من هي أنثى الدلو؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

الانثى الدلو

تتميز فتاة برج الدلو بالتقيد بالأنظمة والقوانين إلى حد كبير رغم تصرفاتها الطفولية، مزاجها المتلقب يجعلها كثيرة الاهتمام بمظهرها الخارجي ولكن بطرق مختلفة، فمنهن من تحب ارتداء الملابس التقليدية، والبعض الآخر يتبعن آخر صيحات الموضى.

تحب فتاة الدلو السفر بأحلامها إلى خارج الحدود المرسومة أمامها وتفضل الارتباط بشخص يمتلك الأموال والعقارات ، وفيما يلي سنتعرف في ابراج ارب حظ من هي أنثى الدلو؟ وما هي صفاتها وميزاتها وكيف أتعامل معها؟

من هي المرأة الدلو
كيف تتعامل مع زوجتك من برج الدلو
درجة غيرة برج الدلو
المرأة الدلو والحب

تعرف على المرأة من برج الدلو

  • تبدو بنت الدلو صاحبة شخصية قوية وثقتها بنفسها كبيرة جداً أمام الناس على الرغم من اهتزازها من الداخل، تكره وجودها في أماكن لا تليق بها أو إيقاعها في موقف محرج.
  • تبحث عن المظاهر الخداعة وتتمسك بها وترغب في الوصول إلى أعلى درجات الكمال.
  • الوفاء والإخلاص وتقديم العون ومد يد المساعدة من صفاتها الجميلة، تعشق الطبيعة والاستمتاع بجمالها وتسعد بالخروج للتنزه في أماكن مفتوحة فالحرية جزء لا يتجزأ من حياتها الشخصية.
  • تحب المرأة الدلو النوم كثيراً لأنه يريحها من التفكير المتواصل، مرحها وحبها للحياة تجعل منها فتاة محبوبة ونجمة ساطعة في مجتمعها. إن أحبت، أحبت بكل جوارحها وقدمت الغالي والنفيس للشريك. وإن أخطأ بحقها فلن تغفر له خطاياه أمامه لكنها ستغفرها بينها وبين نفسها فقط. وإن كرهت أحداً فسوف تكرهه طول العمر ولن تتغير مشاعرها تجاهه مهما فعل.
  • تسخر أنثى الدلو من الناس بلطف وبرود شديد، تنسجم مع الموسيقى وتعتبرها صديقتها الوفية لأنها تترجم ما بداخلها من صراعات ومشاعر، تحب المرح والأجواء السعيدة رغم حبها للجلوس لساعات طويلة وحيدة في المنزل.
  • حزنها الشديد يسلب النوم من عينيها وتسعد لسعادة الناس وتبقى مطمئنة ما دام الأصدقاء الأوفياء من حولها قريبين منها ويتوددون إليها. هي امرأة بارعة بتجاهل أي شخص يزعجها أو لا يروق لها وتفضل أن تبقى وحيدة عن مجالسته رغم إرادتها.
  • تعتني أنثى الدلو بنفسها كثيراً وتهتم بأناقتها وأنوثتها لتبقى جذابة، لكنها محيرة في أمرها، فعندما تلحق آخر صرعات الموضة وترتدي من صيحاتها، تجدها أحياناً أخرى ترتدي الزي الكلاسيكي أو اللباس البسيط حتى لو اضطرت إلى الاستعانة بملابس جاراتها أو صديقاتها، المهم عندها هو أن ترتدي ما يليق بها.
أقرأ ايضاً  ازاى اوقع رجل برج الدلو .. الطرق الأفضل لكسب قلب الرجل الدلو

كيف تتعامل مع زوجتك من برج الدلو

تعشق الزوجة الدلو والديها وخاصة والدها إلى حد لا يصدق وتهتم بشؤون أخوتها اهتماماً شديداً، هذا ما يجب على الزوج أن يفهمه ويراعي زوجته فيه، فلا يغضب من تصرفات أهلها ولا يحاول إزعاجهم بتصرف أو حتى كلمة ويحاول أن يكون قريباً منهم ويساعدهم في حل مشاكلهم إن أمكن له ذلك، وإلا فإنه سيوقع نفسه في مأزق هو بغنى عنه.

