عطور ومكياج وملابس برج الحوت التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة برج الحوت

أناقة أي شخص تعتمد بشكل أساسي على اختيار الملابس المناسبة وحسن تنسيق الألوان بالاضافة الى العطور والبارفانات المميزة، بالإضافة للإكسسوارات وبعض التفاصيل الصغيرة، كالنظارات والساعات، وبالطبع جنبا إلى جنب مع تسريحات الشعر ، ولكل شخص يسعى أن يكون أكثر جاذبية وأناقة وخاصة من مواليد برج الحوت ، إليك أهم النصائح التي تضع مواليد برج الحوت على بداية الطريق الصحيح في هذه المقال من ابراج ارب حظ.
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة لحوت
عطور ومكياج وموضة الرجل الحوت

عطور ومكياج وملابس برج الحوت

20 شباط/ فبراير – 20 آذار/ مارس

عطور ومكياج وموضة المرأة الحوت

تُعرف المرأة الحوت بمشاعرها الدافئة ورومانسيتها الخجولة وتحليقها بعالم الخيال، كل هذا لا يكتمل إلا بالعطر الناعم الفواح المناسب لها لكي تشعر بأنها متميزة ومتألقة.
تفضل العطور التي تفوح منها روائح الورود والزهور والفواكه الاستوائية ورائحة الليمون، المسك، العسل، الكراميل وزهرة الفاوانيا.
تمتلك الأبراج المائية ومنها برج الحوت بشرة جميلة وناصعة، ويبرز جمالها عندما تستخدم ظلالاً وكحلاً للعينين باللون الأزرق الشاحب مع الرمادي العميق وكل ألوان ماء البحر. أما الفم الناعم الجميل فيحتاج إلى الألوان الوردية.
تميل إلى الملابس الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الناعم الرقيق التي تستمد ألوانها بلون القمر المنير. وتتميز المرأة الحوت بارتدائها الإكسسوارات التي يدخل في صنعها اللؤلؤ خاصة الأساور، الأقراط والخواتم.

عطور ومكياج وموضة الرجل الحوت

يعشق رجل برج الحوت الليل ويحب الحياة ويؤمن بكل ما هو جميل برفقة عطره المفضل “بلو دو شانيل” Bleu de Chanel من “شانيل” Chanel. يهتم للعطور التي لها رائحة تنعش فؤاده كرائحة البخور، خشب الصندل والعنبر.
أما العطور التي تفوح منها روائح الفاكهة والحمضيات مع رائحة صمغ راتنجي والمطعّمة برائحة الياسمين والتي تفوح منها رائحة البخور، النعناع والزنجبيل فلها إحساس آخر عنده وتنقله من الواقع إلى عالم الخيال والأحلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.