7 نصائح حول كيفية جذب رجل برج الحمل

جذب الرجل الحمل

هل تعشقين التحدي سيدتي حواء؟ هل تخافين الفوز أم أنكي تملكين الثقة وتغامرين؟ إن كنتِ من عشاق المغامرات والإندفاع نحو تحقيق أهدافك بشخصيتك القوية، فهذا يعني أنكي قد وضعتي الرجل الحمل بين يديكي وأحكمتي الإغلاق عليه، لأن عشقه هو فتاة مثلك وامرأة ذات شخصية قوية، عندها نستطيع القول هنيئا لكي.

ولكن عليكي بأن تتعرفي على سيع نصائح نقدمها لكي لتضمن حذبكي للرجل الحمل، وإحكام حبه لكي، وذلك كما حددها علم الفلك من دراسة صفات وخصائص الرجل الحمل، وذلك في مقالتنا هذه وعبر موقعنا/ أرب حظ/ الموقع المتميز عربيا والأفضل، وتلك النصائح السبع كما يلي نسردها إليكي، فتابعي وتمتعي:

النصيحة الأولى: المغامرة الرومانسية

مولود الحمل عاشق الرومانس والمغامرات،  ذلك المولود الجريئ، فالرجل الحمل هو من الرجال الشجعان، والذبن يحبون خوض المغامرات، لذلك سيدتي عليكي أن تتفهمي أن الرجل الحمل يحب أن يراكي بمثل اندفاعه وحبه للمغامرة ،ولكن الرجل الحمل لا يبحث عن المرأة وحبها ولا يلفت نظره الإيماءات والإيحاءات، بل إنه بحتاج إلى صراحة المرأة بحبه، وإقدامها على الخطوات الأولى، ووفائها بالعهد إن قطعته، فأكثر ما يغضبه هو عدم وفاءها بما تعد، فلكي تكسبيه عليكي سيدتي أن تكوني كما يريد.

النصيحة الثانية: الثقة بالنفس

الرجل الحمل في الحب يعشق المرأة ذات الشخصية القوية، والقادرة على إعطاء قرارات بشأن حياتها، تلك المرأة التي تدافع عن أفكارها وتستبسل من أجل الدفاع عن أي فكرة تخص مستقبلها، كما وأنه يؤمن بالمرأة التي تدافع عن علاقة حبها وزواجها كثبرا، فما يطلبه منكي الرجل الحمل عزيزتي المرأة هو إظهار الثقة بالنفس والدفاع عن معتقداتك.

النصيحة الثالثة: انتبهي لتصرفاتك

الرجل الحمل يحب الحياة ويعشق المتعة والتسلية كثيرا في حياته، ولكنه صعب جدا،  قللتعامل مع الرجل الحمل قدر من الصعوبة والمسؤولية،  مما يجعلكي تزيدين من جهدك لتتوصلي لقلب الرجل الحمل، أو أن تقومي بأشياء يحبها رغم أنها ليست بتلك الأهمية بالنسبة لكي، كما أنه مراقب من الطراز الأول لتصرفاتكي، فكوني كما يريد لتكسبي حبه ولطفه.

أقرأ ايضاً  كيف تكسبين قلب الرجل من برج الثور
الرجل الحمل

 النصيحة الرابعة: الدعم

عليكي سبدتي بتقديم كل العون والمساعدة للرجل الحمل إن أحس بأنه بحتاج عونكي،  فهو يعطي كثيرا، ولكن ما من أحد إلا وعين مائه  تنضب من العطاء إن لم يكن ما يغذيها،  فعليكي بالمساعدة في تغذية الرجل الحمل رومانسيا واجتماعيا، عندها ستكونبن الماء والحياة بالنسبة له.

النصيحة الخامسة: المديح

إن الرجل الحمل يعشق التباهي بنفسه، فيحب أن يرى الأشخاص يصفقون له، ويعجب بكلمات التهاني والوصف الجميل، فهو يقدر هذا الشيئ من المرأة، فيكون لها من المهتمين، لأن رأي المرأة في الإعجاب يهمه جدا، وبجذبه نحوها، فهم يحبون أن ياخذوا دور المهمين، وأن تدور دائرة الإهتمام حولهم فقط، فينزعجون مر الآخرين إن اهتموا بغيرهم، وهذا ما يفسر الأنانية عدد الرجل الحمل،  ولذلك سيدتي بادري بكلمات المديح والإطراء للرجل الحمل الذي تريدين كسب وده وحبه وتريدين جذبه ، ومن هنا يمكنك معرفة برج الحمل بالتفصيل

النصيحة السادسة: النجاح

كون الرجل الحمل يعشق المغامرت والتجارب، وكونه يعشق الإندفاع، فهو يحب التحدي والصراع مع الآخرين، وهو من شدة ثقته بنفسه يضع النجاح في جيبته الصغيرة، فالسعادة الحقيقية للرجل الحمل هي أن يحرز أهدافه في الفوز بعد التحديات الصعبة، ووقوفكي سيدتي إلى جانبه يعتبره حافزا لتشجيعه للنجاح والفوز، و هذا ما بجعله ملتصفا لكي، ومنجذبا نحوكي دائما.

النصيحة السابعة: النزهات

الرحلات التي فيها مغامرة والتنزهات والتسلية التي فيها تحدي وسعادة، هي أكثر ما يحبه الرجل الحمل، فهو يبتعد كل البعد عن رحلات الجمود، كمشوار سينما أو عرض مسرحية، بل هو يحب التسلق والمغامرات التي تحتاج شجاعة والأكشن بحد ذاته، لذلك عليكي أن تعرفي اختياراته، وتكوني مثله، وتبدبن لن  أن هذا الأمر بحبكي لمثل تلك الرحلات لتكسبيه، فرحلات الجنون هي فرح الرجل الحمل.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

وأخيرا -النتيجة:

 يتوافق الرجل الحمل مع المرأة المغامرة والمحبة للحياة ، فالرجل الحمل يعشق المغامرة،  والتحديات،  وتبهره المرأة ذات الشخصية القوية والمندفعة والمحبة للمغامرة، عفوي وواثق من نفسه، حتى أنه يخوص الصراعات واثقا من فوزه،  فكوني سيدتي مثلما يحب لأنكي بذلك ستكونين عينه اليمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *