احلى كلام عن البنات – الفتيات في الأبراج بأسلوب رائع

البنات في الابراج

تتميز كل فتاة بصفات رائعة تختلف عن غيرها من الفتيات، فمنهن الجذابات ومنهن الفاتنات والمثقفات والجميلات، بعضعهن يستسلمن بسهولة، وأخريات لا يمكن أن يرفعن الراية البيضاء لأي سبب والمسألة بالنسبة إليهن هي مسألة كرامة. ولمعرفة الصفات المميزة عند كل فتاة، يمكن الإطلاع على برجها من خلال موقع أبراج أرب حظ الموقع الأول عربياً.
هذا المقال مستوحى من مقالات الفلكي منيب الشيخ

احلى كلام عن فتيات برج الحمل
احلى كلام عن فتيات برج الثور
احلى كلام عن فتيات برج الجوزاء
احلى كلام عن فتيات برج السرطان
احلى كلام عن فتيات برج الاسد
احلى كلام عن فتيات برج العذراء
احلى كلام عن فتيات برج الميزان
احلى كلام عن فتيات برج العقرب
احلى كلام عن فتيات برج القوس
احلى كلام عن فتيات برج الجدي
احلى كلام عن فتيات برج الدلو
احلى كلام عن فتيات برج الحوت

احلى كلام عن فتيات برج الحمل

فتيات برج الحمل، هن فتيات راقيات بتعاملهن، عقلانيات بتصرفاتهن، محبوبات لدى الجميع رغم بعض الجنون الذي يضرب في رؤوسهن كل فترة.
كاتمات للأسرار ووجودهن يبعث الأمان والسكينة، لا يعرفن الضغينة أو الحقد أو الكراهية ولا وجود للخبث في حياتهن.
يمتلكن قلوباً أشبه بقلوب الأطفال، وإحساسهن جميل ومشاعرهن حقيقية ووجوههن تفيض رحمة ونوراً.
هن صاحبات الثقة العمياء بالنفس، رائعات وجميلات، عفويات وصادقات، إلا أنهن في بعض المواقف والمواضع أنانيات ونرجسيات، لا يعرفن الصعاب ويتحدين المستحيل للوصول إلى أهدافهن، منالهن والوصول إلى قلوبهن أمر غاية في الصعوبة، متمردات على الواقع وعنيدات ومتناقضات، لا ينقصهن التواضع والأناقة وينزعجن من الرفض.
لا تنقصهن العواطف والحماس والنشاط والحيوية، ويواجهن الحياة بصعوبتها ومرها، عاطفيات، يغضبن بسرعة وصبرهن قليل، يتحملن الآلام والأوجاع ويكابرن على أنفسهن خاصة في الحب، متميزات ويمتلكن الروح القيادية وقادرات على مسك زمام الأمور وينجحن في حياتهن أيما نجاح.

احلى كلام عن فتيات برج الثور

فتيات برج الثور، هن فتيات حاسمات بقراراتهن وحكيمات بتصرفاتهن، صاحبات القلوب البيضاء الصافية والنقية، حكيمات، متكبرات ومتحفظات، يمتلكن قوة الرجال، يعشقن المغامرات والتحديات، يصبرن على الحياة الصعبة ويتحملن مشقتها، خجولات وصاحبات حياء.
يمكن الإعتماد عليها في جميع الأمور، قويات لكنها تضعف أما الشريك خاصة عندما يهمس في أذنها عن الحب والشوق فتذوب حياءاً وخجلاً، يعشقن اهتمام الآخرين بهن ولا تعرن اهتماماً كبيراً للمفاجآت.
رغم ما بهن من أحزان وآلام، إلا أنهن رقيقات كورق الورد ومعطرات بأريجها وعبيرها ويعشقن الحياة بكل ما فيها من أفراح وأحزان.

