برج الجدي .. نصائح لتجعل برج الجدي مغرم بك

arabhaz-نصائح لبرج الجدي

من المعروف عن مواليد برج الجدي أنهم يتعاملون مع الحياة بجدية وذلك نظراً لأنهم يتميزون بطبيعتهم العملية والتي تجعل من الصعب جداً إظهار جانبهم الرومانسي. ومن الصعب أيضاً اختراق عالمهم لأنهم لا يثقون فيمن حولهم بسهولة.

فإذا كان شريكك من مواليد برج الجدي فاعلم أن هناك طرقاً محددة للتعامل معه حتى تنجح العلاقة بينكما. ونقدم لك هنا بعض هذه الطرق للدخول سريعاً إلى قلب الجدي.

اليك 10 طرق لتنجح علاقة الحب والغرام مع مواليد برج الجدي

– لكي تنجح علاقتك مع الجدي، لابد أن تعرف ما يحتاجه منك. والشعور بالأمان يأتي على رأس احتياجاته، وهو يبحث عمن يخفف عنه. ودائماً يشعر بأن الدنيا تحمله أعباءً لا طاقة له بها. وشريك الجدي يأخذ كل شيء في الحياة على محمل الجد ويحتاج أن يشعر بأنك جاد في حبك له وفي مشاعرك تجاهه لكن يظل محتاجاً إلى أن تخفف عنه وتخرجه إلى الحياة وتشعره بالمرح والحب.

– لتجنب الصدام، عليك أن تعلم أن شريكك الجدي لا يجيد استخدام الكلمات العاطفية في الحب ولا عمل المفاجآت في المناسبات الرومانسية. فمولود الجدي إذا أحب حباً حقيقياً يعبّر عن حبه بأفعاله وباحترامه لحبيبه لا بالكلمات.

– يشعر مولود الجدي بالألفة مع من يُقدر إحساسه ومن يشجعه ويدفعه إلى الأمام، ويمكن أن يجد هذا التقدير من مواليد السرطان والميزان والثور الذين يعجبون بتفاني وإخلاص الجدي. كما أنه يجد ما يبحث عنه مع العذراء والعقرب حيث إن مواليد البرجين يتسمون بالجدية في الحياة. وبالرغم من أن مولود الجدي يشعر بالضيق من سطحية الجوزاء والقوس إلا أنه يمكنهما أن يعلماه كيفية إيجاد الوقت للاستمتاع بالحياة.

– لا تستطيع التعرف على ما بقلب مولود الجدي إلا إذا أراد هو ذلك، فهو لا يفتح قلبه بسهولة إلا إذا وثق في حبيبه وأدرك أنه يستطيع أن يتحمل المسؤولية. حاول أن تعرف طبيعته وأن تكون ذلك الإنسان حتى يفتح لك قلبه.

أقرأ ايضاً  توافق برج الجدي في الصداقة مع باقي الابراج

– يحب مولود الجدي تجربة كل شيء مع حبيبه فهو يعشق التجديد في الحب بالرغم من اتسامه بالجدية، حتى في ممارسة العلاقة الحميمة مع حبيبه يُفضل الإثارة وتجربة الأشياء غير المألوفة.

– دائماً يسعى مولود برج الجدي إلى النجاح والكمال في كل عمل يقوم به، كما أنه يخشى الفشل وهذه هي نقطة ضعفه، لذا عليك أن تتصف بالحكمة وأنت تتعامل معه؛ واعمل دائماً على تشجيعه وتهدئته لأنه دائماً مصاب بالشك والقلق المستمر حتى لا يفقد الثقة فيما يفعل.

– حينما تتعامل مع مولود الجدي عليك أن تعلم أنه شكاك لأبعد الحدود ومن السهل جداً أن يُصاب بالقلق والتوتر ومن السهل أيضاً أن يشعر بالفشل، لذا تجنب الإكثار من نقده وحاول دائماً تشجيعه وإمداده بالطاقة الإيجابية حتى يشعر بالثبات وعدم القلق.

– مولود برج الجدي لديه الكثير من الأعمال التي يقوم بها فهو ليس لديه وقت كي يضيّعه في أشياء لا معنى لها، ولتجنب المشاكل ولمزيد من التقرب منه إياك ومقاطعته حينما يكون منهمكاً في عمل ما، وإذا تحدثت إليه حاول أن تكون مباشراً وادخل إلى موضوع الحوار مباشرة دون مقدمات.