يحتاج والدا المرأة الدلو رعاية كبيرة واهتمام بالغ لكبر سنهما وعلى الزوج أن يدرك هذا الأمر فالوضع غاية في الحساسية وعليه أن يصبر على طاعتهما ويتصرف أمامهما باحترام وكأنهما والديه فيغدق عليهما الحب والحنان علّه يجد الحب والتقدير من الزوجة.

درجة غيرة برج الدلو

  1. تغار المرأة الدلو على حبيبها أو زوجها غيرة عمياء لكنها لا تظهر هذه الغيرة حفاظاً على كرامتها وعدم هدر ماء وجهها. تحب بعمق وحبها حقيقي ومشاعرها صادقة ولا تتخلى عن الرجل الذي اختارته وتقف إلى جانبه في جميع الظروف. ولكن إن شعرت أنه يخونها أو أنه أصبح لا مكان لها في قلبه، لن تتردد للحظة واحدة عن الابتعاد والتخلي عنه بشكل نهائي.
  2. تبحث أنثى الدلو عن زوجاً وفياً ومخلصاً ويعطيها مساحة من الحرية ويحررها من القيود التي فرضها عليها المجتمع، عندها ستبقى وفية له ومهتمة به وتقدم له قلبها على طبق من ذهب. أما عندما يتجاهل وجودها، فسوف تتجاهله بدورها وقد يصل بها الأمر إلى طلب الطلاق وتتابع حياتها من جديد وكأن أمراً لم يكن.
  3. تتمتع المرأة الدلو بمزاج خاص وأفكار فريدة من نوعها وترغب بقضاء معظم أوقاتها برفقة صديقاتها غير آبهة بالعشق والغرام إلا عندما يعجبها شخصاً، عندها ستهتم بأناقتها أكثر وتعمل على إثارة جنونه بها لتجذبه نحوها بقوة فلا يقوى على الابتعاد عنها.
    وفيما يلي يمكنك معرفة درجة توافق برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة مع باقي الابراج

المرأة الدلو والحب

لا يخشى الرجل أي شيء في الحياة بقدر ما يخشى التقرب من أنثى الدلو كونه يراها امرأة صعبة ولا يمكن كبح جماحها أو وضع حدود لحريتها والسيطرة عليها وخضوعها للرجل. ولكن على الرجل أن يدرك تماماً أنها امرأة قاسية ومتشبثة برأيها في الظاهر، أما في أعماقها فالمرأة الدلو في الحب فهي امرأة محبة ولينة وتحتاج إلى رجل يرعاها ويحبها ويخلص لها. عندها سيجد تلك المرأة التي تغمره بحبها وجمالها وفتنتها فتصبح هي المرأة الوحيدة في حياته ولا يمكن له أن يخونها أو يطعن بظهرها

لا مانع لدى فتاة الدلو الهروب مع من تحب، ولا تحب أن تفر الدموع من عينيها إلا لسبب قوي جداً كي لا تظهر ضعفها وعاطفتها، تمشي مشية الملكة، تميز الأشخاص بعقولهم وتفكيرهم وثقافاتهم وتهتم بالثقافات على اختلافها وتنوعها وتتابع الأنشطة الرياضية والاجتماعية وتلاحق الأخبار السياسية والاقتصادية.

نقاط ضعف المرأة الدلو في الفراش

لا تحب المراة الدلو أن تبدأ العلاقة الغرامية مباشرة بل تفضل أن تبدا العلاقة بالكثير من القبلات الدافئة، فشفاه المرأة الدلو من أشد مناطق الإثارة في جسدها والتي يجب الاهتمام بها وبشدة من قبل الرجل.

المرأة الدلو تشعر بالخجل في الكثير من الأحيان، إلا أنها لا تتوانى في أن تحصل على نصيبها من الاستمتاع الحميمي بشكل كامل على الفراش، وهي تحب أن تغدق الزوج بالنظرات الجامحة التي تشعل قلبه ولعًا، كما تعشق أن يتبع تلك المباشرة رغبة الرجل في الانقضاض عليها كما لو أنه قد انقض على فريسته.