احلى كلام عن فتيات برج الجوزاء

فتيات برج الجوزاء، هن فتيات اجتماعيات ومنفتحات على الحياة، سريعات الغضب، رومانسيات إلى أبعد الحدود ولا يذرفن الدموع إلا لأسباب ودوافع قوية.
يمتلكن إحساساً رائعاً ورومانسيتهن جميلة وتحرك قلوبهن الكلمة الرقيقة والطيبة وينجرحن من كلمة قاسية أو نظرة غير عادية، لا يحبذن الأماكن المغلقة فالمغامرات والتحديات عشقهن ولا يجد الروتين والملل مكاناً بينهن.
هن فتيات حنونات ودافئات، يمتلكن كاريزما تجذبن أنظار الجميع إليهن وتزداد جاذبيتهن عند لقاء الحبيب والجلوس بقربه.
لديهن مزاج رائع في احتساء القهوة ولا يفضلن دخول المطبخ إلا مع من يسليهن كي لا يشعرن بالملل. متميزات بطلتهن البهية وأناقتهن المعهودة، مشاغبات لأبعد الحدود ويكذبن كلما وقعن في ضيق، يعشقن الحياة وكأنها خلقت من أجلهن فقط.

أقرأ ايضاً  الرجل في الابراج .. تعرفي على صفات الرجل في كل برج

احلى كلام عن فتيات برج السرطان

فتيات برج السرطان، هن فتيات عاطفات وحساسات، يعشقن بسرعة وبصدق ومشاعرهن مرهفة، تنبض قلوبهن بالحب بشدة ويخلصن له، تحب هذه الفتيات الأعمال الإنسانية ومد يد العون والمساعدة، يحببن العمل ويثابرن عليه ولديهن حنين عميق لذكريات الماضي.
لا يضعن ثقتهن بأحد بسهولة ولا يحبذن وجود الغرباء في حياتهن، لديهن حساً عالياً بالمسؤولية والتقيد بالالتزامات رغم أنهن شاعريات ويهوَين الأجواء الرومانسية والجلوس على شاطئ البحر والتغني بجمال القمر ويستمتعن بالهواء العليل.
ينزعجن عندما يقوم أحد بانتقادهن، يكرهن الشخص الذي له لسانين ووجهين ويتمنين أن يكون الحوار مبنياً على الصراحة والصدق. يعشن فتيات السرطان في عالم الخيال وقد ينصدمن بالواقع لهذا السبب. فاتنات ويتميزن بالإحساس القوي والحدس الصائب ويعشقن الأجواء العائلية.

احلى كلام عن فتيات برج الأسد

فتيات برج الأسد، هن فتيات مليئات بالطاقة الإيجابية ومنفتحات على المجتمع وملفتات للأنظار حيثما حللن، ناعمات ورقيقات رغم غضبهن العنيف ولديهن المقدرة الكاملة على ذرف الدموع على أمر بسيط، إلا أن دموعهن غالية جداً أمام الغرباء.
يملن إلى تلقي العلم والمعرفة ونهلهما من المنبع، يستمتعن بالقراءة من أجل الثقافة، سحرهن لا يقاوم وجاذبيتهن تذيب القلب وتدمي الفؤاد، يمتلكن حس الدعابة والمرح وكثيرات الثقة بأنفسهن، مبدعات ويتمتعن بأخلاق حميدة.
ينفذن على الفور القرارات المتخذة من قبلهن فقط، ويظهرن بعض الأحيان بمظهر الكسولات اللاهيات، عنيدات ولا ترفعن الرايات البيضاء بسهولة. يثرثرن كثيراً عندما يجتمعن مع صديقاتهن، أنيقات ومتعاليات ومغرورات في بعض المطارح ويمتلكن روح القادة التي تليق بهن كثيراً.

احلى كلام عن فتيات برج العذراء

فتيات برج العذراء، هن فتيات حالمات ومفتونات ومغرورات بأنوثتهن الطاغية، ذوات عيون جميلة مكحلة، متفائلات ويمتلكن إحساساً رائعاً وقلوباً بيضاء نقية كقلوب الأطفال، يفتخرن بأنفسهن وشديدات الثقة بها، يعملن بجد وإخلاص ويثابرن على أعمالهن.
كريمات وأنفسهن عزيزة، يملن إلى الأعمال الخيرية والإنسانية وتقديم المساعدة لمن يحتاجها دون السؤال عن أجر أو مقابل، لا يجرحن أحد ويتعاملن مع الجميع بلطف واحترام شديدين، إلا أنهن كثيرات التوتر والقلق والخوف. شقيات بتصرفاتهن ويكرهن الكذب والمراوغة والخداع وقلة الأدب والوقاحة. واقعيات في العلاقات العاطفية ويخلصن للحبيب ويتمنين أن يعشن حياة مرفهة مليئة بالمفاجآت السارة ويحلمن بأن يقدم لهن الشريك الأزهار والورود.

