عطور ومكياج وملابس برج الثور التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة برج الثور

“الشخص الذي لا يضع العطر لا يملك مستقبلاً” وهذا لا ينطبق فقط على العطر بل يمكن تطبيقه على المكياج والموضة والتي اصبحت في وقتنا الحالي امور مهمة لا غنى عنها ، وفيما يلي سوف نتحدث عن العطر المميز والمكياج المناسب واللباس الذي يليق ببرج الثور في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة الثور
عطور ومكياج وموضة الرجل الثور

عطور ومكياج وملابس برج الثور

21 نيسان/ أبريل – 20 أيار/ مايو

عطور ومكياج وموضة المرأة الثور:

المرأة من برج الثور هي امرأة راقية ورومانسية جداً، تحب الأرض وتستمد قوتها من جذورها، ومن الطبيعي أن تحب أنواع العطور التي تحرك مشاعرها وتدغدغ أحاسيسها المرهفة كالعطور التي تفوح منها روائح الورود، الزهور، الفواكه والعطور الخشبية.
تختار المرأة الثور لنفسها العطر القوي الذي يناسب شخصيتها ويبرز أنوثتها وتظهر جمالها الخارجي والداخلي، وليس من الضروري انتقائها لأفخر أنواع العطور، وتفضل العطر الذي رائحته برائحة الفانيليا، اللافندر، الفانيليا الممزوج مع خشب الصندل، الباتشولي، البنزوين، الورد والياسمين.
العطر الذي يناسب المرأة الثور “هوم ابسلوت” من “جوب”.
ليكتمل جمالها وتتألق أنوثتها، عليها استخدام المكياج المناسب لها كالأخضر والبرتقالي والأصفر ظلال لجفنيها، والألوان الوردية لشفتيها وخديها.

عطور ومكياج وموضة الرجل الثور:

الرجل الثور كما المرأة الثور شخص رومانسي ويسرح بخياله إلى أفق بعيد. يحب إقامة علاقات عاطفية لذلك يهتم بأناقته ويعتبر أن أحد أسباب انجذاب المرأة إليه هو عطره المميز، حيث يختار لنفسه العطور التي تعبق بروائح المسك والورد والفواكه اللذيذة المنعشة والعطور الخشبية والعطرية.
أفضل عطر للرجل الثور هو” آيدول” من “لانكوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.