اكثر 3 ابراج محظوظة في عام 2022

الابراج الاكثر حظاً 2022

هنيئا لمن يسكن الحظ حياته، لمن تتكلل مسيرة حياته بالحظ، ولكن هل من ديمومة في الحياة لأمر معين ولا سيما الحظ؟ طبعا لا، ولا يمكن ذلك، وقد يكون ذلك بنسب متفاوتة من البقاء والإستمرارية في وجود الحظ.

وللأبراج وكما حددها الفلك لهذا العام ترتيب معين في استقبال الحظ وتركزه فيها، وذلك تبعا لكوكب الحظ، وهو المشتري، ذلك الذي إن عكس نوره على أحد الأبراج أضاء الحظ طريقه، ورافقه لفترة معينة، وفي مقالتنا هذه علينا تسليط الضوء على أكثر الأبراج حظاً في الحب والمال، وسنسردها عبر موقعنا الأفضل / أرب حظ/ وسنرتبها من حيث الاكثر حظاً إلى الأقل، فهنالك ثلاثة أبراج يتمركز فيها الحظ وهي كمايلي :

أولاً : برج القوس 2022:

برج القوس 2022

عندما ترى شخصا محبا للتنقلات والسفر والرحلات والمواجهات والتحديات، وعندما تراه يعشق التغيير ولا يحب الإلتزام، اعلم أنه مولود القوس، فمتى سيتغير مولود القوس؟ وهل سيتغير؟ الجواب سهل جدا.
من كان طبعه هكذا وصفاته لن يتغير، فالطبع غلب التطبع، ولكن قد يكون توقف مفاجئ هذا العام ولأسباب كونية عن كثرة التنقلات للإنصراف قليلا لنوع معين من الإلتزام بالحب عند وجود رفيق الروح، وهذا ما سيحظى به مولود القوس هذا العام، فهو من أكثر الأبراج حظا في إيجاد الحب، وفي الحب نفسه.

ثانياً : برج الحوت 2022 :

برج الحوت 2022

يعتبر مولود الحوت ذلك المولود الحساس ثاني الأبراج ترتيبا في الأكثر حظوظا، فهو مولود ذو حظ سعيد هذا العام، ولكن ليس بالقوة، وإنما بحدسه وشعوره النبيل وطيبة قلبه وحنيته، فهذا ما يجعله أكثر محبوبا، وأكثر حظا، فيحصل على العاطفة، وعلى ما يريده هذا العام.

ثالثاً : برج السرطان 2022 :

برج السرطان 2022

هو مولود ملتزم بالراحة، ومقترن بها، والراحة هي راحته المنزلية مع أفراد عائلته، لكنه ليس سهلا في الظهور أمام الناس، فله كريزمة خاصة وطابع خاص، وهالة من العواطف والرقة والعذوبة، وفي هذا العام سيكون حظه وفيرا، وسيحتل مرتبة ثالثة في العاطفة والحب والحظ العاطفي، فطوبى لك أيها السرطان الحنون.

هذه الأبراج السابقة االذكر هي التي ستحظى بالحب والحظ في العواطف والحب، فهي أكثر الأبراج حظاً 2022 في ذلك، مرتبة ابتداء من القوس وصولا للحوت، وأخيرا السرطان، ولكن هذا لا يعني أن جميع الأبراج التي لم تذكر لن تكون محظومة، فالحظ والحب سيزوران كل الأبراج، ولكن بنسب معينة في البقاء، وما ذكرناه من أبراج هي أكثر الأبراج حظوظاً، وهذا يعني أن باقي الأبراج لديها من الحظ، ولكن ليس بمقدار حظ الأبراج المذكورة سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *