ارب حظ » المرأة الدلو.. المرأة الاكثر تناقضا!

المرأة الدلو.. المرأة الاكثر تناقضا!

إذا تساءلت يوما عن أبرز سماتها شخصية أثنى الدلو فلن تجد سوى التناقض والارتباك، قد يظن البعض أن في وصفها على هذا النحو ظلما لها ولطبيعتها الودودة، لكن هذه هي أميز صفات أنثى الدلو!

رغم ولائها الشديد لمحبوبها، تجد أنثى الدلو صعوبة في التفاعل معه وفي التعبير عن حقيقة مشاعرها تجاهه، فهي تؤثر الانزواء ولا تجيد البوح بعواطفها. إذا وقعت يوما في حب امرأة من مواليد الدلو فلا تحاول السيطرة عليها واترك لها الحرية ولا تقلق إذا ما ابتعدت قليلا، فهي حتما ستعود طالما تأكدت من حبك ورغبتك في مواصلة العلاقة.

هي غريبة في طبيعة أحلامها وفريدة في تصرفاتها فهي تعزف نغمة قد لا تعهدها عند الكثير من النساء، لكنها مع اختلافها منبع للحب الخالص ومصدر للإلهام. هي كالفراشة التي تتنقل بين الزهور تنهل من رحيق كل منها، لكنها لا تحتضن بأي منها، فإذا ما وقعت في حبها فلا تتعجب إذا ما لاحظت في سلوكها جنوحا إلى التحرر من قيود العلاقة وامنحها الوقت كي تستعيد رغبتها في مواصلة التقرب إليك. لا داعي لاتباع نهجها في الحياة كي تضمن حبها، على العكس، فهي التي ستلتزم بسلوكياتك الحياتية، لكن امنحها الفرصة.

لا تميل أنثى الدلو إلى العشق، إلا أنها غامضة في علاقتها وتميل بطبعها إلى الحب الأفلاطوني غير المرتبط بشهوة جسدية مفرطة، كل ما قد تحتاج إليه الشعور بقرب منها ورغبتك الحقيقية في التواصل معها وهي في الغالب لا تفكر في الارتباط الجسدي إلا بعد تأكدها من جديتك في العلاقة.

احذر غضب أنثى الدلو، فهي رغم ما تبديه من حنو ورفق ولين شديدة القسوة إذا ما تعرضت لصدمة عاطفية، وهي في الغالب لا تنسى الإساءة حتى بمرور الزمن. لا تبتعد عنها، فالبعيد عن عينها بعيد عن قلبها أيضا، ولا تغامر بهجرها كي تزداد حبا لك، فمثل هذه الحيل لا تنطلي عليها. ومع شدة اقترابها منك، هي لن تتردد في إنهاء العلاقة إذا ما تيقنت أنك لست جادا بما يكفي لدعم العلاقة ومواصلتها. تأكد أنك الحب الأول والأخير في حياتها، حتى إذا ما قابلت من أثار اهتمامها ونال قسطا من شغفها للحظات فهي لن تستمر في التفكير فيه طويلا.

هي سريعة البديهة ومتدفقة الأفكار ومسلية إذا ما دخلت معها في حوار، لكن لا تعجب إذا ما تطرقت إلى أمور تبدو غريبة على سمعك، فهي مغرمة بالحواديت والخرافات القديمة وبأخبار الفنانين الراحلين والشائعات التي انطلق حولهم. ابدِ الاهتمام الواجب بما تقول ولا تشعرها بالإحراج إن لم تكن مهتما بما تقول وحاول أن تغير الموضوع إلى ما يرضيكما معا.

حينما تصير أما، تغدق امرأة الدلو ابناءها بالحب ولا تبخل عليهم بوقتها ومالها، هي صبورة عند تلبية احتياجاتهم إذا ما صاروا أطفالا، وهي شديدة الاحتمال عند الاستماع إلى مشكلاتهم إذا ما وصلوا إلى مرحلة المراهقة، لكن قبل أن تصير أما عليك أولا بإقناعها بالزواج!

علمها الرومانسية وفهمها كيف تعبر عن مشاعرها تجاهك، فهي خجولة رغم جديتها في التعاملات اليومية. قد تقبل أن تمسك يديك وتسير إلى جانبك في الطرقات، لكنها لن تحتمل النظر إلى عينيك ولو للحظات قليلة. استغل ذكاءها في حل مشكلاتك الشخصية ولا تتردد في إشراكها في همومك كي تشعر بجديتك في محاولة الارتباط بها، ولكن لا تمس مواطن ضعفها كي لا يتحول ودها إلى عناد ونفور.

إذا أردت يوما الحفاظ على علاقتك بها فابتعد عن القسوة والأنانية وحب التملك والنقد المستمر، أبقِ على حنوك ورفقك ولا تبخل عليها بالهدوء واللين فهي تستحق

نشر بتاريخ 08/02/2012

30 ردا على “المرأة الدلو.. المرأة الاكثر تناقضا!”

  1. wahiba قال:

    had kilo sahih waaaaaaaaaaaw

  2. احلام قال:

    بنسبة لي وكانه يحكي عني

    • دينا قال:

      بصراحه انا كمان حسيت بنفس احساسك احلام حسيت كأنه فاتح كتاب ويقراء عني انا عن شخصيتي

  3. Dunya قال:

    Yep that’s right i think this is all about me…

  4. lisa قال:

    صحيح 100%

  5. joujou hamburg قال:

    ya3tikon l3afiye merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ktirrrrrrrrrrrrrr

  6. snoya قال:

    دا احسن وصف لي شخصيتي

  7. صوفيا قال:

    ياجماعه صيحيح بس انا ممكن احب بس عقلى هو اللى بيتكم فيا جداااااااا وسعات بحس انى مش رومنسيه وممكن انسى بسرعه اوووووووووووووووووووى

  8. dolla قال:

    هو الوصف يشبهنى بس انا سعات بقا قسى على الشخص الى بيحبنى وكمان انا من الصعب انى احب تانى عشان مش عارفه احب تانى

  9. داليا قال:

    كل الكلام مظبوط بس اللى يقدر

  10. fatim zahra قال:

    waww sahih bzaf makadbouch

  11. MIRNA قال:

    ممكن تحكو عن المرأة الثور

  12. laila قال:

    ممكن تحكو عن المراة الثور والسرطان

  13. صفات المراءة الدلو

  14. كذب المنجمون ولو صدقو

  15. aya_fatima قال:

    صحيح أنا عمري 32 عام و لم أعشق أبدا إلى اليوم ، ما لقيت أحد دخل لدماغي حتي ينام بقلبي.

  16. noor قال:

    دى فعلا شخصيتى بالظبط وفعلا المرأة الدلو مش بتحب بسهولة

  17. oumaima قال:

    waw kolou s7i7

  18. kawtar قال:

    100% as my personnality

  19. hanan قال:

    hada kolo kalam fadi mano ha9i9i

  20. احلى وردة قال:

    كلام جميل جدا من موقع جميل جدا

  21. مصييييييييييييييييييبة انا فعلا هكذا جمييييع المواصفات اعجز عن التصديق والطامة الكبرىلا اين عاجزة عن الحب لا احب مع اني اجد من يحبني كثيرا بل يعشقني…واستطيع تمثيل دور العاشقة باحتراف ان اردت لكن ان احب بصدق لا استطيع لدلك لا احد يتطابق مع ما اريد واعتقد اني ساظل وحيدة طوال العمر مع اني الان اعيش عزلة تامة عن البشر لا استحمل التجمعات واجد لا احد يفهمني…وهم كدلك…لكن نصيحة لكن يا دلويات…الميزان رائعون وقد نجد فيهم من نريد…هههه

  22. soukayna قال:

    ana jani abhal mamaktobch 3liya

  23. soukayna قال:

    merci

  24. الدلو قال:

    هههههههههههههههههههههههههههههه

  25. nourr قال:

    am really surprised , I felt like they are talking about me .. this is really impressive !!!

أضف تعليق