أقرأ ايضاً  لماذا يصر على عدم الارتباط بي ؟ اعرفي ذلك من برجه

احلى كلام عن فتيات برج الميزان

فتيات برج الميزان، هن فتيات مدهشات ورائعات، فوضويات في معظم الأحيان، عنيدات ويمتلكن شخصيات متناقضة تماماً وقلوبهن أشبه بقلوب الأطفال، يتصرفن بجنون ومزاجهن متقلب، ينحنين خجلاً أمام الكلمة الطيبة والرقيقة، وتثور حمم براكينهن عند سماع كلمة مسيئة بحقهن، كريمات اليد وعزيزات النفس ولا يفكرن بجرح أي شخص حتى لو أبدين إنزعاجهن منه.
يحببن الحياة ويعشقن الحرية والرقص واللهو والمرح والتسلية والفنون، جذابات بلا حدود وبراءتهن لا نهاية لها، يملن إلى إقامة علاقات اجتماعية ناجحة وصداقات حقيقية، حسنات المعشر وقويات الشخصية وحساسات جداً ويعشقن الكلام المعسول.

احلى كلام عن فتيات برج العقرب

فتيات برج العقرب، هن فتيات مخلصات جداً للحب، قويات كالرجال بمعنى “أخوات رجال”، كريمات اليد كشلال غزير وعزيزات النفس لا يرضين بالضيم ولا يقبلن الإهانة، ينفعلن بهدوء ويغضبن بسرعة ويثرن كالبركان الغاضب عندما يسمعن كلاماً لا يليق بهن أو حديثاً يسيء لهن.
يحفظن الأسرار ويتكتمن عليها مهما تم الضغط عليهن، حساسات وتجرحهن كلمة أو نظرة، يكرهن الكذب والخداع والمراوغة والمظاهر المخادعة والكلمات المنمقة.
يمتلكن شخصية متوازنة ورزينة، أفكارهن غير مفهومة أحياناً، ذكيات وداهيات وعنيدات جداً، لا يقبلن خيانة الحبيب لأي سبب كان، حضورهن مميز في جميع المحافل، مؤديات للأمانة وحافظات لها، يعشقن السفر والتنزه ولا يرغبن بالبقاء داخل المنزل لفترات طويلة كالأسيرات.

احلى كلام عن فتيات برج القوس

فتيات برج القوس، هن فتيات متحررات من قيود الروتين وتقاليد الحياة، مرحات وخفيفات الظل ويتمتعن بحس الفكاهة، متفائلات ويزرعن الأمل في النفوس البائسة، يتبعن التحديث والتطوير في جميع مجالات الحياة، حالمات بتحقيق أمور من الصعب أن تحصل لهن، لا يعرف الصبر والجلد طريقهما إليهن.
يحببن السفر وخوض التجارب والمغامرات، ويتحدين الجميع بذكائهن ودهائهن المعهودين، يمارسن الرياضة للمحافظة على رشاقتهن، يكرهن الخوض بتفاصيل الأمور والأشياء ويستمعن فقط للموجز.
هن إناث شفوفات ومتميزات بشخصياتهن القوية، معتدات بأنفسهن لدرجة الغرور، فاتنات بطلعتهن البهية، يبحثن عن العلاقات الاجتماعية والعائلية ويتمسكن بها، لا يتحملن ضغوط الحياة وقيود المجتمع الآسرة لحريتهن، لا يعرفن الخبث والحقد ويكرهن الغدر والخيانة.
يمتلكن طموحاً كبيراً، إلا أن تهورهن قد يفسد عليهن الوصول إلى الهدف المنشود، طيبات القلب وعاطفيات لحد الوجع.