– يؤجل مولود الجدي الجانب الروحاني له لحين الانتهاء من يوم عمل شاق ومجهد، فيُحب أن يجد من يدخل في أعماقه ليخرج الجانب الروحاني إلى الحياة. لذا عليك أن تتبع كافة الوسائل التي تمكنك من الوصول إلى وجدانه ليشعر بالراحة والأمان.

– إذا أردت الاحتفاظ بشريكك الجدي مدى الحياة فاعلم أن الأمان والأسرة والعائلة هم أهم ما يملك، لذا عليك أن تشعره دائما بالأمان والمسؤولية تجاهه وتجاه الأسرة وسوف تجده أفضل شريك لك في الكون .

 


 

26 أفكار بشأن “برج الجدي .. نصائح لتجعل برج الجدي مغرم بك”

  1. انا بنت العقرب فوق طيب و الحل معاه هل هيعترف بحبو ولا لا؟ وشو اعمل لاخليه يعترف بحبو ؟ هل هو خايف يعترف و اصدو؟

  2. انا بنت برج العقرب الي حكيتك فوق طيب و الحل معاه؟ هل هيعترف بحبو ولا لا ؟ وشو اعمل لاخليه يعترف وهل هو خايف من رفضي الو بسبب الطائفه؟

  3. انا برج العقرب بحب جدي نفسي اعرف مشاعرو مع انو انا معاملتو الي كتير مميزه ازا حدا بشوفنا سوا بفكرنا بنحب بعض بس هو بتجاهلني ساعات و ساعات اهتمام فضيع ومع العلم في فرق سن 15 سنه و طوائف مختلفه و نظراتو و براقب تصرفاتي و بساعدني و بنصجني و بجبلي اكل وما بيحب يزعلني ابدا و بيغار مثلا ما بحب احكي حدا تليفون و ازا حكيت بيقلي ركزي بشغلك و هيك هل هو بحبني ولا مجرد استلطاف؟

    1. هناك حب
      ولكن مشكلة الجدي انه يفكر كثيراً بعقله ويتجاهل قلبه
      وهذا الشيء يجعله يبدو ازدواجي الشخصية
      هو يحبك ولكن يفكر بامور الطائفة والاهل وفرق العمر مما يؤثر على عاطفته

    1. يحب رجل برج الجدي المرأة الرزينة والهادئة، الأنيقة والمحافظة على أنوثتها باستمرار دون أن تكون مثيرة في لباسها.
      يحب المرأة الذكية واللماحة، المحترمة، المبدعة والعفوية والتي لا تثير نظر الرجل إليها.
      ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن الرجل الجدي

  4. انا من مواليد ٢٦/٩/٢٠٠٣ برج الميزان وهو من مواليد 24/12/1999 هو برج الجدي أريد أن أعرف كيف اخرجة من حزنه الشديد أريد أن أعرف مابداخله واريده ان يحكيلي كل شئ في حياته لا أريد أن أكون حبيبته أريد أن أكون صديقته المقربه فقط اريد ان اساعده لكي يخرج من أحزانه انا اعشقه لكن لايهمني ان كان يحبني او لا أريد فقط أن أكون بجانبه أريد أن اخرجة من أحزانه لا أريده ان يبقى صامتاََ ولا يتحدث كثيراََ فماذا افعل..؟؟

    1. من المعروف أن رجال برج الجدي يطغى عليهم الجانب السلبي والتشائمي في الكثير من الاحيان وخاصة بما يتعلق بالحب
      فهو إذا أحب يريد أن تنتهي قصة حبه بالزواج ، وهو يحكم عقله أكثر من قلبه ، وهو في الغالب يكون متضايق لأنه يعرف بأن هنالك مشاكل كثيرة وعراقيل كثيرة في علاقة حبكما
      وافضل طريقة لأن تجعليه يخرج من حالته أن تجعليه يفكر باللحظة الحالية وأن لا تضغطي عليه كثيراً وأن توصلي له فكرة أنك تريدين أن تبقي صديقة له فقط ( طبعاً في الغالب هو لن يرضى ذلك في بداية الامر ) ولكن هذه الطريقة الوحيدة
      كما يمكن أن تخرجيه من حالته من خلال مشاركته بأفكار لها علاقة بعمله فهو ميال للحياة المهنية أكثر من الحياة العاطفية

