توقعات الأبراج لعام 2021 نجلاء قباني

نجلاء قباني 2021

موجات كثيرة من التغيير والتطوير سيشهدها الجميع خلال عام 2021 خاصة على الصعيد المهني بعضها محفوف بالمخاطر والبعض الآخر ستمر كسحابة صيف عابرة لا يكون تأثيرها السلبي كبيراً. يرتبط الكثيرون بعلاقات عاطفية يكون الحب فيها سيد الموقف.
تبشر ابراج 2021 بفرص كثيرة للزواج والارتباط الجدي وإنجاب الأطفال. أرزاق وأرباح وتحسن ملموس في الوضع المالي وزيادة في المدخول الشهري. تشهد بعض العلاقات الزوجية خلافات ومشاحنات وتكون فرص حلها كثيرة جداً… ولكن ما هي تفاصيل كل برج في عام 2021 ومن هو البرج الاكثر حظاً في عام 2021

توقعات نجلاء قباني برج الحمل 2021 :

برج الحمل 2021 مهنياً:
هي سنة حصاد لثمار تعبك وجهدك يا مولود الحمل، حيث تعمل على تطوير أعمالك والنهوض به، تزداد أرباحك ويرتفع مدخولك الشهري وتحلق بإيراداتك عالياً. إلا أن هذا لن يتحقق إلا بثباتك وعملك الدؤوب وإزاحة العراقيل وكسر الحواجز التي تعترض مسيرة نجاحك خلال الأشهر الثلاثة الأولى. أما خلال الربع الثاني من العام، فتقول نجلاء قباني بأنك سوف تجد من يقدم لك الدعم ويساندك في جميع أعمالك وأمورك ليوصلك إلى بر الأمان على الصعيد المهني والشخصي والعائلي والاجتماعي.
برج الحمل 2021 عاطفياً:
بعد عدة علاقات وارتباطات عاطفية ومرورك بمجموعة من التغيرات، سيخفق قلبك لشخص واحد فقط وتتوج علاقتك معه بالزواج وتدخل القفص الزوجية عن حب وقناعة خلال النصف الثاني من عام 2021 وترزق بطفل يملأ دنياك فرحة وبهجة.

توقعات نجلاء قباني برج الثور 2021:

برج الثور 2021 مهنياً:
يبدأ عامك بالانفراجات وإيجاد الحلول الجيدة لبعض القضايا العالقة، مشروع جديد بانتظارك على مشارف العام ولكن بعد دراسة وتخطيط وتفكير جيد منك، فرص عمل جيدة عليك اغتنامها قبل فوات الأوان وهي على الأغلب فرص فردية حيث تعمل بمفردك وتستقل عن الآخرين، هذا العمل سيجعلك نشيطاً وكثير الحركة والدقة ويشحنك بالطاقة الإيجابية ويمدك بالأمل.
ينصحك برجك يا مولود الثور بضغط مصاريفك والحد من الهدر بسبب مرورك بضائقة مالية خلال النصف الأخير من العام لكنها ستنتهي منها بخير وسلام.
برج الثور 2021 عاطفياً:
بعض الخلافات الزوجية ستدخل بيتك وحياتك تؤدي إلى عدم الشعور بالراحة والاستقرار، لذا عليك الانتباه والحذر. كي لا يتأزم الوضع أكثر من ذلك ومن أجل فض الخلافات بينكما، تعامل برفق وهدوء مع الشريك وناقشه بروية وأشركه بما تنوي فعله مسبقاً، هو عام هادئ بشكل عام بالنسبة للمتزوجين. أما لمن لم يدخل القفص الزوجية بعد، فيبشرك العام بإقامة علاقة عاطفية جديدة وصادقة تتكلل بالزواج بعد إنهاء جميع ارتباطاتك غير الجدية السابقة.

توقعات نجلاء قباني برج الجوزاء 2021 :

برج الجوزاء 2021 مهنياً:
تشهد تغيرات إيجابية ملحوظة بأعمالك واستثماراتك وتجارتك وتلقى أصداءً جميلة تكسب من ورائها الأموال والأرباح المعقولة. تزداد مسؤولياتك وتكثر الأعباء الملقاة على كاهلك وتشعر بأنك على قدر المسؤوليات وأنك أهل لها. عملت وتعبت واجتهدت، وجاءت السنة التي ستحصد فيها الثمار على جميع الأصعدة خاصة خلال النصف الأول منها. فرص عمل جيدة وفرص التعرف على أشخاص جدد، إن عرفت كيف تستغلها لصالحك فسوف تصبح شخصاً من أصحاب النفوذ أو أحد الرجال المهمين.
أنت شخص محبوب ولديك شعبية يعجز عنها الكثيرين، نجمك ساطع وشهرتك سبقتك، إلا أن هذا كله قد يزول بسبب عنادك وعصبيتك ومزاجك المتقلب، فاحرص على أن تكون هادئاً وتستوعب كل ما يجري حولك.
برج الجوزاء 2021 عاطفياً:
معظم علاقاتك العاطفية نهايتها الفشل إلا علاقة واحدة ستقيمها خلال عام 2021 وستكون هي الناجحة والأخيرة. تعترف بأخطائك وبأنك أحد أسباب فشل العلاقات السابقة وتتعهد بعدم تكرارها ولن تقبل بغير شريك قادر على جعل عواصف الحب تعصف بقلبك، ستجد هذا الشريك وتقيم معه علاقة عاطفية صادقة وشفافة ستكون نهايتها الزواج.

أقرأ ايضاً  فيديو ابراج ماغي فرح لشهر ايار/مايو 2020

توقعات نجلاء قباني برج السرطان 2021 :

برج السرطان 2021 مهنياً:
ستشهد تقدماً كبيراً وتحقق نصراً مؤزراً في المعارك التي ستخوضها على الصعيدين الشخصي والمهني، وإن كنت من العاطلين عن العمل فسوف تتاح أمامك الكثير من الفرص الجيدة التي تؤمن لك مدخولاً مالياً جيداً كافياً لحياة كريمة. تتعمد وضع بعض المقربين والأصدقاء والمحيطين بك بالغربال ليسقط منه السيئ والمتملق. يتذمر بعض الأشخاص منك شخصياً أو من تصرفاتك، فأفكارك لا تناسبهم وآرائك لا تروق لهم. تعمد على تغيير عملك بين الحين والآخر حتى تحظى بعمل يجلب لك المال الوفير والرزق الكثير.
برج السرطان 2021 عاطفياً:
أمامك العديد من فرص التعرف على عدد كبير من الناس، تهمل قسماً وتهتم بالقسم الآخر لاعتقادك أنهم سيقدمون لك الدعم ويقفون إلى جانبك في الملمات ومنهم الشريك. تلتقي بمطلوبك وتختار لنفسك شريكاً يقاسمك المر قبل الحلو وتشعر معه بسعادة عارمة، إلا أن هذه العلاقة ستمر بمرحلة صعبة وتسير الأمور بالاتجاه المعاكس لفترة قصيرة.

توقعات نجلاء قباني برج الأسد 2021 :

برج الاسد 2021 مهنياً:
تعمل على تطوير عملك وتزيد من مهاراتك بمزيد من الجد والمثابرة والاجتهاد وتحصل على مكاسب مالية مرضية بعد أن ضاقت بك الأحوال لسنوات خلت. تتوفق بالأعمال التي تقوم بها سواء بالتجارة أو من خلال الاستثمارات أو الزراعة أو عمل فردي بسيط تقوم به من مطلع العام حتى نهايته. تشهد الكثير من التطورات والتغييرات الإيجابية وتحقق نجاحات عديدة على مختلف الأصعدة بشكل تدريجي اعتباراً من بداية الربع الثاني.
برج الاسد 2021 عاطفياً:
تعدك سنة 2021 إن كنت عازباً بعلاقة عاطفية هادئة ومتزنة مع احتمال الارتباط الجدي شرط أن تتخلى عن علاقتك السابقة التي يغلب عليها طابع التردد والحيرة. تشعر بالراحة والأمان بقرب الشريك منك وتحاول إرضائه بأي طريقة. ستحمل لك سنة 2021 اعتباراً من شهر تموز أجمل شيء يمكن أن يتمناه العاشق سواء كنت متزوجاً أم عازباً.

توقعات نجلاء قباني برج العذراء 2021 :

برج العذراء 2021 مهنياً:
ستشهد عاماً مستقراً وهادئاً نسبياً مع ظهور قفزات نوعية مهمة في العمل، حيث تعمل على تطويره وتحديثه بما يناسب أفكارك المتحررة.
ستنجح بكل ما تقوم به من أعمال رغم بعض المطبات والعراقيل التي تقف حائلاً بينك وبين استمراريتك وتقدمك.
تتخذ قرارات هامة على المستويين المهني والشخصي وقد تكون هذه القرارات بمثابة قرارات مفصلية. بعض المعارف المغرضين سيقدمون على خيانتك والغدر بك، لذا يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر والتنبه واليقظة. تدخل في عالم المنافسة وتصل ذروتها خلال شهري تموز وآب.
برج العذراء 2021 عاطفياً:
قرار حاسم أخذ منك الكثير من الوقت والتفكير، هو قرار إعلان الخطوبة إن كنت عازباً. ستسعد بالشريك الذي اختاره قلبك وعقلك فتجد عنده الحب والرومانسية ويشعرك بالأمان والاستقرار ويملأ حياتك فرحاً وسروراً. أما إن كنت متزوجاً فقد تواجه العديد من المشاكل والمشاحنات، لكنك لن تقف عاجزاً عن حلها وحسم الأمور مع الشريك بما يصب في مصلحة كليكما معاً.