يجب على الرجل أن يكون لديه الكثير من الامور التي يخفيها من الناحية الحميمية، فهي امرأة سريعة الملل وتريد تجربة أمور جديدة في كل مرة يحصل فيها اللقاء على السرير، لذا يمثل الخروج عن المألوف واحد من أفضل نقاط ضعف امرأة برج الدلو في الفراش .

لا يمكن أن تكون المرأة الدلو في الفراش عاشقة تقليدية، تغمر من تحب بلفتات محبة في المناسبات المحددة، بل يمكن أن تفاجئه بهدية حميمة في وقت لا يتوقعه البتة، كما أنها تتصرف مع شريكها كصديقة أكثر منها حبيبة، وهذا ما لا يحتمله البعض.

أقرأ ايضاً  ساعة ولادتك تحدد شخصيتك اعرف صفاتك و طبعك من ساعة ولادتك
المرأة الدلو والحب

عيوب امرأة برج الدلو

المرأة الدلو باردة الاعصاب ولكن وعلى الرغم من برودة أعصابها إلا أن فكرة الزواج والارتباط الجدي تخيفها لأنها تأسر حريتها وتقيد تحركاتها فهي تشعر أن الشخصية القيادية تليق بهن.

يختفي وراء برودها بركان ثائر فلا يخدعك هدوءها الجميل ومزاجها الرائق، فتارة تجد الإحساس المرهف والرومانسية والمشاعر الدافئة تجتاح حياتها، وتارة أخرى تنقلب رأساً على عقب وتفكر بعقلها فقط دون أن تدخل العواطف والمشاعر حياتها، تشعر أحياناً أنها فتاة عاقلة وحكيمة، وأحياناً أخرى ساذجة وطيبة أكثر من اللزوم.

من نقاط ضعف المرأة الدلو في الحب أنه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها، فصحيح أن رفقنها ممتعة، لكنها تغير رأيها كثيراً، وكذلك يصعب التنبؤ كيف ستكون ردة فعلها بأي موقف.

تميل إمرأة برج الدلو إلى اختلاق القصص والروايات خدمة لمصلحتها عندما تحب ولا تريد أن تخسر حبيبها، أما إذا كرهت شخصاً ما فهي ترى كل الأفعال الصادرة عنه سيئة للغاية ولا يمكن تقبّلها.

تواجه المرأة الدلو صعوبة في التقرّب من الآخرين، بسبب خوفها من التعلق، كما أنها تتأثر بشدة في حال حدوث انفصال، ونصيحتنا لها بأن تحاول التفكير بإيجابية وتتجنّب التعلق حتى تتأكد من مشاعر الطرف الأخر نحوكِ.

ماذا تكره أنثى الدلو

الحب عندها يعني تجربة كل شيء والاستقرار ضمن حريتها الخاصة، وهي تكره الرجل الذي يغار ويحبس حريتها، فهي لاتفكر بالغيرة وتعطي شريكها حرية كاملة وتريد أن يبادلها الثقة، ولا تنسى أنها تتمسك بحريتها بإصرار، فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء.

تكره المرأة الدلو البرود العاطفي، وتصف الرجل الذي لا يعبر عن حبه بأنه رجل ممل، فهي امرأة تفضل إظهار العواطف والمشاعر بصدق وحنان وخاصةً في وقت الضيق.

تكره أمثى الدلو الرجل الذي يتجاهلها ويمر من أمامها وكأنه ليس منتبهاً لها، وعلى عكس ذلك تعشق الرجل الذي يتحدث دائماً عن حبه لها أمام الجميع وخاصةً في الأماكن العامة.

المرأة الدلو تكره جداً الرجل الذي لا يهتم بمظهره الخارجي وبملابسه، وتكره صفة البخل لأنها تحيطها برائحة الحرمان، فالمرأة الدلو لا تحب أن تمتنع عن شيء، حيث أن البخل المادي يقتل أحاسيسها ومشاعرها تجاه الرجل.

1 أفكار بشأن “من هي أنثى الدلو؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟”

  1. السلا م. عليكم. ا نا. من. بر ج. الد لو 21/1/1960لكن. يقو ل. هناك. تفا ؤل. في. الحيا ة. هذ ه. السنة. لكن. لم. ا ر ى. اي. تغيير في. حيا تي. هل. هناك. مسا عدة. على ذالك شكر ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.