أسرار المرأة الحوت.. تعرف على جاذبيتها للرجل وأناقتها

اسرار المرأة الحوت

المرأة الحوت جذابة، مشاعرها قوية تجاه الآخرين، حساسة جدآ وعلى الجميع أن يكون حذراً عند التعامل معها وذلك بأن يختار الكلام أثناء حديثه معها، كما أنها نستطيع القول بأن أكثر ما يميز المرأة من صفات هي تميزها بالحب، المشاعر المتأججة، الرومانسية، الحنان، الطيبة وأنوثتها الطاغية.

وفيما يلي سنتعرف على اسرار المرأة الحوت وسنكشف غموضها وسنتكلم عن جاذبيتها طريقة تصرفها وطريقة لبسها ومكياجها وعطورها وعن علاقتها مع الرجال!

أسرار المرأة الحوت

أنثى الحوت غامضة وكاتمة لأسرارها فلا يستطيع أحد أن يسحب منها أي سر إلا باختيارها، لكنها تفشي أسرار غيرها وتنقل الأحاديث لحبها للثرثرة، كم أنها تغار غيرة شديدة على من تحب وعلى أهلها وأصدقائها أيضاً وقد تصل هذه الغيرة إلى حد المضايقة لهم وقد تصل كذلك إلى درجة الشك.

المرأة الحوت أمينة ومخلصة، وفية ومحافظة على الأسرة وأسرارها، وهي محبة لزوجها ومخلصة له وكتومة لأسراره وسيشعر بالأمان تجاهها وتجبره على أن يبوح لها ببعض أسراره.

هي امرأة غامضة نوعاً ما ولا يجب على الرجل أن يضغط عليها لفعل أي أمر وهي بدورها ستبوح له بكل أسرارها وخفايا قلبها، ولتحصل على قلب المرأة الحوت أخبرها عن مشاعرك الحقيقة تجاهها وعن مدى حبك لها وتعلقك بها، أسمعها دائماً الموسيقى الهادئة والعاطفية.

أنثى الحوت والرجال

على الرغم من أن المرأة الحوت تبحث بشكل دائم عن الرجل إلا أنها لا تفرض نفسها عليه، وعندما تشعر بدلاله لها واهتمامه بها فهذا مؤشر على أنها وقعت في حبه.

عندما تعشق ستعامل الرجل برقة وحنان وتضع رأسها على كتفيه لتشعر بالأمان، وإن أحبت رجلاً ستقضي معه أوقاتاً رائعة، كما أن المرأة الحوت كالأميرات في طريقة جلوسها، ناعمة ورقيقة، حالمة وابتسامتها خجولة، ويتهافت الرجال للتقرب منها ونيل رضاها للفوز بقلبها.

أقرأ ايضاً  كارمن شماس تتوقع مبادرة للزواج لبرج الحوت 2023

هي امرأة حساسة وتجرحها كلمة صغيرة خاصة إن بدرت من رجل، تلجأ إلى البكاء عندما يتعامل معها الرجل بقسوة، وترغب أن تختلي بنفسها لعدم ثقتها بنفسها، ولتجعل المرأة الحوت تحبك عليك أن تعزز ثقتها بنفسها قدر الإمكان وأن لا تثير غضبها، بالاضافة إلى أن المرأة الحوت تحب الرجل الذي يقدر جمالها وأنوثتها كونها امرأة تتمتع بأنوثة ساحرة.

جاذبية المرأة الحوت

arabhaz-أزياء برج الحوت

هي امرأة صادقة، هادئة، طيب القلب، رقيقة، تطمح دوماً للأفضل، وأكثر ما يميزها هو نسيانها للأذى الذي يتسبب لها البعض وقلبها الأبيض لا يحمل الحقد أوالبغض، ويستطيع أن يتعرف عليها الشخص من خلال حبها الشديد للموسيقى وعشقها للفن، ومن خلال نعومتها الطاغية على شخصيتها، وأيضاً من خلال ألوان اللباس الذي ترتديه.

يشبهها علماء الفلك بالبركان من شدة أنوثتها وجمالها ورقتها، بالاضافة إلى أنها تتبع صيحات الموضة لدرجة الهوس لكنها لا ترتدي سوى اللباس الذي يناسبها ويريحها ويليق بها، والألوان المفضلة لديها هي: الأزرق، الأحمر والأصفر حيث ترى أن هذه الألوان تعزز من ثقتها بنفسها وتناسب أنوثتها.

جسد المرأة الحوت نحيل لكنها تكتسب الوزن الزائد بسرعة كبيرة كلما تقدمت في العمر، عيناها واسعتان، فمها بيضوي وابتسامتها خجولة وساحرة، وقد تبدو ملامح وجهها حزينة وذابلة. تشرد كثيراً وتحلم كثيراً، بالاضافة إلى أنها هادئة في مشيتها.

مكياج برج الحوت : تفضل مولودة برج الحوت المساحيق المثيرة التي تجعل منها امرأة مغرية، و تحب المزيج الذي يتراوح بين ألوان الربيع و الصيف.

عطورات برج الحوت : تحب استخدام العطور المنعشة و الجذابة التي تجعلها نشيطة و مفعمة بالحيوية و السرّ يكمن في تركيبة هذه العطور المتكونة من عطر البرتقال والياسمين واللافندر.

أزياء برج الحوت : لا تبدي مولودة برج الحوت أهمية بالموضة، فهي تقتني ثيابها حسب مزاجها ولكنها نوعا ما تميل الى الفساتين والتنانير ، و الألوان التي تناسبها هي الأزرق المخضر والأزرق الرمادي والازرق السماوي. تحبذ الإكسسوارات المصنوعة من الفضة و المرجان الأحمر.

أقرأ ايضاً  سلبيات لا تعرفها عن برج الجدي .. أولها العناد وآخرها إدمان العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.