أقرأ ايضاً  كيف اعرف برجي الميلادي

توقعات نجلاء قباني برج الميزان 2021 :

برج الميزان 2021 مهنياً:
تنهال عليك المسؤوليات الكبيرة من كل حدب وصوب، إلا أنك دائما ما تردد في نفسك: “أنا على قدر المسؤولية وسأنجح بتحملها”، هذه الكلمات ستمدك بالطاقة الإيجابية وتحثك على العمل بجد ونشاط وتتجاوز العراقيل والمطبات بنجاح.
يتخلل عملك الناجح بعض المنغصات كوقوف أشخاص يغارون من نجاحك ضدك يعملون على إفشالك وتدهور أرباحك أو انخفاض مدخولك المالي بشكل سري لكن جميع محاولاتهم ستبوء بالفشل.
برج الميزان 2021 عاطفياً:
تبدأ سنة 2021 بعلاقة عاطفية جدية نهايتها الزواج، فتستقر حياتك وتشعر بالأمان والارتياح والهدوء. إن كنت مستهتراً أو غير مبالي بشعور الشريك ولا تعتبر رأيه مهماً، فسوف تتسلل المشاكل والخلافات حياتك لتعكر صفوها، لذا ينصحك برجك بالتعامل الهادئ مع الشريك والعمل سوياً لحل الخلافات وفض النزاعات خلال الأشهر الأولى من السنة.

توقعات نجلاء قباني برج العقرب 2021 :

برج العقرب 2021 مهنياً:
تبحث عن الاستقرار بعمل ما وتحتار باختيار الفرصة المناسبة لمواهبك وإبداعاتك ومهاراتك بداية السنة، ستستقر على عمل معين مع بداية الربع الثاني وتبدأ بجني ما زرعته في الشهور الأخيرة من السنة. يتراءى لك أن السنة ستكون فأل شؤم على عملك، إلا أنك ستكتشف أنها سنة متقلبة و “يوم لك ويوم عليك” وهذا الأمر يرتب عليك التحلي بالصبر والتروي لتحصل على المكاسب المالية التي تحلم بها. تتعرف على شخص أو مجموعة من الأشخاص يعملون على انتشالك من وضعك الراهن وذلك من خلال عقد الإتفاقات أو توقيع عقود معهم تصب في مصلحتك.
برج العقرب 2021 عاطفياً:
إن كنت عازباً، قد لا تجد وقتاً للحب أو التسلية بإقامة علاعة عاطفية جديدة، فثمة أمور تشغل بالك وتنهيك عن إقامة مثل هكذا علاقات، لكن الأشهر الأخيرة من السنة تبشرك باستقرار عاطفي يفوق الخيال. أما إن كنت متزوجاً فستظهر الخلافات الزوجية والاضطرابات العائلية بداية السنة مع دخول الشيك والريبة إلى حياتكما، تتلاشى هذه الخلافات شيئاً فشيئاً مع بداية النصف الثاني من السنة، لذا ينصحك برجك بالتريث قبل المضي بأي خطوة.

توقعات نجلاء قباني برج القوس 2021 :

برج القوس 2021 مهنياً:
بداية عام 2021 ستكون زاخرة وحافلة بالأعمال والأشغال وتأخذ دراستك حيزاً كبيراً من وقتك ولن ينقضي العام إلا وأنت تحصد ما قدمته من تعب وبذلته من جهد. تستمتع بالنجاح وتعيش حالة من الفرح لخبر جيد كنت قد انتظرته طويلاً.
يقدم لك أحد الأصدقاء أو المعارف نصائح نابعة من تجربته الخاصة قبل اتخاذك لأي قرار، لا تتردد بالاستماع إلى النصيحة والعمل بها إن كانت مناسبة.
ينتظرك سفراً إلى خارج البلاد إما للعمل أو لحضور لقاءات واجتماعات أو مؤتمرات.
برج القوس 2021 عاطفياً:
سيحتل الحب قلبك وتحصل على كل ما تريده من الشريك بذكاء. تستمتع بحبه لك ولهفته عليك وتبدأ بمراسيم سحب السلطة من بين يديه.
يحصل سوء فهم بينك وبين الشريك بداية شهر شباط يؤدي إلى زلزلة العلاقة وتزعزع الثقة بينكما، فإن تفاديت المشاكل وقمت بحل النزاعات بعقل وحكمة ستحيا حياة العاشق الولهان.

توقعات نجلاء قباني برج الجدي 2021 :

برج الجدي 2021 مهنياً:
هي سنة الفرص الذهبية والاستثنائية وزاخرة بالقرارات والارتباطات، تتهيأ للسفر خارج البلاد من أجل توقيع على عقد أو إتمام صفقة أو للعمل تحقق من ورائه مكاسب مالية كبيرة. بعض المشاكل ستلوح بالأفق خلال شهر آب، وعليك التمكن من حلها قبل شهر تشرين الثاني لتتمكن من متابعة جني الأرباح وحصد المال.
تضع أهدافك نصب عينيك وتسعى إلى تحقيقها كاملة دون نقصان بفضل إرادته القوية وإصرارك وعزيمتك. ترتبط بعدة أعمال ستنجح بها وتطور أعمالك وتنميها بما يليق بك.
برج الجدي 2021 عاطفياً:
تشهد ثورة عاطفية كبيرة وتهب رياح العشق بقلبك من جديد بعد ارتباط فاشل. تتغير أفكارك وتصبح أكثر لطفاً وترمي بجميع أوراقك أمام أكثر من شريك لتتمكن من متابعة طريقك مع شخص واحد فقط تكمل معه مسيرتك العاطفية. من أجل الحفاظ على الشريك، لا بد لك من تجنب المشاكل وتفادي الخلافات والابتعاد عن المنغصات من بداية علاقتك بالشريك، وأن تترك القسوة جانباً ليحل محلها الحب والدفء والحنان.

أقرأ ايضاً  توقعات نجلاء قباني في شهر أيلول/سبتمبر لعام 2020

توقعات نجلاء قباني برج الدلو 2021 :

برج الدلو 2021 مهنياً:
هي سنة التطوير والتجديد بالنسبة إليك، فتعمل على تطوير عملك، ربما تتبع بعض الدورات للنهوض به ولكسب المال وتحقيق الربح. أنت واثق من نفسك جداً فتقوم من بداية السنة بمساعدة زملائك بأمور يجهلونها عن حب ورضا. تشهد خلال شهري نيسان وأيار حتى نهاية عام 2021 الكثير من التغييرات الإيجابية وتدلو بدلوك وتلقي ما بجعبتك من أفكار نيرة وآراء حكيمة، هذا الأمر سيجعل سمعتك الطيبة في العمل ترفرف عالياً وتثبت خطواتك وتتقدم بها بثقة كبيرة.
برج الدلو 2021 عاطفياً:
ستنشغل عن الشريك فترة طويلة ما يجعل الشريك يشعر بالغيظ وتحتد الأمور بينكما، مشاكل عديدة ستقف لكما بالمرصاد إن لم تتفقا ويقدم كل منكما التنازلات للآخر. أنت ترى الشريك من عين واحدة وهي العين التي لا ترى سوى إيجابياته. تحاول مراراً وتكراراً أن تخفي عيوبه وسلبياته خلال النصف الأول من السنة، وما أن تنتصف السنة حتى يحل الوفاق والوئام بينكما.

توقعات نجلاء قباني برج الحوت 2021 :

برج الحوت 2021 مهنياً:
سنة حافلة من المنافسات والتحديات الكبيرة بالعمل تبدأ بشهر شباط 2021، تكون نتيجة هذه المنافسات والتحديات النجاح الساحق ما يؤهلك لتوسيع وتطوير أعمالك خاصة أنك تمتلك حنكة ودبلوماسية بالتعامل مع الغير. تتراجع حظوظك بعض الشيء بداية شهر أيلول ما يؤثر سلباً على عملك وعلى علاقاتك بالمحيطين بك.
برج الحوت 2021 عاطفياً:
تبدأ سنة 2021 بعلاقة عاطفية موفقة، ستكون محط أنظار الجنس الآخر ويحاولون التقرب منك والتودد إليك ليتمكنوا من التربع على عرش قلبك. أسئلة واستفسارات ستطرح على مسامعك وعليك الاستعداد جيداً للإجابة عليها بداية شهر شباط. نجمك في الحب ساطع وشعبيتك تزداد خاصة خلال النصف الثاني من السنة إن كنت عازباً فتقيم علاقات عاطفية عابرة لكن قلبك لا يميل إلا لشريك واحد تدخل معه القفص الزوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.