تخطى إلى المحتوى

كيف أثير الرجل العذراء واجعله يطاردني ويحبني ؟

اثارة الرجل العذراء

هو رجل علمي ومادي وليس لديه وقت يضيعه فى إلقاء القصائد الشعرية تحت نافذتكِ ، ومن أخبركِ بأنه سيصعد السلّم الذى ألقيتِ به ليصعد عليه إلى شرفتكِ ؟؟ هذا الرجل ليس روميو ولم يسمع بعشق قيس بن الملوح قط ، إنه الرجل العذراء المتحفظ والدقيق الملاحظة!

محتوى المقال:
كيف أثير الرجل العذراء
كيف اجعل الرجل العذراء يحبني
كيف اجعل الرجل العذراء يقع في الحب
كيف اجعل الرجل العذراء يشتاق لي

كيف أثير الرجل العذراء

الرجل العذراء، برغم أنه قد يظهر بمظهره الهادئ والمتزن، إلا أنه يحمل عالماً داخلياً معقداً وعميقا، ولكي تعرفي مفاتيح قلب الرجل العذراء وتثيري اهتمامه وتأسري قلبه، يجب أن تكوني من النساء اللاتي يمتلكن الحكمة والرشاقة في التعامل معه، وفيما يلي، سنتناول كيف يمكن للمرأة أن تثير انتباه واهتمام الرجل العذراء وتجذب قلبه بسحرها وأنوثتها الفريدة.

تكلّمي مع غيره

على الفتاة التي تريد من الرجل العذراء ملاحقتها ومطاردتها أن تضعه في ميزان التنافس مع باقي الرجال، فهو ينجذب للفتاة التي تتجاهله وتهتمّ بغيره وتتحدّث معهم بطريقة عفوية وطبيعية وتلقائية مبتعدة عن التصنّع فهو شخص ذكي وقادر على التمييز بين العفوية والتصنّع، لذلك عليها أن تكون على طبيعتها وبعيدة عن الوقاحة.

اشعلي نار الغيرة في قلبه

على الفتاة أن تهتمّ أمامه بشخص آخر غيره فهذا سيشعل نار الغيرة في قلبه وسيزداد رغبة في التقرّب منها ، فمن المعروف بأنّ الرجل العذراء ينجذب للفتاة التي تعذّبه ويبذل جهداً للوصول إلى قلبها ، لذا ولإثارة الرجل العذراء عليكي بجذب انتباه الآخرين إليكِ.
وننصح الفتاة بعدم المبالغة في الحديث مع الآخرين كي لا يشكّ بها ويسرح بأوهامه وخياله كي لا يظنّ بأنها فتاة لعوب ويبتعد عنها.

اجعليه يراكِ دوماً

ابتعدي عن الاختباء أو الهروب منه ، أريهِ بأنك فتاة مفعمة بالنشاط والحيوية وتحبين المرح ، ومن المهم أن تجدي شيئًا مفيدًا تفعليه أينما كنتِ (سواء كان ذلك في محادثة جماعية مع أصدقائكِ أو المناورة بذكاء في طريقك إلى المطعم او العمل) لأن الرجل العذراء شديد الملاحظة وسيحب مراقبتكِ ، لذا كوني متأنقة ومتاحة ولا تحاولي لعب الغميضة.

كيف اجعل الرجل العذراء يحبني

  • إذا كنت تهتمين بالتفاصيل الصغيرة في حياته ، فسوف تكونين فتاة الاحلام للرجل العذراء .
  • إنه رجل يحلل كل شيء وسيلاحظ كل ما تقوم به لإرضائه وسيقدر ذلك كثيراً.
  • إذا تمكنتِ من أن تكوني متقدمًة عليه من ناحية الانتباه الى التفاصيل ، فسيقدر ذلك حقًا وسيق بحبكِ.
  • على سبيل المثال ، إذا رأيتي أنه قد قصّ شعره ، فأخبريه أنك تحبي هذه التسريحة قبل أن يخبرك بذلك.

كيف اجعل الرجل العذراء يقع في الحب

  • إذا أحبكِ الرجل العذراء سيتحدث معكِ بكل شيء وسيدخلكِ إلى عالمه.
  • سيكثر من الحديث عن خططه المستقبلية .
  • سيجعلكِ تضعين معه مخططات كل شيء وسيشرككِ بكل ما يفكر به.
  • لن يملّ الحديث عن المستقبل وستجدينه متحمسًا جدًا لما سيأتي، إنه مستعد للحياة معكِ ويحب أن يعرف أنك تشعرين بنفس شعوره.
  • عندما يخبركِ عن المستقبل ، فهذا يعني أنه يحبكِ ويريدكِ ان تنتقلي يومًا ما إلى المستوى التالي .

كيف اجعل الرجل العذراء يشتاق لي

استخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كسلاحٍ لكِ

استمري في نشر التحديثات أو نشر صورك على وسائل التواصل الاجتماعي، انشري أجزاء من حياتك تريديه أن يراها، إن الرجل العذراء بالتأكيد يطاردك عبر الإنترنت ويمكنكِ استخدام ذلك لصالحكِ.

أظهري مرحكِ وجانبكِ الرائع، قومي بتحميل بعض الصور الرائعة لنفسك، اجعليه يدرك ما سيفتقده إذا لم يكن جزءًا من حياتك، أظهري له أنك تستحقين المطاردة.

يمكن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لصالحكِ لجعل الرجل العذراء يشتاق إليك، تباهي بملابسك الرياضية الجديدة أو أحدث ملابس السباحة الخاصة بك على Insta أو شاركي مقاطع الفيديو الخاصة بعطلتك ؟ لكي يتمنى لو كان معكِ، وسيرسل لكِ رسالة على الفور يقول فيها اشتقتُ لكِ.

ومن هنا يمكنكِ معرفة باقي الابراج ومعرفة كيفية جذب واثارة الرجل وجعله يطاردك ويحبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *