برج العذراء والحب الحقيقي – اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

برج-العذراء-والحب

برج العذراء برج ترابي وهو البرج رقم 6 من الأبراج الفلكية ال 12.
تاريخ مواليد برج العذراء من 23 أغسطس (آب) إلى تاريخ 22 سبتمبر (أيلول).
برج العذراء في الحب ينجرف وراء مشاعره ولا يُميّز بين العشق والإعجاب وهو برج وفيّ ومخلص للحبيب.

برج العذراء والحب الحقيقي

هل نال إعجابك وقررت أن تتقرب منه وتتودد إليه وتقيم علاقة عاطفية صادقة وناجحة معه يا مولود برج العذراء؟ إذاً، عليك بمحاورته بشفافية ووضوح ومراقبة نظراته إليك حتى تتأكد من مشاعره نحوك، إن كانت إيجابية ستدخل قلب من بابه الواسع. أسمعه بعض الكلمات المعسولة والألفاظ الرقيقة وأثِره بالنقاش الجاد وحاوره بمواضيع تهم الرأي العام واطرح أمامه أفكارك العبقرية ورأيك السديد في الزمان والمكان المناسبين. أبدِ تعاطفك تجاه المساكين والمحتاجين وأرِهْ بأنك خير من يقوم بالأعمال الإنسانية.

عاطفة مولود برج العذراء:

يُكثر مولود برج العذراء من توجيه الانتقادات فيرميها يميناً وشمالاً خاصة فيما يخص العادات الشخصية التي يتبعها الآخرون ما يجعل وصوله إلى مراده وأهدافه عسيراً، أضف إلى ذلك تعثر العلاقات القائمة بينه وبين الآخرين فمن غير عادته الدخول بمناقشة ما يشعرون به أو يفكرون فيه باستثناء الشريك أو شخص موثوق به. كثيراً ما يثبت أنه خليل صادق وحبيب حقيقي يبقى على عهده أمام الحبيب ما دامت الأيام.

شخصية برج العذراء :

هكذا يطلقون عليه “أمير الحب” أو “الشريك الجيد”، فبرجه يمنحه براعة ومهارة بالتواصل مع الآخرين خاصة مع الطرف الآخر. يتمتع بنزاهة لا مثيل لها وباستقامة ودقة وحسن معاملة. إلا أنه صعب المزاج وليس من السهل إرضائه، هذا الأمر قد يخلق له العديد من المشاكل ويضع العصي بعجلات علاقته مع الشريك، إلا أن قلبه الدافئ ومشاعره الصادقة وصبره الكبير سيشفعان له.

أقرأ ايضاً  عطور ومكياج وملابس برج الجدي التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اقرأ اين يجد باقي الابراج الحب الحقيقي
هل تبحث عن الحب الحقيقي وعن الشريك المثالي؟ الابراج ستجده لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.