشجع كل واحد من مواليد العقرب على التصرف بثقة بالنفس ، وتكون متعاطفاً مع الجميع.

  • إنها سنة العواطف المزدهرة يا عزيزي برج القوس ، حيث ستكون حياتك العاطفي هي الافضل من بين كل ابراج 2020 ، تعيش فترة مليئة بالسحر والحب والأشواق تبدأ بالشهر السابع ، وتستمر حتى بداية العام المقبل 2021 وتتاح لك فرص اللقاءات الحلوة والعذبة والمتعددة المتنوعة .
  • تحذرك ماغي فرح من البداية السيئة لهذا العام ، حتى لا ترتكب الحماقات والأعمال المتهورة ، ولكي تبقى بمنأى عن المشاكل المحتلمة ، قد تشعر بالتعب والإرهاف من الشهور الثلاثة الأولى من عام 2020 ، وتكون بحاجة إلى الراحة وتعيش توتراً في الميدان العائلي ، إلا أنك ستكون أقوى وذلك بفضل دعم الشريك لك ، مما يجعلك تتجاوزها بنجاح ويجعلك ترتب أمورك من جديد وتنطلق نحو مستقبل أفضل بكثير ، وبالمجمل فإن النهايات هذا العام أفضل من البدايات .

برج الجدي ماغي فرح 2020:

سر نحو النجاح والراحة ياعزيزي برج الجدي حيث أنك قد عانيت بما فيه الكفايا في العامين الماضيين ، صحيح أن عام 2019 كان افضل نوعاً ما ولكن العام 2020 سيكون أفضل وأفضل ، حيث تنهي دورة من القلق والخوف المتقطع والمشاكل المهنية والمالية, وتبدأ دورة فلكية جديدة مشجعة فاصلة وتقول وداعاً لكل ما كان يقطع عليك الطريق. تفتح أبواب جديدة نحو عالم المال والاعمال وكذلك نحو الزواج والارتباط.

  • تسير أمورك بشكل أفضل وتشعر بالارتياح ، وتجد أن الطريق أمامك سالكة وذلك في غالبية فترات العام 2020 ما يفسح المجال أمام ترتيبات مناسبة والتقدم بالترشح إلى منصب ، أو لشغل بعض الوظائف ، أو للتفاوض من أجل إطلاق أحد المشاريع ، أو للتقدم الى الزواج ..
  • من الهم ان تحافظ على ثقتك بالنفس في بداية العام ، فهذا العام يدعوك إلى الانسحاب قليلا ومراجعة الذات وعدم الاستجابة إلى نداء الغرائز والانتقام والحقد، وتقول ماغي فرح عليك بالحذر خاصة خلال الاشهر الثلاثة الأولى حتى لا ترتكب حماقة ما ، أو تقع ضحية بعض الحوادث بسبب الغضب، وكما قلنا سابقاً أنك مقبل على عام استثنائي فلا تنزع هذه الامور وتحلى بالصبر في البدايات ،لأنك ستكون من أفضل ابراج 2020 في حال لعبت أوراقك بشكل صحيح .

برج الدلو ماغي فرح 2020:

يدفعك العام 2020 إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع بحسب ما تتقوع ماغي فرح 2020 ، وتحثك الكواكب على البحث عن استقلالية معينة ، على أثر نزاعات قد توقظ في نفسك العدائية ، أو تدفعك نحو الهروب .
في العام 2020 تحتاج إلى حرية أكبر وستساعدك الأجواء العائلية الجيدة لتنطلق بقوة ولتبدء مشاريعك المؤجلة.

  • يدفعك هذا العام إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع ، والشيء الواضح في هذا العام بحسب ماغي فرح 2020 أنك تحتاج إلى حرية أكبر ، وتحتاج الى من يدعمك ، صحيح أنك كنت الداعم الاكبر للجميع في الاعوام الماضية ولكن في هذا العام ستحتاج الدعم والشيء الجيد أنك ستجده وخاصة من طرف لااهل والشريك والحبيب.
  • تشرق بجاذبية وتستقطب الحظوظ ابتداء من فصل الصيف الذي سيكون حاراً بالفعل ، وتباركك الأفلاك وتزيد من جاذبيتك فتكون النجم الذي يثير الغيرة ويحصد العشاق، وتستمر عناية الكواكب بك وتعاطفها معك حتى وصولنا الى شهر اكتوبر 2020 ، مالذا عليك الاستفادة قدر الامكان من هذه الفترة ، حيث أن أعمالك تسير بشكل هائل وتزدهر مشاريعك المالية ، وتشعر بأنك عدت إلى نشاطك وحيويتك وتألقك .

