تخطى إلى المحتوى

هل رجل الحمل رومانسي؟ وكيف تجعلينه يقع بغرامكِ ويتزوجكِ !

الرجل الحمل نسونجي

يسرنا ان نقدم لكِ افضل الطرق لجذب رجل برج الحمل حيث ان برج الحمل برج مائي حساس جدا وشخصيته صعبة وروحانية يسعى وراء امور معينة كالعاطفة والحدس ، وهما العنوانان الرئيسيان اللذان يختصران شخصيته .

محتوى الموضوع:

ماذا يحب برج الحمل الرجل
كيف اجذب رجل برج الحمل

ماذا يحب برج الحمل الرجل

مواليد برج الحمل يحبون الحياة السهلة وليسوا من هواة التضحية والامور والصعبة إذ يعتبروا ان السير في الاتجاه المعاكس امراً شاقاً لا تقوى عليه طبيعتهم الكسولة .
ومواليد برج الجمل هم ايضاً متمسكون بالحياة ولديهم قناعاتهم الخاصة التي تنسجم مع ميولهم واهوائهم.

الرجل الحمل رومانسي ولكن باعتدال، حيث يحب مولود برج الجمل الحياة الهادئة التي تنعم بالسلام والطمأنينة ويفضل الهروب الى عالم الاحلام والاوهام وهذه قوة يستمدها من كوكبه نيوتن اذ يجعله يقاوم ويتحرر مما يحيط به وما يدعو للعجب أنه يرى العالم من خلال منظار ودي يرسم له كل شيء جميلاً ورائعاً، وهنا موضوع رائع لمعرفة الرجل الحمل بالتفصيل

اهم الطرق لجذب رجل برج الحمل

الكثير من الاسئلة التي ترد الى موقعنا عن كيفية جذب برج الحمل الرجل ؟ وعن ماذا افعل لاجعل برج الحمل يحبني ويتعلق بي ؟ وهل من طريقة ليتزوجني الرجل الحمل ؟ كيف يحب برج الحمل أن تكون حبيبته ؟ ماذا يحب برج الحمل في جسم المرأة ؟

يمكن جذب برج الحمل الرجل بارتداء اللون الأحمر العاطفي ، فهو لونه المفضل ولكن احذري فهنالك خط رفيع بين اللياقة والإغراء، بالاضافة لذلك يحب الرجل الحمل جسم المرأة الناعم والوسطي ، حيث يكره المرأة البدينة ، ويكره المرأة النحيفة ، يحبها أنثى ، بتضاريس الانثى الطبيعية لا اكثر ولا أقل .

ليست الرومانسية هي أكثر ما يجذب الرجل الحمل، فالرجل ليس نسونجي زمن افضل الطرق لجذب رجل برج الحمل هي تحضير واسطة عشاء رسمي في أحد المطاعم الراقية ، فهو من محبي المأكولات التايلاندية والهندية أو الصينية .

تشير التواريخ والأحداث إلى انجذابه للرياضة ومشاهدتها أو مناقشتها ، حيث انهم يحبون التباهي بقوة جسدهم وقدرتهم على التحمل واللعب والمنافسة ، فإذا حصلتِ على إشتراك في نادي ما فسوف يقدرك أكثر تقدير .

ومن احسن الطرق لجذب رجل برج الحمل عليك أن تبادليه الثقة وأن تكوني عادلة معه حيث ان حب الرجل الحمل حب واثق ، وهو الذي يأخذ زمام المبادرة وهم منفتحون جدا ، ويكرهون أن ينخدعوا وخاصة اذا شعروا بأنك تتصرفين على غير طبيعتك ، فإذا شعروا بأنهم خدعوا فإنهم سينسون الموضوع ويديرون الظهر تجاهك .


إقرأ أيضاً:
كيف اتعامل مع حبيبي من برج الحمل الرجل
كيف اتعامل مع حبيبتي من برج الحمل المرأة

2 فكرتين بشأن “هل رجل الحمل رومانسي؟ وكيف تجعلينه يقع بغرامكِ ويتزوجكِ !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *