توقعات برج الدلو 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات ابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الدلو فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الدلو في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الدلو 2020.

  1. تعتبر سنة 2020 هي سنة التحولات الكبرى وهي سنة هامة جداً في حياتك، حيث تتقدم بخطى ثابتة بدون قلق.
  2. قد تقف بوجه تيار كبير يحاول محاصرتك أو خلق متاعب لك بحسب ما تتوقعه ماغي فرح.
  3. تنطلق نحو آفاق جديدة وتتحسن في جميع الاصعدة وترتاح في الشؤون المهنية، أو العاطفية، العائلية.
  4. تتحمل مسؤوليات جديدة وتخلق رسماً لمستقبلك وتسهل لك الأفلاك أمورك ، بالاضافة الى أنك ستكون محاط بكل الدعم كي تحقق أهدافك.
  5. تحقق أرباح مالية، وتؤمن لنفسك الاستقرار ، وتتخلص من بعض الديون، وقد تحصل على مبلغ من الأموال لطالما انتظرته.
  6. تخدمك الظروف كي تجد حلول لبعض المشاكل العالقة ، وعاطفياً هي سنة مليئة بالتغيرات ولن تشعر بالملل.
  7. يتمتع مولود برج الدلو 2020 بشعبية استثنائية وتكون محبوباً في كل مكان تذهب إليه.

يدفعك العام 2020 إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع بحسب ما تتقوع ماغي فرح 2020 ، وتحثك الكواكب على البحث عن استقلالية معينة ، على أثر نزاعات قد توقظ في نفسك العدائية ، أو تدفعك نحو الهروب .
في العام 2020 تحتاج إلى حرية أكبر وستساعدك الأجواء العائلية الجيدة لتنطلق بقوة ولتبدء مشاريعك المؤجلة.

  • يدفعك هذا العام إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع ، والشيء الواضح في هذا العام بحسب ماغي فرح 2020 أنك تحتاج إلى حرية أكبر ، وتحتاج الى من يدعمك ، صحيح أنك كنت الداعم الاكبر للجميع في الاعوام الماضية ولكن في هذا العام ستحتاج الدعم والشيء الجيد أنك ستجده وخاصة من طرف لااهل والشريك والحبيب.
  • تشرق بجاذبية وتستقطب الحظوظ ابتداء من فصل الصيف الذي سيكون حاراً بالفعل ، وتباركك الأفلاك وتزيد من جاذبيتك فتكون النجم الذي يثير الغيرة ويحصد العشاق، وتستمر عناية الكواكب بك وتعاطفها معك حتى وصولنا الى شهر اكتوبر 2020 ، مالذا عليك الاستفادة قدر الامكان من هذه الفترة ، حيث أن أعمالك تسير بشكل هائل وتزدهر مشاريعك المالية ، وتشعر بأنك عدت إلى نشاطك وحيويتك وتألقك .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.