برج الحوت ماغي فرح 2020:

تبدأ ماغي فرح من الأهم والتغييرات الكبيرة في حركة الكواكب بالنسبة لبرج الحوت ، مما يعني أنك مقبل على مرحلة مهمة لقلب الموازين لمصلحتك ، بحيث تكون كل التأثيرات والتطورات لمصلحتك ، وستتعزز أوضاعك المهنية والشخصية والعاطفية.

  • تتابع مسيرتك التي بدأتها في الاعوام الماضية فتثير الإعجاب وتمحو من ذاكرتك الضغوط السابقة ، فتسابق الزمن نحو إنجاز تريد أن تحققه بأي ثمن .
  • لا شك أنك في عام 2020 ستدخل دورة فلكية أكثر وعداً ، تنال معها النتائج الملموسة وتخطط خلالها للمستقبل ، و قد تسافر سعياً لتطوير في أعمالك.
  • توقع على نجاحك وتفوقك في هذا العام البديع ، والذين يحمل على الأرجح أفراحاً وانتصارات بالنسبة لغالبية مواليد برج الحوت 2020 و قد تحقق المرتجى وتبلغ أهدافك وتتمتع بمعنويات عالية وحيوية مضاعفة .

ماغي فرح 2020 تتوقع احداث العالم والثورات

  • في عام 2020 وبحسب كتاب ماغي فرح فإننا سنسمع شتائم في العالم لم نعتد عليها من قبل بين بعض رجال السياسة ومن بعض الوزراء والرؤساء والملوك..
  • قد نرى الكثير من عمليات السطو على بعض المواقع ، وسيشهد عام 2020 أحداث صادمة بين 26 حزيران (يونيو) و27 آب(أغسطس) فاحفظوا هذا التاريخ جيداً!!
  • في الفترة الممتدة من شهر أيلول (سبتمبر) إلى تشرين الأول(أكتوبر) سيكون الوضع دقيقًا جدًا وقد نشهد حربًا في هذا الوقت في بعض الأماكن في العالم.
  • الفترة الأكثر خطرًا ستكون في نهاية السنة وبالتحديد في شهر كانون الأول(ديسمبر) من العام 2020 لأن كوكب المشتري (جوبيتر) وكوكب زحل (ساتورن) سيلتقيان معًا في برج الدلو ويشكلان مربعًا لأورانوس في برج الثور.
  • هناك حدث مهم جداً جداً سيحدث في أميركا أو فرنسا بحسب توقعات ماغي فرح 2020 .
  • هناك انقلابات في عالم المعلومتية والتكنولوجيا ، هنالك ثورات وحروب في العالم في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2020
  • ماعي فرح تتوقع اكتشاف علاج للسرطان ، حيث تقول هناك اكتشاف لمرض السرطان وقد يتم العلاج النهائي هذه المرة للسرطان بين 2020 أو 2021 وقد يكون مصدره فرنسا.
  • يمكن أن نسمي عام 2020 هو عام التطرف الطائفي والتطرف الديني .
  • هنالك ثورات نقدية وتقشف عالمي بدأ في لبنان يمتد إلى العالم!!
  • تقول ماغي فرح هنالك أنظمة كثيرة ستتغير ، وسيكون هنالك تقشف في العالم أجمع بسبب التراكم الإقتصادي المحتمل.
  • وبشكل عام فإن عام 2020 هو عام استثنائي جداً ، والمطلوب الوعي وعدم المجازفة ، والمطلوب الإبتعاد عن المخاطر ، والمطلوب التكتم حول بعض الأفكار والمشاعر، والمطلوب أيضاً نسيان الماضي وقلب الصفحة ، وفتح صفحة جديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.