امرأة برج الجدي واغوائها

اغواء المرأة الجدي

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة الجدي في الفراش؟ وماذا تحب في جسد الرجل وماذا تحب وماهي طريقة اغوائها؟ كل هذه سنتعرف عليه في هذا المقال من ابراج ارب حظ

المرأة الجدي والحب وطريقة اغوائها

المرأة الجدي طيبة القلب ولكنها لا تُظهر هذه الطيبة للآخرين، وتحبّ إبراز الحزم والقوة.. و قد تراها بوجهَين اثنين، وجه البراءة، و وجه الخباثة، وهي امرأة جذّابة، تلفت الأنظار إليها، و تتعامل مع المحيطين بها بذكاء، وعندما تحبّ رجلاً فهي ستلاحقه بذكاء بطريقة لن يشعر بها، و تنجذب دوماً للرجل القوي الذي تحتمي به وتجد معه الأمن والأمان والاستقرار.

عندما تكون المرأة الجدي بحالة جفاف عاطفي، ولم تجد فارس أحلامها، فهي ستنخرط بالعمل، و ستُحقّق أحلامها، لأنها تريد أن تستقلّ مادياً كي تشعر بالطمأنينة والسلام الداخلي، ولكن فكرة الزواج ستبقى في بالها و لن تستغني عنها أبداً، ويغويها الرجل الملتزم بعمله وملتزم بأهل بيته.

لديها قدرة مدهشة في إخفاء عيوبها وسلبياتها، بالإضافة إلى قدرتها على ضبط انفعالاتها والظهور أمام الآخرين بمزاج جيد، رغم البركان الذي يثور في داخلها، ولاغوائها يجب أن تريها بأنك مهتم بمعرفة خفاياها وأسرارها.

تأخذ المرأة الجدي وقتاً طويلاً قبل أن تقتنع بالرجل الذي سترتبط به، و في بداية العلاقة ستكون باردة معه لدرجة الغرور، ولكن عندما تتعرّف عليه عن قُرب و تدرس صفاته و تُعجب بها، فسوف تتمسّك به، و ستتعامل معه بحرية و بارتياح و ستعطيه الثقة الكبيرة، و تعيش معه حياة سعيدة، و ستشاركه في كل خطواته للوصول إلى الأحلام المشتركة معاً.

لاغواء المرأة الجدي يجب أن تجلها تشاهدك كم أنت أنيق وكم أنت مهذب وكم أنت رجل رومانسي وصادق، ولا تقلق فعندما تعشق المرأة الجدي فهي ستُعطي حبيبها الكثير، و ستسلّمه زمام الأمور، وستكون ضعيفة أمامه.

أقرأ ايضاً  قبل الارتباط .. أسرار الرجل الجدي بالتفصيل

ماذا تحب امرأة برج الجدي في جسد الرجل

انثى الجدي تحب الرجل

اكثر الاجزاء اثارة في جسد الرجل لدى المرأة الجدي هي شعر الوجه الكثيف فالنساء من برج الجدي غالباً ما يربطن اللحية الكثَّة بفكرة أن الرجل صاحب هذه اللحية هو أب صالح، وذو صحة جيدة، ورجل قادر على تحمل مسؤولياته الأبويَّة بشكل كامل.

من نقاط ضعف المرأة الجدي تجاه جسد الرجل هو صدره! فهي تحب الرجل ذو الصدر المفعم بالقوة وعلى عكس المعتقد فهي لا تحب الرجل الضخم بل تحبه أن يكون بصحة جيدة، دون مبالغة في لعب الرياضة والحديد.

جميع النساء من برج الجدي تقريباً يفضَّلن الأيدي الكبيرة القوية على الأيدي ذات الحجم الطبيعي، لذلك إن كنت تملك يدين ناعمتين ورقيقتين فأبقهما في جيبك أو افعل شيئاً ما لإخفائهما عن الأنظار قدر الإمكان.

المرأة الجدي تنجذب إلى الرجل الغامض الذي لا يتكلم كثيراً، ولا تحب الشاب كثير الضحك بل على العكس تحب الرجل كثير التامل، وتحب الفم الذي لا يبتسم كثيراً في البداية، وتحب الرجل القوي والواثق من نفسه (وحتى المتغطرس) والمزاجي قليلاً.

امرأة برج الجدي والزواج

المرأة الجدي والحب والزواج

المرأة الجدي جميلة، تهتمّ بشكلها و بمظهرها الخارجي، تتميّز ببشرة نضرة وفتيّة، و تحافظ على أناقتها وجمالها حتى ولو تقدّمت في العمر.

يجب على الطرف الآخر أن يحترم أهل المرأة الجدي، وأن يبتعد عن كل مظاهر السخرية والاستهزاء لأنّ هذه الأفعال ستزيد الطين بلّة، و ستتشكل فجوة بين المرأة الجدي والشريك اذا حاول إهانة أهلها أو أقاربها ولو بكلمة واحدة، وإذا أخطأ الرجل و أهان أهلها فعليه الاعتذار مباشرة قبل أن تتطوّر الأمور للأسوأ.

المرأة الجدي طموحة جداً، تتجاوز كل الصعوبات التي تعترض طريقها، و لا تنظر للوراء، و تكسر كل الحواجز التي تمنعها من التقدم وتحقيق الأهداف.

أقرأ ايضاً  أكثر الأبراج التي تتوافق مع صفات برج الجدي الرجل

الزوجة الجدي رومانسية ولكنها لا تُظهر عواطفها، و هي تحبّ الفن بكل أشكاله، فهي صاحبة الذوق الرفيع.

المرأة الجدي والحب

قد تبدو المرأة من برج الجدي باردة في مشاعرها وأحاسيسها، ولكنها من الداخل بركان خامد قد يثور في أي لحظة، وهي فتاة خجولة ومتحفّظة، وعندما تكون سعيدة فهي تُعطي أفضل ما عندها للشخص الذي تحبّه.

أهم صفتَين في الشخص الذي ترغب في الارتباط به هما الصدق والوفاء، فلا وقت لديها للعب واللهو، وعلاقات الحب يجب أن تكون مقدّسة، بالاضافة لذلك تحبّ أن تُسيطر على الوضع، وأن تفرض رأيها على الآخرين عامة وعلى الحبيب خاصة.

لديها فراسة ونظرة ثاقبة وحدْس قوي وهنا تكمن مواطن قوتها، إذا أرادت الحصول على شيء ستظهر وكأنها ضعيفة ومستسلمة، تُقنع الطرف الآخر بحاجتها له وبضعفها أمامه، وبأنه البطل الخارق الذي سيُنقذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.