ماذا تحب امرأة برج الجدي في جسد الرجل وفي الفراش

انثى الجدي تحب الرجل

في البداية دعونا نتعرف على المرأة من برج الجدي هذه المرأة ذات الشخصية الطموحة والصبورة، التي تحارب من أجل تحقيق أهدافها وتتسم بالجمال والخجل والبساطة في المظهر، بالاضافة لذلك يجب أن تعرف أن قوة الفتاة الجدي في قدرتها على وضع أهداف طويلة المدى والإصرار على تحقيقها والوصول إليها.

ماذا تحب امرأة برج الجدي في جسد الرجل
أنثى الجدي تحب الرجل
امرأة برج الجدي واغوائها
ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل في الفراش
كيف تقنع أنثى الجدي بحبك

ماذا تحب امرأة برج الجدي في جسد الرجل

البنت الجدي تحب الرجل الرياضي صاحب الجسم المشدود، وعلى عكس الكثير من البنات فهي تحب الرجل ذو العضلات البارزة، خاصة عضلات البطن فهي تكره الكرش، لذا فإن عضلات المعدة المنحوتة والقوية هي أحد أبرز ما تتمنى المرأة الجدي أن تراه في جسد الرجل، الذي سوف تتزوجه، فعلى الرغم من عدم إفصاحها بذلك.

المرأة الجدي تحب الرجل الذي لديه عضلات يدين قوية! وتحب المظهر القوي والصلب للرجل، وبجانب المظهر القوي والجذاب الذي تمنحه لك عضلات ذراعيك الضخمتين، تجذب هذه العضلات البنت الجدي وتعطي لها الكثير من الانطباعات الإيجابية عن مدى قوتك.

عضلة الصدر هي وسادة المرأة لاجدي فالزوجة الجدي لا تستطيع مقاومة وضع رأسها على صدر زوجها في أثناء النوم، أو تبادل الأحاديث الرومانسية أو المرحة معه، لذلك تعتبر عضلات الصدر القوية والضخمة من أكثر العضلات التي تعشقها النساء من برج الجدي.

أنثى الجدي تحب الرجل

أنثى الجدي تحب الرجل الذي يعبر عن مشاعره من خلال عيونه، فالمرأة الجدي تشعر بأنها مرغوبة دائماً من قِبل زوجها أو حبيبها عندما ينظر إليها بطريقة رومانسية أو بطريقة الاعجاب، وهو الأمر الذي يزيد من قوة شعورها العاطفي تجاهه.

أقرأ ايضاً  بسطر واحد مقارنة الصفات العاطفية للرجل و المرأة من كل برج

الفتاة من برج الجدي تحب الرجل الذي يهتم بنظافته بشكل عام، ونظافة فمه بشكل خاص، حيث أن نظافة وصحة الفم والأسنان من أهم الأشياء التي تلفت نظر المرأة الجدي إلى الرجل، وبالتأكيد لن تود امرأة الجدي الزواج برجل يمتلك أسناناً صفراء وغير نظيفة أو رائحة فم كريهة.

لكي تجذب المرأة الجدي يجب أن تختار قصة الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك، واحرص دائماً على اختيار تسريحات الشعر العصرية الحديثة، حتى لا تبدو كبير السن في نظر زوجتك الجدي.

المرأة الجدي ستختار رجلاً يسعى لتحقيق أهدافه في الحياة، ولديه عقل منفتح ورغبة في أن يصل لكفاية مالية مريحة، وكن على يقين بأن المرأة الجدي قادرة على جعل زوجها ليس سعيدًا فحسب ، بل ناجحًا أيضًا في جميع مجالات الحياة.

امرأة برج الجدي واغوائها

هي فتاة ينجذب كل من حولها إليها ، لكنها تختار الرجل الجدير فقط من بين كل الرجال، وهي امرأة لا تحب العشوائية عندما تدخل في علاقة عاطفية، تحب كل شيء يكون منظم ومرتب ويكون تحت السيطرة.

حتى تجذب الفتاة الجدي وتغويها يجب أن تعرف أن رومانسيتها حسية، أي أنها تنجذب للشكل الجذاب والانيق للرجل، ولا تنسى أنها تحب الموسيقى الكلاسيكية بشكل كبير ، فحاول أن تجعلها تعرف أنك من محبي هذا النوع من الموسيقى.

