برج القوس والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-القوس-والحب

برج القوس برج ناري.
وهو البرج رقم 9 في الأبراج الفلكية.
تاريخ مواليد برج القوس :
بين تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 21 كانون الاول/ديسمبر.
برج القوس في الحب يحبّ الدلال والغنج ويتصرف مع الحبيب بعفوية وبراءة وجنون وإثارة وتشويق.
اذا أحبّ أحداً فهو لايرى أحداً غير الحبيب.

برج القوس والحب الحقيقي

لا تقلق يا مولود برج القوس فسوف تلتقي بالحب الحقيقي الصادق وسوف يهتدي إليك الشريك من خلال بساطتك وحسن معاملتك وتصرفاتك الواقعية والطبيعية غير المبتذلة أو المتصنعة. عندما تتغير طباعك وتبدأ بالمبالغة والتصنع سينفر منك الشريك ويبتعد عنك ثم تبدأ باللطم على وجهك وتندم على ما اقترفت يداك. أما إذا قام الشريك بالتجهم والاهمال وكأنك شخص عادي فمن الأنسب لك الابتعاد والهجر فهو لا يناسبك.
أنت شخص كريم بطبعك، فدع جذور الكرم تمتد إلى الحب لتطال الشريك وحاول أن تشعره بأنه الأقرب إليك ولا معنى للحياة ولا وجود للسعادة إلا بقربه وأن علاقتك الحميمة معه من أجمل ما يكون.

عاطفة مولود برج القوس:

أنت من أكثر الناس طيبة وأكثرهم تحملاً وصبراً يا مولود القوس، ربما تسبب لك طيبتك وحبك للآخرين مشاكل أو سوء فهم قد يقطع علاقتك بالشريك، فحاول قدر المستطاع أن تحافظ على خيط المودة والحب الذي يربطك به وأن تزيد من اهتمامك به. عندما يدق ناقوس الخطر بينك وبين الشريك وتبدأ العلاقة تدخل في غياهب النسيان فإنك لن تعدم الوسيلة وسوف تخوض مغامرة حب جديدة مع شريك جديد يمتلك أفكاراً تناسبك وصفات كما تحب وتشتهي.

شخصية مولود برج القوس :

يطلق عليه لقب “الحبيب المحظوظ” أو “الحبيب الطفولي” صاحب الضحكة الجميلة والنكتة الظريفة والروح المرحة، لا عجب بذلك فهو يتبع كوكب المشتري صاحب الحظوظ الجميلة. يحب التجديد والتحديث والتطوير ويبتعد عن كل ما هو روتيني قاتل. هو شخص متفائل ويحب الغرق في بحر الحب إلا أنه سريع الغضب من الحبيب وهذا الأمر يعرقل مسيرته الجميلة في الحب.

أقرأ ايضاً  الابراج والحياة المادية .. ماذا يعني المال لكل برج ؟

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.