  5. لا تصدكو انو اكو توافق بين برج وبرج وما يتوافق مع اللخ خذي كلها حرام قال رسول الله (كذب المنجمون ولو صدقو) لهاذا لا تصدكون اني امراة القوس وزوجي برج الجدي واحلا من علقتنا ماكو وعكس ما يكولو هوا رمنسي اكثر من الميران وداءما كل يوم او يومين اجبلي هداية او افجئني بشي عاطفي فا لهاذا لا تبحثون عن شخصيت الي اتحبوهم عن طريق برجهم ترا والله كل هاي الشياء عن شخصيت الابراج غلط اتمنا اتكون وصلت النصيحة وفادتكم حبو بكلبكم وما عليكم من الابرج ترا ما هينا شخصيتو

  6. انا صاصا بس انا بحبه كتير رجل الجدى و هو كمان معجب و مجذوب ليا كتير و يرد يفعل شي علشان يكون معايا بس انا ٢٨/٤/٢٠٠٠ و هو ١/١/٢٠٠٢ انا حاسه منه بحب كبير الفترة دى

    1. الامر ليس بالصعوبة ، برج الجدي عندما يصبح بارداً ويصبح يتأخر بالرد على الرسائل ، ويصبح اهتمامه بأي شيء أكثر من اهتمامه بك فهذا عني أنه يريد الابتعاد عنك
      مشكلة برج الجدي أنه لا يعرف كيف ينهي العلاقة بشكل صريح ، ولذا يدع هذا الامر عليكي لتقرريه.

  7. انا أنثى الثور و هو رجل الجدى انا موليد ٢٨/٤/٢٠٠٠ و هو ١/١/٢٠٠٢ ارجو الرد بكل ميخص هذه العلاقه

    1. للأسف يا عزيزتي ساس فقد تكون هذه العلاقة مضطربة وقصيرة المدى. قد يحب الرجل الجدي المرأة الثور ، لكنه يحب حياة العزوبية أكثر ولا يستطيع منح المرأة القواعد الأساسية لحياة أفضل
      صديقك الجدي بارد لا يشارك أحاسيسه الا في أوقات محددة فقط، وفي المستقبل سيفضل حياته العملية والمهنية على هذه العلاقة العاطفية..
      اعتذر منك فصحيح علاقتكما جميلة في بعض لحظاتها ولكنها معقدة

    1. للأسف يا عزيزتي فقد تكون هذه العلاقة مضطربة وقصيرة المدى. قد يحب الرجل الجدي المرأة الثور ، لكنه يحب حياة العزوبية أكثر ولا يستطيع منح المرأة القواعد الأساسية لحياة أفضل
      صديقك الجدي بارد لا يشارك أحاسيسه الا في أوقات محددة فقط، وفي المستقبل سيفضل حياته العملية والمهنية على هذه العلاقة العاطفية..
      اعتذر منك فصحيح علاقتكما جميلة في بعض لحظاتها ولكنها معقدة

    1. توافق الرجل الجدي مع المرأة الجدي
      تجمع بين هذين البرجين علاقة صلبة وعملية. كلاهما يرغبان بتحقيق الذات ولديهما إرادة صلبة وطموح كبير لتطوير عملهما. إذا تخلاّ قليلاً عن التمسك بالجدية والعمل، قد تتحول حياتهما المملة إلى حياة مثيرة وحيوية توصلهما إلى قمة السعادة. وإذا أهملا الرومانسية أصبحت العلاقة صعبة من دون فائدة. يطلب الرجل الجدي من المرأة الحفاظ على العادات القديمة والاهتمام بالمناسبات العائلية، لذلك من الافضل للمرأة الجدي أن تتخلى عن عنادها وتهتم بآرائه وتكسبه شريكاً محباً لها.
      يمكنك من هنا معرغة كل شيء عن توافق برج الجدي
      ومن هنا توقعات برج الجدي 2020

    1. صحيح كلامك
      وهم يخفون خلف هدوئهم الكثير من الصرامة والجدية ولا يحبون الاقدام على التغيير الكبير في حياتهم
      ولكن لا تنسي ان برج الجدي بشكل عام برج وفي ومخلص ، ولو نظر نظرات خاطفة للنساء بين الحين والآخر

  8. انا من برج الجدي لم اجد شيء ينطبق عليه ..اني فعلا جديه ادرس دراسات عليا تجاوزت الثلاثين تزوجت لمدة 4 سنوات ونصف زواج فاشل من اول 3اشهر لم انجب ..العلاج فاشل زوجي يعاني من ضعف شديد حياتي جحيم لاجديد فيها..ممكن اتشوفيلي حظي السيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.