حتى تستطيع إقناع الفتاة الجدي بالارتباط بك وحتى تستطيع أغواءها عليك تقديم التقدير والاحترام لكل شىء تفعله، وعندها يمكنك الحصول على قلبها وستنعم بحياة هادئة مستقرة.

إن طرق إغواء المرأة الجدي الصعبة قد يجعلها تبدو لك بأنها فتاة صعبة الارضاء على الفراش، ولكن على العكس من ذلك فإن امرأة الجدي شديدة الحرارة والرغبة في اقامة علاقة حميمة مع من تحب وتعشق، وهي فتاة لا تمل من الممارسة الغرامية الحميمة ابداَ وتتفاعل معها بكل حواسها وعواطفها.

أقرأ ايضاً  عيوب رجل الدلو في الحب وما هو اكثر ما يستفز رجل الدلو ؟

ماذا تحب امرأة برج الجدي في الرجل في الفراش

جذب المرأة الجدي

يعتبر الرجل الرومانسي حلم المرأة من برج الجدي! حيث تحب الرجل الرومانسي الذي يكلمه بكلام العشق والحب على السرير والذي يفرش لها الورود والذي يفاجئها دائماً بهمسات مثيرة.

لا تحب المرأة الرجل ضعيف الشخصية والذي لا يبادر، والذي يخجل من التعبير عن ما يحبه، وعلى عكس ذلك فإن الرجل الذي يجذبها هو الرجل الذي يتمتّع بشخصية قوية وجريئة على الفراش والذي لا يخاف من شيء والذي يتخطّى الحواجز…

تعشق المرأة الجدي الرجل المرح والذي يتمتّع بحس الفكاهة، والذي يجعل الوقت على السرير هو وقت ممتع، فهي تحب الرجل الذي يضحكها وتشعر معه بالسعادة والراحة النفسية!

تعتبر اللحية الكثيفة من أكثر ما تحبّه المرأة الجدي أثناء تبادل القبلات مع زوجها لأنها تعكس قوته ورجولته، وتقول معظم فتيات برج الجدي نحن شخصياً يعجبنا الرجل الذي تكون لحيته بارزة!

كيف تقنع أنثى الجدي

من نقاط ضعف المرأة الجدي عاطفياً أنها أنثى بخيلة بعواطفها ومتوترة، وتخشى كثيراً من الخيانة أو من التلاعب بمشاعرها من قبل الشباب، كما أنها تغار كثيراً من الاشخاص الذين هم أنجح منها ومتفوقين أكثر منها.

في المقابل أنثى الجدي حساسة ورقيقة ومرهفة المشاعر خاصة عندما تقع في الحب، ولا تعطي ثقتها للرجل قبل البحث والتدقيق، لذلك تجدها تبحث عن الرجل الصادق الواضح والمخلص الذي يستطيع تحمل المسؤولية.

حتى تقنع الفتاة الجدي بحبك يجب عند التقرب منها أن تكون أنيق ومعطر، وان تحافظ دائماً على أناقتك وشياكتك وشكلك، فمولودة الجدي مهووسة بالأناقة.

تحب الرجل الذي يجعلها تثق به بسرعة، وتحب الرجل المسؤول الذي يتعامل معها بدبلوماسية وعقلانية ورقة، واعلم أنه عندما تُعجب بك إمرأة الجدي، فسوف تفعل أي شيء لتتحدث إليك، فإذا كنتما زملاء في العمل، فقد تختلق الأعذار للقدوم إليك بأسئلة أو نصائح.

أقرأ ايضاً  احكام فلكية متى يتم الزواج في سن مبكرة و متى يتأخر؟

من مميزات أنثى الجدي أنها مخلصة، وتُقدّر الولاء قبل كل شيء، وهي امرأة لا تتحمل الخداع، وستكون ذكية أيضاً بما يكفي لتلاحظ ما إذا كنت تحاول خداعها، وكن على علم أنه طالما كنت مخلصاً معها، فستكون في المقابل مخلصة معك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.