عطور ومكياج وملابس برج القوس التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

الشخص الأنيق يتصف بالأدب، واللطف، والاحترام، ويهتم بمظهره الخارجي وعطره كجزءٍ لا يتجزأ من روتين يومه، وحياته بشكلٍ عام، وسيوضح المقال بعض الخطوات البسيطة وعن العطر المميز والمكياج المناسب واللباس الذي يليق ببرج القوس في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة القوس
عطور ومكياج وموضة الرجل القوس

عطور ومكياج وملابس برج القوس

23 تشرين الثاني/ نوفمبر – 21 كانون الأول/ ديسمبر

عطور ومكياج وموضة المرأة القوس

مشاعر المرأة القوس جميلة وأحاسيسها مرهفة وتحب حياة الحرية والتمتع بالاستقلالية، ذكية باختيارها للعطور التي تترك أثراً بالغاً بنفس المحيطين بها، فهي تفضل العطور الممزوجة بجوزة الطيب والفواكه والزعفران وأزهار النرجس، ويناسبها عطر المسك الأبيض وخشب الصندل ونكهة الفانيليا المنعشة. أما اسم العطر المفضل عندها فهو “باد بوي” من “كارولينا هيريرا”.
تتبع المرأة القوس للأبراج النارية التي تمتلك شعراً طويلاً لامعاً، تناسبها الألوان النارية كالبرتقالي، الأحمر، الأصفر والأصفر الذهبي لتكون ظلالاً للعينين، والألوان الغامقة جميلة جداً في حال وضعت كحلاً لهما كالرمادي الغامق والأسود.
يزداد جمال المرأة القوس عندما تدلل جسدها بحمّام من الحليب والورد وحمّام الزيت لشعرها الجميل، أما بالنسبة لبشرة وجهها فيكفيها وضع قطع من البطاطا النيئة على البقع والنمش لتزيل آثارها.

عطور ومكياج وموضة الرجل القوس

يعشق الرجل من برج القوس العطر الذي تفوح منه رائحة البخور وزهور الفواكه كالكرز والبطيخ، لذلك يناسبه جداً عطر “فالنتينو أومو” Valentino Uomo من “فالنتينو” Valentino المستوحى من عبق التاريخ. يعبق بهذا العطر الآس والقهوة الزكية اللذين يتناغمان مع مسك الجلد الأبيض الممزوج بنفحات الخشب ليمنحه شيئاً من الغموض.
كما يناسب الرجل القوس عطر “ليبر” من “إيف سان لوران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.