برج الميزان والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-الميزان-والحب

هو برج هوائي وترتيبه السابع من الأبراج الفلكية ال 12.
تاريخ مواليد برج الميزان من 23 سبتمبر (أيلول) إلى 22 أكتوبر (تشرين الأول).
برج الميزان في الحب برج حساس وعاطفي يُراعي مشاعر الشريك، ولا يُجبره على شيء، ولايجرحه، ولكن بالمقابل على الشريك ألّا يستفزّه ولايُثير غضبه.

برج الميزان والحب الحقيقي

لماذا التسرع بإطلاق الأحكام على الشريك التي قد تكون جائرة يا مولود الميزان؟ تروّى وتريث حتى يتبين الخيط الأسود من الخيط الأبيض، فليس كل من يخالفك الرأي أو صفاته لا تتقارب مع صفاتك سيكون شخصاً غير جدير بك.
أنت تبحث عن شريك يشبهك تماماً ويتناغم معك ظناً منك أنه سيحقق لك السلام لتعيش آمناً مطمئناً بقية عمرك. سعادتك تكمن في غفرانك وتسامحك للأخطاء الصغيرة والهفوات البسيطة. تقدر كل ما يقوم به الشريك لإدخال الفرحة إلى قلبك لتتجنب أذى الروح ولتلتئم جراحات قلبك الطيب، فأنت تتبع لبرج الميزان العادل والرحيم.

عاطفة مولود برج الميزان:

يحب مولود برج الميزان العيش في كنف العائلة وبجوار الحبيب وأن يقضي معهم أجمل الأوقات وأعذبها. يشعر بجوارهم بالفرح الكبير والسعادة العارمة التي تغمر قلبه وأنه حقق السلام والكمال الذي ينشده. ينسجم مولود الميزان مع الشريك الذي يخلق عنده حالة نادرة من العشق الحقيقي فيتفهم طبيعته وحاجته العميقة للأجواء الرومانسية.

شخصية مولود برج الميزان :

يحكم فينوس مولود الميزان فيجعله يتمتع بالحب والعواطف الجميلة ويعيش في عالم الجمال والخيال ويدخل عالم العشق والغرام من أوسع أبوابه. يغلب عليه المنطق ويحكم على الشريك بعقله قبل قلبه ولديه القدرة الهائلة على الدخول بجدال أو استجواب شريكه في أي أمر أو فعل غير مقتنع به. يحب شريكه جداً ويتمسك بمنزله فيندفع صوبهما بسرعة كبيرة.

أقرأ ايضاً  ماهي تركيبة العطر المفضلة لديك من برجك؟

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.