المرأة الدلو والحب.. المرأة الدلو عاشقة غريبة مجنونة

المرأة الدلو والحب

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج السماوية وهو من الأبراج الهوائية، وتمر الشّمس في برجه من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير). وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الدلو.

صفات المرأة الدلو

  1. هي امرأة كريمة، صادقة، مخلصة ووفية، تعرف كيف تستفيد من النصائح المقدمة إليها، مسامحة وتتجنب المشاكل في حال حدوثها.
  2. صاحبة إحساس مفعم، وصاحبة مسؤوليات كبيرة خاصة فيما يتعلق بأمور الحب والزواج.
  3. هي باختصار وكما يُطلق عليها: “امرأة في داخلها مجموعة من النساء”.

نقاط ضعف المرأة الدلو

 المرأة الدلو متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام ، لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص، بالاضافة لذلك فهي عاطفية بدرجة كبيرة جداً ولها حضور ساحر بحيث تصنع من نفسها شخصاً يتحدث الناس عليه تجذب الجنس الآخر بسهولة .

على المرأة الدلو عدم المبالغة في التصرفات التي تقوم بها لأنه دون أن تشعر قد تعطي الشريك احساساً بعدم الأمان، ومن الممكن للدلو أن تغير حياة الشريك وتضيف اليها الكثير من المتعة وكسر الروتين .

 من نقاط ضعف المرأة الدلو أنها عندما تقع المرأة الدلو في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب، وتبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد ، مبهمة أحياناً ، ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

المرأة الدلو عاشقة غريبة مجنونة مميزة، وتكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة، بالاضافة لذلك فإنه إذا أعجبت المرأة الدلو بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره ، لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب.

الحب عندها يعني تجربة كل شيء والاستقرار ضمن حريتها الخاصة، وخي لا تحب الرجل الذي يغار ويحبس حريتها، فهي لاتفكر بالغيرة وتعطي شريكها حرية كاملة وتريد أن يبادلها الثقة، ولا تنسى أنها تتمسك بحريتها بإصرار، فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء.

أقرأ ايضاً  جسم امرأة برج الدلو .. تعرف على مكياج وعطورات وازياء برج الدلو

 المرأة الدلو شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها ويقبل طبيعتها، وهي تحب الرجل الذي يهتم بها وحتى تستمتع بحب المرأة الدلو عليك ان تكون شخصاً مناسباً لها فهي تحتاج الى الحرية كما تحتاج الى الاهتمام .

قوة امرأة الدلو

المرأة الدلو قوية خاصة بموضوع العلاقات العاطفية، فهي تنسى بسرعة علاقتها الماضية، ولا تهتم بالعلاقة على الفراش بل يكون اهتمامها على التوافق العقلي والفكري مع من تحب.

هي الانسانة التي لاتشبه غيرها دائماً تبحث عن التميز والأشياء التي لم يفعلها احد غيره، وهي كأغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك، وتذكر بأنها ستكون من تغير حياتك للأبد وتبني معك حياة جديدة بلا ملل، ومن هنا يمكنك معرفة حظ برج الدلو اليوم في الحب والمهنة والمال والصحة

المرأة الدلو المتناقضة

كيف تقع امرأة برج الدلو في الحب

تعتقد المرأة الدلو أن التعبير عن مشاعرها وأحاسيسها في الحب نوعاً من أنواع الضعف، ولا تظهر مشاعرها بل تبقيها مخفية في حناياها، وعندما تُقْدِم على الزواج لا توفر طريقة لمعرفة كل شيء عن الرجل من مواصفات وطباع وأخلاق.

يثير المرأة برج الدلو رجل غير تقليدي بتصرفاته الغريبة، فهي لا تهتم به إن كان رجلاً غيوراً يقيد حريتها، ولتجعل المرأة الدلو تحبك يجب أن تعرف بأنها لا ترغب بالرجل العجول فهي تحب أن تنغمس في الحب رويداً رويداً.

تحب عنصر المفاجأة بالنسبة للرجل، فلا تميل إلى الهدايا والورود كأي أنثى أخرى، وتحب أن تعيش الحب بكل رومانسيته ومغامراته المجنونة بكل روح مرحة وضحكات رائعة ومتفائلة، وهي امرأة مخلصة ووفية لزوجها، رقيقة، طيبة ولديها من الحب والحنان الكثير له، ولا ننسى بأنها صديقة رائعة لزوجها.

كيف تجذب فتاة برج الدلو

تهوى الرجل المحترم والذي يؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، فهو بنظرها الرجل العقلاني وصاحب العقل الناضج، وعلى الرجل أن يحترم خصوصيتها وأن يضع قوانينه وعنجهيته جانباً وأن يشاركها جميع مراحل حياتها لتبقى تلك الزوجة المخلصة والمتفانية في حب الرجل.

أقرأ ايضاً  كيف اعرف أن رجل الدلو يحبني؟ وكيف تجذبين برج الدلو

لكي تجذب المرأة الدلو يجب أن تدخل بنقاشات متنوعة معها وتظهر لها بأنك شخص ذكي ومثفف وبالتالي فإنك تليق بها كونها امرأة ذكية ومثقفة، وعلى الرجل أن يعرف كيف يحافظ على المرأة الدلو، فهي كالجوهرة تماماً، فالسعادة تكمن في قلبها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.