احلى كلام عن فتيات برج الجدي

فتيات برج الجدي، هن فتيات طاغيات في الجمال، مجنونات في بعض الأحيان، جميلات وجذابات، بارعات بتدليل أنفسهن وبالتمثيل على الغير، يحببن المرح ويتمتعن بحس الفكاهة إلا أن أحلامهن وطموحاتهن محدودة. يعانين كثيراً من حالات الاكتئاب والشعور باليأس، مشاعرهن غير مستقرة ويفضلن وضع مساحيق التجميل بالألوان الهادئة كي لا تخفي هذه المساحيق جمالهن وحسنهن.
يبتعدن عن الأشخاص المنافقين والكاذبين، لديهن براءة الأطفال وقادرات على تحمل المسؤوليات، رغم حبهن للأطفال إلا أنها تكره حياتها العائلية وعندما تختار شريك حياتها ستختاره فقط لتنفيذ غاياتها ومرادها.
هن فتيات مثقفات ويرغين بإقامة علاقات اجتماعية ناجحة ويستمعن إلى الموسيقى الهادئة. مزاجيات جداً، فتارة يظهرن بحالة من الهدوء والخجل، وتارة أخرى عنيدات وغريبات الأطوار. يفكرن بعمق ويقدمن المساعدة دون مقابل، يكرهن القيود والروتين والممل وحنث العهود.

أقرأ ايضاً  مواصفات رجل الاسد – كل شيء عن الرجل الاسد في الحب والزواج والعمل والمال

احلى كلام عن فتيات برج الدلو

فتيات برج الدلو، هن فتيات ينفذن الأنظمة ويتقيدن بالقوانين بشكل مفرط، رغم أنهن يبدنّ كالأطفال إلا أنهن معقدات في بعض المطارح وأفكارهن غريبة، لديهن اهتمام بمظهرهن الخارجي حسب مزاجهن، لا حدود لطموحهن خاصة بمشاركة أصحاب رؤوس الأموال، يمتلكن كاريزما خاصة بهن، واثقات من أنفسهن من الخارج أما في قرارة أنفسهن فلا.
تجرح شعورهن وكبرياءهن المواقف المحرجة، يحببن العمل ويخلصن فيه، يعرفن كيف يبنين علاقات اجتماعية صادقة وصداقات حقيقية تدوم طويلاً. هن فتيات طموحات يسعين لبناء مستقبل باهر ومريح، يفضلن الأماكن المفتوحة ويعشقن الحرية، باردات الأعصاب ولا تراودهن فكرة الارتباط، عقلانيات وهادئات رغم البركان الثائر الذي يكمن بين ضلوعهن، عاطفيات ورومانسيات، كسولات بعض الشيء وحكيمات ورزينات.

احلى كلام عن فتيات برج الحوت

فتيات برج الحوت، هن فتيات عاطفيات وحساسات لأبعد الحدود، مشاعرهن مرهفة وإحساسهن عالٍ، رقيقات القلب ولا يحملن الإساءة أو الضغينة وينسين من جرحهن بسرعة، يلبين النداء ويقدمن المساعدات لمن يطلبها، يفكرن بعواطفهن أكثر من عقولهن.
قادرات على تقديم التضحية تلو الأخرى دون انتظار مقابل أو التفكير بالعواقب، يشعرن بأحوال الناس، مشاعرهن غير مستقرة ولا يعرفن العيش بهناء بدون وجود حبيب، طائشات ولا يفكرن بعواقب أفعالهن، يُحسنّ التصرف مع مجريات الحياة، هادئات إن لم يحاول أحدهم إثارة غضبهن، يمنحن الثقة العمياء لجميع المحيطين بهن وهذا أمر غاية في الخطورة.
يحلمن كثيراً ويحلقن بعالم الخيال باستمتاع كبير لذلك تكون صدمتهن بالواقع كبيرة ومريرة، يعشقن النوم كثيراً ويملن إلى الأجواء المفرحة، يتمتعن بذكاء حاد ومراوغة كبيرة وحدس قوي، حنونات جداً ولا معنى للحياة بغيابهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.